البعارين ، ترسل التهآني والتحذيرات .....!!

DeletedUser

Guest
شكرا على الموضوع الذي اتاح لي الفرضه اني اعبر واتكلم بخصوص قبيله (البعارين ) .
طبعا من كثر الضغط والخوف من قبيله جاري في بدايه العالم وعدم قدرتهم على التماشي مع الحرب .
واثبتت انها قبيله غير قادره على اي شيئ ( لذالك قاموا بالتواصل مع اداره اللعبه مشكورين وبدؤا بحضر لاعبيننا من غير سبب مقنع للاسف كان الدعم الفني متواطا مع قبيله (البعارين) حيث انه الاسباب متضاربه الا ان وصلت حجه الدعم الفني ان ممنوع الحضانات ههههههههههه شيئ مخزي والله .
مثل مايقول المثل اذا ما تقدر تركض رافس .
وهذا شي احنا نفخر فيه اننا نكون مستهدفين من قبيله البعارين الحليف للدعم الفني :) والا الان لم تسقط القبيله رغم عن انف الدعم الفني .
انا لمه اتكلم على الدعم الفني يجوز فيه ناس محترمه لاكن توضيف ناس ماهي فاهمه بشي هذا بحد ذاته مهزله لمه واحد مايكون فاهم بالقوانين ويحضر بكيفه هذا كافي يدين المشرفين بالدعم الفني .
وهذا اثبت ان لعب العالم ال3 مبني على الخيانات والتواطء مع جهات من الدعم الفني ( انا سمعت بالكلام هذا قبل لا اجرب اللعب معاهم لاكن ماصدقت بس الحين ايقنت ذاللك )
ولاعبين العالم الاول يا اخي شي راقي مبني على الاخاء والمصداقيه واللعب النضيف والفني و و و .

على العموم هذا موضوع البعارين يا اعضاء العالم 11 جايكم الدعم الفني معاهم وراح اثبت لكم الشي هذا بموضوع غير هذا :)

ولكم جزيل الشكر ........ ومبروك عليكم التواطئ

اخي الغالي

اظن حصل بيني وبينك مواجهه

وبدون ما تكون محظور او اي شي
وكانت رجل لرجل وانت اون لاين وانا اون لاين
انت ارسلت الهجوم وانا ارسلت الهجوم وارسلت كم هجمه علي كم قريه وحاولت تصيد جيشي ولم تسطيع ولكن عملت لك باك تايم ذبحت لك نبيلك وجيشك
اما عن الحظر يا حبيبي ده بسبب تعدد الحسابات
اما عن الحضانات مثل ما تقول اظن فيه قانون يمنعك تكون حاضن حساب و ترسل هجوم علي هدف واحد

DeletedUser

Guest
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اولا اتمنى عيد مبارك لكل لاعبين لعبة الحرب القبائل بمناسبة عيد الاضحى

ثانيا نرجع لموضوعنا و هو الحرب بين جاري و البعارين

و اريد ان اوضح مجموعة من نقط بخصوص جاري

قبل ما تعلن البعارين الحرب على جاري تم حظر اكثر من نصف قبيلة جاري بأسباب لا محل لها من الاعراب

هل عمركم سمعتم الحظر من اجل عندك حضانات حسابات يتم حضرك و انك لا تستطيع استعمال خاصية حضانة

و بعدها يجي اسياد اللعب الوسخ بعارين يعلنون الحرب على جاري

جاري لديها 42 عضو محظور فكيف تتوقعون ان تنتصر

نمر الى الجزء الثاني الخونة و الجواسيس التابعون للبعارين الدين انضمو الى حاشي انا اعرف مصيرهم و هو راح يتم تدميرهم واحد واحد من قبل قادة بعارين و يصفوهم واحد واحد و لكن هدا حالة الناس التي لا تستعمل دماغها و ليس لديها وفاء حتى في اللعبة الله و اعلم في حياة الحقيقة ايش بيعملوا

و اخير اقول للبعارين مبروووك تقدمكم و استمروا باللعبكم الوسخ و خلي صيادين عالم 11 متواطئين معكم و في اخير كلها لعبة تربح و لا تخسر مهم هو متعة

يوم تصيروا رجالة و تلعبون بشفافية و مصداقية اتحداكم في عالم جديد و اوريكم الاحتراف على الاصول

مع تحياتي و مودتي و كل تقديري

اولا وانت بخير وعساك من عواده

ثانيا عيب عليك تقول لعبكم الوسخ و كمان تقول يوم تصيروا رجاله احنا ارجل منك ومن اتخن شخص مثلك

ثالثا احنا مش خونه علشان ناس تنضم لنا ونصفيهم لو فيه تصفايه لشخص بيكون لشخص خامل او محظور او خلافه لكن لاعب حيتعلم اصول اللعبه وعنده قاببليه للتعلم ويمشي في طريق الاحتراف ليه مش نستفيد منه دي ضريبه اي حرب يا حبيبي

DeletedUser

Guest
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اولا اتمنى عيد مبارك لكل لاعبين لعبة الحرب القبائل بمناسبة عيد الاضحى

ثانيا نرجع لموضوعنا و هو الحرب بين جاري و البعارين

و اريد ان اوضح مجموعة من نقط بخصوص جاري

قبل ما تعلن البعارين الحرب على جاري تم حظر اكثر من نصف قبيلة جاري بأسباب لا محل لها من الاعراب

هل عمركم سمعتم الحظر من اجل عندك حضانات حسابات يتم حضرك و انك لا تستطيع استعمال خاصية حضانة

و بعدها يجي اسياد اللعب الوسخ بعارين يعلنون الحرب على جاري

جاري لديها 42 عضو محظور فكيف تتوقعون ان تنتصر

نمر الى الجزء الثاني الخونة و الجواسيس التابعون للبعارين الدين انضمو الى حاشي انا اعرف مصيرهم و هو راح يتم تدميرهم واحد واحد من قبل قادة بعارين و يصفوهم واحد واحد و لكن هدا حالة الناس التي لا تستعمل دماغها و ليس لديها وفاء حتى في اللعبة الله و اعلم في حياة الحقيقة ايش بيعملوا

و اخير اقول للبعارين مبروووك تقدمكم و استمروا باللعبكم الوسخ و خلي صيادين عالم 11 متواطئين معكم و في اخير كلها لعبة تربح و لا تخسر مهم هو متعة

يوم تصيروا رجالة و تلعبون بشفافية و مصداقية اتحداكم في عالم جديد و اوريكم الاحتراف على الاصول

مع تحياتي و مودتي و كل تقديري

DeletedUser6091

Guest
كفوو يـآ تلآميذي :d

صدق من قـآل انكم تيوس آقصد بعـآرين و النعم فيكم :$

>>>و بعررني يـآ مبعرر :d

DeletedUser

Guest
أيه قرفتنآ ببوووووم ، بالله يا بوووم تعآل أعطيه وجه .. خله يسكت شوي .. :p:d

+

قال شو هجمآت وهمية .. الهجمة الوهمية , تظل هجمة وهمية ، بجندي وآحد من أي قرية .. أو بشتى الطرق ، المهم وهمية !!

قال حتى الوهمي مآ هو عآآجبك .. مثلاً تبغى القبيلة تهجم ع وآحد مثلك بكآمل الجنود .. كم هو تفكيرك نوبي .. :(

وش فيك يأأ XeeRs زعلان .. علي .. ترى مجرد لعبه ..

اذا على دعوتك للانضمام ... من حقي ارفض .. ومن حقي اقبل .. (( وانا دخلت عشان استمتع بالعبه مو عشان اهرب من الحرب ))

وانت شخصين كنت متظرر من الحرب ... وكنت تقول الناس تتطور وحنا نحرب في بعض ..

يا اخي العزيز .. اقدر لك زعلك ولاكن هذا هي العبه .. وانا ارت ان استمتع بالهجمات وبالحرب ..

ولا تزعل منا ترى .. مجرد لعبه والدنيا زايله يا اخي العزيز ..

وشكرا على اسلوبك الراقي ..

DeletedUser

Guest
سامحنى يامخى طردوه ( وتم إستحلاله :rolleyes:)
وإن شاء الله يعجبك الاستحلال وهجمة التنضيف :D ،
وطبعاً هذي احسن وأحلى هدية بيوم العيد إن شاء الله تعجبك :p
وإن شاء الله تقدر ان البعارين محترفين:rolleyes::rolleyes: ؟!

تحيأإتي لك ياخروف العيد :D:p؟!

هههههههههه

اي والله ضحوبي ... هههههههه ... بس لي الشرف اني انتهي على يد لعب محترف ..

وانا كنت على وشك احتلال قريه من .. الاكادميه .. بس .. وصل احتلال قريتي الرئيسيه قبل احتلالي القريه الاخرى كان الولاء وصل 40 والنبيلين في الطريق .. بس كان الفرق ثواني .. على استمراري في العبه .. بقريه اخرى غير المحتله ..

عوااافي .. اهم شي انك تستمتع .. ههههه :d

DeletedUser

Guest
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

اخي الغالي

عيدك سعيد وعساك من عواده

فعلا ردك عجبني جدا

شخص متزن و اخلاق عاليه تسلم البطن اللي شالتك

وربنا يوفقك

الراجل اخد كارت احمر ولكنه رد برد اقسم بالله يفوق الوصف احييك عليه

ثانيا انت قلت

ان الناس اللي هربت من الحرب وتقول هل تتوقعون ان يقفون بحرب

اقوالك يالغالي

من دخل البعارين واثبت ولائه ما علينا الا ان نجهزهم للاحتراف

واول طريق الاحتراف هوا قوه التحمل وعدم الهروب بالحرب

اشكر على ردك يالراقي ..

ياليت جميع من في المنتدى .. يتعلم من ردودك ..

وعلى راسي يالغالي ..

DeletedUser21120

Guest
هههههههههه

اي والله ضحوبي ... هههههههه ... بس لي الشرف اني انتهي على يد لعب محترف ..

وانا كنت على وشك احتلال قريه من .. الاكادميه .. بس .. وصل احتلال قريتي الرئيسيه قبل احتلالي القريه الاخرى كان الولاء وصل 40 والنبيلين في الطريق .. بس كان الفرق ثواني .. على استمراري في العبه .. بقريه اخرى غير المحتله ..

عوااافي .. اهم شي انك تستمتع .. ههههه :d

لا انا بشهد بأنك بطل وحاربت بشرف دون الهروب من الحرب :) ،
حتى ردودك عسسل :rolleyes: !
ربي يعافيك ، نحنا مستمتعين بغنيمتكم :p ..

DeletedUser

Guest
[SPOIL]
وش فيك يأأ XeeRs زعلان .. علي .. ترى مجرد لعبه ..

اذا على دعوتك للانضمام ... من حقي ارفض .. ومن حقي اقبل .. (( وانا دخلت عشان استمتع بالعبه مو عشان اهرب من الحرب ))

وانت شخصين كنت متظرر من الحرب ... وكنت تقول الناس تتطور وحنا نحرب في بعض ..

يا اخي العزيز .. اقدر لك زعلك ولاكن هذا هي العبه .. وانا ارت ان استمتع بالهجمات وبالحرب ..

ولا تزعل منا ترى .. مجرد لعبه والدنيا زايله يا اخي العزيز ..

وشكرا على اسلوبك الراقي ..
[/SPOIL]

ما عليك .. دآمك ، بدك تستمتع بالهجمآت أرجع سجل بالعالم 11 .. [ الشمال الغربي ] , ويصير خير .. :d

وبعدين ، أي نعم لعبه ، بس لازم تتقبل المسخره ، يعني فآكرني مثلاً كلآمي جد معك ؟
طبعاً لأ ، [ مجرد مسخره ] ..

بالتوفيق لــك .. :)

DeletedUser

Guest
[SPOIL][/SPOIL]

ما عليك .. دآمك ، بدك تستمتع بالهجمآت أرجع سجل بالعالم 11 .. [ الشمال الغربي ] , ويصير خير .. :d

وبعدين ، أي نعم لعبه ، بس لازم تتقبل المسخره ، يعني فآكرني مثلاً كلآمي جد معك ؟
طبعاً لأ ، [ مجرد مسخره ] ..

بالتوفيق لــك .. :)

كان ودي والله بس .. شوف ..!!!

بدء قرية جديدة

BoOoOoOoMs احتل قريتك . استطاع بعض السكان النجاة ويريدون الآن تأسيس قرية جديدة.
لا يمكن البدء من جديد في خلال مرحلة نهاية لعالم.
:confused: رحت علينا .. مافي تسجيل ثاني ..

DeletedUser

Guest
تم تنظيف الموضوع !

ياليت يكون الحوار له علاقه بالموضوع :)

أعلى