الأسود و بداية النهاية

• بادئ الموضوع DeletedUser12726
  • تاريخ البدء

DeletedUser

Guest
الله الله كب علينا من علمك يا كفو الله ينور عليك هذا قصدي بس البهايم مو راضين يفهمون

شكرآ لكـ

وش نسوي ما يفهمون ولا فيه آمل يفهموا

DeletedUser12726

Guest
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله اقرأ ردك وانا ميييييييييييت ضحك

فديتكـ لاتتدخل في شيء ما يخصك يا ملقووووووووووووووف:p:p:p

ليش تضحك فوق أنه راعاك ,, و نزل مستواه لمستواك.

لسا لك عين تحكي :confused:

DeletedUser23249

Guest

.....

DeletedUser12726

Guest
بالتوفيق ل k d , ajram والحليف الثالث ....

وخاصه ل انس و ibrahimovic10 ....

موضوع جميل ومنسق يعطيك العافيه ...

5 ستارز

شكرا لك عزيزي ليث

و مرورك شرف موضوعي

DeletedUser20342

Guest
بعد

بعد بيعى حسابى للاسود ولخاصة قنبول الشطورة اللى بيدفع فلوس كتير قوى مقابل الحساب
اولا مشكووووووووووووووووووووووووور كتير قوى ياحج لان فكرك بيدل انك عجوز
ثانيا اتمنى من كل قلبى وتفكيرى هزيمة الاسود على يد الحلف الثلاثى متوفقين ان شاء الله
واخيرا احب اشكر قنبلة على النقووووووووووووووووووووووود

DeletedUser12726

Guest
انت غبي اقرأ موضوعي وستعلم اني العب احسن منك الف مره يا الذكي الفاشل ومعلومه :. أنت المعاق ^ــــ^

استخدامك للشتائم إنما يدل على ضعف موقفك.

أولا أرجو أنك تخفف من العصبية لأنها مو كويسة من أجل صحتك , مو ناقصنا يجيك فالج أو شيء من هذا القبيل.

مو مستعدين نخسرك ;)

طيب بما أنك أنت الأكثر احترافا و براعة في اللعبة , تتحداني في سيرفر التحدي الجاي ؟

هذا كي نرى من هو الأفضل يا هذا :cool:

DeletedUser

Guest
بعد بيعى حسابى للاسود ولخاصة قنبول الشطورة اللى بيدفع فلوس كتير قوى مقابل الحساب
ثانيا اتمنى من كل قلبى وتفكيرى هزيمة الاسود على يد الحلف الثلاثى متوفقين ان شاء الله

كل هذي محاولات بائسه في تدمير الأسود عندك دليل ولا مع السلامه

DeletedUser

Guest

استخدامك للشتائم إنما يدل على ضعف موقفك.

أولا أرجو أنك تخفف من العصبية لأنها مو كويسة من أجل صحتك , مو ناقصنا يجيك فالج أو شيء من هذا القبيل.

مو مستعدين نخسرك ;)

طيب بما أنك أنت الأكثر احترافا و براعة في اللعبة , تتحداني في سيرفر التحدي الجاي ؟

هذا كي نرى من هو الأفضل يا هذا :cool:
حبيبي عمري انت الي بدأت الشتائم لو تذكر وقلت اني معاق ومثل ما قلت انت الي يشتم يدل على ضعفه وانا ما العب إلا في العالم الثاني كي اتفرغ لكم ياحلو

DeletedUser

Guest

بما أنك واثق بتقدم lkh علينا ,, جيب الإحصائيات التي تثبت تقدمكم علينا ,, و إلا فلا تتكلم كلام فارغ ليس له معنى

المشكلة أننا نتكلم في المنتدى و نجتاح قراكم عن طريق نقطة التجمع

يعني أنتم لستم فالحين بشيء أبدا

بجيب لك الاحصائيات بس بعدها تطلع وتقفل باب المنتدى وراك

لا نزلتها مابي اسمع لك صوت :rolleyes:

DeletedUser

Guest
؟

أخوي الله لا يهينك وش يثبت أنك بايع الحساب ل قنبله ؟

ممكن دليل أو وصل البيع مثلاً؟؟

بعدين حسابك مو موجود مع أي قبيلة لو أنت بايعه ل قنبله كان دخله مع الأسود و أستخدمه صح؟

سؤال : يقولون قنبله غني وشيخ في الإمارات تقدر تقولنا بكم أشترى الحساب ؟ مجرد فضول.:d

DeletedUser

Guest
بجيب لك الاحصائيات بس بعدها تطلع وتقفل باب المنتدى وراك

لا نزلتها مابي اسمع لك صوت :rolleyes:
الله اكبر طلعو الحين طلعوا يصطادون في الليل اسود يا اسود وينكم الصباح وانا اكلهم اكل في موضوعي الي سويته الي عنوانه لقد سئمت منكم ابشرك سمتهم كلهم يا اسود

DeletedUser20342

Guest
أخوي الله لا يهينك وش يثبت أنك بايع الحساب ل قنبله ؟

ممكن دليل أو وصل البيع مثلاً؟؟

بعدين حسابك مو موجود مع أي قبيلة لو أنت بايعه ل قنبله كان دخله مع الأسود و أستخدمه صح؟

سؤال : يقولون قنبله غني وشيخ في الإمارات تقدر تقولنا بكم أشترى الحساب ؟ مجرد فضول.:d

اولا الله يزيده
ثانيا وصلنى منه على حسابى 1300جنيه
لو بالنسبالك قليلين جرب كده تتصدق بيهم والله اشك انك تستكترهم على مسكين يا غالى
الفلوس ليست بكترتها يا غالى الفلوس ببركتها من الله

DeletedUser

Guest
اتصدق اني فقعت ظحك والله وانا اشوف هذا الموضوع والله فقعت ظحك يا حبيبي الأسود أنا عرفت بس بداية خططهم وكا ايلفت ستطيح بالكواسر كما فعلت بك دي وإجرام وما هي إلا مسألت وقت يا نكته حتى ينتهي الأمر وكما قلت اصبر بس اسبوع والله العظيم راح تتدبل الإحصائيات عليكم وبالنسبه للاعبين لو اردنا لنزلنا اضعاف اضعاف لاعبيكم الذين مسحناهم في كي دي والكواسر وغجرام وايضا الذين اخذناهم منكم يا حبيبي انتظر ما سحيصل للكواسر وتعال واطلب حذف الموضوع والنصيحه هي اخرجو من القبائل هذي وادخلوا الأسود لتنجوا من غضبهم ونحن نجلس الأن على عرش العلم الثاني ولن نقوم من عليه يا واد فهمت

عزيزي صدقني كلمات متابع فقط....الن يكن هذا كلامكم قبل تلقي ضربة على قارتين من قبل الاسود وقلب الاحصائيات راسا على عقب؟:)

DeletedUser

Guest
اولا الله يزيده
ثانيا وصلنى منه على حسابى 1300جنيه
لو بالنسبالك قليلين جرب كده تتصدق بيهم والله اشك انك تستكترهم على مسكين يا غالى
الفلوس ليست بكترتها يا غالى الفلوس ببركتها من الله

مين الي دخل عرض وسوا فيها مطوع ذا خله يركن على جنب وينطم الأسود إذا دخلو الساحه خرج منها الفيران

DeletedUser

Guest
عزيزي صدقني كلمات متابع فقط....الن يكن هذا كلامكم قبل تلقي ضربة على قارتين من قبل الاسود وقلب الاحصائيات راسا على عقب؟:)

مين الي قص عليك يا حبيبي هذا الحساب خليته خلاص انا استلمت حضانهت حساب جديده يا حبيبي

DeletedUser12726

Guest
حبيبي عمري انت الي بدأت الشتائم لو تذكر وقلت اني معاق ومثل ما قلت انت الي يشتم يدل على ضعفه وانا ما العب إلا في العالم الثاني كي اتفرغ لكم ياحلو

أنت تقول أغبياء و بهايم إلخ....

هذا يعتبر هروب من المواجهة

هل لهذه الدرجة تخاف من مواجهتي ؟

مو عأساس لاعب قوي و ألعب مني شايفك متخبا تحت الكيبورد ليش ؟ :d

أعلى