الاصطياد في المياه العكره (الاسود) !!!!!

• بادئ الموضوع العصفور المفترس
  • تاريخ البدء

DeletedUser

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم​

لنتحدث عن الاسود قليلا : قبيلة الاقوياء, فهم يملكون أقوى الاعبين في العالم 2. يملكون أفضل الخبرات المتبقيه في عالم 2... يملكون قياده حكيمه ومتفهمه جدا.. استطاعوا ان يحاربوا هذا وذاك, وانالاسود ... و أن الاسود ... !!!!!!!

مهلا ان كان الاسود بهذه القوه وبهذا الذكاء وبهذه الشجاعه. فلماذا يهاجمون قرى نوميرسي في ضل حروبهم الثلاث؟؟!!! لماذا يحتلون من نوميرسي قرى تدعم بها نوميرسي خط النار؟؟!!!
لماذا لاتقف متفرجه ( الاسود) في حرب نوميرسي ... ولماذا تصر على التدخل؟؟!!!

انا لا اريد ان اتحدث كثيرا في هذا الموضوع, فسأترك لكم التقارير تتحدث عني. طبعا هنالك عشرات التقارير منها هجمات تدمير ومنها احتلالات :

طبعا سيأتي قادة الاسود ويقولون نحن نحتل قرى في قارتنا.. أو نحن نحتل لاعبين خاملين..أو نحن نفعل مانريد...الخ....

كلام صحيح ومن حقهم كل هذا. لكن عندي يعض الاسأله ياريت الاجابه عليها :

اين اللعب النظيف
اين النزاهه
اين اصول التحدي والمنافسه
اين متعة العالم 2 , ومتعة الحروب
اين القوه والشجاعه المزعمه.

اي رجل شجاع يطعن اخر من الخلف. واي قبيله قويه تمتلك كل هذا العدد الكبير من الاعضاء يهاجمون قبيله تصغرهم عددا وهي في نصف قوتها وتحارب 3 قبائل على 3 جبهات.

هاهم الاسود يبرهنون مره اخرى, ان مايهمهم هي القمه. مايهمه هو مصلحتهم فقط. متى يرى باقي الاعبين ان الاسود لم ولن يلعبون بنزاهه. ان الاسود يفكرون في كيفية الانتصار ولا يهمهم الطريقه حتى لو كانت الضرب من الخلف. حتى لو كانت بتخريب العالم 2... حتى لو كانت بالتحالف مع هذا وذاك ....

اخواني اعضاء نوميرسي ارجوا عدم الرد على الموضوع... لانه وبكل امانه لا فائده من الرد. فمهما قلتم وقلنا هذا العالم فقد بريقه. فنشكر الاسود على ماقدموه لهذا العالم. ولنقول لهم هنيئا لكم هذا العالم الخالي من المتعه.

تحياتي
خالد

DeletedUser

Guest
بصراحة ما اعرف شو اقول كلاعب قديم جدا في هذا العالم الذي يوم اعتزالي له تم احتلال اول قرية من بسول...لا اعلم كل الامور تعقدت علينا لم نعد نعلم من المذنب ومن ومن ومن:(...الايام مقبلة الطرف الذي سيتم تمزيقه بقوة هو اجرام...نعم اجرام:);) اتظرو الى الخريطة قليلا وستفهمون ما اقول
اكتفي بهذا المقدار واقول ان من اسباب تركي للعالم هو كثر اللعب من تحت الطاولة:):(

DeletedUser

Guest
اخواني اعضاء نوميرسي ارجوا عدم الرد على الموضوع... لانه وبكل امانه لا فائده من الرد. فمهما قلتم وقلنا هذا العالم فقد بريقه. فنشكر الاسود على ماقدموه لهذا العالم. ولنقول لهم هنيئا لكم هذا العالم الخالي من المتعه.
كفيت ووفيت ياخالد بكلمتك هاذي واصفق لك عليها والله

للاسف العالم 2 اصبح يتجه في طريق مظلم جدا وربما هاذا الطريق اسوء من طريق عالم1 للاسف القبائل لم تعتد على التفكير في متعه العالم ولا يهمها سوى مصلحتها الشخصيه فقط لاغير على حساب متعت العالم

DeletedUser8179

Guest
دموع التماسيح >> اقصد العصفور

[
مهلا ان كان الاسود بهذه القوه وبهذا الذكاء وبهذه الشجاعه. فلماذا يهاجمون قرى نوميرسي في ضل حروبهم الثلاث؟؟!!! طبعا استغلال طبيعي للفرص
لماذا يحتلون من نوميرسي قرى تدعم بها نوميرسي خط النار؟؟!!! فرصة طبيعية
لماذا لاتقف متفرجه ( الاسود) في حرب نوميرسي ... ولماذا تصر على التدخل؟؟!!! المصلحة ياصديقي التي كنت دائما تتشدق بها
انا لا اريد ان اتحدث كثيرا في هذا الموضوع, فسأترك لكم التقارير تتحدث عني. طبعا هنالك عشرات التقارير منها هجمات تدمير ومنها احتلالات :
طبعا سيأتي قادة الاسود ويقولون نحن نحتل قرى في قارتنا.. أو نحن نحتل لاعبين خاملين..أو نحن نفعل مانريد...الخ.... ياخي حلال عليكم حرام على الاخرين
اين اللعب النظيف >>
اين النزاهه > ساعلق
اين اصول التحدي والمنافسه + ساعلق
اين متعة العالم 2 , ومتعة الحروب + ساعلق
اين القوه والشجاعه المزعمه. ساعلق
اي رجل شجاع يطعن اخر من الخلف. واي قبيله قويه تمتلك كل هذا العدد الكبير من الاعضاء يهاجمون قبيله تصغرهم عددا وهي في نصف قوتها وتحارب 3 قبائل على 3 جبهات.
هاهم الاسود يبرهنون مره اخرى, ان مايهمهم هي القمه. مايهمه هو مصلحتهم فقط. متى يرى باقي الاعبين ان الاسود لم ولن يلعبون بنزاهه. ان الاسود يفكرون في كيفية الانتصار ولا يهمهم الطريقه حتى لو كانت الضرب من الخلف. حتى لو كانت بتخريب العالم 2... حتى لو كانت بالتحالف مع هذا وذاك ....

االحرب خدعة + الحرب فرص يجب استغلالها مهما كانت هذه الفرص ( مرض + موت + سجن ) طبعا هذه فرص فقط في النومرسي
الفرص الطبيعية هي ( ضعف وانهيار القبيلة أو اللاعب الهدف )
ناتى لاستغلال النومرسي البغيض للظروف الانسانية // عندما كنت في قبيلة مازال بعد *74* طلبت منك فرصة أو هدنة خلال الامتحانات المدرسية وكل فرصة اراها انسانية اطلب منك ايقاف الحرب لكنك لاتعبأ بهذه الطلبات وتاخذ الامور بكل صلف وتكبر .. مدري على ايش .. كلها لعبة يابشر > بالمناسبة اكثر موقف انساني ألمني في احد المناسبات تعرض احد اعضائنا لاعتقال من قبل الصهاينة وطلبت وارسلت للعصفور وقادة النومرسي بطلب ايقاف الهجوم على هذا العضو (حماد بسام ) تظامنا معه ولو ايقاف الهجوم ولو مؤقتا وقال لي بالحرف الواحد ( الحساب في حضانتك اين المشكلة ) طبعا مافي مشكلة لكن هذا موقف انساني نزيه ؟هل هذا تصرف قائد ؟ وعشان تعرفو كيف يكون الاتسغلال البغيض زادت الهجمات على هذا العضو بشكل كبير من قبل العصفور وافراد قبيلته وتمنيت اني لم اخبر قادة النومرسي . وتم التصدي للهجوم وخرج صديقنا ( حماد بسام ) من المعتقل وتكلم عن هذا الموقف في هذا المنتدى الكل يذكر ذلك . .هذي هي مواقفك يالعصفور انت وقبيلتك ..
طبعا كل واحد او كل قبيلة تسعى للقمة .. ولمصلحة القبيلة اي كانت .. في أحد يكره القمة والمراكز المتقدمة ؟؟ الضرب من الخلف ... عجيب عجيب ... انتم لاتضربون فقط من الخلف انتم تطعنون من الخلف ..
لاتعلبون اللعب النزية بل تلعبون باستغلال بغيض جدا ..وتلعبون لعب الترهيب اكثر لعبكم مرواغة ولاتلعبون لعب الشجاعة والقوة والاقدام . الان لما جاءت فرصة مثلا للاسود أو غيرهم من القبائل الاخرى في مهاجمتكم ترفضون ؟؟ غريب ؟؟؟ حلال عليكم الفرص وحرام على الاخرين .. عجب العجاب ,
. لاتقول شئ ياصديقي لدي خبرة فيكم وفي اعضائكم ..

تحياتي للجميع ...
[/color][/size]

DeletedUser

Guest
الحبروش, هل كل من جائني لاعب وقال لي حدث كذا اصدقه؟؟؟

ما ادري عنك بس انا تجيني من 40-60 رساله يوميا . تتضمن بعضها ايقاف هجمات لاعذار كثيره منها :

موت احد الاقارب
السجن
صاحب الحساب في العمره
صاحب الحساب عمل حادث وهو في المستشفى
الخ.....

مين نبيني اصدق ومين اكذب...؟؟؟؟

ردودك الثلاث الاولى هي قصدي بالضبط... فشكرا لردك عليها

DeletedUser

Guest
العصفوور هههههههه:p الله يهديك شوف التقرير وبعدين تكلم هذا جيوش واحد نقاطه مليون:rolleyes:

:d

DeletedUser

Guest
[
مهلا ان كان الاسود بهذه القوه وبهذا الذكاء وبهذه الشجاعه. فلماذا يهاجمون قرى نوميرسي في ضل حروبهم الثلاث؟؟!!! طبعا استغلال طبيعي للفرص
لماذا يحتلون من نوميرسي قرى تدعم بها نوميرسي خط النار؟؟!!! فرصة طبيعية
لماذا لاتقف متفرجه ( الاسود) في حرب نوميرسي ... ولماذا تصر على التدخل؟؟!!! المصلحة ياصديقي التي كنت دائما تتشدق بها
طبعا سيأتي قادة الاسود ويقولون نحن نحتل قرى في قارتنا.. أو نحن نحتل لاعبين خاملين..أو نحن نفعل مانريد...الخ.... ياخي حلال عليكم حرام على الاخرين
اين اللعب النظيف >>
اين النزاهه > ساعلق
اين اصول التحدي والمنافسه + ساعلق
اين متعة العالم 2 , ومتعة الحروب + ساعلق
اين القوه والشجاعه المزعمه. ساعلق

االحرب خدعة + الحرب فرص يجب استغلالها مهما كانت هذه الفرص ( مرض + موت + سجن ) طبعا هذه فرص فقط في النومرسي
الفرص الطبيعية هي ( ضعف وانهيار القبيلة أو اللاعب الهدف )
ناتى لاستغلال النومرسي البغيض للظروف الانسانية // عندما كنت في قبيلة مازال بعد *74* طلبت منك فرصة أو هدنة خلال الامتحانات المدرسية وكل فرصة اراها انسانية اطلب منك ايقاف الحرب لكنك لاتعبأ بهذه الطلبات وتاخذ الامور بكل صلف وتكبر .. مدري على ايش .. كلها لعبة يابشر > بالمناسبة اكثر موقف انساني ألمني في احد المناسبات تعرض احد اعضائنا لاعتقال من قبل الصهاينة وطلبت وارسلت للعصفور وقادة النومرسي بطلب ايقاف الهجوم على هذا العضو (حماد بسام ) تظامنا معه ولو ايقاف الهجوم ولو مؤقتا وقال لي بالحرف الواحد ( الحساب في حضانتك اين المشكلة ) طبعا مافي مشكلة لكن هذا موقف انساني نزيه ؟هل هذا تصرف قائد ؟ وعشان تعرفو كيف يكون الاتسغلال البغيض زادت الهجمات على هذا العضو بشكل كبير من قبل العصفور وافراد قبيلته وتمنيت اني لم اخبر قادة النومرسي . وتم التصدي للهجوم وخرج صديقنا ( حماد بسام ) من المعتقل وتكلم عن هذا الموقف في هذا المنتدى الكل يذكر ذلك . .هذي هي مواقفك يالعصفور انت وقبيلتك ..
طبعا كل واحد او كل قبيلة تسعى للقمة .. ولمصلحة القبيلة اي كانت .. في أحد يكره القمة والمراكز المتقدمة ؟؟ الضرب من الخلف ... عجيب عجيب ... انتم لاتضربون فقط من الخلف انتم تطعنون من الخلف ..
لاتعلبون اللعب النزية بل تلعبون باستغلال بغيض جدا ..وتلعبون لعب الترهيب اكثر لعبكم مرواغة ولاتلعبون لعب الشجاعة والقوة والاقدام . الان لما جاءت فرصة مثلا للاسود أو غيرهم من القبائل الاخرى في مهاجمتكم ترفضون ؟؟ غريب ؟؟؟ حلال عليكم الفرص وحرام على الاخرين .. عجب العجاب ,
. لاتقول شئ ياصديقي لدي خبرة فيكم وفي اعضائكم ..

تحياتي للجميع ...
[/color][/size]

ياريت يالحبروش ما تكذب بهالامور لانه احنا بالشهر الفضيل

طلبت مني ايقاف هجماتي وقمت بايقاف جميع الهجمات وحماد بسام اعترف بهذا الامر شخصيا فور رجوعه من السلامة

الحبروش مسالة الامتحانات بالفعل رفضناها وهذا شي من حق اي لاعب لانه الامتحانات طوال السنة ولكن لا تقل لي اننا رفضنا وقف هجماتنا ضد حماد بسام

بل كنا من اول الواقفين معكم بشان هذا الموضوع

DeletedUser16442

Guest
هههه:p دايما تلقالك حجه عشان انكم منتو مزارعين:rolleyes:

مزارعين اوك حبيبي

شوف ترتيب افضل قبائل

في الهجوم:........... .؟؟ مين هي
في الدفاع :..............؟؟ مين هي
في المجمووع :.........؟؟ مين هي

DeletedUser16442

Guest

مزارعين اوك حبيبي

شوف ترتيب افضل قبائل
-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-

في الهجوم:........... .؟؟ مين هي
في الدفاع :..............؟؟ مين هي
في المجمووع :.........؟؟ مين هي
-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-

ياخي لا تقول شيء وانت مو واثق منه ..

DeletedUser

Guest

ممكن سوال ؟؟؟؟ ايش دخل نوميرسي والمزارعين في الموضوع...

انت قرأة الموضوع؟؟

ليش ماتقول لي ليش انتم تهجمون وتحتلون قرى من مزارعين وهم في حرب مع 3 قبائل؟؟؟

قول لي اين اللعب النزيه يالغالي;)

DeletedUser8179

Guest
تعلم جيـــدا

ياريت يالحبروش ما تكذب بهالامور لانه احنا بالشهر الفضيل

طلبت مني ايقاف هجماتي وقمت بايقاف جميع الهجمات وحماد بسام اعترف بهذا الامر شخصيا فور رجوعه من السلامة

الحبروش مسالة الامتحانات بالفعل رفضناها وهذا شي من حق اي لاعب لانه الامتحانات طوال السنة ولكن لا تقل لي اننا رفضنا وقف هجماتنا ضد حماد بسام

بل كنا من اول الواقفين معكم بشان هذا الموضوع

من الأدب اللائق ان لاأقول للرجل تكذب .. لكن اقول كلامك غير صحيح أو كلامك غير دقيق > هذا اولا . والكلام اللي نصفه حقيقه كله يحتمل الحقيقة >>>

سارد لاحقا بخصوص حماد ...

DeletedUser

Guest
ممكن سوال ؟؟؟؟ ايش دخل نوميرسي والمزارعين في الموضوع...

انت قرأة الموضوع؟؟

ليش ماتقول لي ليش انتم تهجمون وتحتلون قرى من مزارعين وهم في حرب مع 3 قبائل؟؟؟

قول لي اين اللعب النزيه يالغالي;)

لايكثر بس

اي قريه في قاره من قااارات الاسود سلمووو عليها:p

DeletedUser

Guest
من الأدب اللائق ان لاأقول للرجل تكذب .. لكن اقول كلامك غير صحيح أو كلامك غير دقيق > هذا اولا . والكلام اللي نصفه حقيقه كله يحتمل الحقيقة >>>

سارد لاحقا بخصوص حماد ...

الحبروش مو انت اللي تعلمني اسلوب الخطاب واحد جاهل نفسك تلقن الكذب من طفولته للحين استحالة يكون استاذ بيوم من الايام بالخطاب

كلامك غير دقيق تقال اذا كان هناك جزءا من الصحة في الموضوع

ولكن كلام من بدايته الى نهايته يكون ملفق ويحتوي على الكثير من الامور الخاطئة والتي لدينا يقين بانها خاطئة وانت بنفسك لديك اليقين بذلك بالتاكيد سوف يكون كاتبها وراويها كذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب

أعلى