الدباير الخونة تعلن الحرب على العالم الـ12

• بادئ الموضوع DeletedUser5743
  • تاريخ البدء

DeletedUser29668

Guest
زبدة الموضوع وجميع النقاشات. ان ويست. هي الخائنة لا محالة و أتحداك اي احد يثبت عكس كلامي والله لارد له عشر ادلةةةة

اعتذر من قادة ويست على الكلام هذا لكن هو الصراحة انقلاب لان لاست سويل طلبوا الفزعة والتراجي بعد ما انحضرت حسابات ملكهم والملك علي ما صدق على الله فرصة ما تعوض انه يوقف الحرب و ان لاست سويل ينضمون له والمشكلة كانوا يقولون لي ان اسم ويست بيبقى مهما صار والحين قريبا. مشكلتكم ما تثبتون بكلمة وحدة قلت لكم اثبتوا لي ان الدبابير خونة. ف بدا يماطلنيي لمدة اربع ايام و الى الان ما جاب لي شي. لين لثبت له الحقيقة. بفضل اخوي وأشكره على صراحته معي متهور بي جنون.

و أهنئ بالذات. الاعب اياد مع انه الملك على تركه القبيلة. و أهنئ الاعب قيم أوفر او بالأحرى لاطوف على صموده الى الحين مع أنه وسطهم وصد نوكات وااااااجد ماتت اهنئكم وربي

من بعد ردي ابي دليل يا ويست بما أنكم تزعمون ان الدبابير هم الخونة. يبه ورني دليل والله لارد بداله عشر

DeletedUser

Guest
زبدة الموضوع وجميع النقاشات. ان ويست. هي الخائنة لا محالة و أتحداك اي احد يثبت عكس كلامي والله لارد له عشر ادلةةةة

اعتذر من قادة ويست على الكلام هذا لكن هو الصراحة انقلاب لان لاست سويل طلبوا الفزعة والتراجي بعد ما انحضرت حسابات ملكهم والملك علي ما صدق على الله فرصة ما تعوض انه يوقف الحرب و ان لاست سويل ينضمون له والمشكلة كانوا يقولون لي ان اسم ويست بيبقى مهما صار والحين قريبا. مشكلتكم ما تثبتون بكلمة وحدة قلت لكم اثبتوا لي ان الدبابير خونة. ف بدا يماطلنيي لمدة اربع ايام و الى الان ما جاب لي شي. لين لثبت له الحقيقة. بفضل اخوي وأشكره على صراحته معي متهور بي جنون.

و أهنئ بالذات. الاعب اياد مع انه الملك على تركه القبيلة. و أهنئ الاعب قيم أوفر او بالأحرى لاطوف على صموده الى الحين مع أني اراضي نويات وااااااجد ماتت على براك اهنئككما وربي

من بعد ردي ابي دليل يا ويست بما أنكم تزعمون ان الدبابير هم الخونة. يبه ورني دليل والله لارد بداله عشر

لا تعب نفسك الخيانه في دمهم خخخخ ،،

وانا بإنتظار الدليل مثلك :)

DeletedUser29129

Guest

و أهنئ بالذات. الاعب اياد مع انه الملك على تركه القبيلة. و أهنئ الاعب قيم أوفر او بالأحرى لاطوف على صموده الى الحين مع أني اراضي نويات وااااااجد ماتت على براك اهنئككما وربي

DeletedUser15061

Guest

لا تعب نفسك الخيانه في دمهم خخخخ ،،

وانا بإنتظار الدليل مثلك :)

ابغا اسئلك سؤال بعد ما اندمجتو عم فريدوم وسيطرتو على 4 قارات تقريبا
هل لو انسحبنا كنتو رحمتو ويست انتم Freedom + Wasps VS WeSt
موازنة !!!!!!!!!

لو احنا انسحبنا بعد الي صار الله اعلم ايش كنتو سويتو بويست

DeletedUser

Guest
هل لو انسحبنا كنتو رحمتو ويست انتم freedom + wasps vs west
موازنة !!!!!!!!!

بس انتو ما انسحبتوا ، و الي تم حظرهم بدأو يرجعوا على العالم

و منهم قادتكم ، يعني ما في سبب لإندماجكم ، و انتا قبل كنت اكثر واحد تكره ويست انت وراجي ، الأن سرت تموت في حبهم و تحكي عن انجازاتهم و خايف عليهم منا ؟؟

DeletedUser29668

Guest
موازنة !!!!!!!!!

معليش اخوي على المداخلة لكن مثل ما قلت انسحبوا لاست سويل باقي. ويست و والدبااااابير. طيب بعدها وش بنسوي. نقعد على الحلف وكل واحد يتفًرج بوجه الثاني :confused: ؟؟. راح نخلي لعالم ممتع ونعلم الحرب على بعض بشرف على الاقل مؤ أخون ونعلن الحرب :eek::eek:

DeletedUser29129

Guest
موازنة !!!!!!!!!

ما شاء الله صاير تحب ويست :eek:

سبحان الله مقير الحوال قبل اسبوع واليوم 180 درجه :eek:

DeletedUser

Guest

و أهنئ بالذات. الاعب اياد مع انه الملك على تركه القبيلة. و أهنئ الاعب قيم أوفر او بالأحرى لاطوف على صموده الى الحين مع أنه وسطهم وصد نوكات وااااااجد ماتت اهنئكم وربي

؟
بــرآك ..اطلب من حمززه دعوه ^_^ .. بالتوفيق لك ..

DeletedUser

Guest
و أهنئ بالذات. الاعب اياد مع انه الملك على تركه القبيلة

أياد يا أخوان لم يترك قبيلته , أياد أنحظر ولم يتم قبول موافقته على العقوبه ..

Namber One حذف حسابه من قبل الأدارة وأتوقع أن الفارس المغرور حذف حسابه كذالك من قبل الأدارة

لاحد يشطح ويقول أنهم هربوا رجاء , هم تركوا اللعبه البعض راح للعالمي وبتوفيق لهم :)

محمد Co.Namber One

DeletedUser

Guest

Namber One حذف حسابه من قبل الأدارة وأتوقع أن الفارس المغرور حذف حسابه كذالك من قبل الأدارة

لاحد يشطح ويقول أنهم هربوا رجاء , هم تركوا اللعبه البعض راح للعالمي وبتوفيق لهم :)

محمد Co.Namber One

على راسي والله انت وعياد وياسين و مشاغب

والله عالم 12 مايسوى بدونكم

حسبي على من تسبب :mad:

DeletedUser5743

Guest

Namber one حذف حسابه من قبل الأدارة وأتوقع أن الفارس المغرور حذف حسابه كذالك من قبل الأدارة

محمد co.namber one

والله يا صديقي أنت من أكبر خسائر العام 12 بتمنى لك التوفيق بحياتك وبعوالمك الأخرى

DeletedUser

Guest
بدأت المشاكل الحقيقية في العالم 12

ربنا يستر , وحظ أوفر لكم

DeletedUser

Guest

؟

سبحان الله ، حتى بعد ما دمجت قبيلة سويل معك ، تخليت عن حليفك و وزرائك كمان !!

غريبه الدنيا ، اللعبه بدل ما تعلمك عادات جميله ، تعلمك التخلي عمن ساندوك و قت ضعفك .

و ما زلنا للأن ننتضر دليل كما قال الأخر باراك ،، لاكن يحاولون يطمرو الحقيقه ..:mad:

r7r7

TW VIP

؟

كلمة صعبة جداً تتقال لأحد أصدقائك السابقين ,, لكن على العموم ودي اسألك سؤال
ليش انت تهربت من ردي هذا #33

تكفى لا تقولي إنك ما شفته لأن الحركات هذه ما تمشي معي

لووووووووووووووول .......؛ << يتابع بصمت

بصمت ههههههههههههههه واضح جداً
و انتا كمان روح رد علي في الرد ده #33

ولا انتا كمان ما شوفتهوش ؟

التعديل الأخير:

DeletedUser

Guest

سبحان الله ، حتى بعد ما دمجت قبيلة سويل معك ، تخليت عن حليفك و وزرائك كمان !!

غريبه الدنيا ، اللعبه بدل ما تعلمك عادات جميله ، تعلمك التخلي عمن ساندوك و قت ضعفك .

و ما زلنا للأن ننتضر دليل كما قال الأخر باراك ،، لاكن يحاولون يطمرو الحقيقه ..:mad:

اي تخلي تتكلم عنه .!

انا الي شفته واقف ب صفكم .!

مع انه ما يعرف شي و على نيآته ..

برآك مش بارك :d

قريب و توصل لك الدلائل و كل شي ..

+ وين الاوب الي توعدتني به
:rolleyes:

» بـف بـآف مضآد لـ إلدبإبير « -

DeletedUser

Guest
^​

+ وآضــح كل شي ب تعمله ي آخ حمـزه .!

كل الي تبيه تزرع فتنه بيننا و تخرب العلاقات ..

بس برآك < مش بارك :d

يظل بالقلب و اخ لي .. ولاكن انا اعذره ما يعرف شي للان

ولاكن والله تحلم ي حمزه تخرب العلاقات او تزرع فتنه ي فتنه :d​

DeletedUser

Guest
^​

+ وآضــح كل شي ب تعمله ي آخ حمـزه .!

كل الي تبيه تزرع فتنه بيننا و تخرب العلاقات ..

بس برآك < مش بارك :d

يظل بالقلب و اخ لي .. ولاكن انا اعذره ما يعرف شي للان

ولاكن والله تحلم ي حمزه تخرب العلاقات او تزرع فتنه ي فتنه :d​

و كالعاده ، تركت زبده الموضوع و رحت تعلق على امور تافه ، مثل كتابه الإسم أو تخرب علاقاتنا ... الخ .

بدي رد منك على كلام ( برآك ) و يا ريت يكون رد مقنع ،،

أعلى