البعارين ، ترسل التهآني والتحذيرات .....!!

DeletedUser12726

Guest
شوفو احصائيات الحرب

Side 1:
Tribes: جاري
Side 2:
Tribes: بعارين

Timeframe: في خلال اسبوع

مجموع عمليات الاحتلال:

الفريق الاول: 29
الفريق الثاني: 34
الفرق: 5

chart

مجموع عمليات الاحتلال بين كلا الفريقين:

الفريق الاول: 0
الفريق الثاني: 7
الفرق: 7

chart

مجموع نقاط عمليات الاحتلال:

الفريق الاول: 61,474
الفريق الثاني: 115,240
الفرق: 53,766

chart

مجموع نقاط عمليات الاحتلال بين كلا الفريقين:

الفريق الاول: 0
الفريق الثاني: 27,517
الفرق: 27,517

chart

و هذا غير اللاعبين اللي طردوهم

أمثال : سامحني يامخي , عبود الأحمد , أصل العرب

و غيرهم كتير

قال يهايطون علينا و رح يفرجونا مين جاري
:D

DeletedUser

Guest
اولا .. السلام عليكم جميعآآآ واشكر صاحب الموضع ... الجميل والمنسق ...

احب اقلك يشهد الله افضل عاااالم لعبت فيه .. في حرب القباائل .. صحيح .. اخذت كرت احمر .. من العب الاول على العالم .. وهذا شرف لي ان لعبت مع ضد هذا العب ..

لاكن والله باحتراف من العب .. BOOOOOOM ههههههه ... ذبحني .. لم يدع لي اي فرصه للمقاومه .. بدقته في اختيار الثواني ... للهجوم .. (( والله مبدع يا BOOOOOOM ))

لم اعد افكر في الاحتلال او الهجم .. بل .. اشاهد مدى احتراف هذا العب .. وتمكنه من العبه بثواني وكانك انت من تضع الثواني في العبه والوقت ..

صرحه .. صاد جيشي الهجوومي غصبآآ عني ... نحن لا نلعب حرب القبائل .. امام (( فن وابداع واخلاق .. العب BOOOOOOM ))

ويكون للمعلوميه للجميع (( المزارع الارهابي )) حسابه محضور قبل الحرب بقليل وكثير من العبين الموجودين في جاري ... بسبب حضانة الحساب لشخص اخر ... وهذا هو الدعم الفني لعالم 11 ..:D

وايضآآآ .. جميع من في البعرين .. لام ارى منهم اي احتراف في العبه .. او هجوم اعجبني ..(( حقيقه لاحد يزعل ))..

اكثر من 200 هجمه علي .. واكثرهااا وهميات ممكن 10 فقط الصائبه .. يعني 190 هجمه فشنق ..

نقطه مهم جداااا للبعرين وحاشي ... الاعضاء الذين خافو من الوهميات .. وانضمو معكم

وهم .. اكثر من 30 عضو هربو من جاري للبانضمام الى حااشي .. بعد الهجمات الوهميه ..

هل تتوقعو منهم الوقوف في حرب .. معكم دون الهروب مره اخر .. من حرب ضدكم :p

لا اتوقع من يهرب من قبيلته .. سوف يخلص لقبيله اخرى .. :D خوافين ..

واخيرآآآ تحيه كبيررررررررررررره للعب BOOOOOOM الذي ابهرني بلعبه ..

ومبروووووووووووووووووووك للبعرين لديكم مستقبل .. بقيادت هذا العب BOOOOOOM ... :)

DeletedUser

Guest
شكرا على الموضوع الذي اتاح لي الفرضه اني اعبر واتكلم بخصوص قبيله (البعارين ) .
طبعا من كثر الضغط والخوف من قبيله جاري في بدايه العالم وعدم قدرتهم على التماشي مع الحرب .
واثبتت انها قبيله غير قادره على اي شيئ ( لذالك قاموا بالتواصل مع اداره اللعبه مشكورين وبدؤا بحضر لاعبيننا من غير سبب مقنع للاسف كان الدعم الفني متواطا مع قبيله (البعارين) حيث انه الاسباب متضاربه الا ان وصلت حجه الدعم الفني ان ممنوع الحضانات ههههههههههه شيئ مخزي والله .
مثل مايقول المثل اذا ما تقدر تركض رافس .
وهذا شي احنا نفخر فيه اننا نكون مستهدفين من قبيله البعارين الحليف للدعم الفني :) والا الان لم تسقط القبيله رغم عن انف الدعم الفني .
انا لمه اتكلم على الدعم الفني يجوز فيه ناس محترمه لاكن توضيف ناس ماهي فاهمه بشي هذا بحد ذاته مهزله لمه واحد مايكون فاهم بالقوانين ويحضر بكيفه هذا كافي يدين المشرفين بالدعم الفني .
وهذا اثبت ان لعب العالم ال3 مبني على الخيانات والتواطء مع جهات من الدعم الفني ( انا سمعت بالكلام هذا قبل لا اجرب اللعب معاهم لاكن ماصدقت بس الحين ايقنت ذاللك )
ولاعبين العالم الاول يا اخي شي راقي مبني على الاخاء والمصداقيه واللعب النضيف والفني و و و .

على العموم هذا موضوع البعارين يا اعضاء العالم 11 جايكم الدعم الفني معاهم وراح اثبت لكم الشي هذا بموضوع غير هذا :)

ولكم جزيل الشكر ........ ومبروك عليكم التواطئ

DeletedUser

Guest
للأسف شغل جاري غير منظم ابدا

انا نص قبيلة جاري اقرب عليي من اي واحد من قبيلتي

و صديت لحد هلا اكتر من 4 نبلاء و وصل ترتيبي للتاني كمدافع و حاليا انا مدافع اليوم ^_^

DeletedUser

Guest
[SPOIL]اولا .. السلام عليكم جميعآآآ واشكر صاحب الموضع ... الجميل والمنسق ...

احب اقلك يشهد الله افضل عاااالم لعبت فيه .. في حرب القباائل .. صحيح .. اخذت كرت احمر .. من العب الاول على العالم .. وهذا شرف لي ان لعبت مع ضد هذا العب ..

لاكن والله باحتراف من العب .. BOOOOOOM ههههههه ... ذبحني .. لم يدع لي اي فرصه للمقاومه .. بدقته في اختيار الثواني ... للهجوم .. (( والله مبدع يا BOOOOOOM ))

لم اعد افكر في الاحتلال او الهجم .. بل .. اشاهد مدى احتراف هذا العب .. وتمكنه من العبه بثواني وكانك انت من تضع الثواني في العبه والوقت ..

صرحه .. صاد جيشي الهجوومي غصبآآ عني ... نحن لا نلعب حرب القبائل .. امام (( فن وابداع واخلاق .. العب BOOOOOOM ))

ويكون للمعلوميه للجميع (( المزارع الارهابي )) حسابه محضور قبل الحرب بقليل وكثير من العبين الموجودين في جاري ... بسبب حضانة الحساب لشخص اخر ... وهذا هو الدعم الفني لعالم 11 ..:D

وايضآآآ .. جميع من في البعرين .. لام ارى منهم اي احتراف في العبه .. او هجوم اعجبني ..(( حقيقه لاحد يزعل ))..

اكثر من 200 هجمه علي .. واكثرهااا وهميات ممكن 10 فقط الصائبه .. يعني 190 هجمه فشنق ..

وهم .. اكثر من 30 عضو هربو من جاري للبانضمام الى حااشي .. بعد الهجمات الوهميه ..

لا اتوقع من يهرب من قبيلته .. سوف يخلص لقبيله اخرى .. :D خوافين ..

واخيرآآآ تحيه كبيررررررررررررره للعب BOOOOOOM الذي ابهرني بلعبه ..

ومبروووووووووووووووووووك للبعرين لديكم مستقبل .. بقيادت هذا العب BOOOOOOM [/SPOIL]... :)

^^
يآآ آخ ،
اللي سسوآه معآك بومز كآن [ بآك تآيم ]
وهذآ آي لآعب يملك 70 % احترآف من اللعبة يستطيع فعله
مدري انت لييه مبهوور بالحركة :$​
مقهور يآآ كيسس الشآآي هآآ :d​

DeletedUser

Guest
مبروووك عليكم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اولا اتمنى عيد مبارك لكل لاعبين لعبة الحرب القبائل بمناسبة عيد الاضحى

ثانيا نرجع لموضوعنا و هو الحرب بين جاري و البعارين

و اريد ان اوضح مجموعة من نقط بخصوص جاري

قبل ما تعلن البعارين الحرب على جاري تم حظر اكثر من نصف قبيلة جاري بأسباب لا محل لها من الاعراب

هل عمركم سمعتم الحظر من اجل عندك حضانات حسابات يتم حضرك و انك لا تستطيع استعمال خاصية حضانة

و بعدها يجي اسياد اللعب الوسخ بعارين يعلنون الحرب على جاري

جاري لديها 42 عضو محظور فكيف تتوقعون ان تنتصر

نمر الى الجزء الثاني الخونة و الجواسيس التابعون للبعارين الدين انضمو الى حاشي انا اعرف مصيرهم و هو راح يتم تدميرهم واحد واحد من قبل قادة بعارين و يصفوهم واحد واحد و لكن هدا حالة الناس التي لا تستعمل دماغها و ليس لديها وفاء حتى في اللعبة الله و اعلم في حياة الحقيقة ايش بيعملوا

و اخير اقول للبعارين مبروووك تقدمكم و استمروا باللعبكم الوسخ و خلي صيادين عالم 11 متواطئين معكم و في اخير كلها لعبة تربح و لا تخسر مهم هو متعة

يوم تصيروا رجالة و تلعبون بشفافية و مصداقية اتحداكم في عالم جديد و اوريكم الاحتراف على الاصول

مع تحياتي و مودتي و كل تقديري

DeletedUser

Guest
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اولا اتمنى عيد مبارك لكل لاعبين لعبة الحرب القبائل بمناسبة عيد الاضحى

ثانيا نرجع لموضوعنا و هو الحرب بين جاري و البعارين

و اريد ان اوضح مجموعة من نقط بخصوص جاري

قبل ما تعلن البعارين الحرب على جاري تم حظر اكثر من نصف قبيلة جاري بأسباب لا محل لها من الاعراب

هل عمركم سمعتم الحظر من اجل عندك حضانات حسابات يتم حضرك و انك لا تستطيع استعمال خاصية حضانة

و بعدها يجي اسياد اللعب الوسخ بعارين يعلنون الحرب على جاري

جاري لديها 42 عضو محظور فكيف تتوقعون ان تنتصر

نمر الى الجزء الثاني الخونة و الجواسيس التابعون للبعارين الدين انضمو الى حاشي انا اعرف مصيرهم و هو راح يتم تدميرهم واحد واحد من قبل قادة بعارين و يصفوهم واحد واحد و لكن هدا حالة الناس التي لا تستعمل دماغها و ليس لديها وفاء حتى في اللعبة الله و اعلم في حياة الحقيقة ايش بيعملوا

و اخير اقول للبعارين مبروووك تقدمكم و استمروا باللعبكم الوسخ و خلي صيادين عالم 11 متواطئين معكم و في اخير كلها لعبة تربح و لا تخسر مهم هو متعة

يوم تصيروا رجالة و تلعبون بشفافية و مصداقية اتحداكم في عالم جديد و اوريكم الاحتراف على الاصول

مع تحياتي و مودتي و كل تقديري

بعارين هى نسخه لماركت ولجنجز برب:d

والحدق يفهم

DeletedUser

Guest
شكراً لـ [ كل من مر ع الموضوع ] .. :)

وشكراً لكل من علق ع الموضوع .. مع أن في نآس غير مرغوب فيهم .. :p

المهم يالي ، جآلس تقول ، البعآرين وما بعآرين تسببو بحظر حسآباتكم .. طز فيك .. + طز فيك + طز فيك .. حلو ؟

ما رح تهز المملكة البعرونية بشي من كلآمك يعني كلآلآمك وين ما رحت ع الفآضي ، نهآآيتكم قربت ,, والقآرة 44 لنآ ، يا جآآري .. دحنآ جرينآ عليكم .. :d:d

وبعرني يا مبعر

DeletedUser

Guest
شكرا على الموضوع الذي اتاح لي الفرضه اني اعبر واتكلم بخصوص قبيله (البعارين ) .
طبعا من كثر الضغط والخوف من قبيله جاري في بدايه العالم وعدم قدرتهم على التماشي مع الحرب .
واثبتت انها قبيله غير قادره على اي شيئ ( لذالك قاموا بالتواصل مع اداره اللعبه مشكورين وبدؤا بحضر لاعبيننا من غير سبب مقنع للاسف كان الدعم الفني متواطا مع قبيله (البعارين) حيث انه الاسباب متضاربه الا ان وصلت حجه الدعم الفني ان ممنوع الحضانات ههههههههههه شيئ مخزي والله .
مثل مايقول المثل اذا ما تقدر تركض رافس .
وهذا شي احنا نفخر فيه اننا نكون مستهدفين من قبيله البعارين الحليف للدعم الفني :) والا الان لم تسقط القبيله رغم عن انف الدعم الفني .
انا لمه اتكلم على الدعم الفني يجوز فيه ناس محترمه لاكن توضيف ناس ماهي فاهمه بشي هذا بحد ذاته مهزله لمه واحد مايكون فاهم بالقوانين ويحضر بكيفه هذا كافي يدين المشرفين بالدعم الفني .
وهذا اثبت ان لعب العالم ال3 مبني على الخيانات والتواطء مع جهات من الدعم الفني ( انا سمعت بالكلام هذا قبل لا اجرب اللعب معاهم لاكن ماصدقت بس الحين ايقنت ذاللك )
ولاعبين العالم الاول يا اخي شي راقي مبني على الاخاء والمصداقيه واللعب النضيف والفني و و و .

على العموم هذا موضوع البعارين يا اعضاء العالم 11 جايكم الدعم الفني معاهم وراح اثبت لكم الشي هذا بموضوع غير هذا :)

ولكم جزيل الشكر ........ ومبروك عليكم التواطئ

أنت بس أسكت .. دعست عليك دعس .. والتقآرير موجودة للـأن ، لولا التكديس الي عندك بالقرية من جنود .. ولا كآن أحتلالك ع أيدي ..

أنقلع بس ، :d

DeletedUser

Guest

أيه قرفتنآ ببوووووم ، بالله يا بوووم تعآل أعطيه وجه .. خله يسكت شوي .. :p:d

+

قال شو هجمآت وهمية .. الهجمة الوهمية , تظل هجمة وهمية ، بجندي وآحد من أي قرية .. أو بشتى الطرق ، المهم وهمية !!

قال حتى الوهمي مآ هو عآآجبك .. مثلاً تبغى القبيلة تهجم ع وآحد مثلك بكآمل الجنود .. كم هو تفكيرك نوبي .. :(

DeletedUser21120

Guest
سامحنى يامخى طردوه ( وتم إستحلاله :rolleyes:)
وإن شاء الله يعجبك الاستحلال وهجمة التنضيف :D ،
وطبعاً هذي احسن وأحلى هدية بيوم العيد إن شاء الله تعجبك :p
وإن شاء الله تقدر ان البعارين محترفين:rolleyes::rolleyes: ؟!

تحيأإتي لك ياخروف العيد :D:p؟!

DeletedUser

Guest
اولا .. السلام عليكم جميعآآآ واشكر صاحب الموضع ... الجميل والمنسق ...

لاكن والله باحتراف من العب .. Boooooom ههههههه ... ذبحني .. لم يدع لي اي فرصه للمقاومه .. بدقته في اختيار الثواني ... للهجوم .. (( والله مبدع يا boooooom ))

صرحه .. صاد جيشي الهجوومي غصبآآ عني ... نحن لا نلعب حرب القبائل .. امام (( فن وابداع واخلاق .. العب boooooom ))

ويكون للمعلوميه للجميع (( المزارع الارهابي )) حسابه محضور قبل الحرب بقليل وكثير من العبين الموجودين في جاري ... بسبب حضانة الحساب لشخص اخر ... وهذا هو الدعم الفني لعالم 11 ..:d

لا اتوقع من يهرب من قبيلته .. سوف يخلص لقبيله اخرى .. :d خوافين ..

واخيرآآآ تحيه كبيررررررررررررره للعب boooooom الذي ابهرني بلعبه ..

ومبروووووووووووووووووووك للبعرين لديكم مستقبل .. بقيادت هذا العب boooooom ... :)

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

اخي الغالي

عيدك سعيد وعساك من عواده

فعلا ردك عجبني جدا

شخص متزن و اخلاق عاليه تسلم البطن اللي شالتك

وربنا يوفقك

الراجل اخد كارت احمر ولكنه رد برد اقسم بالله يفوق الوصف احييك عليه

ثانيا انت قلت

ان الناس اللي هربت من الحرب وتقول هل تتوقعون ان يقفون بحرب

اقوالك يالغالي

من دخل البعارين واثبت ولائه ما علينا الا ان نجهزهم للاحتراف

واول طريق الاحتراف هوا قوه التحمل وعدم الهروب بالحرب