الحرب القارية

DeletedUser

Guest
الاحصائيات بعد 48 ساعه من اعلان الحرب

تم نتف الحبايب

عاشق الانتر عمل بداية جديده ههههههههه
Smpll-Funk قريه وحده الان
alihunter is back تم نتف 9 قرى منه

حبيبنا مشعل الاراوس ما لغم قراه لكنه الاول على العالم بالدفاع :148:

وها الاسماء محظوره للاسف والا تم اضافتها للي فوق :(
ابوجلمبوا
طامه
السفااح92

ومازال للمشاور بقية

مع تمنياتي لكم بدوام الصحه والعافية

مداخلة للتوضيح

حساب الهنتر خامل ومافي احد في الحساب وكل المعلومات عندكم عن حساب الهنتر من اللاعب احمد المصري اللي الان انتقل الى حساب جنتل مان وكان لاعب في حساب الهنتر ولديه كل القرى الهجومية والدفاعية لهذا الحساب اي انه يعلم جيداً نقاط ضعف الحساب

ب النسبة لبقية الحسابات فهي حسابات صغيره منهم من يملك قريتين ومنهم من يملك 3 قرى فلا يبدو لي ان اوبكم كان محترفاً كما تدعون اين انتم من الحسابات الكبيرة في كوكيز تم سلخ جنودكم في القارة 55 و 45 وتقارير القنص موجودة وتقارير الدفاعات والمقابر الجماعية موجودة

فلما تقول ي ابو ابراهيم تم نتف الحبايب انت كذا تضيع المشاهد والمتابع للحرب وهو خارج نطاقها وتو الحرب بادئة وراك كر وفر ي غلاهم

بطبيعة الحال وهو المرجو من كلا الطرفين عدم الاصطياد في الموية العكرة واللعب اللي من تحت لتحت

ونتمنى الاستمتاع لكلا الطرفين وللمتابعين ولي باك بموضوع خاص للبيض ^_^

صانع الابتسامة

DeletedUser21380

Guest
مداخلة للتوضيح

حساب الهنتر خامل ومافي احد في الحساب وكل المعلومات عندكم عن حساب الهنتر من اللاعب احمد المصري اللي الان انتقل الى حساب جنتل مان وكان لاعب في حساب الهنتر ولديه كل القرى الهجومية والدفاعية لهذا الحساب اي انه يعلم جيداً نقاط ضعف الحساب

ب النسبة لبقية الحسابات فهي حسابات صغيره منهم من يملك قريتين ومنهم من يملك 3 قرى فلا يبدو لي ان اوبكم كان محترفاً كما تدعون اين انتم من الحسابات الكبيرة في كوكيز تم سلخ جنودكم في القارة 55 و 45 وتقارير القنص موجودة وتقارير الدفاعات والمقابر الجماعية موجودة

فلما تقول ي ابو ابراهيم تم نتف الحبايب انت كذا تضيع المشاهد والمتابع للحرب وهو خارج نطاقها وتو الحرب بادئة وراك كر وفر ي غلاهم

بطبيعة الحال وهو المرجو من كلا الطرفين عدم الاصطياد في الموية العكرة واللعب اللي من تحت لتحت

صانع الابتسامة

يعني الاحتلالات اللي احتلها منا سابقا كانت فقط للاستعراض .!؟

بعدين لو كلامك صحيح وش عاده الحساب يسوي بقبيلتكم .؟!

DeletedUser32397

Guest
مداخلة للتوضيح

صانع الابتسامة

أخيراً رد يستحق أننا نرد عليه
أول شي مع إحترامي لك بإستخدامك كلمة الصغار و الكبار فهي ليست بحجة نهائي , نعتبر أننا حطينا فوارق بين الكبار و الصغار لما نحتل الصغير مين بلغملك الكبير .؟ مثل ما حصل بالاروس ما شاء الله تلغيم جبار ,

و بعدين مع إحترامي لكم كيف يعني تقول كبار و صغار و بالذات بالمنتدى قدام الملئ ؟ لو كان فينا حيل مثل أيام زمان لوول كان قلبنا قبيلتك بهذه الكلمة فقط التفريق و التميز بين الكبار و الصغار و القبيلة كلها متساوية خسارة كبير نفسها خسارة صغير

حساب علي هنتر معاك حضانة من كلام علي هنتر لو كنت إنت صانع الإبتسامة , يعني نفترض أنك من الكبار و سقطت فعلاً ؟

يا ريت بردك القادم تدقق بكلامك و ترد برد منطقي يا رجل خلينا نرجع لنقاشات أيام زمان صراحة ندمت اني نزلت الموضوع ولا رد يستحق الرد أو رد منطقي أو رد غير مهايط لنتناقش .!!!!

DeletedUser

Guest
مع احترامي لكل الاعضاء قبيلة البيض لكن كم عضوو في قبيلتكم محترفين يعني جوالي 5 او 4 اعضاء قبيلتكم كفووو هذا الي خلى القبيلة البيض تبقى قسم بالله لو يطلع 3 او 4 من اعضاء قبيلة البيض لأخليكم تفككـو في اقل من اسبوع

احترامي كامل للجميع

DeletedUser32397

Guest
مع احترامي لكل الاعضاء قبيلة البيض لكن كم عضوو في قبيلتكم محترفين يعني جوالي 5 او 4 اعضاء قبيلتكم كفووو هذا الي خلى القبيلة البيض تبقى قسم بالله لو يطلع 3 او 4 من اعضاء قبيلة البيض لأخليكم تفككـو في اقل من اسبوع

احترامي كامل للجميع

هذا الكلام يلي أقصدة ماهو بالمنطقي و مجرد هياط لتقول انا شاركت و أثبت وجودي ,
مع إحترامي الشديد لك من أنت ؟

DeletedUser

Guest
أخيراً رد يستحق أننا نرد عليه
أول شي مع إحترامي لك بإستخدامك كلمة الصغار و الكبار فهي ليست بحجة نهائي , نعتبر أننا حطينا فوارق بين الكبار و الصغار لما نحتل الصغير مين بلغملك الكبير .؟ مثل ما حصل بالاروس ما شاء الله تلغيم جبار ,

و بعدين مع إحترامي لكم كيف يعني تقول كبار و صغار و بالذات بالمنتدى قدام الملئ ؟ لو كان فينا حيل مثل أيام زمان لوول كان قلبنا قبيلتك بهذه الكلمة فقط التفريق و التميز بين الكبار و الصغار و القبيلة كلها متساوية خسارة كبير نفسها خسارة صغير

حساب علي هنتر معاك حضانة من كلام علي هنتر لو كنت إنت صانع الإبتسامة , يعني نفترض أنك من الكبار و سقطت فعلاً ؟

يا ريت بردك القادم تدقق بكلامك و ترد برد منطقي يا رجل خلينا نرجع لنقاشات أيام زمان صراحة ندمت اني نزلت الموضوع ولا رد يستحق الرد أو رد منطقي أو رد غير مهايط لنتناقش .!!!!

حياك ي غلاهم

اول شيئ حضانة الهنتر كانت معي في بداية انطلاق الاوب ودخل عالي صاحب الحساب كم ساعة وخرج وما مرر الحضانة
القطارات اللي انا سميتها تم قنصها ولو تبي الدلائل انا جاهز

من ناحية صغار وكبار حنا م نتكلم في الاشخاص او حتى الحسابات
بس لما يجي قيادي منكم زي ابو ابراهيم الله يحفظه ويكتب كلام زي كذا لازم اوضح للجميع م يحصل في الميدان
عاشق الانتر معاه قرية وحدة وقنص اكثر مرة وبلع التذكرة
لو ترجع ي اخوي للوراء هذا ثالث اوب يطبقوه البيض ع كوكيز وكلها كانت فاشلة
الاوب الاول ع القارة 55 وب التحديد ع عاشق الانتر و طامة و ابو جلمبو تم قنص اكثر القطارات وتم تطبيق المطرقة ع بعض القرى وتم ذبح اكثر الجنود في مقابر جماعية
ف 3 حسابات من اصغر حسابات الكوكيز من حيث عدد القرى لعبت بحسبتكم واتحداك تنكر ي غلاهم لان برضو في اثباتات ومستعد انزلها للجميع

الاوب الثاني ع القارة 55 و 45 وتم افشاله ايضاً
وهذه كلها كانت قبل اعلان اي حرب
والاوب الثالث نجح بنسبة 45% عشان حساب الهنتر فكيف كلامي مو منطقي الله يهداك

عموماً انا بعيد عن المهايطين سواء في المنتدى او اللعبة
وكما وعدتكم لي باك في موضوع خاص ف انتظرونا ..

نلتقي لنرتقي ..

DeletedUser

Guest
يعني الاحتلالات اللي احتلها منا سابقا كانت فقط للاستعراض .!؟

بعدين لو كلامك صحيح وش عاده الحساب يسوي بقبيلتكم .؟!

هلا اخوي فواز

ب النسبة للاحتلالات اللي صارت من حساب الهنتر انا وقتها ماسكة الحضانة ولازم نستعرض شوي ي غلاهم

ب النسبة ايش يسوي الحساب بيننا الان تم التواصل مع عالي ب اتصال هاتفي واخذنا الباس ونزلت فيه ولدي طاهر وراح يبدع ان شاء الله في الحساب ^_^

تفتكر اللاعب المجهول اللي خرب عليكم اول اوب علينا ي ملك ^_^

DeletedUser21380

Guest
الحرب كر وفر وبالتوفيق للطرفين ..

والفوز للأفضل

DeletedUser

Guest
حياك ي غلاهم

اول شيئ حضانة الهنتر كانت معي في بداية انطلاق الاوب ودخل عالي صاحب الحساب كم ساعة وخرج وما مرر الحضانة
القطارات اللي انا سميتها تم قنصها ولو تبي الدلائل انا جاهز

من ناحية صغار وكبار حنا م نتكلم في الاشخاص او حتى الحسابات
بس لما يجي قيادي منكم زي ابو ابراهيم الله يحفظه ويكتب كلام زي كذا لازم اوضح للجميع م يحصل في الميدان
عاشق الانتر معاه قرية وحدة وقنص اكثر مرة وبلع التذكرة
لو ترجع ي اخوي للوراء هذا ثالث اوب يطبقوه البيض ع كوكيز وكلها كانت فاشلة
الاوب الاول ع القارة 55 وب التحديد ع عاشق الانتر و طامة و ابو جلمبو تم قنص اكثر القطارات وتم تطبيق المطرقة ع بعض القرى وتم ذبح اكثر الجنود في مقابر جماعية
ف 3 حسابات من اصغر حسابات الكوكيز من حيث عدد القرى لعبت بحسبتكم واتحداك تنكر ي غلاهم لان برضو في اثباتات ومستعد انزلها للجميع

الاوب الثاني ع القارة 55 و 45 وتم افشاله ايضاً
وهذه كلها كانت قبل اعلان اي حرب
والاوب الثالث نجح بنسبة 45% عشان حساب الهنتر فكيف كلامي مو منطقي الله يهداك

عموماً انا بعيد عن المهايطين سواء في المنتدى او اللعبة
وكما وعدتكم لي باك في موضوع خاص ف انتظرونا ..

نلتقي لنرتقي ..

مساكم الله بالخير

بالنسبة للاوبات التي تمت قبل اعلان الحرب لربما كانت في عجالة

بالنسبة لمداخلتك ارد عليك بشي بسيط انهُ التلغيم للمنوبه مع احترامي لشخصكم الكريم

تجي للقارة 55 هي ملغمه وبالنسبة للاروس تلغيمه حلو جدا وهو يعرف كم نوك اتمسح فيه وما خفض الحائط الا للمستوي 17 في ااغلب القري

وللبقية المحظورين يدل علي عدم احترافهم , لم تنتهي الحرب بعد وهذه هي البداية يا غلاهم لأتأتي بي أعذار واهية كما يقول البعض بعد الخسارة ان الحكم غير جيد !! نستمتع ونمتع هذا عنوان بالخط العريض فالايام بيننا تصول وتجول .

أبوأحمد

DeletedUser

Guest

مساكم الله بالخير

بالنسبة للاوبات التي تمت قبل اعلان الحرب لربما كانت في عجالة

بالنسبة لمداخلتك ارد عليك بشي بسيط انهُ التلغيم للمنوبه مع احترامي لشخصكم الكريم

تجي للقارة 55 هي ملغمه وبالنسبة للاروس تلغيمه حلو جدا وهو يعرف كم نوك اتمسح فيه وما خفض الحائط الا للمستوي 17 في ااغلب القري

وللبقية المحظورين يدل علي عدم احترافهم , لم تنتهي الحرب بعد وهذه هي البداية يا غلاهم لأتأتي بي أعذار واهية كما يقول البعض بعد الخسارة ان الحكم غير جيد !! نستمتع ونمتع هذا عنوان بالخط العريض فالايام بيننا تصول وتجول .

أبوأحمد

حياك اخوي ابو احمد

م علينا في الاوبات اللي راحت وكانت قبل الاعلان

اوبكم الاخير فاشل وتم توضيح نجاحه ب النسبة المذكورة وهي 45 %

ب النسبة للتلغيم انه شغلت منوبة
والله ي قلبي انا اعرف ان التلغيم من اساسيات الحروب وهو شيئ مسموح فيه من ادارة اللعبة وفي كل النسخ ي غلاهم

ايش تبي

قنص وقنصنا

مطرقة وطبقنا

تلغيم ولغمنا

طبقنا فيكم اكثر الاستراتيجيات ولم نتكلم للهياط ولكن كان الكلام للتوضيح

ب النسبة للمتعة
ابي اسألك سؤال بسيط

ايش هو شعورك لما تذبح في يوم واحد اكثر من 30 نوك هجومي واكثر من 30 نبيل في نفس اليوم ؟؟

اكيد بيكون متعة م بعدها

عموما اخوي انا احترمك واحترم اي لاعب في البيض او اي قبيلة اخرى وما هي الا لعبة للتسلية

كنت هنا ..

ابو طاهر

DeletedUser36913

Guest
اوبكم الاخير فاشل وتم توضيح نجاحه ب النسبة المذكورة وهي 45 %

الحين كيف فاشل ونسبة 45% , والبيض محتل منكم قرى وانتم بالمقابل اقل احتلالات !!

..

واذا بتثبتون مدى قوتكم بالعالم خل نشوف وش عندكم من احتلالات واوبات ...

Abu MohMaD

DeletedUser

Guest

الحين كيف فاشل ونسبة 45% , والبيض محتل منكم قرى وانتم بالمقابل اقل احتلالات !!

..

واذا بتثبتون مدى قوتكم بالعالم خل نشوف وش عندكم من احتلالات واوبات ...

Abu MohMaD

طيب ي بطل انت ترسل عليا اوب وقبل وصول الهجمات باقل من 48 ساعة تلعن الحرب بيكون في احصائيات في الحرب وانت اللي مطبق الاوب اكيد بيكون في احتلالات اذا في حسابات خاملة

الاحتلال الوحيد كان من الاروس ومن عاشق انتر لانهم متواجدون في الحسابات والاروس خسر قريتين والانتر قرية

+

انت متعب نفسك ومسوي عضوية جديدة عشان ترد ع الموضوع ^_^

DeletedUser

Guest
ياشباب الله الله باللاخلاق وحسن المعامله للجميع

انا اشوفكم تقولون القائد ابو ابراهيم هذا انا ولا مين ؟

DeletedUser36913

Guest

اكيد بيكون في احتلالات اذا في حسابات خاملة

اذا حسابات خاملة ليش تكون بالقبيلة !! , ما اذكر من قوانين اللعبة عدم الهجوم على الحسابات الخاملة !

انت متعب نفسك ومسوي عضوية جديدة عشان ترد ع الموضوع ^_^
لا علشان انزل موضوع تذكرة خروجك من العالم انت وقبيلتك :174:

وخل نشوف وش عندكم بالايام الجاية ياشطار

أعلى