"الحملة الشعبية لمؤازرة الشعب "البلابلي" المتضرر"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم,

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته, أخي الفاضل, فهد.

أولاً, يبدو أنك في شهر رمضان الفضيل, فقط تدعي بإستخدام الشياطين و العياذ بالله. و ترد على الأخوان بشكل و كأنك لست بالعشر الأواخر من الشهر الفضيل. اللذي أطلبه منك, ما دام رمضان يجعلك عاقلاً, فياليت أيامك كلها رمضان..

ثانياً, عن الإحصائيات و ما إلى ذلك, يبدو أنني أخذت عنك الإعتقاد الخاطئ, ففي محادثاتنا من خلال سكايب, لم أسمع منك إلا الكلام الرزين و الثقيل. كلام رجل (يجمد على الشارب بالعامي). و لكن الآن, أصبحت كالسيدة العجوز اللتي ليس بيدها حيلة, فقط تقول للناس, أنتم كلكم مخطئون و أنا الصح.

أخي, سوف أعطيك نصيحة, رغم أنك أكبر مني عمراً, و لكن أتمنى لو تقبلها. إترك الحروب النفسية, فهي ليست لك.. إذهب إلى اللعبة و أرني قدرتك باللعب. لأن والله أعلم, أنت لا تجيد إلا الشتم و اللعب.

الحروب النفسية تحتاج لعقلية أكبر من عقليتك بكثير, فاتركها و إستمر بالأشياء البسيطة.. مثل التطوير و التجنيد.. حين أتذكر المحادثات بالسكايب, لا أتذكرك تتكلم فعلاً أو تبدي رأياً أو فكرة, بل كنت فقط تتبع الجماعة.. و ربما أنت كذلك, فكل ما أذكره كان الرائع محمد, field marshal m, قائد plaplG سابقاً. هو اللذي يتكلم و يفكر و يعمل كل شيء. و ربما أنت كذلك؟ فقط موجود لكي يأمرونك و يجبروك على عمل أشياء هم في غناً عنها...

فعلاً, إنني أفكر بهذه الطريقة حالياً, عنك أنت شخصياً! رغم أنني أتذكرك كشخص محترم و خلوق جداً.. و لكن يبدو أن أخلاقك تضعف خلال الشهر الكريم!؟!؟

تحياتي
كاو

DeletedUser

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم,

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته, أخي الفاضل, فهد.

أولاً, يبدو أنك في شهر رمضان الفضيل, فقط تدعي بإستخدام الشياطين و العياذ بالله. و ترد على الأخوان بشكل و كأنك لست بالعشر الأواخر من الشهر الفضيل. اللذي أطلبه منك, ما دام رمضان يجعلك عاقلاً, فياليت أيامك كلها رمضان..

ثانياً, عن الإحصائيات و ما إلى ذلك, يبدو أنني أخذت عنك الإعتقاد الخاطئ, ففي محادثاتنا من خلال سكايب, لم أسمع منك إلا الكلام الرزين و الثقيل. كلام رجل (يجمد على الشارب بالعامي). و لكن الآن, أصبحت كالسيدة العجوز اللتي ليس بيدها حيلة, فقط تقول للناس, أنتم كلكم مخطئون و أنا الصح.

أخي, سوف أعطيك نصيحة, رغم أنك أكبر مني عمراً, و لكن أتمنى لو تقبلها. إترك الحروب النفسية, فهي ليست لك.. إذهب إلى اللعبة و أرني قدرتك باللعب. لأن والله أعلم, أنت لا تجيد إلا الشتم و اللعب.

الحروب النفسية تحتاج لعقلية أكبر من عقليتك بكثير, فاتركها و إستمر بالأشياء البسيطة.. مثل التطوير و التجنيد.. حين أتذكر المحادثات بالسكايب, لا أتذكرك تتكلم فعلاً أو تبدي رأياً أو فكرة, بل كنت فقط تتبع الجماعة.. و ربما أنت كذلك, فكل ما أذكره كان الرائع محمد, field marshal m, قائد plaplG سابقاً. هو اللذي يتكلم و يفكر و يعمل كل شيء. و ربما أنت كذلك؟ فقط موجود لكي يأمرونك و يجبروك على عمل أشياء هم في غناً عنها...

فعلاً, إنني أفكر بهذه الطريقة حالياً, عنك أنت شخصياً! رغم أنني أتذكرك كشخص محترم و خلوق جداً.. و لكن يبدو أن أخلاقك تضعف خلال الشهر الكريم!؟!؟

تحياتي
كاو

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. وكل عام وانت بخير يا اخوي كاو كاو .. << شوكولاته

اولاً .. لكل انسان له قرين وكل قرين لبني ادم شيطان الا رسولنا صلى الله عليه وآله وسلم قرينه مسلم ..

الا اذا كنت تدعي بالعصمه و تميز نفسك عن البشر و ان ماعندك قرين فهذا شيء اخر يحسب ضدك في عقيدتك .. << يا اخي شكولاته ... شكلك ماعندك علم في الدين

ثانياً انا لم اخطيء على اي شخص بذاته .. ولم اقل الى كل خير .. اللهم كلمة ( لستم كفوو ) .. فانا لم اقل الا الحق .. ولم تكن شتيمه كما تفهمها انت فأين الخلل في هذه الكلمة .. وانما انت من بداء بالسبام و تقولي سيده عجوز << يا سيد شكولاته

كثر الكلام و البربره من دون فعل من طبع البنات يا سيد شوكولاته ... << البروفيل يتكلم ويخرس لسانك ...[/COLOR]

ههههههه خلي نصحيتك في شعيب الطوش:D ... وشل السلاح معك يا سيد شوكولاته :confused:

طيب كيف لا اجيد الحرب النفسيه وانت نتقت علي على طووول ومعك كل قادة قتال .. وكأن هناك مصيبه حلت عليكم بمجرد الرد على الاخ سعد ...

هذا يدل على خوفكم من دخولي في المنتدى ... ^_______^

وتريد اكمام افواهنا .. <<< لا احسن قل المنتدى حق ابوي ياسيد شكولاته

والحرب الاعلاميه راح تجيك ان شاءالله بعد العيد وراح اقودها انا بنفسي حتى لو ماشاركت انا شخصياً ..<< ياوليكم ويلاه يا قتال مني << مدري ليش احب امدح نفسي بقوووووه ^__* صح يا جربوع وضحا

ها انت تقولها ...

فكل ما أذكره كان الرائع محمد, field marshal m, قائد plaplG سابقاً. هو اللذي يتكلم و يفكر و يعمل كل شيء. و ربما أنت كذلك؟

بما ان الاخ الفيلد مارشال موجود .. ليش افكر وليش اتعب نفسي و انا معي شخص كا الفيلد مارشال اعتمد عليه وتارك الامر له ... لاني اثق في خططه وفي تصرفه ...

وبنفس الوقت لا اثق في افكارك انت و من معك ...

علشان كذا انا اكون ساكت ومتابع فقط ...

وانا ادري ان سكوتي كان محيرك كثيراً انت ومن معك:rolleyes::rolleyes: ...

تحياتي
كاو

اخلاقي هي هي ماتغيرت وراح تبقى ... وماهي الا مجرد لعبه واحب استمتع بها بحروب نفسيه وتعليقات على اللاعبين اللي مثلك وشرواك من قادة قتال ...

ولكن انت من بدأت في السبام وانا حتى الان ماشتمتك ... راجع اسلوبي زين وافهمه قبل الرد .. << ياليتهم رقدوا ذيك الليله يا سيد شوكولاته [/QUOTE]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير واعاد الله علينا رمضان بالصحه والعافيه

حبيت اعطيك معلومه بسطه جداً وهي تخصني ويمكن الاخ يجهلها وعشان كذا لابد من التوضيح

انا ياعزيزي واعوذ بالله من كلمة انا انقطعت عن اللعبه فتره تجاوزت 4 اشهر واخر احتلال لي انا شخصياً

من حسابي كانت هاذي القريه ((249 يـ...خـ...ـم))

في وقتها كان ترتيبي الهجومي على عالم1 13 وبأستطاعتك مراجعة بروفايلي زين واذا ماتعرف روح للمساعد يعلمك

وانت كنت في وقتها تذوق الويل من الجيم اوفر انت وقبيلتك تميم قبل اندماجها مع قبيلة بلابل

يعني لو نبي نجيب الافلاظ السوقيه الرائجه في المنتدى الوقت الحالي كان انطبقت على قبيلتك

اللي هي ((تميم)) وانت من ضمنها مقولة >>لاجئي حرب<< اللي اشوفكم معلقين عليها هالايام

ثانياً انا رجعت واستلمت حسابي وقت الحرب مع النخبه وبديت بأحتلال القريه ((295 يـ...خـ...ـم))

من الاخ يحيى قبل ان تتوقف الحرب

بعدها سلمك الله وش تبيني اسوي غير اصفي الخاملين عندي في القبيله واحتل البربريات؟؟

يعني تبيني انجرف ورى تصريحاتك الاستفزازيه واهجم عليك؟؟

ماعندك مشكله اذا صار النبيل يمشي اكثر من 100 ساعه اهجم

ولو تلاحظ موقعي في اقصى الجنوب الغربي وقبيلة بلابل في الشمال!! بس ماعليه كلها ايام وتحصلني عندك

ياعزيزي انت ماتسمع بالمثل (( يشوف عيوب الناس ولا يشوف عيبه))

تقول ان قادة قتال يحتلون اعضائم ويحتلون البربريات!! ماقلنا شيئ كلامك صحيح

طيب شوف قادة بلابل وعلى رأسهم انت ماشاء الله عليكم ماحتليتو ولا قريه بربريه ولا احتليتو ولا قريه

من اعضائكم >> معقوله يعني؟؟

لا لم نسمع حتى الان القادة يطلبون الدعم ... لان قادة قتال و اعضاءها ليس بكفو يهجمون على قادة بلابل حتى يطلبون الدعم ...

كلن يشوف الناس بعين طبعه

لاني ابو الشرف كله

مــــادح نــفســه كـــذاب

فـ انا عندي خاملين ولكن ما فكرت في يوم اني استحل اي قريه منهم .. بل الامر اتركه للاعضاء الصغار لدي حتى يستفيدوا من رفع نقاطهم ...

واضــــــح جـــــداً مــــن بروفايلك

هلا والله بـ جربوع وضحا <<< وش اخبار بن عجلان

شكلهم ماسموا عليك يا جربوع وضحا ... الله يعينك ...

عز الله انك طحت في طرباق ( ..... )

انا الحمدلله غني عن التعريف << ما ادري ليش احب امدح نفسي

والقيم اوفر يشهد لي ... ويكفي اني ما طلعت من القبيلة ولم احلها مثل بعض القادة ولم انظم مع قبيلة علشان اكون لاجيء حرب ..

واتمنى اعرف مامعنى لاجيء حرب في مفهومك وعقليتك الفذه << عقلية تنك ( تمر )

انا لم الجاء الى اي قبيلة ولله الحمد ... وانا تحالفت مع بلابل عندما التقينا في مصحله واحده وهي الحرب على القيم اوفر .. وبعد الانتصار العظيم لنا اصبحت اقرب الحلفاء للأخوة في بلابل ومن ثم اصبحت فرع من فروع بلابل ... فأين المشكله هنا << يا جربوع وضحا

وبخصوص القرى البربريه اللي انا مستحلها .. فصحيح ولا انكرها ..

ولكن ما سئلت نفسك ماهي هذه القرية البربري ومن كانت له ...

انا طبعاً مايهمني اخبرك .. ولكن اعضاء قبيلتي يعرفون من هي له هذه القرى البربريه واعضاء الرومان كذلك يعرفون من هي له .. ومن هو اللي كان يهجم عليهم و من هو اللي خلاهم يحذفون حساباتهم ...

الله يذكر الاخ titoooooooooooo و ريد فوكس و السليم وغيرهم من اعضاء الرومان بالخير ... حذفوا حساباتهم قبل ما اكمل على باقي قراهم ...

تقول ان قادة قتال يحتلون اعضائم ويحتلون البربريات!! ماقلنا شيئ كلامك صحيح

طيب شوف قادة بلابل وعلى رأسهم انت ماشاء الله عليكم ماحتليتو ولا قريه بربريه ولا احتليتو ولا قريه

من اعضائكم >> معقوله يعني؟؟

حلو .. يعني اعترفت ... و الاعتراف بالحق فضيله ..

و بخصوصي انا ..

انا اتحداك تشوف اني مستحل احد من اعضاء قبيلتي اثناء الحرب << لاحظ كلمة اثناء الحرب

انا مستعد استحل اي عضو معي في القبيلة بشرط يكون خامل او جاسوس ... ولكن ماهو في وقت الحروب ... انا اثناء الحرب استحل من قرى العدو فقط ... وهذا مايميزني من بدة القادة ... << ماتلاحظ يا جربوع .. اني امدح نفسي كثير واقول انا وانا وانا << ملعيش لا يرتفع ضغطك علي واذا ارتفع طق راسك بالجدار وانا اخوك
:D

وفي الختام ...

اللي يبي يتكلم معي بأدب و اخلاق راح اتكلم معه بأدب و اعامله بنفس مايحب يعاملني ...

واللي تكلم معي بسبام و بكلام غير لائق راح تكون مردوده عليه << تحذير

DeletedUser

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم,

أنا لن أرد على السفيه و لكن أريد أن أكلم العقلاء... اللذين على الأقل يفكروا قبل أن يتكلموا, و يبحثوا عن ما معنى إسم Cao Cao, أو T'su T'su و من كان. و للسفهاء, هو أحد أفضل العقول العسكرية بالتاريخ الصيني..

الآن,

__354_ قاعدة بني تميـم (632|397) K36 11,188 Unknown قناص عسير [plapl] قاعدة بني تميـم [تميــم] 2010-08-26 11:45:42
__354_ قاعدة بني تميـم (632|397) K36 11,188 Unknown قناص عسير [plapl] قاعدة بني تميـم [تميــم] 2010-08-26 11:45:42

لا أريدك أن تتكلم ولا كلمة واحدة بالمنتدى, لأنك كما ترى, تتكلم من دون تفكير, بالضبط كما قلت لك :)

DeletedUser17239

Guest
الموضوع مراقب اي خرووج عن الموضوع مخالفه
الله يعز مشرفينا هع

DeletedUser

Guest
حبآيبي

من قبل لآ تبآدآ الحرب

وانا تجيني تهديدآت لين راسك

ولآ جاني ولآ هجوم

دليل انكم ما قادرين تاصلون لمستوى بلآبل ^^

موضوعك ضريف

لكن لآ يودي ولآ يجيب

تبقى بلآبل الاول

ومن ثم اربعتهم

^^

اتمنى يكون كلآمي مختصر مفيد لك وامثالك

ما نقول حقد نقول تنافسس

والله يقويك يا حبيبي

DeletedUser

Guest
[SPOIL]

<<< وش اخبار بن عجلان

اخباره في قتاة مفرق تريميحه<<< لاحظ حرف التاء

عز الله انك طحت في طرباق ( ..... )

ذكرتني باللي يقول صفق طربال لوري حدر سودة

انا الحمدلله غني عن التعريف << ما ادري ليش احب امدح نفسي

المشكله انك تمدح نفسك في خلا ماحولك احد ومداح روحه في الخلا ((طـــ....

والقيم اوفر يشهد لي ... ويكفي اني ما طلعت من القبيلة ولم احلها مثل بعض القادة ولم انظم مع قبيلة علشان اكون لاجيء حرب ..

اما هاذي فالكل يشهد لك انك ماطلعت من القبيله ولم تحلها>>> صارت واجب مدرسي ياقبطان عدنان ههههههههه بس ماتجي على ظهر السفينه

انت انضميت انت وقبيلتك كلها لقبيلة بلابل وهاذا كله بسبة الجيم اوفر وقرى بدر التميمي تشهد

لاكن ماقلت لي كم كان عدد افرع تميم قبل الحرب مع الجيم اوفر؟؟

واتمنى اعرف مامعنى لاجيء حرب في مفهومك وعقليتك الفذه << عقلية تنك ( تمر )

التمر في القصيم والمدينه>> راحت عليكم يأهل الحوطه وخلو التنك ينفعكم بس انتبهو له لا يصدي ولو انه اكبر من مستوى تفكيرك لاكن ماباليد حيله

لاجئ حرب معناها سلمك الله منطبق عليك

انا لم الجاء الى اي قبيلة ولله الحمد ... وانا تحالفت مع بلابل عندما التقينا في مصحله واحده وهي الحرب على القيم اوفر .. وبعد الانتصار العظيم لنا اصبحت اقرب الحلفاء للأخوة في بلابل ومن ثم اصبحت فرع من فروع بلابل ... فأين المشكله هنا << يا جربوع وضحا

(قصدك تقول عريان لفى على مفصخ ) لأن في وقتها كان الجيم اوفر تلتهم قراكم واحد تلو الاخر وكذالك الحال بالنسبه لبلابل واندمجتو لتفادي طوفان الجيم اوفر

ومن حسن حظكم غابت القياده في الجيم اوفر وتفككت>> لاتقول لي انكم انتم اللي اسقط

الجيم اوفر الكل يعرف وعلى رأسهم field marshal ان سبب سقوط الجيم اوفر هو غياب القياده

وبخصوص القرى البربريه اللي انا مستحلها .. فصحيح ولا انكرها ..

اعترفت والاعتراف بالحق فضيله>> ياشين التقليد صح هههههههه

ولكن ما سئلت نفسك ماهي هذه القرية البربري ومن كانت له ...

كذالك الحال ينطبق على القرى البربريه اللي انت تقول قادة قتال مو فالحين غير في احتلالها

انا طبعاً مايهمني اخبرك .. ولكن اعضاء قبيلتي يعرفون من هي له هذه القرى البربريه واعضاء الرومان كذلك يعرفون من هي له .. ومن هو اللي كان يهجم عليهم و من هو اللي خلاهم يحذفون حساباتهم ...

اكررها مره ثانيه (( مــــادح نفـــسه كـــذاب

الله يذكر الاخ titoooooooooooo و ريد فوكس و السليم وغيرهم من اعضاء الرومان بالخير ... حذفوا حساباتهم قبل ما اكمل على باقي قراهم ...

الله يذكر الجيم اوفر بالخير لانها كانت رابطه لسانك جماك اللي اشوفه انطلق من بعدها

حلو .. يعني اعترفت ... و الاعتراف بالحق فضيله ..

و بخصوصي انا ..

انا اتحداك تشوف اني مستحل احد من اعضاء قبيلتي اثناء الحرب << لاحظ كلمة اثناء الحرب

وووووووووووووووووواضح جـــداً من بروفايلك قال من شاهدك يا ابا الحصين قال ـــ...

انا مستعد استحل اي عضو معي في القبيلة بشرط يكون خامل او جاسوس ... ولكن ماهو في وقت الحروب ... انا اثناء الحرب استحل من قرى العدو فقط ... وهذا مايميزني من بدة القادة ... << ماتلاحظ يا جربوع .. اني امدح نفسي كثير واقول انا وانا وانا << ملعيش لا يرتفع ضغطك علي واذا ارتفع طق راسك بالجدار وانا اخوك
:D

لا تخاف على ايش يرتفع ظغطي راسي احتاجه ليا غزاه الشيب لاكن انت انتبه لراسك من التنك

وفي الختام ...

اللي يبي يتكلم معي بأدب و اخلاق راح اتكلم معه بأدب و اعامله بنفس مايحب يعاملني ...

واللي تكلم معي بسبام و بكلام غير لائق راح تكون مردوده عليه << تحذير
[/QUOTE][/SPOIL]

بسبام

هل من مترجم؟؟

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم,

أنا لن أرد على السفيه و لكن أريد أن أكلم العقلاء... اللذين على الأقل يفكروا قبل أن يتكلموا, و يبحثوا عن ما معنى إسم cao cao, أو t'su t'su و من كان. و للسفهاء, هو أحد أفضل العقول العسكرية بالتاريخ الصيني..

الآن,

__354_ قاعدة بني تميـم (632|397) k36 11,188 unknown قناص عسير [plapl] قاعدة بني تميـم [تميــم] 2010-08-26 11:45:42
__354_ قاعدة بني تميـم (632|397) k36 11,188 unknown قناص عسير [plapl] قاعدة بني تميـم [تميــم] 2010-08-26 11:45:42

لا أريدك أن تتكلم ولا كلمة واحدة بالمنتدى, لأنك كما ترى, تتكلم من دون تفكير, بالضبط كما قلت لك :)

هههههههه والله انك نكته يا كاو كاو ...

عاد ليش مكرر استحلال القرية مرتين ... على بالك تبي توهم الناس وتعطيهم ايحاء اني مستحل قريتين من احد اعضاء بلابل ...

اولاً : هذا القرية تم الهجوم عليها قبل ما يستحلها الاخ قناص عسير ولم يكن الاخ قناص عسير حاجز القرية فمن البديهي اني استحلها بعد استحلاله للقرية من العدو ... <<< دور غيرها يا كاو كاو

كلمة ومعناها ...

بعد دراسة و بحث طوووووووووويل ...

اكتشفت ان معنا كاو كاو هي كا التالي :

هاو هاو << صوت الكلب باللغه العربيه

كاو كاو << صوت الكلب باللغة الصينيه

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser

Guest
للتوضيح انا حاليا ما العب في عالم1

عندي مداخله بسيطه للاخ ابو رعد

سابقا كانت ردودك لطيفه وكنت احب اتابعها

ولكن الفتره الاخيره بصراحه لا أعلم مالذي تغير هل المستخدم هو شخص اخر غير الاخ ابو رعد او لا

اتمنى يرجع الاخ ابو رعد القديم وردوده التي ما تحتاح وصف من احد

اتمنى التوفيق للجميع

نسيت اقول كل عام والجميع بخير

DeletedUser

Guest

DeletedUser

Guest
للتوضيح انا حاليا ما العب في عالم1

عندي مداخله بسيطه للاخ ابو رعد

سابقا كانت ردودك لطيفه وكنت احب اتابعها

ولكن الفتره الاخيره بصراحه لا أعلم مالذي تغير هل المستخدم هو شخص اخر غير الاخ ابو رعد او لا

اتمنى يرجع الاخ ابو رعد القديم وردوده التي ما تحتاح وصف من احد

اتمنى التوفيق للجميع

نسيت اقول كل عام والجميع بخير

هلا اخوي بن خرفاش وكل عام وانت بخير ... وتقبل الله منا ومنك صالح الاعمال ... وحياك الله << تصدق استحيت منك :eek:

والله يا اخوي بن خرفاش اذا الواحد ما قدر عليك في الكلام و في الادله وفي المحاججه يروح ويتكلم على ديار القبيلة وعلى شخصك فهذا خط احمر بالنسبة لي ...

وانا ولله الحمد ما احمل في قلبي مثقال ذره على احد ... ولكن ارد الصاع صاعين ...

ولكن وين الناس اللي تفهم كلامي و مقصدي ...

يبونا نتفرج عليهم و على حربهم الاعلاميه الفاشله على بلابل ... وانحن ساكتين .. واذا تكلمنا و حجيتهم تكلموا في شخصي وذاتي ...

انا بالنسبة لي ليس موقفي الدفاع فقط .. بل الدفاع و الهجوم ايضاً .. وهذا افضل طريقة لأخراس الألسن الطويله << محتاج مقص كبير

DeletedUser

Guest
أول مخالفه
قاعده بني تميم.

لا تدخل الانساب في الأمر,كما قلنا كل الكلام أو على الاقل الاستهزاء يكون عن اشياء داخل اللعبة :)

DeletedUser

Guest
أول مخالفه
قاعده بني تميم.

لا تدخل الانساب في الأمر,كما قلنا كل الكلام أو على الاقل الاستهزاء يكون عن اشياء داخل اللعبة :)

اي انساب الله يرضى عليك ...

تأكد قبل ما تعطي مخالفه بارك الله فيك ...

انا ماتكلمت في انساب اي شخص .. بل هناك من يتكلم في اهل منطقة ابناء قبيلتي تميم ...

DeletedUser

Guest
اي انساب الله يرضى عليك ...

تأكد قبل ما تعطي مخالفه بارك الله فيك ...

انا ماتكلمت في انساب اي شخص .. بل هناك من يتكلم في اهل منطقة ابناء قبيلتي تميم ...

اعتراضك يكون في رسالة و ليس على المنتدى.
انذار فقط هذه المره :)

DeletedUser

Guest
<<<

كلمة ومعناها ...

بعد دراسة و بحث طوووووووووويل ...

اكتشفت ان معنا كاو كاو هي كا التالي :

هاو هاو << صوت الكلب باللغه العربيه

كاو كاو << صوت الكلب باللغة الصينيه

مسوي مترجم الاخ؟؟
يـاشـين الـسرج على البقره

DeletedUser

Guest

مسوي مترجم الاخ؟؟
يـاشـين الـسرج على البقره[/center]

اعتقد ان الاخ بنقالي ... كل شيء يبي ترجمه وما ترجمه ...

وبدينا ندخل في الكلام الشخصي ...

المهم ..

اذا انت ماتفهم وش اسوي فيك ... ومسوي نفسك ذبيب وتعرف تذب ... ههههه خلاص ضحكت يالله ضحكوا يا شباب << علشان ما تتفشل

اقووول يا جربوع يا اصفر العرقوب كل اللي اقدر اقوله لك << ياليتهم ناموا ذيك الليله ...

DeletedUser

Guest
سؤال للاخ قاعده بني تميم :p

مين اللي فكك فرع المزارعين حق تميم 1 اللي في قاره 68

جاوب يالله :d​

DeletedUser

Guest
اعتقد ان الاخ بنقالي ... كل شيء يبي ترجمه وما ترجمه ...

ياحليل البنقالي معك>> اقل شيئ البنقالي نجيب له بنقالي ويترجم له لاكن انت والله مادري من اي كوكب

اذا انت ماتفهم وش اسوي فيك ... ومسوي نفسك ذبيب وتعرف تذب ... ههههه خلاص ضحكت يالله ضحكوا يا شباب << علشان ما تتفشل

مقيوله>> كلن يشوف الناس بعين طبعه<< يعني عشانك ماتفهم تحسب الناس مثلك؟؟

للمعلوميه ياصديق الذيب=حيوان وحنا اوادم وش جاب لجاب؟؟

اقووول يا جربوع يا اصفر العرقوب

هههههههههههههه اقول انت تعرف اصفر العرقوب زين؟؟ الظاهر من كثر ماقلوها لك جايني تقولها لي ههههههههههههههههه ناظر في عرقوبك زين

كل اللي اقدر اقوله لك << ياليتهم ناموا ذيك الليله ...

شفتها في اكثر من رد لك وهاذي من عادة البزر اذا سمع له كلمه او جمله علق عليها

والبزر معروف اذا ضحكت له يوريك..... وانت الظاهر باقي ثوبك في علباك​

DeletedUser

Guest
ولا وجالس معهم شهر ومتعب نفسك معهم وهم اصلا يبوون ينظموون معهم

وتم التفكيك في خلال 10 ايام
وخلال اسبووووع ايضا ولله الحمد تم استحلال اكثر من خمسين قريه من بلابل جي وطردهم من قاره 68

وفي قاره 66 الابطال تم استحلال اكثر من مليونين نقطه وانت اقعد اكتب وهايط في المنتدى حدك هنا وبس​

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى