الخيانة على يد قبيلة SaNDeR

DeletedUser

Guest
اول شئ اللاعب o4.p هو قائد الاكاديمية اللي انا بيها .
هيرقل كان قائد قبيلة Tombs Of The World ( قبيلتي قبل ما نصير اكاديمية ل SaNDeR ) الحين هو احد اعضاء SaNDeR

الموضوع يا شباب انه ظروف اضطرنتي اني اترك حسابي حضانة مع قائد الاكاديمية واللي طلع جيوشي ( رغم انها ماهى كثيرة ) وخلى هيرقل يرسل عليا قطار بلغت الدعم وتم خظر o4.p لانه اخترق قوانين الحضانة بس هيرقل ما خرق قوانين اللعبة هيرقل خرق قوانين القبيلة وانه اعضاء القبيلة ما بيهجموا على بعض يعني خاين .

الحقيقة اني تهورت وفتحت اكثر من موضوع بمنتدى القبيلة بقول قابيلة خاينة وقادة استغلاليين ، وبنفس الوقت راسلت القائد ام صلعة اشرحله الوضع واللي هو كنت مراسله انه يحضن حسابي قبل ما اسلمه لقائد الاكاديمية بس هو اعتذر.

واللي كان قراره انه طردني من القبيلة . لو كان يسويها مراهك قلنا فيها ومافيها بس انه يسويها رجال عمره 30 سنة. والله انه شئ يكسف . وهذا حواري مع ام صلعة

heartless.hunter سبت 07,2013 23:21
انا الحين في الشغل لمدة اسبوعين ، وبالشغل مرات يكون موقع اللعبة محظور وبرمات يشيلونه من الحظر بحسب مزاج جماعة الاي تي عندنا . يعني مرات اطلع ما اقدر ادخل لمدة يومين او 3 وبيصير الحساب خامل ، لهذا كل ما جي بطلع بحطك وسيط لحسابي اذا ما كان عندك مانع .

شكرا

ام صلعة سبت 07,2013 23:25
وعليكم السلام

حياك انا عندي حضانات للعبين بلالقبيله فشوف قايد الاكاديميه يمسك الحساب او اي عضو يكون متفرغ عشان يهتم بحسابك

heartless.hunter سبت 07,2013 23:26
شكرا

heartless.hunter سبت 08,2013 20:25
قائد الاكاديمية قام بخيانتي
حيث بعث جنودي للهجوم على قرى بعيدة حتي يتمكن هيرقل من احتلال قريتي .
تصدق انه بلعب 5 سنوات في العوالم الانجليزية ومرات بعطي حضانة حسابي لمدجة شهر للاعب تاني ما بعرفه عمره ما صار معي هذا الموقف. ليش الخيانة ، هذا مو اسلوب قائد .

ام صلعة سبت 08,2013 22:39
ياغالي انا بلغني انه يبي يحتله من اول الشي الثاني

مابعرف اذا متفقين او خلافه

انت الواضح ان دخولك للعبه قليل

heartless.hunter سبت 08,2013 22:56
انا اشتغل بحقل نفطي ، اشتغل اسبوعين وارتاح 4 اسابيع ، وكنت باربع الاسابيع الراحة بدخل كل ساعة وحتى ممكن تاخدي حضانة تشوفي اني ناهب اكثر من 2 مليون هذا ما يسويه احد دخوله قليل ، الحين انا باسبوعين الشغل ، وقبل ما اجي سويت هجوم عشان خا\ر القبيلة وخسرت جيشي اللي كان بيه اكثر من 1000 فارس خفيف ، وقلتلهم في الاسبوعين هدول يهتمو بحسابي ، هذي ظروف مؤقتة، وما سمحت انه اي احد يحتل قريتي ، اللي بلغك مو صحيح وانا مو موافق عليه.

heartless.hunter سبت 08,2013 23:18
والله ظلم مر ولو كانت لعبة.

ام صلعة سبت 08,2013 23:18
اشتغل برى القبيله بتوفيق لك

بريدي عندك ليش تسوي مشاكل بل المنتدى ونشر غسيل

اذا منت فاضي للعب مو شرط تلعب بحسابك اللعب مع اي عضو كوبلاير سلام

heartless.hunter سبت 08,2013 23:20
شكرا

وهذي صور

الحين ايش رايكم بالقبيلة البطلة

DeletedUser34296

Guest
اوبااااااااااااااااااااااااااااااااا
انا قريت الموضوع لكن بصراحه ما فينى اعلق لانها مو قبيلتى

+بصراحه خيانه

DeletedUser

Guest
اذا الكلام مثل ماذكرت اخي فهذه خيانة

+

تقدر تقنص قطار هيرقل .....

DeletedUser33491

Guest
ناس م تعرف تتصدر الا على ظهر غيرها و ب ابشع الطرق

الله يعوضك خير

DeletedUser

Guest
ابي تفسير واحد فقط وقول خيانه اذا انت مو فاضي تدير حسابك وتدخل للعبه كل اسبوعين يوم واحد فقط شو بنستفيد من حسابك

فعلن لاعبين عيونهم فارغه قال ايش قال خيانه

وطبل يامطبل

DeletedUser33308

Guest
خخخ هذا طبعهم هه

قريبا سوف ندعسهم هاااه هاااه هاااااه

DeletedUser

Guest
[SPOIL]
ابي تفسير واحد فقط وقول خيانه اذا انت مو فاضي تدير حسابك وتدخل للعبه كل اسبوعين يوم واحد فقط شو بنستفيد من حسابك

وطبل يامطبل
[/SPOIL]

اطرده واحتله اصلا لو اشتكى عليك عند الدعم الفني بتروح غلطه لأنك مالك شغل فيه
يخش يوم واحد في السنه يومين هذا شي راجع لهـ مو عاجبك اطرده ...

اما تفضي الجيش فـ مو من حقك ياعزيزي الغالي​

DeletedUser

Guest
[SPOIL][/SPOIL]

اطرده واحتله اصلا لو اشتكى عليك عند الدعم الفني بتروح غلطه لأنك مالك شغل فيه
يخش يوم واحد في السنه يومين هذا شي راجع لهـ مو عاجبك اطرده ...

اما تفضي الجيش فـ مو من حقك ياعزيزي الغالي​

اعتقد ان موضوعه واضح وان اللذي بيخونه وصرف جيشه قائد الاكاديميه وانا بعرف القوانين جيدا

تم طرد قائد الاكاديميه + العضو من وقت المشكله اي خدمه ياقناص

DeletedUser

Guest
اعتقد ان موضوعه واضح وان اللذي بيخونه وصرف جيشه قائد الاكاديميه وانا بعرف القوانين جيدا

اول شئ قائد الاكاديمية تم حظره لاني بلغت عنه الدعم ولم تقم نت بطرده للتصحيح ، وبأي حق تقوم بطردي سوى للتستر على الجريمة امام اعضاء القبيلة الشرفاء . وحتى لا اثير جدل ضمن اعضاء القبيلة ، استغرب كيف يبقي اعضاء القبيلة ثقتهم بك وانت ترضى بمثل هذه الافعال .

ثاني شئ اللاعب هرقل الخائن مازال بينكم في القبيلة وهو اللي يستحق الطرد وليس انا ، لا تراوغ بالكلام الباين انك تحب اللعب بالطرق الملتوية وتبني قبيلة اساسها الاستغلال .

DeletedUser

Guest

سلامتك لبى قلبك ^ــ^
على فكره ماقريت الموضوع كامل لأنه مو مرتب فـ نقزت على الردود وشطحت عليك خخخ *ــ*

DeletedUser34296

Guest
يا شباب صحيح انا مش من ساندرز بس بصراحه

المفروض تهدو شويه لان فى حل مثالى انه الاعب يلعب مع الاعب اللى هجم عليه فى نفس الحساب و بكده انحلت المشكله

DeletedUser

Guest
فيه شى أسمه قنص :)

:137:​

أي قنص ي أخي الكريم و اللاعب جيش بعد ما يقارب يوصل لمدة تتجاوز اليوم و يرجع لمدة تجاوز اليوم كذا صار أكثر من يومين مآ عنده جيش و جيش المهاجم يصل خلال يوم فقط ؟

الخونة كثيير ي صلعتنا الله يبعدنا عنهم :86: ،

ي صاحب الموضوع الأكادمية الاولة سحبنا عليها و عملنا أكادمية ثانية لا تأخذنا يابن الحلال :) وزي ما تعرف الخونة كثيير هالأيام ..

DeletedUser19620

Guest

وطبل يامطبل

انا مالي دخل بقبيلتكم ولا شي

لاكن حبيت اعلق على ردك هذا

اذا مايقدر يحضنه ليه يوافق انا بعالم 2 سلمت حسابي حضانة مايقارب 3 شهور واكثر ومع ذلك طوره اللي كان حاضنه ماقصر واحتل فيه

مو عذر غيابه اسبوعين او اكثر ماتقدر تحضنه اعتذر فقط

DeletedUser30511

Guest
اول شئ قائد الاكاديمية تم حظره لاني بلغت عنه الدعم ولم تقم نت بطرده للتصحيح ، وبأي حق تقوم بطردي سوى للتستر على الجريمة امام اعضاء القبيلة الشرفاء . وحتى لا اثير جدل ضمن اعضاء القبيلة ، استغرب كيف يبقي اعضاء القبيلة ثقتهم بك وانت ترضى بمثل هذه الافعال .

ثاني شئ اللاعب هرقل الخائن مازال بينكم في القبيلة وهو اللي يستحق الطرد وليس انا ، لا تراوغ بالكلام الباين انك تحب اللعب بالطرق الملتوية وتبني قبيلة اساسها الاستغلال .

ي حبيبي اي جريمة تتكلم عنها ؟

لاعب وخانك واتعاقب بالقوانين واتحظر ! ؟

ايش دخل ساير باللي حصل؟ اللاعب اللي خانك اخذ جزائه :|

اما بالنسبة لهرقل انا هربيه ايش ذا القطار :127::127:

DeletedUser

Guest

شوفلك اقرب رصيف تكي عليه ولا عالم 20 بيفتح

يلا مناك بلاش تجلس ترغي مثل الحريم

انت اصلن غلطه انك انضميت مع ساندر الا ساندر ماتضم مثل اشكالك

وحركاتك ذي معروفه بدري عليك

أعلى