بعيد عن الدوامه الي جالسين تدورون فيها
اذا تبون تحدي من جد وكل طرف صامل
@Smoke Weed @قشطةة @عبووود قشطةة
انسخ الجدول المرفق و فرغه من محتواه و عبيه بالخصائص الي تناسب قروبك
1- اما انك تختار خصائص ثابته او نطاق او بدون شروط
على سبيل المثال
عدد اعضاء القبيلة
ثابته = تعطيه رقم ثابت مثلا 20 لاعب فقط
نطاق = يكون رقم بين رقمين مثلا من 10 الى 30 لاعب فقط
بدون شروط = ما عندك اي شروط ومستعد تقبل بأي شيء
— وطبقها على باقي الخصائص و حسب المناسبه
ملاحظة * كل ما كانت الخصائص بدون شروط كل ماكانت فرصت التلاقي اقرب
و كل طرف يختار شخص يمثلهم
انسخ الخصائص و ارسلها لي على بريد المنتدى
—
وهذه ليست الا مبادره ليس لي فيها لاناقة ولا جمل
في حال موافقة الطرفين بيكون السيناريو كالاتي
1-ارسال الخصائص المقترحه
2-محاولة ايجاد خصائص مشتركة
3-موافقة الادارة على الخصائص المشتركة
4-تنزلون طحن في بعض
وبالتوفيق لكل الاطراف
——
سرعة اللعبة | 1 |
سرعة الوحدة | 1 |
عامل إنتاج الموارد | 1 |
ظهور القرى البربرية | 75% فرصة عندما ينضم لاعب إلى العالم |
ظهور القرى الإضافية | 5% فرصة عندما ينضم لاعب إلى العالم |
امكانية تهديم المبنى | فعال |
المعنويات | فعال (مرتكز على الوقت) |
مللي ثانية | فعال |
حدود الهجمات الوهمية | 1% من نقاط القرية |
نظام البحث | بحث مبسّط |
المعبد | غير فعال |
برج المراقبة | غير فعال |
نظام المهام | فعال |
الانجازات | فعال |
قرى بربر ذاتية التطور | فعال لغاية 2500 من النقاط |
قرى إضافية | تفعيل القرى الاضافية |
الوقت المتاح لألغاء الهجوم | 10 دقائق |
الاطار الزمني لالغاء النقل | 5 دقائق |
مكافأة الليل | نشط من 0:00 حتى 8:00 ، +100% دفاع إضافي ضد الهجمات. |
حماية المبتدئين | 5 أيام |
نسبة الهجوم القصوى (المهاجم:المدافع) | 20:1 لاول 60 ايام |
الأعلام | فعال |
الإغارات | فعال |
النهب | فعال |
الحصن | فعال |
وحدات
رماة الأسهم | غير فعال |
نظام الكشافة | الكشافة يستطيعون استكشاف الجنود, المباني, الموارد والوحدات خارج القرية |
قائد الفرسان | فعال، يمكنه تعلم المهارات |
ميليشيا | فعال |
نبيل
مشتراة باستخدام | العملات الذهبية |
مدى النبلاء الأقصى | 70 حقل |
مستوى نقص الولاء لكل هجوم بالنبيل | 20-35 |
نسبة زيادة الولاء في الساعة | 1 |
الخيارات
عدد أعضاء القبيلة | 20 |
القدرة على مهاجمة أعضاء القبيلة | تتحول الهجمات ضد أعضاء القبيلة إلى زيارات وبالتالي لا تتعرض لأي ضرر |
مستويات القبيلة | فعال |
حضانة الحساب | فعال |
قيود حضانة الحساب | تقيد دخول الحاضن بعد حضن الحساب لمدة 7 أيام في خلال 14 يوم الاخيرة. |
تجارة حرة | فعالة، تعتمد على تاريخ بدا اللاعب |
دعم خارج القبيلة | دعم القرى خارج قبيلة اللاعب غير ممكن. يتم فحص عضوية القبيلة عند الوصول. يتم سحب الدعم عند تغيير القبيلة. |
القدرة على اختيار الاتجاه | فعال |
متطلبات الفوز | بعد 180 أيام، يجب أن تحمل قبيلة واحدة على الاقل 80% من قرى اللاعبين لـ 14 يوم. |
تاريخ البدء | |
+ ملاحظات او شروط اضافية
—