الجزء الثاني .. في تفسير عقلية المرتزقة

DeletedUser

Guest
بعد موضوعي في كشف أسلوب قبيلة مرتزقة (النزيه) في اللعب :148:
توقعت انهم بيعقلون شوي .. لكن الجزء الثاني في غرائب العالم ثلاثين

الجزء الأول
https://forum.tribalwars.ae/showthread.php?89513-%D9%87%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%BA%D8%A7%D9%8A%D8%A9-%D8%AA%D8%A8%D8%B1%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B3%D9%8A%D9%84%D8%A9%D8%9F-%D9%85%D8%B1%D8%AA%D8%B2%D9%82%D8%A9

طبعا بالأمس بعضكم لاحظ أنه كان علينا آوب 7 قطارات تقريبا من قبيلة مرتزقة علينا , إحتلوا مننا 3 ,, استردينا واحدة ,, واحتلينا واحدة من قراهم الاصلية. خسرناهم 200 الف نقطة دفاعية مقابل احتلالهم لقريتين + خسارتهم لقرية. طبعا هذا ليس خروج عن الموضوع لكن كـ رد موجز وسريع على موضوع الشرعبي
https://forum.tribalwars.ae/showthread.php?89568-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B1%D8%AA%D8%B2%D9%82%D8%A9

عموما نرجع في موضوعنا .. الان الكل يعلم ان قبيلتنا المغاوير .. هي عبارة عن قبيلة تكونت بشكل عشوائي مابين قارتين معظم القبيلة أول عالم لهم هو العالم 30 والمحترفين عددهم على يد الاصابع الواحدة وبشكل عشوائي .. يعني بالعربي انا أسست القبيلة وأرسلت دعوات بشكل عشوائي لكل القريبين مني على مدار 48 ساعة وفجأة تكون لي قبيلة :)

. في المقابل مرتزقة قروب محترف قديم يتنقل من عالم الى عالم واغلبهم اصدقاء لكن للاسف .. طريقة لعبهم تكشف الكثير عنهم. حتى وان حظوظ الحرب تميل لهم على المدى البعيد .. لكن لا زالت محاولة حسم الحرب بطريقة غير نظيفة هي سياستهم.

Young And Old سبت 04, 01:48
a fin a sat cv

mostafal سبت 04, 01:50
Lahe i7afdk Bikhiire

Young And Old سبت 04, 01:52
chakon nata ?,?

mostafal سبت 04, 01:52
Mostafa ana O Chekoun Neta

Young And Old سبت 04, 01:52
ana yassine
3andak skype§

mostafal سبت 04, 01:54
Nn Ma Ken Khedmche Bi Dake Chii 3elache qbeghitih Bedwoo Râ Hena Mzyan

Young And Old سبت 04, 01:55
Ok khalina hanaya 7assan

nata bo7adak f 7issab

mostafal سبت 04, 01:56
Ah 3elache

Young And Old سبت 04, 01:57
aji ma3aaya l7issab a sat
O khalina f had compte

rah kayan ana o sara f 7issab

mostafal سبت 04, 01:58
Ina 7isab Ta3ek

Young And Old سبت 04, 01:58
hada

mostafal سبت 04, 02:02
بب

هذه الرسالة قد تم تمريرها عن طريق mostafal.

الكتابة بالدارجة المغربية .. الترجمة بإختصار لاعب مرتزقة ( الاول على العالم ) Young And Old يعرض على احد لاعبينا المبتدئين التخلي عن حسابه والقدوم للعب معه في حسابه وان معه سارة وياسين في الحساب ويمكنه الانظمام لهم بشرط ان يخون قبيلته ويخليه يحتله ههههههههههههههه .. هل هذا معقول؟ على الاقل اذا اردت اعطاء وعود .. حاول تخليها مقبولة وصادقة شوي.

لكن أكتفي برد عمر الشرق .. احد اصدقاء مرتزقة المنشقين وهو يصف أسلوب اصدقائه (شهد شاهد من اهلها)
منشان الموضوع كل الرسائل واضح مغزاها المماطلة و كسب الوقت
ولا تستغرب كثير من القرى يلي إحتلوها بتكون تحت عنوان ( تعال ندمج و أدخل معاي الحساب حسابي أكبر و فيه قطار )

يلي بكلموهم لاعبين مبتدأين و بصدقو بفضو القرية على قرية ثانية ( تنظيف ) و يوم يرسلو القطار بطلبو حضانة يوم يستلموها بحذفو الرسالة و بسو تجاهل و إنتهى .

الأسلوب تكرر عديد من المرات من نفس الأشخاص

الموضوع الثاني .. شوفو هذه الرسالة العجيبة الي وصلت لجميع التوب 20 في قبيلتنا فقط ههههههه! (ركزو بس في قبيلتنا)

Hall of Fame سبت 03, 16:40
كيف حالك اخي الغالي

المهم يابعدي انا حاب اكون معاك ب الحساب يعني كوبلاير

خبرتي ب اللعبه : باك تايم قنص ارسال قطار بنفس الثانيه مطرقة مخطط قنقس

تواجدي من الصبح الين اليل الساعه 9 او 8

وهذا واتمنى لك التوفيق انتظر ردك

AbdelZN سبت 03, 16:43
و عليكم السلام
لا يا اخي انا اسف، ممنوع في القبيلة. ثم نحن في حالة حرب

Hall of Fame سبت 03, 16:45
rachid-zen1 يقول كلمه تخش معه وهو موافق اني اخش معاك + لو بخش راح اشحن 1300 نقطة كل اسبوعين

AbdelZN سبت 03, 16:48
حصل؟

هذه الرسالة قد تم تمريرها عن طريق AbdelZN.

rachid-zen1 سبت 03, 16:50
كذاب ههههههه ^^

لا يغويكم بالنقاط

رسالة أخيرة لمرتزقة : إحفظوا ماتبقى من ماء وجهكم , قبيلة مثل قبيلتنا ماتجي ربع قوتكم في الخبرة والمهارة والنقاط , وقبيلة لايوجد فيها الا 3 أشخاص يعرفون للقنص. تلجئون لكل هذه الاساليب لحسم الحرب؟ لكن لا الومكم بعد الآوب الفاشل البارحة حيث خسرناكم 200 الف نقطة كـ دفاع لنا مقابل احتلال قريتين فقط.

لم يبقى شيء الا وجربتوه .. زرعتوا جواسيس عن طريق القسم ثم الكذب , طلبتم عدم مهاجمت بعض لاعبينكم بحكم انهم تجار رغم قسمكم ثم كذبتم وغدرتم , والان تحاولون الكذب على اعضائنا لاحتلال قراهم ثم التخلي عنهم كما فضحكم صديقكم نفسه عمر الرشق , ثم تحاولون الدخول في حساباتنا كـ كوبلاير بنقاط الذهب. ماذا بقي من الخدع؟

بررب وننتظركم في نقطة التجمع حتى آخر قرية :174:

DeletedUser

Guest

اول شيء انت تقول احتلينا ثلاث قرى

طيب عد تقارير الاحتلال ذي

والان نستعرض بعض الاحتلالات

[SPOIL]

[/SPOIL]

ومستعد لو استمريت في الكذب اجيب لك بروفايل كل واحد فيهم اغليهم طردتهم من القبيله او خرجو بانفسهم

يعني 6 احتلالات استرجعتو 2 الفارق

4 قرى وهذا خلال فقط 24 ساعه

اما بالنسبه للدفاع فهذا شي طبيعي انت تعتمد على الدعم وتعتمد على التلغيم ماعندكم شي اسمه قنص

القنص شوي اعلى من مستواكم فتعتمدون على التلغيم وزادت نقاطكم الدفاعيه

وثاني شي

الرساله والله وصلتني حتى انا مو شرط يكون من مرتزقه

Hall of Fame سبت 03, 16:35
كيف حالك اخي الغالي

المهم يابعدي انا حاب اكون معاك ب الحساب يعني كوبلاير

خبرتي ب اللعبه : باك تايم قنص ارسال قطار بنفس الثانيه مطرقة مخطط قنقس

تواجدي من الصبح الين اليل الساعه 9 او 8

وهذا واتمنى لك التوفيق انتظر ردك

ومستعد امررها للي يبي يتاكد

صيح صيح زياده صياحك طرب

DeletedUser27440

Guest
بعد موضوعي في كشف أسلوب قبيلة مرتزقة (النزيه) في اللعب :148:
توقعت انهم بيعقلون شوي .. لكن الجزء الثاني في غرائب العالم ثلاثين

الجزء الأول
https://forum.tribalwars.ae/showthread.php?89513-%D9%87%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%BA%D8%A7%D9%8A%D8%A9-%D8%AA%D8%A8%D8%B1%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B3%D9%8A%D9%84%D8%A9%D8%9F-%D9%85%D8%B1%D8%AA%D8%B2%D9%82%D8%A9

طبعا بالأمس بعضكم لاحظ أنه كان علينا آوب 7 قطارات تقريبا من قبيلة مرتزقة علينا , إحتلوا مننا 3 ,, استردينا واحدة ,, واحتلينا واحدة من قراهم الاصلية. خسرناهم 200 الف نقطة دفاعية مقابل احتلالهم لقريتين + خسارتهم لقرية. طبعا هذا ليس خروج عن الموضوع لكن كـ رد موجز وسريع على موضوع الشرعبي
https://forum.tribalwars.ae/showthread.php?89568-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B1%D8%AA%D8%B2%D9%82%D8%A9

عموما نرجع في موضوعنا .. الان الكل يعلم ان قبيلتنا المغاوير .. هي عبارة عن قبيلة تكونت بشكل عشوائي مابين قارتين معظم القبيلة أول عالم لهم هو العالم 30 والمحترفين عددهم على يد الاصابع الواحدة وبشكل عشوائي .. يعني بالعربي انا أسست القبيلة وأرسلت دعوات بشكل عشوائي لكل القريبين مني على مدار 48 ساعة وفجأة تكون لي قبيلة :)

. في المقابل مرتزقة قروب محترف قديم يتنقل من عالم الى عالم واغلبهم اصدقاء لكن للاسف .. طريقة لعبهم تكشف الكثير عنهم. حتى وان حظوظ الحرب تميل لهم على المدى البعيد .. لكن لا زالت محاولة حسم الحرب بطريقة غير نظيفة هي سياستهم.

الكتابة بالدارجة المغربية .. الترجمة بإختصار لاعب مرتزقة ( الاول على العالم ) Young And Old يعرض على احد لاعبينا المبتدئين التخلي عن حسابه والقدوم للعب معه في حسابه وان معه سارة وياسين في الحساب ويمكنه الانظمام لهم بشرط ان يخون قبيلته ويخليه يحتله ههههههههههههههه .. هل هذا معقول؟ على الاقل اذا اردت اعطاء وعود .. حاول تخليها مقبولة وصادقة شوي.

لكن أكتفي برد عمر الشرق .. احد اصدقاء مرتزقة المنشقين وهو يصف أسلوب اصدقائه (شهد شاهد من اهلها)

الموضوع الثاني .. شوفو هذه الرسالة العجيبة الي وصلت لجميع التوب 20 في قبيلتنا فقط ههههههه! (ركزو بس في قبيلتنا)

لا يغويكم بالنقاط

رسالة أخيرة لمرتزقة : إحفظوا ماتبقى من ماء وجهكم , قبيلة مثل قبيلتنا ماتجي ربع قوتكم في الخبرة والمهارة والنقاط , وقبيلة لايوجد فيها الا 3 أشخاص يعرفون للقنص. تلجئون لكل هذه الاساليب لحسم الحرب؟ لكن لا الومكم بعد الآوب الفاشل البارحة حيث خسرناكم 200 الف نقطة كـ دفاع لنا مقابل احتلال قريتين فقط.

لم يبقى شيء الا وجربتوه .. زرعتوا جواسيس عن طريق القسم ثم الكذب , طلبتم عدم مهاجمت بعض لاعبينكم بحكم انهم تجار رغم قسمكم ثم كذبتم وغدرتم , والان تحاولون الكذب على اعضائنا لاحتلال قراهم ثم التخلي عنهم كما فضحكم صديقكم نفسه عمر الرشق , ثم تحاولون الدخول في حساباتنا كـ كوبلاير بنقاط الذهب. ماذا بقي من الخدع؟

بررب وننتظركم في نقطة التجمع حتى آخر قرية :174:

دربو دفاع بس

Abu HaJaR

DeletedUser

Guest
هلا فيك يالحب ...

كثر نحيبك بشدة بالمنتدى ، و هذا الشيء يزعج بصراحة

كل واحد يعرف انه بياكل تذكرة يجي هنا و يفتح لو موضوع فضيحة

او كشف مدري كيف ....

يقولك القانون لا يحمي المغفلين

انا واحد ما اثق فيه يقولي بنزلك معاي ما اثق فيه ، تصور لهل حد اعضائك حاسين بالهزيمة

يعني وصلوا لمرحلة واحد يكلمه يقوله اضمك و يجي ...

سالفة الاوب توضحت اول رد كلامك كله غلط بغلط

زبدة الرد هنا و لتكن نقطة نظام :

انتوا مجرد وصيف قاري صاحب قرى عادي لا تقدمون ولا تأخرون ترا مو بس انتوا بالعالم

في اللي اكبر منكم بكثير اللي ممكن نحط راسنا براسه بس انتوا ما علينا منكم

طقطقة تقدر تقول يوم قطار يوم اوب ، حرب شوارع منا ... يوم تطلعون عن قدركم نجيكم بالجد

بالتوفيق و بعد ما تهزمنا تعال هنا ، او بعد ما ناكل تذاكر و تصمد انت تعال بعد المهم لا تجي فارغ

و لا تفتخر بنقاط الدفاع ترا اهانة يا قلبي بهالمرحلة البدائية تعتمد على تلغيم ...

DeletedUser

Guest
ويش فيهم عيال مرتزقه يصايحون على الدفاع

خلوهم يدافعوا وانتوا مالكو ... خلي الهجوم ينفعكوا :200:

DeletedUser

Guest
ويش فيهم عيال مرتزقه يصايحون على الدفاع

خلوهم يدافعوا وانتوا مالكو ... خلي الهجوم ينفعكوا :200:

آنت تشوف وش كثرهم ف المنتدى ... محتلين المنتدى هههه :127:
بعدين من جد .. وانتوا مالكو خلونا نندافع ههههه .. اعضائي الى الان ما وصلو مرحلة تعلم الهجوم. يادوب بدأو يدافعو صح هههههههههه

DeletedUser

Guest
وكأن الدفاع اصبح غير مشروعاً !!
انا لا افهم كيف يفكرون فخامة لآعبين مرتزقة ..
يجب الآعتراف بأنكم تواجهون خصماً أصبح كالغصة في حلوقكم

DeletedUser38458

Guest
لفت نظري آن مرتزقة م يحبون التلغيم و يبونها بآرده مبرده ي حبيبي جميع القرى يبي لها (كثر الدق يفك اللحام) ، و تستفزونهم ب انهم يلغمون ادري آن التلغيم يزعجكم و الاستفزاز من باب فكو التلغيم .

على العموم ب التوفيق للطرفين .

DeletedUser

Guest
وسائل الحرب كثيرة و منها البريد خاصة في هذا الزمن !

ممكن اللي يلعب اول مره وصغير با السن ينضحك عليه مثل ها الكلام لكن يتعلم بدري احسن من متاخر :200:
+
ومن حق قيادة مرتزقة تفكر تنهي الحرب باقل خسائر

و الدفاع حق لكم مهما كانت اسبابكم
وابدعتم رغم الفوارق الكبيرة

با التوفيق للكل

DeletedUser38711

Guest

اول شيء انت تقول احتلينا ثلاث قرى

طيب عد تقارير الاحتلال ذي

والان نستعرض بعض الاحتلالات

[SPOIL]

[/SPOIL]

ومستعد لو استمريت في الكذب اجيب لك بروفايل كل واحد فيهم اغليهم طردتهم من القبيله او خرجو بانفسهم

يعني 6 احتلالات استرجعتو 2 الفارق

4 قرى وهذا خلال فقط 24 ساعه

اما بالنسبه للدفاع فهذا شي طبيعي انت تعتمد على الدعم وتعتمد على التلغيم ماعندكم شي اسمه قنص

القنص شوي اعلى من مستواكم فتعتمدون على التلغيم وزادت نقاطكم الدفاعيه

وثاني شي

الرساله والله وصلتني حتى انا مو شرط يكون من مرتزقه

ومستعد امررها للي يبي يتاكد

صيح صيح زياده صياحك طرب

خخخخخخخخخخخخخ ردك ضعيف جدا انت واصحابك المرتزقه بالاضافه يعني تشوف لما المغاوير يدافعون بالدفاع ومايقنصون يعني مره هم اغبياء او شي ثاني؟؟؟؟ ليش اللعبه حطت دفاع ؟؟ على شان نهجم مثلا ؟؟ قبل تقول اي كلام انت والمرتزقه اللي معك حاولو توزنونه شوي

قال ليه يدافعون قال ههه

DeletedUser

Guest
كلامي واضح ..

ماقلت ليه تدافعون ؟ اعتقد

الرجل يقول حنا اقوى منكم نقاطنا الدفاعيه 200 الف

قلت له عادي مدامك بتاخذ وضعية المدافع معي < المقصد النقاط هذه ليست مقياس على القوة ..

ولعلمك نحن كنا الرابع كقبيلة في الهجو الان
المركز الاول ..

بس ماجينا لجينا اوم المنتدى بنقاط الهجوم ..

حنا استعرضنا بعض تقاريرنا فقط والاخ زخنون ولع هههههههههههههه

مره ثانيه حبيبي شغل النور قبل لا تدرعم ..

DeletedUser38711

Guest
كلامي واضح ..

ماقلت ليه تدافعون ؟ اعتقد

الرجل يقول حنا اقوى منكم نقاطنا الدفاعيه 200 الف

قلت له عادي مدامك بتاخذ وضعية المدافع معي < المقصد النقاط هذه ليست مقياس على القوة ..

ولعلمك نحن كنا الرابع كقبيلة في الهجو الان
المركز الاول ..

بس ماجينا لجينا اوم المنتدى بنقاط الهجوم ..

حنا استعرضنا بعض تقاريرنا فقط والاخ زخنون ولع هههههههههههههه

مره ثانيه حبيبي شغل النور قبل لا تدرعم ..

خخخخخخ واضح انك انت اللي مطفي النور انت شايف خويك ابو هاجر وش يقول؟؟

DeletedUser38476

Guest
عندما يفشل شخص يحاول ان يقنع نفسه بانه نجح
زخنون لا تعطينا كلام يحلل عقلية المرتزقة

اعطينا تقارير واحتلالات من عندكم تحلل عقليتنا

DeletedUser

Guest
خخخخخخ واضح انك انت اللي مطفي النور انت شايف خويك ابو هاجر وش يقول؟؟

ابو هاجر قالهم دربو دفاع بس > ما اعترض وقال ليه !

الرجال يمكنه ناوي على نيه شينه تدري عنه < ماتدري

عشان كذا لا تتفلسف ..

DeletedUser

Guest
اثناء جولتي الاسبوعية على المنتدى العام , لقيت السيد المحترم المبجل راعي المبادئ و المثال الاعلى للعب النظيف السيد بن طحنون ذاكر اسم حسابي بالسوء :)
ليش يا سيد بن طحنون ؟ ليش يا صاحب مقولة العالم المثالي ؟

ما علينا .... بالعادة انا ما ارد بالمنتدى العام الا نادرا , لكن هالمرة انا مضطر ان ارد على صاحب المبادئ السيد بن طحنون لان بكل صراحة ازعجنا كل يومين منزل موضوع .

يا زين ضحكتك يا بن طحنون , يعني انت جاي تقنع العالم ان الكلام اللي صار بالمحادثة كان جدي ؟
يا اخي طالع توقيت المحادثة و انت تعرف ان الوقت كان الفجر , يعني بهالوقت العالم ميت , و اللي ماسك الحساب كان حده زهقان فقام يسولف مع عضو قبيلتكم و يتغشمر معاه , بنفس الوقت كان هجوم التنظيف و قطار النبلاء متجهين لقرية صاحبكم .
يعني يا سيد بن طحنون ما كان في حاجة ان يطلب منه بتسليم قريته مقابل دخوله معانا كوبلاير , و الغريب بموضوعك هو اقتطاف جزء معين من المحاذثة , وحجب باقي المحادثة اللي راح تدين كلامك عن المثالية باللعب النظيف .

خلونا نعرض جزء بسيط من المحادثة الودية اللي صارت بين حسابنا و حساب عضو المغاوير .
هاذا جزء من المحادثة االي يثبت ان المحادثة اللي صارت بين حسابنا و حساب عضو المغاوير تخللها امور ودية .

خلونا نشوف العالم المثالي اللي يطالب فيه السيد بن طحنون , اعتراف العضو بانه تم طرده من القبيلة قبل وصول النبلاء علشان لا تدخل ضمن الاحصائيات .
يا سلام عليك يا سيد بن طحنون و يا سلام على المبادئ اللي تطالب فيها , لا و جايب محترف مؤقت علشان يقنص , و اخرتها المحترف لما شاف الصجية ترك الحساب و انحاش و ورط راعي الحساب الاصلي :)

و هاذي نهاية المحادثة اللي صارت بين حسابنا و حساب عضو المغاوير .

تعلم يا سيد بن طحنون الروح الرياضية من عضو قبيلتك .
و ليلحين انت مصدق ان الجزء اللي عرضته انت من المحادثة كان جدي ؟ اذا كنت مصدق فهاذي و الله بلوة .

عموما ... ندخل بموضوع ثاني يا ابو المبادئ و المثالية

انت و الله ماخذ مقلب بشخصيتك يا ابو المبادئ

انت تذكرني بالعجوز اللي بايقين عشاها , ما عندك غير الثرثرة على الفاضي , بدل ما تضيع على نفسك ساعتين و انت تكتب موضوع , روح كمل طرد ربعك اللي عليهم نبلاء قبل الاحتلال , و على فكرة يا ابو المبادئ و المثالية ... خفف شوي علينا , مو كل شوي مدخل واحد من الرئيسية الفرع يدعمونه و بعدين ترجعه .

DeletedUser

Guest
[SPOIL]
اثناء جولتي الاسبوعية على المنتدى العام , لقيت السيد المحترم المبجل راعي المبادئ و المثال الاعلى للعب النظيف السيد بن طحنون ذاكر اسم حسابي بالسوء :)
ليش يا سيد بن طحنون ؟ ليش يا صاحب مقولة العالم المثالي ؟

ما علينا .... بالعادة انا ما ارد بالمنتدى العام الا نادرا , لكن هالمرة انا مضطر ان ارد على صاحب المبادئ السيد بن طحنون لان بكل صراحة ازعجنا كل يومين منزل موضوع .

يا زين ضحكتك يا بن طحنون , يعني انت جاي تقنع العالم ان الكلام اللي صار بالمحادثة كان جدي ؟
يا اخي طالع توقيت المحادثة و انت تعرف ان الوقت كان الفجر , يعني بهالوقت العالم ميت , و اللي ماسك الحساب كان حده زهقان فقام يسولف مع عضو قبيلتكم و يتغشمر معاه , بنفس الوقت كان هجوم التنظيف و قطار النبلاء متجهين لقرية صاحبكم .
يعني يا سيد بن طحنون ما كان في حاجة ان يطلب منه بتسليم قريته مقابل دخوله معانا كوبلاير , و الغريب بموضوعك هو اقتطاف جزء معين من المحاذثة , وحجب باقي المحادثة اللي راح تدين كلامك عن المثالية باللعب النظيف .

خلونا نعرض جزء بسيط من المحادثة الودية اللي صارت بين حسابنا و حساب عضو المغاوير .
هاذا جزء من المحادثة االي يثبت ان المحادثة اللي صارت بين حسابنا و حساب عضو المغاوير تخللها امور ودية .

خلونا نشوف العالم المثالي اللي يطالب فيه السيد بن طحنون , اعتراف العضو بانه تم طرده من القبيلة قبل وصول النبلاء علشان لا تدخل ضمن الاحصائيات .
يا سلام عليك يا سيد بن طحنون و يا سلام على المبادئ اللي تطالب فيها , لا و جايب محترف مؤقت علشان يقنص , و اخرتها المحترف لما شاف الصجية ترك الحساب و انحاش و ورط راعي الحساب الاصلي :)

و هاذي نهاية المحادثة اللي صارت بين حسابنا و حساب عضو المغاوير .

تعلم يا سيد بن طحنون الروح الرياضية من عضو قبيلتك .
و ليلحين انت مصدق ان الجزء اللي عرضته انت من المحادثة كان جدي ؟ اذا كنت مصدق فهاذي و الله بلوة .

عموما ... ندخل بموضوع ثاني يا ابو المبادئ و المثالية

انت و الله ماخذ مقلب بشخصيتك يا ابو المبادئ

انت تذكرني بالعجوز اللي بايقين عشاها , ما عندك غير الثرثرة على الفاضي , بدل ما تضيع على نفسك ساعتين و انت تكتب موضوع , روح كمل طرد ربعك اللي عليهم نبلاء قبل الاحتلال , و على فكرة يا ابو المبادئ و المثالية ... خفف شوي علينا , مو كل شوي مدخل واحد من الرئيسية الفرع يدعمونه و بعدين ترجعه .
[/SPOIL]

:200:

يعني لو سكت يازخنون ماكان جبت على نفسك هالكلام وخليت
فضايحك
مستوره

أعلى