الإبن البار لبلابل ,, هل هذا مايستحق !

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
للحين انت منت راضي تفهم نقول لك حساب سعود بادله بحساب اخر في قتال .. تبي بلابل تترك حساب سعود وتقول لا هذا ولدنا خلي الاعداء يمسكونه ويحتلونه علشان يكون راضي عنا !!!!

بالنسبة لحسابي الحمد لله بروفايلي مشرف وانجازاتي مع قبيلتي معروفة والاعداء يعرفونها قبل الاصدقاء وتركت اللعبة وما قدر العدو يحتل مني قرية واحده بس انت وش انجازاتك غير مواضيعك التافهه :p

كنت كوبلاير مع عبده وما شفنا منك اي شيء ... بعدها استلمت حساب اريام وسحبت عليه وما قدرت الامانه اللي اعطوها لك .. فقبل ما تشوف عيوب غيرك شوف عيوبك يا دحدو

حتى اللي انت تكلمت عنه في الموضوع ما طلع ولا رد هنا لانه يعرف انه مخطي .. بس انت تحاول تصفي حساباتك مع بلابل والمشكله انه الطقه تجي براسك اخر شيء :d

سي يو​
معك حق انجازاتي التافهة في المنتدى فقط ,
حساب عبدو ماسويت فيه شئ , أكيد ,
1- الحساب لم يكن على خط النار , نزلته للقارة 55 بـ150 قرية في اسبوعين قبل نهاية الهدنة .
2- روح شوف كيف كان أعضاء بلابل في 55 للأسف كلهم جبناء ومع بداية الحرب اعتزل خالد من بقى ؟
أذكرهم لك واحد بواحد :
رمااد الرووح يسترجع البربر من لاعب قتالي اذا ما نسيت اسمه yahay ولا شئ كذا
فز111ع وش سوا ؟
محمد الأسلمي وش سوا ؟
قائد الفرسان وش سوا ؟
مجازف نظمت معه هجووم لاكنلأسف يخاف على نبلائه , اش تبيني ادخل لحسابه واهجم ؟ مع العلم أن القرى كانت فاضية ووسط قراه .
اريام كان مرحوم .
خالد معتزل
اللي ماسك حساب كومبو طلعته جاسوس واسئل حمود واسئل اسماعيل واسئل اعصار .
روح عند دموع فلسطين , اسئله عن الهجمات المشتركة بيني ومجازف وقائد القوات , وصلنا الهجمات 3000 هجمة على الأكثر , لكن للأسف القرى اللي فضينها مافي واحد شجاع مقدام جنبها يحتلها .
مين كمان ؟ مين له بصمة في القارة 55 ؟ لا أحد , قالوا :
لقد أسمعت لو ناديت ,,,, لكن لاحياة لمن تنادي .
ولو نارا نفخت بها أضائت ,,,, ولكن أنت تنفخ في رماد .

وبالنسبة لفترة مسكي لحساب اريام , كانت في الصيف يعني قبل الهدنة بكم شهر , وكنت ماسك وقتها 4 حسابات . وحمد الله كانوا بطلين جنبي وقتها وهم خالد وكومبو وشنت قتال أكثر من عملية وحمد الله تم صدها كلها وكانت عندي احتلالات من عندهم .

طيب لو قلنا سعود خائن , كم واحد اعتزل يستحق على الأقل كلمة شكر من بلابل لكن كما قلت لاحياة لمن تنادي .
حبيبي الإدعاء السخيف اللي بالأحمر روح راجع أوراقك فيه لأن الحساب مسكته في الصيف الماضي ورجعته لخالد يوم طلعت منه في نهاية الصيف .

DeletedUser

Guest
عدنا :d

عزيزي دحدو انا قريت ردودك و موضوعك
فـ تدل ردودك وموضعك على مدى صحة كلامي عن موضوعك السابق و لكنك كنت تحاول انكار ذلك

و أيضا في هذا الموضوع عدت نقاط اتضح لي فيها انك جاهل في الامور التي طرأت و حصلت و من بداية موضوعك السابق الى نهاية ردك الحالي تريد ان تزرع فتنه في بلابل و تريد ان تكسب حب الجمهور بخرطيك الفاضي فـ كلامك انت واللي سبقوك مجرد هرطقه

سعود يختصر اسمه في كلمتين مآفيه خير ليس لانه ترك بلابل لا بل لانه جحد مافعلته له بلابل

فـ كما سبق واختصرت ردي الحالي بالرد السابق بلابل اتنظفت من الوسخ اللي كان فيها

فـ لذلك اقضب الباب أنا كنت أتوقع منك مواضيع جيده ولكن للاسف من بداية خط قلمك وانت بينت لي و لـ غيري انك مجرد يوزر وهمي نشف حبره

حافظ على ماتبقى من لمعانك فـ لا تغبره بـ موضيعك التي تدل على مدى سذج كاتبها

فـ إني الان اراك انت وسعود وجهان لـ عملة واحده و لكن الفرق الوحيد هو انت في المنتدى طبقت مافعله سعود في اللعبه هد مابناه في رسالة و السبب مشترك وهو الحبر

فـ أعيد و أكرر إن كنت تمتاز في حذف الحسابات نحن نمتاز فيها ولكن بعكسك نمتاز في ان نجعل الخصم يحذف ويغادر و على سبيل المثال : الاخ aoo1 والاسامي التي تطاولت على أسيادها في الوقت الحالي

فـ أقضب أرضك و الا خلك مثل سعسع ينزل موضوع و مايتناقش فيه

ان لم تستحي فـ أصنع ما شئت < كثيرون هم من لا يستحون :)

إنتهى النقاش :d

شكرا لك من القلب أخي الغالي والعزيز الذيب 2
فائدة الموضوع كلها كانت مختصرة , وهي لماذا لايحصل النجوم المعتزلين على مايستحقونه , بل تنسونهم بسرعة البرق ؟
لعلمك الحساب ليس حسابي لحذفه , لكن صاحبه وافق على الحذف والخروج من العالم 1
شرف لي أن أكون مثل سعود حبيبي .

أنتم لاتريدون ان نقف يوما ما ضدكم , لكن اعلم جيدا أن أقف دوما مع الحق .

DeletedUser

Guest
[spoil]
شكرا لك من القلب أخي الغالي والعزيز الذيب 2
فائدة الموضوع كلها كانت مختصرة , وهي لماذا لايحصل النجوم المعتزلين على مايستحقونه , بل تنسونهم بسرعة البرق ؟
لعلمك الحساب ليس حسابي لحذفه , لكن صاحبه وافق على الحذف والخروج من العالم 1
شرف لي أن أكون مثل سعود حبيبي .

أنتم لاتريدون ان نقف يوما ما ضدكم , لكن اعلم جيدا أن أقف دوما مع الحق .
[/spoil]

العفو اهم شي الروح الرياضيه :)

الموضوع انتقدوك فيه الجميع حتى اللي خارج العالم قالك تزوير .؟

كيف عرف ان كلامك تزوير و تهميش لـ أعضاء بلابل كافة

النجوم المعتزلين يا اخ دحدو انا الان ببين للجميع ماذا تريد انت ( وأعذرني على بعض الكلمات لانك اجبرتني على استخدامها )

النجوم المعتزلين :

من هم وهل أتى في موضوعك ذكر أحدهم يا اخ ان غاب نجم اتى بعده نجم فـ هذه ليست اي قبيلة بل هذه بلابل

نأتي لـ سرد النجوم المعتزلين اللي على عيني و على راسي

قاعدة بني تميم و كمبو و ابو راجح و عربي اصيل و مايباخ و ابو حفص و باسم 2000 و فز111ع و خالد اتش اتش و ذيب المشاهده الخ

هل تطرق لـ ذكر أحدهم أنت

هل تقارن هؤلا بـ سعود .؟

هل تقارن فعلهم بـ ما فعله سعود .؟

هل سعود معتزل ؟؟؟؟ < الف إستفاهم لك انت

هل من باع قبيلته و سلمهم حساب ليس ملكه نمجده .؟

هل مقاله سعود عن بلابل و جحد مافعله إعصار لـ حسابه نمجده به .؟

هل سعــود كفو أصلن .؟ > سؤال مهم

هل أنت تعرف ماتقول و تعيه ام املاء منقول من شخص ما .؟

هل أنت صاحي ام مجنون .؟

كل هذا و بكل سهولة تريد مننا ان نمجد من باع نفسه اولا و باعنا

تراك قوي وجه بـ ردودك هذي

انت في اول موضوع لك تقول انك لم تتطرق الى ذكر بلابل و اثبت لك انك تطرقت لذكرها بالسوء و لكنك تحاول اوهامي بان بلابل لو مدحتها لن توفيها حقها و الان تتاتي و ايضا بكل قوة عين وتتكلم عن بلابل و الامر والادهى انك تمدح من فعل فعله شنيعه

فـ أنت وهو مثل الخيط والابره

صدق من قال الناس معادن و في الشدايد تبان

في الختام إن كنت تريد ان توهم العالم بأنك الانسان الذي يتكلم بمنطق و عقلانية فـ أنت اولا تكذب على نفسك و تكذب علينا فـ إن لم تستحي إصنع ماشئت

تبا لـ من هم اردى من الكير

( أتعجب من انك لم تأتي بـ ذكر من ذكرتهم انا اعلى و لكن أتيت بـ ذكر شخص :d

الم تسمع بالمثل اللي يقول " طاح المتعوس على خايب الرجاء " وفي عبارة اخرى " طاح الاعمى على المتكسر " )

^ الله يسعد مرزوق بـ مرزوقه :d

DeletedUser

Guest
^^^
أنا لم أشئ أن أدخل كل النجوم المعتزلة في الموضوع لأني أردت أن أجعل لهم موضوع خاص بعد سقوط بلابل { اذا سقطت } << انشاء الله تعجبك ياقلبي :)

أنا أعترف أن بلابل لها أكبر انجازات في هذا العالم , لكن عاتبتها على طريقة وداعها للأعضاء المعتزلين فقط , فتخيل نفسك مكانهم . تعب سنوات يروح بظغطة زر كما قالوا , على الأقل يستحقون كلمة شكر .

في النهاية مو روح رياضية لكن أنت عزيز وغالي عندي , لكن ماتقدر تفهم موقفي , وانا أقدر ذلك لذلك تبقى غالي وعزيز عندي حتى لو طحت من عينك فأنت فوق الراس .

DeletedUser

Guest
[spoil]
^^^
أنا لم أشئ أن أدخل كل النجوم المعتزلة في الموضوع لأني أردت أن أجعل لهم موضوع خاص بعد سقوط بلابل { اذا سقطت } << انشاء الله تعجبك ياقلبي :)

أنا أعترف أن بلابل لها أكبر انجازات في هذا العالم , لكن عاتبتها على طريقة وداعها للأعضاء المعتزلين فقط , فتخيل نفسك مكانهم . تعب سنوات يروح بظغطة زر كما قالوا , على الأقل يستحقون كلمة شكر .

في النهاية مو روح رياضية لكن أنت عزيز وغالي عندي , لكن ماتقدر تفهم موقفي , وانا أقدر ذلك لذلك تبقى غالي وعزيز عندي حتى لو طحت من عينك فأنت فوق الراس
[/spoil]

والله اخوي دحدو بخصوص المعزه والاخوه فـ أنت أخ و عزيز

اشكر مين سعود .؟

أشكره على ايش ياليت تذكرلي شي يستأهل أني أشكره عليه :)

المهم عشان أنهي النقاش ( هل سعود معتزل ) .؟

;)

DeletedUser

Guest
تشكره عن 3 سنوات وقف فيها مع بلابل , لكي يحس على الأقل بما قام به كما تقولون من خيانة ,
ليس بالمعنى الحقيقي أنه معتزل لكن قصدت على أنه معتزل من بلابل , لكن الشخص الذي لابلعب بحسابه الأصلي كأنه لا يلعب لأن اسمك اللي انت تختاره يزيد فيك النص ,

روح جاهد حبيبي :)

DeletedUser

Guest
[SPOIL]
تشكره عن 3 سنوات وقف فيها مع بلابل , لكي يحس على الأقل بما قام به كما تقولون من خيانة ,
ليس بالمعنى الحقيقي أنه معتزل لكن قصدت على أنه معتزل من بلابل , لكن الشخص الذي لابلعب بحسابه الأصلي كأنه لا يلعب لأن اسمك اللي انت تختاره يزيد فيك النص ,

روح جاهد حبيبي :)
[/SPOIL]

ههههههه

نو كومنت صراحة :d

DeletedUser

Guest
هل أنت تعرف ماتقول و تعيه ام املاء منقول من شخص ما .؟

هل أنت صاحي ام مجنون .؟
يعجز اللسان عن قولها , لكن كما قلت دائما كلمة الحق دوما تبقى في الحلق لأنها قوية .

أتوجه بقولها لكل من قرأ موضوعي هذا وخاصة نسيت انساكــ والذيب 2

بعد تفكير عميق ومراجعة كل المعطيات والأدلة , أقر أخيرا بأني مخطئ في حق بلابل وفي قضية سعود ككل ,

فهو لا يستحق الشكر فعلا ولا يستحق حتى التقييم بل يستحق كل عبارات الخيانة والغدر لأني أقر فعلا أنه غدر ببلابل:)

فلو بقى له وجه في عالم 1 لظهر هنا يدافع عن نفسه , وللأسف أضعت من حبري في حقه مالا يستحق ,

ودافعت عن شخص لايستطيع الدفاع عن نفسه وهو فعلا عاجز عن الدفاع عن نفسه , وعاجز عن قول أي كلمة هنا أو هناك ,
فأنا أسحب كل الكلام الذي قلته في الموضوع وأقف مع بلابل في هذا الشأن ,
وأكرر أسفي للذيب 2 ونسيت انساكــ , فأتمنى ان لاتكونوا قد حملتم نظرة سيئة عني وأتمنى أن تقبلوا اعتذاري
وفي النهاية هي مجرد لعبة وهو مجرد رأي فكلنا يخطئ ويصيب .

ففعلا ظغطة زر تنهي عناء الليالي

أتمنى من الإدارة أن تغلق الموضوع لأنه أصبح بدون فائدة

I like plapl

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى