~ الحقـ ـيـقـ ـه المــ ـؤلـمـ ـه ~

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest

مقدمه

اهلا وسهلا بكم زائرينا الكرام في موضوع جديد في هذا العالم الممل ^ــ^

وانتد قبيله افعال لا اقوال لاكن قررت اضع هذا الموضوع لأخرس بعض الافواه المطبله لقبيله دارك ولاوضح حقايق خفت عن البعض

وعن الكذب الا متناهي لقياده قبيله دارك على اعضائها الكرام وادعاء القوه ولا بأس من قصف بعض الجبهات :200: لذلك ها نحن ذا

ننشر الغسيل

دارك والتناقض الاستنجاد الانهائي​

هذي جزء من الاجتماع الي صار مع ملكم ابو وليد ونلاحظ كلامه هنا

نلاحظ هنا ملكم الموقر قال انه يعترف بالفرع الاول والثاني وجحد الفرع الثالث ههههه

طيب تابعوا معي هالصوره ،،،

طيب يا ايها النوب احنا اعلنا الحرب على فروعكم الثلاثه ومع ذلك دعيت الفرع الثاني للانضام معك والفرع الثالث الي انت ما تعترف فيه

هههههههه فلهدرجه تبي اي معاونه حتى من ناس ما تعترف فيهم يا نوب خخخخ

ثانياً الخوف الانهائي من اعضاء دارك وقادتها من وحوش وانتد

تابعوا معي هالصوره

طيب يا اخي انا مستعد اثبت كلامك هذا مع انه جاي منك

Side 1:
Tribes: WAN.AC
Side 2:
Tribes: Dark, Dark², Dark3

Timeframe: 19/07/2013 00:00:00الي26/07/2013 23:53:23

مجموع عمليات الاحتلال:

الفريق الاول: 16
الفريق الثاني: 139
الفرق: 123

chart

مجموع عمليات الاحتلال بين كلا الفريقين:

الفريق الاول: 1
الفريق الثاني: 6
الفرق: 5

chart

مجموع نقاط عمليات الاحتلال:

الفريق الاول: 50,920
الفريق الثاني: 676,334
الفرق: 625,414

chart

مجموع نقاط عمليات الاحتلال بين كلا الفريقين:

الفريق الاول: 4,280
الفريق الثاني: 35,107
الفرق: 30,827

chart

هذي احصائات بين اكادميتنا قبل اسبوعين من اعلانكم الحرب من تاريخ 19 الى تاريخ 26 وتم اعلان الحرب يوم 27 نلاحظ ونعترف انه

تم احتلال 6 قرى بينما الاكادميه قريه وحده طيب ما تلاحظ انه هذا عيب فيكم !!

انا تابعت اول باول انا والقاده احتلالكم من الاكادميه ولم نحرك ساكناً تعرف ليه ! كنا نسال هل عندهم الجرأه يعلنون الحرب علينا ؟!!

ويهاجمون الفرع الرئيسي للاسف جاء الجواب بلا هههه انتظرنا اسبوعين تعلنون الحرب لاكن خوفكم خلاكم تضربون الاكادميه من تحت

لتحت وخايفين تعلنون الحرب وتجربعون يا منوبه لذلك قلنا لازم تجي من احد فاعلناها احنا لانا واثقين من نفسنا واحب اقولك

,,واثق الخطى يمشي ملكاً,,

لا لم ننته من نشر الغسيل ثالثاً الاندماج والتذلل

خلونا نشوف هالصوره الي يقول فيها الاخ الكريم الي ما كمل 10 مشاركات بالمنتدى ومسجل من كم شهر ههههه انه ملكنا الموقر

راح وتذلل لدارك بكل الطرق وقدم كل التنازلات لاجل الحصول على اندماج طيب مع اني احرتم السريه لاكن انتم ما احترمتوها

فبنزل

الاجتماع مع ملكم واثبتلك مين الي تذلل وكان بيسلمنا قبيلته مقابل الاكادميه فقط لا اكثر :169::169:

هنا الكلام صار واضح للجميع وتم كب العفش لسبب تطبيلكم وقله ادبكم وللتوضيح شروط الاندماج كانت ناخذ اول 20 عضو منكم

ونطرد الباقين ونصفيهم كلهم والملك والوزيرين من عندنا ووزير واحد فقط من عندكم على انه الاكادميه يمسكها ملك من عندكم هههه

بالله مين الي قدم التنازلات والاذلال يا مطبلين ؟ وفوق كل هذا جاه المتحدث باسمنا بالاجتامع وقطها بوجهه مرفوض ههههه قام

الطفل طلع من القروب وعطانا بلوك هههههه اي تفكير هاذا يا حقود ياجبهتن بتفطر اليوم بلندن لوووول

4- النقطه الاخيره مع قمطكم العافيه في الي سبق ذكره الاحصائيات ويوم واحد على الحرب

خلنا نشوف الاحصائيات وابطال وانتد في اول يوم 10 قرى يعني لو يوميا نصف العدد فقط في خلال 10 ايام دارك بتسقط لووول

طيب هذا فقط البدايه وانتم بس تسترجعون والمظحك انه القرى الي طارت قريه من ملكم و3 من ابو رهف القائد العام والي تحدث

باسم دارك بفروعها بالاجتماع ولسى ما نزلنا كل شي فانتظرونا بالحلقه القادمه :200::174:

الخاتمه​

شكراً لك متابعنا الكريم على صبرك وأرجوا اني ما ارى وجيه المطبلين مره اخرى بالمنتدى ومثل ما قال ابو ماجد ان صابت قال انا معهم

وان خابت قال انا متابع للعالم لوول :200:

تحياتي​
حرب الخوال

DeletedUser

Guest
هههههههههههههه

الله يهديك يا خالد خربت عليهم جوهم

حتى aborashaf ترك دارك ثم رجع لهم ههههههه

بالتوفيق لـــ wanted :4127:

DeletedUser

Guest
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

جبتو شى جديد..؟؟

انتظروني اليوم والحقائق بتطلع :4127:

DeletedUser

Guest
اقول شخبار الاوب الي سويتوه على دراكك!
وكل كلامكك فاضي الله يخلي الفتوشوب

اي فتوشوب الرسام وكفاية عليكك ههه
^

تم قصف الجبهة

DeletedUser5902

Guest
لو فكرت أخلع عباءة +18 ..

هأشاهد الموضوع بطريقة أخرى
إن إعلان حرب نزل > Op ما نجح بنسبة جيدة أو متوسطة حتى > تبعه نشر غسيل ضد قائد Dark خلال 36 ساعة تقريباً من الإعلان !

هذا له دلالات خطيرة ..

فلو كان الغرض إنهاء الحرب باسرع وقت لكنا سمعنا عن هذا النشر (بموضوع الإعلان) , لكن لماذا اليوم ؟ لماذا بعد فشل Op ؟

أعتقد السؤال الثاني هو إجابة السؤال الأول ..

ما كانت النتائج جيدة و أتت عكس المتوقع لدرجة جعلت البعض يظنوا أن حسابات Dark تحت ايدي قبيلة اخرى , في حين إن مستوى أعضاء Dark للي متابع العالم من أوله جيدة و هناك تعاون بالرغم من وجودهم كـ عائلة بالعالم ..

و هذا لا استعجبه , ممكن يكون تقدير غير سليم , و إستهتار من Wanted فـ جعلهم يلجأوا للنشر لتعويض ما خسروه بالفوضى >> و هذا حق مشروع لهم , لكن عن نفسي لا استخدم النشر في إقتراحات كانت قيد نقاش و لم توفق , إنما بأنشر في حالات أخرى ليس بها سماح , عموماً كل شخص حُر في نشره ..

لكن بنفس الوقت ممكن يكون الـ Op القادم له نتائج أفضل لو لم يتم الإستهتار بالخصم أو يكون له نتائج اسوء لو الخصم تدارك وضعه و اصبح في موقف الفعل و ليس رد الفعل ..

نترك هالنقطة لإنها وجهة نظر شخصية و نذهب لأخرى ..

و هي إن الدلائل بتوضح إن كان هناك عرض إندماج لكن لم تظهر من الذي بدأ بطلب الإندماج ؟!

القصد إن الدليل بيوضح في أوله نقاش لبعض الشروط > لكن لا شفنا اهلا وسهلا ولا انا باعرض إندماج من أيهما ولا شئ ؟!

فياريت نزودها حتى تكون الحقيقة اوضح ..

DeletedUser11316

Guest
المؤلم في الموضوع هو عدم توافق قادة القبيلتين على شيئ وهم يطلبون اندماج :174:
فمابالك لو اندمجوا

DeletedUser

Guest
الاوببب مخططيين لهه من قببل يوميين
و ارسلتواا بعضض الهجماات
يومم قربب وقت وصوول الهجماات اعلنتوا الححربب
لاا تقعد تفلسفف و تقول كل يومم 10 قرى

DeletedUser

Guest
كأنكم فضحتم أنفسكم بالموضوع :169: ...

بخيانتكم لحليفكم +18 :86: ...

DeletedUser

Guest
كأنكم فضحتم أنفسكم بالموضوع :169: ...

بخيانتكم لحليفكم +18 :86: ...

ههههههههههههههههههههه عارف ولا انت شايف موضوعي جايب الصورة من وين.؟؟

من عندهم هذولا الخونه .. المفروض يكون اسمهم مطلوبين للخيانه

DeletedUser

Guest
الاوببب مخططيين لهه من قببل يوميين
و ارسلتواا بعضض الهجماات
يومم قربب وقت وصوول الهجماات اعلنتوا الححربب
لاا تقعد تفلسفف و تقول كل يومم 10 قرى

ههههههه يارجال خليه

اول مره اشوف واحد فرحان بفشله هههههه 60 قطار ومانجح الا 6 بس.؟؟

وبعد مطلع الاحصائيات ههههههههه المفروض يستحون على وجيهم والله نسبة نجاح اوبهم 3% واقل لان القرى قاعدين نسترجعهاا

DeletedUser30460

Guest
الحقائق هاد مثبتة والي بدو صحه الكلام

في يضيفني سكايب ,, مع انو مو مجبور اثبت له

انا وسبق حكيت انا انو الاحصائيات هي الي تتكلم

ما في داعي لكل واحد يهايط ,, ويقول فشل 60 قطار

اقول الي يحكي هالكلام يجيب تقارير قنص 60 قطار

ساعتها راح اقلع له القبعه احترام له ,,

يعطيك العافيه خالد موضوع منسق

بالتوفيق لوانتد

DeletedUser31996

Guest
ههههههه يارجال خليه

اول مره اشوف واحد فرحان بفشله هههههه 60 قطار ومانجح الا 6 بس.؟؟

وبعد مطلع الاحصائيات ههههههههه المفروض يستحون على وجيهم والله نسبة نجاح اوبهم 3% واقل لان القرى قاعدين نسترجعهاا

طيب يا محترف انت هو ضربتكم وين @@

DeletedUser

Guest
لو فكرت أخلع عباءة +18 ..

هأشاهد الموضوع بطريقة أخرى
إن إعلان حرب نزل > Op ما نجح بنسبة جيدة أو متوسطة حتى > تبعه نشر غسيل ضد قائد Dark خلال 36 ساعة تقريباً من الإعلان !

هذا له دلالات خطيرة ..

فلو كان الغرض إنهاء الحرب باسرع وقت لكنا سمعنا عن هذا النشر (بموضوع الإعلان) , لكن لماذا اليوم ؟ لماذا بعد فشل Op ؟

أعتقد السؤال الثاني هو إجابة السؤال الأول ..

ما كانت النتائج جيدة و أتت عكس المتوقع لدرجة جعلت البعض يظنوا أن حسابات Dark تحت ايدي قبيلة اخرى , في حين إن مستوى أعضاء Dark للي متابع العالم من أوله جيدة و هناك تعاون بالرغم من وجودهم كـ عائلة بالعالم ..

و هذا لا استعجبه , ممكن يكون تقدير غير سليم , و إستهتار من Wanted فـ جعلهم يلجأوا للنشر لتعويض ما خسروه بالفوضى >> و هذا حق مشروع لهم , لكن عن نفسي لا استخدم النشر في إقتراحات كانت قيد نقاش و لم توفق , إنما بأنشر في حالات أخرى ليس بها سماح , عموماً كل شخص حُر في نشره ..

لكن بنفس الوقت ممكن يكون الـ Op القادم له نتائج أفضل لو لم يتم الإستهتار بالخصم أو يكون له نتائج اسوء لو الخصم تدارك وضعه و اصبح في موقف الفعل و ليس رد الفعل ..

نترك هالنقطة لإنها وجهة نظر شخصية و نذهب لأخرى ..

و هي إن الدلائل بتوضح إن كان هناك عرض إندماج لكن لم تظهر من الذي بدأ بطلب الإندماج ؟!

القصد إن الدليل بيوضح في أوله نقاش لبعض الشروط > لكن لا شفنا اهلا وسهلا ولا انا باعرض إندماج من أيهما ولا شئ ؟!

فياريت نزودها حتى تكون الحقيقة اوضح ..

كلآمك للاسف كله صحيح
ياأبوادم هذا الي كاتب الموضوع شخص ماخذ بنفسه مقلب للآسف
تركت الحساب والتخطيط له لكن للآسف طلع طفل وبعض القادة وثقو فيه ! اصلآ اخر الآوب والحرب كل هالوقت
علشان دمج لا وفوق هذا
فضحت القبيلة بالمنتدى ي مغفل !
الآن قبيلة
18+ لديها الحق بالتدخل متى ماأرادت بسبب غبائك ياخالد مااقول الا الا يخلف على عبدالوهاب ومحمود الي وثقو فيك ..
وحتى نكون منصفين حتى قبيلة
18+ نفسسها لم تبحث عن المتعه وعارضت الي بوصفها باندماجها بالقاره44
تقولي بنبحث عن مصلحتنا وش الفايده من اللعبة بدون حروب حروب قارة الكور من اجمل الحروب باللعبة وتضيعها بهالبساطه !
وتدرب جيوش وتجيب محترفين وكوبلايرات عالفاضي !

مااقول بس الا الله يخلف مافي قيادي بهالعالم اعجبني فكرة الآ أبوآدم
< لعلمك انا شفت المحادثة يابواادم بينك وبين محمود قبل الحرب .. اظنك فهمتني :)

بالتوفيق للجميع والي بيزعل من كلمة الحق بسلامته

DeletedUser

Guest

كلآمك للاسف كله صحيح
ياأبوادم هذا الي كاتب الموضوع شخص ماخذ بنفسه مقلب للآسف
تركت الحساب والتخطيط له لكن للآسف طلع طفل وبعض القادة وثقو فيه ! اصلآ اخر الآوب والحرب كل هالوقت
علشان دمج لا وفوق هذا
فضحت القبيلة بالمنتدى ي مغفل !
الآن قبيلة
18+ لديها الحق بالتدخل متى ماأرادت بسبب غبائك ياخالد مااقول الا الا يخلف على عبدالوهاب ومحمود الي وثقو فيك ..
وحتى نكون منصفين حتى قبيلة
18+ نفسسها لم تبحث عن المتعه وعارضت الي بوصفها باندماجها بالقاره44
تقولي بنبحث عن مصلحتنا وش الفايده من اللعبة بدون حروب حروب قارة الكور من اجمل الحروب باللعبة وتضيعها بهالبساطه !
وتدرب جيوش وتجيب محترفين وكوبلايرات عالفاضي !

مااقول بس الا الله يخلف مافي قيادي بهالعالم اعجبني فكرة الآ أبوآدم
< لعلمك انا شفت المحادثة يابواادم بينك وبين محمود قبل الحرب .. اظنك فهمتني :)

بالتوفيق للجميع والي بيزعل من كلمة الحق بسلامته

بعود للرد عليك يا سلمان مع انه عقليتك صغيره جدا لدرحه انك حتى لم تفهم الخطه التي وضعناها في ساعات من دخولنا العالم واسلامي القياده فبكل بساطه هذا اول اثبات انك ما تعرف طرق القياده المهم لي رد عليك بنهايه العالم او نهايت مسيرتي بالعالم بموضوع

يغلق رجاء

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى