الحقيقه المره التي تدور حولنا :(

DeletedUser

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

حبيت افتح هاذا الموضوع عن الخيانات التي صارة من قبيلة

رويال وهي القبيله التي تمثل قبيلة قتال((العريقه))<مجامله^_^

ومن الامور التي تدور حول هاذي المسائل

فى قتال هي القبيله التي قامة الهدنه لسبب ماذا..!؟
هل لكي تجمع قواتها بعد ماتمت ركلها من قبيلة بلابل اسطورة العالم الاول و في النسخه العربيه..!

لا لكي تستعد لتهكير الحسابات التي على خطوط النار
يالها من مئسه

وو الحسابات التي تمت سرقتها من قتال
هي(((كومبو,,,حلاوه...ابوراجح,,,)))

اما على سعود هاذا شخص اهان نفسه بعد ماتم الوثق به وقام بتسليم حساب كومبو الذي يحمله معه....
و العذر الذي يقوله من انضم للاعداء..!

وهو لا يوجد تفاعل يالها من عذر جميل منه
كل خائن يختلق لنفسه ألف عذر وعذر ليقنع نفسه بأنه فعل الصواب

!! أن يطعنك أحدهم في ظهرك فهذا أمر طبيعي ولكن أن تلتفت وتجده أقرب الناس إليك فهذه هي الكارثة *

لكن في الاخير اقولك
إذا كنت تحبني فربما أحبك وربما لا أعبأ بك ولكن إذا كنت تكرهني فتأكد أن الكراهية لا تقتل سوى قلب صاحبها ...!

::::::
يالها من ذكريات خضتها مع عالم1 جميله من متعه في التخطيط و اسقاط و الضحك

ولكن لم اتوقع ان العالم ينتهي بــ الخاينات والعب من تحت الطاوله

وكلمه اخيره اقولها لكل شخص انا لم اكتب هاذا الموضوع

لا لي ارجع الحسابات بل اخذوها لكم و استمتوع بها قدر ماتشئون

انظر للاعضاء الذين حافظو على كارمتهو وحذفو حسابتهم بعد ماسقطت بلابل بلعب من

تحت الطاوله وسقوط الحسابات التي هي تشكل قوة في القارات التي تتنافس فيها
قتال وبلابل
ولكن شي عجيب لم يجعلني اصدق و انظر بتمعن عن احد اصدقائي و اعتبره كاخي

ولو اني لم اعرف عنه الكثير و الكثير

ياهلها من مسائه يخوضها رويال وهي الخدعه التي قامو بها
لم اتوقع من الاعب و القائد المحنك من اخوي ((فيصل))

لكن خابت ضنوني بعد ماشفت كل شي وسمعت ما دار بينهم مع كلام كثير...

لكن الان عرفت ان رويال هي اصبع لقتال هي التي تشر بهم

هل نرى الحرب التي خاضتها قتال معنا ام سوف نرى حرب جميله
ام اندماج.......!!!!!!
وتخلي عن الاعضاء

و بــ الاخير احب اقولك بتوفيق لطرفين قتال&رويال
وفي الاخير ابي اقولكم عذراً لن يتم الرد على احد
وفي الاخير هي لعبه لا تسوا
و تشلون علي شي يمكن لا اعيش غداً
خروج نهائي من المنتدى و اللعبه فى حياتي اهم من اللعبه
ولكن بـشتاق لكم
:(

DeletedUser

Guest
وعليكم السلام ..

بالله من جــد :) ههههههه

ياخي كفاية مصصخره وكفايه حش مواضيع وتخريب للمنتدى كل يوم موضوع.

نفس المحتوى بصيغه اخرى ,,

بعدين تعال وش هالخرابيط الي انت تتكلم عنها .؟؟

قتال هي من طـلب الهدنه هههههه ..؟

راجع هنا الميثاق العالمي

http://forum.tribalwars.ae/showthread.php?t=49743

مقتبس من الميثاق العالمي :

ألتقى اليوم الأربعاء الموافق 2-10-1432هـ ومن خلال الاسكايبي,
عدد من قادة أكبر القبائل بالعالم الأول حسب دعوة من قادة PLAPL,

انت ما تدري وين الله حاطك , قبيلتك هي من طلب الهدنه يا باشا :) ومو قتال خخـ

راحوا الطيبين :)

الخيانات منكم وفيكم واقصد هنا قادتكم هم من خانوكم على حساب انفسهم

يكبرون في حساباتهم وتاركين الاعبين يخوضون المعارك دون قائد

ممثله في قائدكم بلابل و الماستر11 والوليد77 كل مزرعه اكبر من الثانيه,

هزلـة

DeletedUser13225

Guest
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كل عام وانت بخير

انا ياخوي لطالما كنت بلابلي قلباً وقالباً وكنت في بلابل من ايام انهيار القيم الاوفر الى عام 2011 وبعدها حصل ما حصل واعتزلت اللعبه .. المهم مو هذا مقصدي
لكن ياخي قد تكون قتال هكرت و اشترت حسابات عديدة من بلابل ع خط النار (مافي شي يثبت ومافي شي ينفي) :eek:
عالعموم .. الحسابات هذي متى تم تهكيرها ؟
قبل فترة بسيطة جداً لا تزيد عن شهر او اكثر بقليل .. لكن بلابل قبل "تهكير" هذه الحسابات كانت أيضاً في انتكاسة في الحرب حيث كان الفرق كبيراً في الاحصائيات وسقوط القارات .. (اتكلم عن جبهة بلابل - قتال ) ..
بمعنى ان بلابل سواء تم تهكير الحسابات ام لا كانت ساقطة لا محالة لأسباب عديدة لسنا هنا لمناقشتها ..
وانا استغرب منكم رغم الانهيار المزري ما زلتم تبررون الخسارة بأعذار واهية عديدة حتى اصبح اغلب الاعضاء كالببغاوات يرددون تلك الاعذار دون العلم بمعناها او اثباتها !
و اجحفتم حق قتال في الظفر بهذا العالم لمجرد بعض غلطات فد تكون فردية (التهكير)
والحين خلاص العالم شبه منتهي وبلابل رغم كل الانجازات ودعت العالم ... واتمنى بكل روح رياضية تهنئون قتال لظفرها بالعالم مهما كانت الوسيلة التي استخدموها في ذلك
لأن هذه مجرد لعبه فقط لا غير
الف مبروك لقتال .. (الكلام نابع من واقع ليس حقد او كراهية لأني كما وضحت اني بلابلي قلباً وقالباً )

ملحوظة : عدم ذكري لرويال لأنني ارى من وجهة نظري الشخصية انها لا تستحق ما وصلت اليه و لا تستحق النصر لأنها لم تقدم شيء يذكر ابداً سوى ضم بقايا البركان !
واعتذر منهم لكن هذا كلامي النابع من الحقائق الموضحة امامي

وشكراً لك وشكراً لجميع من ساهم في كون هذا العالم اروع العوالم التي لعبت فيها ع الرغم اني كانت لي تجارب في عوالم كثيرة مثل ( 2 و 4 و 6 و 9 و فترة بسيطة في 3 ) لكن لم اجد شيء يضاهي روعة هذا العالم لأسباب عدة

اسف ع الاطالة .. :)

DeletedUser

Guest

كل عام وانت بخير

انا ياخوي لطالما كنت بلابلي قلباً وقالباً وكنت في بلابل من ايام انهيار القيم الاوفر الى عام 2011 وبعدها حصل ما حصل واعتزلت اللعبه .. المهم مو هذا مقصدي
لكن ياخي قد تكون قتال هكرت و اشترت حسابات عديدة من بلابل ع خط النار (مافي شي يثبت ومافي شي ينفي) :eek:
قبل فترة بسيطة جداً لا تزيد عن شهر او اكثر بقليل .. لكن بلابل قبل "تهكير" هذه الحسابات كانت أيضاً في انتكاسة في الحرب حيث كان الفرق كبيراً في الاحصائيات وسقوط القارات .. (اتكلم عن جبهة بلابل - قتال ) ..
بمعنى ان بلابل سواء تم تهكير الحسابات ام لا كانت ساقطة لا محالة لأسباب عديدة لسنا هنا لمناقشتها ..
وانا استغرب منكم رغم الانهيار المزري ما زلتم تبررون الخسارة بأعذار واهية عديدة حتى اصبح اغلب الاعضاء كالببغاوات يرددون تلك الاعذار دون العلم بمعناها او اثباتها !
والحين خلاص العالم شبه منتهي وبلابل رغم كل الانجازات ودعت العالم ... واتمنى بكل روح رياضية تهنئون قتال لظفرها بالعالم مهما كانت الوسيلة التي استخدموها في ذلك
الف مبروك لقتال .. (الكلام نابع من واقع ليس حقد او كراهية لأني كما وضحت اني بلابلي قلباً وقالباً )

ملحوظة : عدم ذكري لرويال لأنني ارى من وجهة نظري الشخصية انها لا تستحق ما وصلت اليه و لا تستحق النصر لأنها لم تقدم شيء يذكر ابداً سوى ضم بقايا البركان !

وشكراً لك وشكراً لجميع من ساهم في كون هذا العالم اروع العوالم التي لعبت فيها ع الرغم اني كانت لي تجارب في عوالم كثيرة مثل ( 2 و 4 و 6 و 9 و فترة بسيطة في 3 ) لكن لم اجد شيء يضاهي روعة هذا العالم لأسباب عدة

هلابك اخوي عويد

لفتني جزر من كلامك. يقول فيه ان حتى قتال. كانت مسيطره. حتى في البدايه ولوحتى عند سرقة الحسابات الى هنا اقولك اسمحلي.

سقوط بلابل يأخ عويد حصل بسبب هالحسابات ولو موجوده. الى. الان. بلابليه

لكانت في فرص كثيره لارجاع الاحصاىيات. لان وقت ماكانت قتل متفوقه. كانت في فرص

لرد الاعتبار. بسهوله بعد يالغالي.

لكن العمليه مخط لها. يكون بعلمك بعد ان سقوط بلابل. بسبب هالحسابات

ولا وضع بلابل ممتاز كان بذاك الوقت. او تقدر اقول كانت قادره على رد الاعتبار

ولاتنسى ان الحسابات خرجت من بلابل بوقت واحد تقريبا وانشات القبيله

راح اعطيك دليل ثاني انه مهكره تهكير. ضربه قاره 55 الي سوتها قتال فيها الغموض الكثير

مثال حساب كومبو. اتلقى لم اتلق يتعرض لاي ضربه بتلك القاره ابدا مع انه كان معي الحساب

وبعدها بيوم مباشره. سرق الحساب. بتقول صدفه ان الحساب ماسوا ضربه. عليه

هذا ان دل على النيه تجاه الحساب وسرقته من زمان.

وحساب ابو راجح اتلقى لم اتلق بتلقى. اي ضربه من قتال. وكذلك حلاوا

بعد ضربة قاره 55 سرقة الحساب مباشره.

ياليت وضحتلك الحاصل اخوي عويد

موفقين

DeletedUser

Guest
وعليكم السلام ..

بالله من جــد :) ههههههه

ياخي كفاية مصصخره وكفايه حش مواضيع وتخريب للمنتدى كل يوم موضوع.

نفس المحتوى بصيغه اخرى ,,

بعدين تعال وش هالخرابيط الي انت تتكلم عنها .؟؟

قتال هي من طـلب الهدنه هههههه ..؟

راجع هنا الميثاق العالمي

http://forum.tribalwars.ae/showthread.php?t=49743

مقتبس من الميثاق العالمي :

انت ما تدري وين الله حاطك , قبيلتك هي من طلب الهدنه يا باشا :) ومو قتال خخـ

راحوا الطيبين :)

الخيانات منكم وفيكم واقصد هنا قادتكم هم من خانوكم على حساب انفسهم

يكبرون في حساباتهم وتاركين الاعبين يخوضون المعارك دون قائد

ممثله في قائدكم بلابل و الماستر11 والوليد77 كل مزرعه اكبر من الثانيه,

هزلـة

ما شاء الله ردك في الصميم وعلى محتوى الموضوع بالتماام

الرجال يقول سرقتو الحسابات وبسببها خسرنا وش دخلنا في الماستر و الوليد !؟؟ << الحين بيقول يعني بلابل واقفه على 3 لاعبين ثم اب اتمدد هنا :(

وش تقول انت ! ،، لا الظاهر انك مخزن واجد خخخخخخ

كل ما جاء طاريك يا فهودي يجي على بالي كورة قدم:d ،، جد والله كل من دخل المنتدى شوتك ولعب بك شوي و سرا ،،،

ايييييه غيبة الذيب خلت للخرفان هيبه الله يذكركم بالخير يا ابو خالد و ابو شوق
كانو معقلينكم هاك الحين ،، بس الحين ما نشوف غير كل واحد لسانه اطول من الثاني
ايه وش نسوي بس ،،، دنيا :eek:

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

اخوي حمود كلامك للأسف صحيح وهذا الي حاصل :(
موضوع رائع تشكر عليه ،،،

DeletedUser

Guest
الحسابات كانت أيضاً في انتكاسة في الحرب حيث كان الفرق كبيراً في الاحصائيات وسقوط القارات .. (اتكلم عن جبهة بلابل - قتال ) ..

معليش ياعويد

تقول نفس النتيجهـ بنوصل لهاا..؟!

سلامات

الاحصائيات كانت فرق 100 قريهـ او اقل

الحين فرق 8000 قريهـ..!!

يارجل عويد

سلامات

لو قلناا ستسقط راح تاخذ 4 سنين

بهالاربع سنين ماتحصل تغيرات..!!!

DeletedUser

Guest

كل عام وانت بخير

هلا والله حبيب قلبي عويد ،، وانت بخير وصحه وسلامه ،،

كلامك صحيح ،،، بس ابي اعلق على كم شغله

اجحفتم حق قتال في الظفر بهذا العالم لمجرد بعض غلطات فد تكون فردية (التهكير)

قتال قبيله قويه فيها لاعبين محترفين وقياده انا اراها ممتازه ،، كذلك بلابل ،،، لكن زي ما قلت لك ما غبني غير سوالف السرقه والضربات الي يسونها على الحسابات المسروقه ،، لو قتال تلعب لعب شريف وفازت انا اول من يبارك لهم ،، لكن مع سواياهم ابارك لهم على ايش ؟؟

تقول لي اعمال فرديه ! ،، طيب ياخي بس ابي افهم حاجه وحده كيف تصير فرديه لما يستهدف حساب وقبل وصول الضربه بقليل يتم سرقته و تفريغه واحتلال قرى بالمئات !
كيف تصير هذي فهمني !؟

اما بخصوص انك تقول بلابل كان فيها ضعف قيادي وقت الحرب كلامك صحيح ،،، بس كان عندنا امل كبييير في الفوز لأن كل شي كان متوفر ،،، ما احبطنا الا بعد ما ظهرت قبيلة حياد والي تضم حسابات موقعها مهم جداً ،،

لو بنتعمق في هالشغله راح نوصل لـ انه سبب سقوط بلابل لعب قتال القذر صح والا لا ؟؟

لي عوده :d

DeletedUser13225

Guest
هلابك اخوي عويد

لفتني جزر من كلامك. يقول فيه ان حتى قتال. كانت مسيطره. حتى في البدايه ولوحتى عند سرقة الحسابات الى هنا اقولك اسمحلي.

سقوط بلابل يأخ عويد حصل بسبب هالحسابات ولو موجوده. الى. الان. بلابليه

لكانت في فرص كثيره لارجاع الاحصاىيات. لان وقت ماكانت قتل متفوقه. كانت في فرص

لرد الاعتبار. بسهوله بعد يالغالي.

لكن العمليه مخط لها. يكون بعلمك بعد ان سقوط بلابل. بسبب هالحسابات

ولا وضع بلابل ممتاز كان بذاك الوقت. او تقدر اقول كانت قادره على رد الاعتبار

ولاتنسى ان الحسابات خرجت من بلابل بوقت واحد تقريبا وانشات القبيله

راح اعطيك دليل ثاني انه مهكره تهكير. ضربه قاره 55 الي سوتها قتال فيها الغموض الكثير

مثال حساب كومبو. اتلقى لم اتلق يتعرض لاي ضربه بتلك القاره ابدا مع انه كان معي الحساب

وبعدها بيوم مباشره. سرق الحساب. بتقول صدفه ان الحساب ماسوا ضربه. عليه

هذا ان دل على النيه تجاه الحساب وسرقته من زمان.

وحساب ابو راجح اتلقى لم اتلق بتلقى. اي ضربه من قتال. وكذلك حلاوا

بعد ضربة قاره 55 سرقة الحساب مباشره.

ياليت وضحتلك الحاصل اخوي عويد

موفقين

يا هلا بك يالنكبه > وين الي بيفر معنا المعارض خخخ :d

كيف حالك ؟

لا ياخوي اسمحلي بذي اقولك انك غلطان .. انا مالي خلق لنقاشات طويلة لكن راح اختصرها لك

بلابل كانت تعاني من خمول كبير حيث اللاعب كان يمسك اكثر من 10 حسابات من زود خمول و غياب اللاعبين وهذا شي محد ينكره > 1
بلابل كانت تعاني من فراغ قيادي كبير وبرضو محد يقدر ينكر هذا الشي > 2
قتال ضربت بلابل ضربات اوب رائعه ع حسابات غير مهكرة لأثبات التقدم القتالي في الحرب > 3
من بداية الحرب الثانية (بعد الهدنة) بلابل ع حسب علمي لم تنفذ ولا ضربة ع قتال ابداً ! > 4

الحسابات هذي اساسها كانت خاملة و بعضها كانت اصلاً عائق لبلابل مثل حلاوا الي ساعد اصلاً في دخول قتال للقارات البلابلية لسهولة قراه !
اما الباقين بعد مراجعه بروفايلاتهم يتضح انهم ما قدمو شي يذكر لبلابل (حتى كومبو للأسف) ..

وبخصوص انك تقول ان بلابل كان ممكن تقلب الطاولة .. بلابل لو كانت تستطيع قلب الطاولة لقلبتها من بداية الحرب الثانية !
لكن للأسف لا توجد قيادة كفؤة بعد غياب اهم الرموز البلابلية ع الرغم من توفر الامكانيات ..

لكن ما تم استغلال الامكانيات تلك , انا كنت اتمنى ان بلابل تاخذ العالم لكن انا اريد وانت تريد والله يفعل ما يريد :)

بلابل قبل الهدنة كانت افضل بكثير وحققت انتصارات وكان يوجد تقدم كبير لبلابل وانا يصدف اني وثقت التقدم البلابلي في مواضيع مثل :
( 1 )
( 2 )
( 3 )

وقتها كانت اهم رموز القيادة البلابلية حاضرة واكنت الايام الذهبية لبلابل في الحرب وكان هناك تفاعل افضل من الاعضاء .. لكن حصل ما حصل وانقلبت الاوضاع

ومبروك لقتال ..
شف كيف قلتلك مالي خلق نقاش و كتبت رد شطوله خخخخ
خلاص بعد مابي اكتب تعبت :(

برب يالنكبة :p

DeletedUser13225

Guest
معليش ياعويد

تقول نفس النتيجهـ بنوصل لهاا..؟!

سلامات

الاحصائيات كانت فرق 100 قريهـ او اقل

الحين فرق 8000 قريهـ..!!

يارجل عويد

سلامات

لو قلناا ستسقط راح تاخذ 4 سنين

بهالاربع سنين ماتحصل تغيرات..!!!

هلا جوجو > ردينا لطير يالي خخخخ

مثل ما وضحت يالغالي .. ان بلابل كانت تعاني من فراغ قيادي وخمول اعضاء وحسابات وحضانات مرمية في كل مكان > هذه كانت اهم اسباب الهزيمة

اما التهكير وشراء الحسابات حسب اعتقادي وتحليلي كان عامل مساعد فقط :(

DeletedUser13225

Guest

هلا والله حبيب قلبي عويد ،، وانت بخير وصحه وسلامه ،،

كلامك صحيح ،،، بس ابي اعلق على كم شغله

قتال قبيله قويه فيها لاعبين محترفين وقياده انا اراها ممتازه ،، كذلك بلابل ،،، لكن زي ما قلت لك ما غبني غير سوالف السرقه والضربات الي يسونها على الحسابات المسروقه ،، لو قتال تلعب لعب شريف وفازت انا اول من يبارك لهم ،، لكن مع سواياهم ابارك لهم على ايش ؟؟

تقول لي اعمال فرديه ! ،، طيب ياخي بس ابي افهم حاجه وحده كيف تصير فرديه لما يستهدف حساب وقبل وصول الضربه بقليل يتم سرقته و تفريغه واحتلال قرى بالمئات !
كيف تصير هذي فهمني !؟

اما بخصوص انك تقول بلابل كان فيها ضعف قيادي وقت الحرب كلامك صحيح ،،، بس كان عندنا امل كبييير في الفوز لأن كل شي كان متوفر ،،، ما احبطنا الا بعد ما ظهرت قبيلة حياد والي تضم حسابات موقعها مهم جداً ،،

لو بنتعمق في هالشغله راح نوصل لـ انه سبب سقوط بلابل لعب قتال القذر صح والا لا ؟؟

لي عوده :d

يا هلابك زود بساااام ^_^

بارك لهم ع اساس اننا في رمضان والشياطين مربطة خخ وانك خلوق من يومك .. اما ع سرقة الحسابات (الشكوى لغير الله مذلة) الي هكرو الحسابات وضيعو تعب سنين الله يسامحهم :)

للأسف قد يكون كلامك صحيح قد تكون اعمال من القيادة منظمة .. لا تنسى ان خيانة سعود كانت حساسة كثير والحسابات المذكورة قد تكون تم شراءها ليس تهكيرها والعظماء لا يسقطون الا بالخيانة ....
اصلاً عملية تهكير الحسابات تعتبر نصر لبلابل .. لانها وضحت للعالم اجمع ان قتال ما تقدر تحارب دون استخدام اساليب ملتوية كما عهدناهم .. لكن بلابل يكفيها ان رمز ماراح ينساه احد في لعبة حرب القبائل ....

الاسباب كثيرة و السقوط واحد :eek:

DeletedUser

Guest
يا هلا بك يالنكبه > وين الي بيفر معنا المعارض خخخ :d

كيف حالك ؟

لا ياخوي اسمحلي بذي اقولك انك غلطان .. انا مالي خلق لنقاشات طويلة لكن راح اختصرها لك

بلابل كانت تعاني من خمول كبير حيث اللاعب كان يمسك اكثر من 10 حسابات من زود خمول و غياب اللاعبين وهذا شي محد ينكره > 1
بلابل كانت تعاني من فراغ قيادي كبير وبرضو محد يقدر ينكر هذا الشي > 2
قتال ضربت بلابل ضربات اوب رائعه ع حسابات غير مهكرة لأثبات التقدم القتالي في الحرب > 3
من بداية الحرب الثانية (بعد الهدنة) بلابل ع حسب علمي لم تنفذ ولا ضربة ع قتال ابداً ! > 4

الحسابات هذي اساسها كانت خاملة و بعضها كانت اصلاً عائق لبلابل مثل حلاوا الي ساعد اصلاً في دخول قتال للقارات البلابلية لسهولة قراه !
اما الباقين بعد مراجعه بروفايلاتهم يتضح انهم ما قدمو شي يذكر لبلابل (حتى كومبو للأسف) ..

وبخصوص انك تقول ان بلابل كان ممكن تقلب الطاولة .. بلابل لو كانت تستطيع قلب الطاولة لقلبتها من بداية الحرب الثانية !
لكن للأسف لا توجد قيادة كفؤة بعد غياب اهم الرموز البلابلية ع الرغم من توفر الامكانيات ..

لكن ما تم استغلال الامكانيات تلك , انا كنت اتمنى ان بلابل تاخذ العالم لكن انا اريد وانت تريد والله يفعل ما يريد :)

بلابل قبل الهدنة كانت افضل بكثير وحققت انتصارات وكان يوجد تقدم كبير لبلابل وانا يصدف اني وثقت التقدم البلابلي في مواضيع مثل :
( 1 )
( 2 )
( 3 )

وقتها كانت اهم رموز القيادة البلابلية حاضرة واكنت الايام الذهبية لبلابل في الحرب وكان هناك تفاعل افضل من الاعضاء .. لكن حصل ما حصل وانقلبت الاوضاع

ومبروك لقتال ..
شف كيف قلتلك مالي خلق نقاش و كتبت رد شطوله خخخخ
خلاص بعد مابي اكتب تعبت :(

برب يالنكبة :p

هلابك ياغالي

تعال تعال اي نكبه تبي معارض هاه انت سحبت على المنتدى خوش سحبه يالغالي

وانا ادورك خوش تدوير مالقيتك ولا نسيت غيابك عن المنتدى ههههههههه

بعدين يالغالي تعال لاهنت الحسابات الي انوخذت كلها على حدود قارات الوسط اي قاره 55 و45 و43 و32 و44

اي معقل مكان بلابل او تقدر تقول قوة بلابل نفسها واهم قاراته

هنا بدا السقوط وش تتوقع لمن ينترك الاعضاء وهم على خطوط النار وهم بوسط حرب

وش معنى ماتم تسديد ضربه لقاره 55 على حسابي ولا جت هجمه وحده وقت الضربه

ماجات حتى وهميه يالغالي وبعدالضربه بيوم او يومين اتوقع انسرق الحساب خوش سرقه وانا اخوك

ماراح اناقشك بالطويله

لكن سؤال لو ماتعاملوا باخذهالحسابات وش بيضر

وماني من هالجحودين بحقهم لا يعلم الله ؟

بالعكس قتال سوت اوبات تكفي لان تصل لمستويات احتراف والحق حق والله

وانا مااعم قتال كلها بسرقة الحسابات انما اشخاص مااخذين اللعبه اكبر من حجمها

يااخ عويد انت تدري ان حساب حمودانسرق قبل شهرين تقريبا ؟

حتى مااحديعرف ايميل الرجال ابد يالغالي ولا رمزه

بالله قلي كيف انسرق ؟

عمليات سرقه فيه للاسف لكن اجحدضربات قتال

هنا اقول لا والف لا اجحدها والدليل اسقاط قاره 44واصحاب الحسابات موجوده

وانا اعترف بذلك والحق حق ياغالي

موفقين

DeletedUser

Guest
أيوه وبعدين ؟

مسسلسل رمضاني أكثر من رائع :d !

أتمنى الردود والمواضيع تنزل أسرع < لأني أصبحت عاشق لـ هل القصص :d !

DeletedUser

Guest
يا هلابك زود بساااام ^_^

بارك لهم ع اساس اننا في رمضان والشياطين مربطة خخ وانك خلوق من يومك .. اما ع سرقة الحسابات (الشكوى لغير الله مذلة) الي هكرو الحسابات وضيعو تعب سنين الله يسامحهم :)

للأسف قد يكون كلامك صحيح قد تكون اعمال من القيادة منظمة .. لا تنسى ان خيانة سعود كانت حساسة كثير والحسابات المذكورة قد تكون تم شراءها ليس تهكيرها والعظماء لا يسقطون الا بالخيانة ....
اصلاً عملية تهكير الحسابات تعتبر نصر لبلابل .. لانها وضحت للعالم اجمع ان قتال ما تقدر تحارب دون استخدام اساليب ملتوية كما عهدناهم .. لكن بلابل يكفيها ان رمز ماراح ينساه احد في لعبة حرب القبائل ....

الاسباب كثيرة و السقوط واحد :eek:

خخخخخخ وش دخل الشياطين يا رجل ،، قلت لك ابارك لهم على ايش ما فيه شي يستاهل من يبارك عليه !

خيانة سعود هي من اهم اسباب سقوط بلابل لأنه راح لقتال وسلم كذا حساب كان معاه لقتال ،،
المهم بالنهايه وصل لهم بطريقه غير شرعيه ،، سواء تهكير او شراء ،،
معروف ان قتال ما تقدر تحارب الا بهالطرق ،،

احنا ما اختلفنا على السقوط يا عويد ،، المهم السبب !

DeletedUser

Guest
قتال ابطال بلابل كنتم على خطأ

لا تنكرون الحق والحقيقة

DeletedUser

Guest
قتال ابطال بلابل كنتم على خطأ

لا تنكرون الحق والحقيقة

هلابك ياغالي.

اسمحلي ابي انوه عليك بشغله

نعم قتال بضرباتها السابقه الي ابهرتنا. بالي سوته. فعلت عجايب.

والحق حق ياغالي. وماني جاحد لهالشى رغم اين بلابلي.

لكن بخصوص سرقة. الحسابات لاسف ياغالي هالظاهره موجوده ببلابل.

وهذا الكلام ماجبناه من روسنا.

حدثت عمليتين. سرقه للحسابات. وتم اكتشافهن والطرف مجهول. الى الان

وفي 7 حسابات الى الان تم سرقتها وانا من الناس الي انسرق حسابه

والطرف مجهول ياغالي. عد الحسابات الي ادت لسقوط بلابل. هي 7 حسابات

وجميعهن على خط النار بالجبهه يعني. يالغالي. وتم سرقة الحسابات السبغ بالاكمل

والطرف مجهول. الى الان رغم اين صاحب احد هذي الحسابات.

بالله عليك يالغالي. لاتتكلم عن امور انت نفسك تجهلها. والكثير.

فكل قبلك قالو هالكلام. لكن يجهلون الحاصل لاسف

اسف على الاطاله

موفقين

DeletedUser6744

Guest
اللهم أني صايم ..

باسم الله .. وعلى بركة الله,
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,

في البداية أعجبني كثيرًا رد أخي الكريم والعزيز "لاتتوهق لاتتصفق"
مع تحفظي حول بعض ما جاء عن قبيلة رويال ..

كل عام وانت بخير

حبيبي وغلاي "عويّد" (يسلم بؤك) :)

_______

يبدو أننا موعودين في هذا الشهر الكريم بمسرحيات هزلية متكررة,
كلها تدور حول نفس الفكرة .. أعتقد لدى الأخوان في بلابل أزمة أفكار ونصوص,
لكي يستطيعوا كتابة أفكار جديدة لمسرحيات جديدة, أقصد مواضيع جديدة ..

سعى كل واحد من الأخوان في بلابل, عند طرح موضوعه الجديد إضافة شطحة جديدة,
فهم يتحدثون عن نفس الأفكار الهزيلة, ثم يضيف شطحة صغيرة فيعتبرها غيرت المضمون,
وميزته عن بقية زملائه الذين سبقوه بتأليف المسرحيات الهزلية..!

نعقب على الأخ العزيز/ كاتب الموضوع في النقاط التالية:-

من قبيلة قتال (العريقة) .. نوجه لك التحية .. (من القلب - ليست مجاملة) :)

1. الهدنة (كما سبق وذكر الأخ "شصمه" مشكورًا) كانت بطلب ورغبة من قادتك وزملائك,
فتقدموا بالطلب رسميًا لنا, (والأدلة والشخصيات الحاضرة لازالت موجودة وعلى قيد الحياة),
وتمت مراجعة الفكرة لعدة أيام من قتال, وتم مناقشتها مع الصديقة "رويال" في اجتماعات أخرى,
ثم تم اعتمادها في سلسلة مناقشات ومفاوضات مملة, وصلنا إلى ما وصلنا إليه من هدنة رسمية,
لا يسعنى هنا إلا التقدم بالشكر لك من شارك وسعى وسهر تلك الأيام والليالي الطوال,
على رأسكم الأخ العزيز خالد hh الله يذكره بالخير, ولا يهون الأخوان الآخرين..

فعجبًا لشخص بحجمك .. لا يدري حقيقة أمر هام كحال أهمية الهدنة العالمية,
فإما أنك (نايم على أودانك) .. أو أن قادتك (خادعينك) ..

2. طوال فترة الهدنة, عملت قبيلة قتال جاهدة لتغيير فكرها وجلدتها بشكل كامل, لتظهر بشكل مختلف,
هذا الاختلاف هو للأفضل سياسيًا - حربيًا - تخطيطًا - واستخباراتيًا ..
وأكبر أدلة ذلك حجم النتائج التي كانت بعد الهدنة لصالحنا, في ظل السبات الذي كنتم تعيشونه,
والتسابق العجيب بينكم فيمن يحتل البربري أكثر من الآخر..!

أضف.. أن الحسابات المذكورة, لم تخرج لتصبح في صفنا إلا بعد الهدنة بما يتجاوز الأشهر,
على رأسهم قائدك العزيز "ســعـــود" الذي شرفنا وسعدنا بانضمامه الكريم,
رعاك الله يا "ســــعـــــود" .. ورفع شأنك عاليًا بالدنيا والآخرة ..

3. "ســــعــــود" .. كان ولازال عزيز وعفيف نفس, لأن انضمامه لنا كان بعد تصريح قائدكم الأكبر "بلابل",
عندما أعلن رسميًا وبالمنتدى, أنه مستعد للتخلص من أعضائه, لينضم هو والمتصدرين بالنقاط لما يسمى بـ"الصفوة",
فهمش كل جهود أعضائه, وتاريخهم, ونتائج عملهم, فقط ليبقى هذا القائد ومن معه من ضمن المنتصرين..!

فأبى أن يرض "ســــعــــود" بهذا الأمر, وقرر ترككم, والتعامل معكم بالمثل, فكما أنكم تفضلون تركه وزملائه لمصلحتكم,
فمن حقه ترككم, والبحث عن مصلحته بعيدًا عنكم, وعن أشخاص لا يحفظون بحق صداقته وتاريخه الطويل معهم,
(علمًا بأنه كان رافضًا إلى عهد قريب مهاجمتكم لظروفه الصحية التي يمر بها (حفظه الله ورعاه),
بالإضافة لحفظه لتاريخ علاقته معكم, لولا مبادرتكم بالإساءة له شخصيًا, لاسيما بالأسكايب),
هنا لا أدافع عن الرجل, يحجم توضيح الأمر لك ولغيرك, حتى لا يتهم الرجل بما ليس فيه..

4. "كومبو" .. الحساب ليس له علاقة بالأخ "ســعـــود", وعجبًا لكم في كل مرة تأتون بدليل جديد أضعف من الذي قبله,
إن كان من شخص يجب أن يتم مساءلته فهو صاحب الحساب الذي رمى حسابه دون أن يكلف نفسه حتى الدخول له,
وإن كان من شخص يجب أن يتم مساءلته فهو ذلك الرجل الذي سلم الحساب للاعب بديل لا يثق به,
وإن كان من شخص يجب أن يتم مساءلته فهو ذلك الرجل الذي استلم الحساب ليضيّع الحساب, وهو معنا بالمنتدى,
هذا ما يجب أن يكون, وليس اختراع طرق ووسائل وأفكار, ليس لها دليل, وتصيبنا وتصيب الجميع بالرأفة لحالكم..

5. انتهى العالم.. كما يجب أن ينتهي, كونك وقبيلتك لستم في لوحة الفائزين ليس معناها أن النهاية كانت سيئة,
بل يعني أن النهاية كانت الأفضل, لأن سقوط القبيلة المتصدرة طوال سنة "بلابل", في آخر اللحظات,
دليل على حجم المتعة والأداء والأكشن والمتغيرات التي تحصل بالعالم,
ومن جانب آخر ينبئ عن مدى ضعف وهشاشة تلك القبيلة المتصدرة.. فسقطت ..

6. حالنا في قتال, مع إخواننا وحلفائنا رويال, نحن في القبيلتين من نحدد ماذا نريد أن يكون الحال,
ولسنا مستعدين أبدًا لتلقي توجيهات من أحد من الخارج, لاسيما من كان بالعالم وأصبح خارج العالم,
وكن على يقين بارك الله لك, لسنا بلابل لنتخلص من أعضائنا وننكر تاريخهم وانجازاتهم, ونفوز كقادة,
ولسنا بركان ليتم حل القبيلة وطرد أعضائنا, فقط لأن فلان وفلان اعتزلوا..!

أخيرًا .. أيها الأخ العزيز.. عشنا معك سنوات طوال باللعبة, تنافسنا وتواجهنا كثيرًا,
ولكن لظالما بقيت الأخوة والاحترام المتبادل أمر حاضرًا بيننا, وبين الكثيرين الآخرين,
تنتهي اللعبة .. ولكن تبقى الذكرى الطيبة لك ولكل من رحل معك,
فجميعًا نبقى أخوة .. أحبة .. أصدقاء نفتخر ببعضنا البعض..

أخي الكريم.. ربما ترحل اليوم عنا .. ولكن ثق بأنك ستبقى بقلوبنا مخلدًا بإذن الله,
لا نذكر منك إلا كل خير ... ونرجو أن تصفح وتعفو عني لأي تقصير أو خطأ,
ولنظل أخوة .. ولنظل على تواصل دائم ..

موفق أخي الكريم .. ودمت وكل أهلك وأصحابك بخير,

DeletedUser

Guest
كنت راح ارد

لكن لم اجد ابلغ من رد الغالي سعسع

مشكور سعسع على التوضيح

أعلى