الاكثر شهره بالعالم 2

DeletedUser

Guest

يمكن كان حاجز القريه 1/1

وانت احتليتها وعشان كذا حقد ههههه
:p

<<<<< ههه دعابه دعابه

ههههههههه لا يالغالي انا ماكنت حاجزه ولا شي

وانا مو عشان انه استحل القريه عشان انه حاط صورة بنت وهو ولد والله مدري كيف تجي

DeletedUser

Guest
بسول حذف حسابه وصارت قراه بربريه وجا اللاعب anasinho واخذها وهي بربريه

حبايب لا تتهاوشوون ..
اول شي كانت مع..:
mg-n911
ثم بسول طلب من القريه فأصبحت لــ..:
bsool
ثم بدأت الحرب وآخذنــآ القرية لصاحلنــآ و آصبحت لـ..:
بو خوذه
ثم آعتزل بو خوذه وحذف حسابهـ وصآرت بربرية وآخذهــآ..:
anasinho
===================================
توته توته خلصت الحتوته حلوهـ ولا فتفوتهــ..,
هع هع هع ..
اتمنى وضحت لكم القصهــ..,

DeletedUser

Guest
تجديد للموضوع لمن كان من اقدم اللاعبين بعالم2

اشهر لاعب للاسف اضلمهم لو قلت لاعب واحد لاكن الحقيقة انهم مجموعة لاعبين متقاربين في الشهرة لاكن ساقول اسمائهم سرد ولا يعني ان الاول الاكثر شهرة او الاخير هو الاكثر وانما الشهرة متقاربة للجميع

* القيصر
* بوسول
* قرين لاند
*مايباخ
*حسام
* النمور
* زخنون بن طحنون
* شادس
* العصفور المفترس
* قنبلة
* جاسم نائب العصفور المفترس اذا مانسيت منصبه

--------

طبعا فيه لاعبين مميزين كثير شاركو بعالم2 لاكنهم اعتزلو من بدري
مثل فودي وسكار فيس وكونان وهيما وتقريبا قبيلة noopz + plapl سابقا لان لاعبينهم كانو الاكثر خبرة في بداية العالم سواء تعلمو خبراتهم قبل اغلبية لاعبين عالم2 بعالم2 او تعلموها قبل عالم2

تحية لكم

في تذكرة لاستراليا بالحلم
هـــــــــــــــي و No Comment.. وين رآآح :D ترى آكلمك بجد..,

DeletedUser

Guest
يعطيك العافيه يا غالي والكلام في مهب الريح لا يودي ولا يجيب كلها حروف علي كيبورد

وانت اكبر من كذا ..

اما من ناحيه الدفاع والهجوم انا موافقك 100% ..

* بس ملاحظه / الدفاع مثل ما تفضلت يوم يكون من اجل اكثر من 6 اعضاء ممكن وزياده يهجمون !! هل تعتقد انه بيكون اسهل من الهجوم !!
يعني انا بناقشك بوضوح بدون ما نتحيز لاحد منهم .. : تخيل معك كميه كبيره من الحجر
وترميه علي بيت مسلح يعني مو مبني من طين خخخخ المهم نكمل وترميه وحده وحده الحجر هذا !! هل راح يتاثر البيت بسهوله ؟؟؟؟
طيب نجي للمحور الثاني اذا جيت ومعك كميه حجر مثل ما قلنا اول ومعك عده اشخاص وترمون علي البيت نفسه من كل الجهات في نفس الوقت هل تعتقد انه بيكون صعب هدمه ؟؟؟
يعني مع احترامي لاخوي محمد عايش لو كان هجماته لوحده راس براس مع زيد وزيد ما جاه دعم كان بدفاعه فقط .. ممكن تتوقع راح يكون بالسهوله هذي يوصل لافضل واحد بالهجوم محمد عايش وتتوقع انه زيد بيكون افضل واحد بالدفاع !!

طبعا الاجابه راح تكون لا للطرفين لانه محمد عايش وصل الاول بالهجوم لانه كان يجد دفاعات قد انهكت والسور قد وصل مرحله مزريه خخخخ يعني تلاقيه مستوي 2 او 3 من ضربه من كم جهه فالدفاع تتوقع اذا كان 10000 رمح و6000 سياف تنمسح وهي سورها 20 !! لا طبعا بس لو كان سورها مثل ما قلت 2 او 3 راح تنمسح جربها وشوف بهذي الطريقه استطاع محمد عايش يصل للمرتبه الاولي بالهجوم لانه كان يمسح عدد جيوش كبيره بعد انهاكها وما اقول كل هجماته بهذي الطريقه لا اكون كذاب لو قلت ان كل هجماته كذا بس فيه هجمات كثيرررررره مثل كذا ..

وجه نضري ومفهومي .. وكل شي له وجهه نضر واحترم وجهات نضركم ..
بس انا شرحتها بكل سهوله اقدر اوصل افكره فيها ..

تقبل تحياتي ..

كلامك عين العقل ؛ لكن أريد أن أعطيك معلوووومة إضافية :)

محمد عايش كان الأول في الهجوووم قبل ضرب كتيبة باي باي ننجا الأخ zaidzaid

DeletedUser

Guest
يعطيك العافيه يا غالي والكلام في مهب الريح لا يودي ولا يجيب كلها حروف علي كيبورد

وانت اكبر من كذا ..

اما من ناحيه الدفاع والهجوم انا موافقك 100% ..

* بس ملاحظه / الدفاع مثل ما تفضلت يوم يكون من اجل اكثر من 6 اعضاء ممكن وزياده يهجمون !! هل تعتقد انه بيكون اسهل من الهجوم !!
يعني انا بناقشك بوضوح بدون ما نتحيز لاحد منهم .. : تخيل معك كميه كبيره من الحجر
وترميه علي بيت مسلح يعني مو مبني من طين خخخخ المهم نكمل وترميه وحده وحده الحجر هذا !! هل راح يتاثر البيت بسهوله ؟؟؟؟
طيب نجي للمحور الثاني اذا جيت ومعك كميه حجر مثل ما قلنا اول ومعك عده اشخاص وترمون علي البيت نفسه من كل الجهات في نفس الوقت هل تعتقد انه بيكون صعب هدمه ؟؟؟
يعني مع احترامي لاخوي محمد عايش لو كان هجماته لوحده راس براس مع زيد وزيد ما جاه دعم كان بدفاعه فقط .. ممكن تتوقع راح يكون بالسهوله هذي يوصل لافضل واحد بالهجوم محمد عايش وتتوقع انه زيد بيكون افضل واحد بالدفاع !!

طبعا الاجابه راح تكون لا للطرفين لانه محمد عايش وصل الاول بالهجوم لانه كان يجد دفاعات قد انهكت والسور قد وصل مرحله مزريه خخخخ يعني تلاقيه مستوي 2 او 3 من ضربه من كم جهه فالدفاع تتوقع اذا كان 10000 رمح و6000 سياف تنمسح وهي سورها 20 !! لا طبعا بس لو كان سورها مثل ما قلت 2 او 3 راح تنمسح جربها وشوف بهذي الطريقه استطاع محمد عايش يصل للمرتبه الاولي بالهجوم لانه كان يمسح عدد جيوش كبيره بعد انهاكها وما اقول كل هجماته بهذي الطريقه لا اكون كذاب لو قلت ان كل هجماته كذا بس فيه هجمات كثيرررررره مثل كذا ..

وجه نضري ومفهومي .. وكل شي له وجهه نضر واحترم وجهات نضركم ..
بس انا شرحتها بكل سهوله اقدر اوصل افكره فيها ..

تقبل تحياتي ..

معليش ع اللقااافه بس محمد في المركز الاول من زمممممممممممممممممممااااااااااااااااااااااااااان
وشكررررررررر

DeletedUser

Guest
فـارس ثقيل + المقاتل123 + العوجاني
مخالفة لكل واحد :)

يعني اليوم الله يعيدوا علينا العيد,والله ماكنت ابغي اعطي احد أي مخالفات ولا انذارت لكن لا حول ولا قوة إلا بالله,في اشياء بتفرض عليك إنك تتصرف :s

هذا تحذير لكل مخرب :)

DeletedUser

Guest

يا عيني على الإشراف....الله لا يحرمنا منكم :)

DeletedUser17239

Guest
ههههههههههه
ايه والله خاصه الجوكر
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ادخل على الاسكايب انس لا نأخذ انذرات

أعلى