الحرب قامت

DeletedUser22413

Guest
مؤخرا من البارحة الي اليوم قامت كل من الطيور والضفادع بفرعيهما باعلان الحرب علي قبيلة الجراد .
واليوم قامت قبيلة BRO والاكاديمية التابعة لها بحذف الميثاق قبل ميعاد انتهائه ب 3 اسابيع .
والمضحك كمان في الموضوغ قبيلة GS اشتركت في الحرب ضدهم وقبيلة GS هذه قامت قبيلة الجراد باغتصاب 32 قرية منها في اوب واحد ^_^
3 قبائل اقامة الحرب ححتي الان منذ 24 ساعة علي قبيلة واحدة وحتي من دون فرع .
احب ان اوجه رسالة الي BRo انتا لستوا الا شوية نوبز دخلتوا بالحرب ظياطة . "هياط لانك ما تقدرون تدخلوا الحرب وحدكوا .
والا الطيور . تحالفتوا مع الضفادع لكنكم لن تستطيعوا ان تدخلوا القارة لانها بعيدة عنكم والضفادع لن تسمح لكم بالدخول معهم في القاره لانهم الاقرب للدخول فيها وبالفعل معهم ما يقارب ال20 قرية .
وبالنسبة للضفادع لو انكم دخلتوا حرب وحدكم ضد الجراد كان زمانكم في عالم المعمر بتلعبون فيه .
و واذا وقع الجراد وانتهوا من سيستولي علي القارة . القبائل الثلاث المتحافة اليوم غدا سيتحابروا علي القارة والخاسر فيهم هو البعيد وهم الطيور​

DeletedUser

Guest
جراد مندي جراد مضعوط جراد مثلوثه من يبغا من يبغا

ههه

زمنكم وزمن هياطم انتها وراح

اما بنسبت هياطك على قبيلتي برو فراح تعرف من هم المنوبه الحق

DeletedUser

Guest
أنا أحترم قبيلة برو، بإعتبارها غافلة عن أشياء كثيرة،

لكن الفائز الوحيد هو الطيور، مافي لا تحليل ولا إستنتاج.. مالم يحدث مالم يكن في الحسبان
:rolleyes:

DeletedUser

Guest
يارب ما ينحذف الموضوع اريد اشوفه بعد اسبوع و ارد

DeletedUser13090

Guest
يعني المفروض يكون في ناس تفتح مواضيع و ناس لأ والله لأن من جد موضوع ماله داعي و قصير و مو مرتب فاشل بمعنى الكلمة ... ما شايف الهدف من وراه

يعني ممكن ناس تقول حرب نفسية بس وينها بالموضوع (^_-) المهم هذا الكلام تقدر تقوله بأول موضوع للقسم ما يستاهل ينفتح له موضوع :p

ثالث شغلة ضبط لغتك لما تفتح موضوع حاول تتكلم عربي صح لان مو الكل راح يفهمك ...

صدقني مقهور عليك من الردود اللي اتوقع راح تجيك ...

بعدين من انت من القيادة؟ ايش جابك للكبار من كلامك ما شفت اي حس قيادي اذا كنت من القيادة .

بعدين ذكرت جي اس اللي حاليا تغير اسمها كانت تحت قيادة فاشلة و القبيلة التاسعة من جد لكم وجه تتكلمون عن انتصاركم . والله مو منكم من النوكات الدفاعية اللي مرسلينها عليهم و اخر اسبوعين تم شرشحة 13 قطار عدا الخاملين قدرتوا تحتلونهم و قاعدين يضحكون عليكم ... روح لا تفضح قبيلتك زيادة​

و بهذ
ا الرد حصلنا شي اطول من موضوعك و ارتب يالله رووح سريع (^o^)​

DeletedUser

Guest
ماشوفف الا حالةة [ هستيريةة ] من اعضاء الجراد , ومحاولةة التفريقق بين القبايل

وانت اللحين تقول من الي بياخذ القارة من القبائل الثلاث ههههههه

ضامنن خسارتككم فالحرب !!!!!

كل شي جائز لا تفقد الاكل اقصد الامل :163:

DeletedUser

Guest
أقسم بالله حاولت أفهمكم و ما قدرت :confused:

تهايطون ليل نهار، عاملين هوق ومفتخرين به؟ تلعبون لعب ما أقول إلا لاحول وتعززون لأنفسكم،،

بالنسبة للفوز أو الخسارة الله و أعلم، بس إن شاء الله بنشوف ...
:)

DeletedUser13090

Guest
الرد اللي فوق عندي تعليق عليه

[SPOIL]نعم انه قصف الجبهة لووول ... قلتلك اني مقهور عليك من اللي راح يجيك

المهم هسا تروح لمنتداك و تفتح موضوع بعنوان تعزيز بلكي يجون يسوون شي

لانك ما بقالك جبهة بمعنى الكلمة[/SPOIL]

DeletedUser

Guest
ههههههههههههههههههههههههه

يا حبيبي تبدأون بالهجوم على الطيور والضفادع وفي الاخير تشتكي تقول ليش كلهم يعلنو علينا الحرب في يوم واحد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

DeletedUser27352

Guest

يا حبيبي تبدأون بالهجوم على الطيور والضفادع وفي الاخير تشتكي تقول ليش كلهم يعلنو علينا الحرب في يوم واحد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

طيب ممكن تقولي متى هاجمنا على الطيور ؟

الضفادع ؟
هم اللي بدو وهذا دليلي

هاجمين علي قنصت قطارهم ورديت عليهم بقطار واحتليت القرية دون خسارة اي جندي ((عدا الوهمي )) طبعا المسكين جاه تشتيت قاتل

DeletedUser30511

Guest
هههههههههههههه الان بتبكي يا مونيف ؟
فين الفلسفة وعمو رينيه ديكارت الان ؟
الخلاصة انت وقعت في الفخ اللي كنت بتحاول تصنعه : p

اما بالنسبة لابو موضوع خخخ برد عليك بعد 24 ساعة بالنسبة لدخول القارة : *

سي يا
:163:

DeletedUser27352

Guest
هههههههههههههه الان بتبكي يا مونيف ؟
فين الفلسفة وعمو رينيه ديكارت الان ؟
الخلاصة انت وقعت في الفخ اللي كنت بتحاول تصنعه : p

اما بالنسبة لابو موضوع خخخ برد عليك بعد 24 ساعة بالنسبة لدخول القارة : *

سي يا
:163:

تدخل القارة وانا موجود

ي حبيبي تحلم تدخل القارة

جاري قنص قطاراتكم :703:

DeletedUser

Guest
طيب ممكن تقولي متى هاجمنا على الطيور ؟

الضفادع ؟
هم اللي بدو وهذا دليلي

هاجمين علي قنصت قطارهم ورديت عليهم بقطار واحتليت القرية دون خسارة اي جندي ((عدا الوهمي )) طبعا المسكين جاه تشتيت قاتل

هههههههههههههه

طيب وريني تاريخ الهجمة الي عليكـ يا حلو

DeletedUser35672

Guest

خخخخخخخ اس واللهه بالضبطط

DeletedUser

Guest
عجيب ..

قيادتكم الموقرة تنزل مواضيع فيها تهجم صريح على القبائل .. وتستغربون انهم يعلنون الحرب عليكم ..
قيادتكم تحاول بشتى الطرق نشر جواسيس في كل القبائل .. وتستغربون انهم يعلنون الحرب عليكم ..

الموقف اللي انتم فيه ناتج عن ضعف دبلوماسي لكم .. والحرب لو ما انتهت من الاوب الاول .. راح تنتهي من الاوب الثاني او الثالث في أسوأ الاحوال

DeletedUser

Guest
عجيب ..

قيادتكم الموقرة تنزل مواضيع فيها تهجم صريح على القبائل .. وتستغربون انهم يعلنون الحرب عليكم ..
قيادتكم تحاول بشتى الطرق نشر جواسيس في كل القبائل .. وتستغربون انهم يعلنون الحرب عليكم ..

الموقف اللي انتم فيه ناتج عن ضعف دبلوماسي لكم .. والحرب لو ما انتهت من الاوب الاول .. راح تنتهي من الاوب الثاني او الثالث في أسوأ الاحوال

+

محاولات التهكير

DeletedUser22413

Guest
هاهاهاهاه ما نخاف يا اخي من الحرب الحرب للشجعان والقبيلة ما راح تنفك واذا انفكت ساظل انا احارب الثلاث قبائل وحدي حتي اخر جندي عندي .
لكن صعبان عليا الطيور المسكينة ما راح يطولون شئمن هذه الحرب غير وجع الدماغ وانهم يعطوا bro والضفادع فرص لدخول القارة .
والقبيلة صامده ان شاء الله الي النهاية

DeletedUser35672

Guest
هههههههههههههه انا اشهد ان كلامكك صحيح مميز :163:

DeletedUser

Guest
1 موضوع ماله داعي ويكشف انكم منتهين في الحرب
2 الرد على صانع الأبتسامات هو محترف صح ولاكن لن تستطيعو الصمود اكثر من 3ايام فقط
3 عندي اثباتات انكم تدخل بغير حسابات كولابير ونحضر الحسابات لديكم اكثر من 5 اعضاء لديكم انحضر حسابه او بلعامه حذف قرى
4 الرد على كلام صانع لابتسامات بكلامه ان برو غامضه وقادتها ليس حكيمه ..... 1 سوف تبقى برو غامضه وقيادتها ماراح اقول محترفين ولا شي بس احب اقلك افضل من قيادتكم

5 نسيت شغلة تقولون خرقنا لميثاق انتا لغلطان انتم خرقتوه احنا متفقين انو ماتحتلو ولا قرية بقارتنا صح انتم خرقتم لميثاق وحتليتم قرية احنا لحاجزينها وهذا رد عليكم مثل الرد الديناه بلحرب السابقه المبكره
وهذا توضيح مشان محد يوقل انو لطيور متفقين احنا وياهم عليكم غلط وكلها اشاعات وانتم لفضحتم حالكم بأن يوجد عليكم اوب قوية جدا

اعتقد رديت على لكلام لمتجه علينا من قبيكم

أعلى