اقوا قارة سيشهد عليها عالم 18

• بادئ الموضوع DeletedUser31996
  • تاريخ البدء
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser31996

Guest
بتوفيق لنا وا انشاءا لله تكون حرب متكائفه حرب بعيدة عن الاندماجات وغيرها بتوفيق للجميع متى وقت المتعه بس

DeletedUser30930

Guest

اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركااته .. اذا كاان اعضائناا مالهم خبرة حبيت اقولك .. انا لا ارى منكم محترف الى اثنااان فقط .. الاول عليكم والملك اتوقع غيرهه داخلين تسليك اما عن لاعبيناا ادخل على لاعب لاعب وانسخ اسمة وروح لم TW Stats وسو بحث رااح تعرف

واناا متحمس جداا لاننا سنكون ضد قبيلهه محترمة .. لاككن لاتحكم من القبيله في اول العاالم فهناالك انااس دخلوا العاالم ولم نعرفهم وسيطروا على العاالم

بتوفيق للجميع

لا اله إلا الله

اخي العزيز انت قلت

انا لا ارى منكم محترف الى اثنااان فقط .. الاول عليكم والملك اتوقع غيرهه داخلين تسليك اما عن لاعبيناا ادخل على لاعب لاعب وانسخ اسمة وروح لم TW Stats وسو بحث رااح تعرف

كلام جميل جدا بامكانك انك تشوف تاريخ كل فرد من افراد قبيلة wanted ما بلحساب كل شخص منا معروف والجميع يعرف حساباتنا مع كامل احرامي لك اخذ العزيز هات تاريخ قبيلتك او اقوي واضعف شخص بقبيلتك

انا لو جبت اضعف شخص بقبيلتي تاريخه ممكن يغطي العالم

DeletedUser31996

Guest
اخي العزيز انت قلت

كلام جميل جدا بامكانك انك تشوف تاريخ كل فرد من افراد قبيلة wanted ما بلحساب كل شخص منا معروف والجميع يعرف حساباتنا مع كامل احرامي لك اخذ العزيز هات تاريخ قبيلتك او اقوي واضعف شخص بقبيلتك

انا لو جبت اضعف شخص بقبيلتي تاريخه ممكن يغطي العالم

وفي اعضاء في اكادميتكم محترفين اولهم انا هههه لا من جد لعبت بعالم 1 وا 5 وا 16 وا 18 وا 15 اطلق العوالم جربتها 1 وا 16 وا 15 اسئل عني بعالم 15 وا 16 ^^"

DeletedUser30930

Guest
وفي اعضاء في اكادميتكم محترفين اولهم انا هههه لا من جد لعبت بعالم 1 وا 5 وا 16 وا 18 وا 15 اطلق العوالم جربتها 1 وا 16 وا 15 اسئل عني بعالم 15 وا 16 ^^"

واسال عني انا بجميع العوالم :) قول لهم مين ملك العجائب يا حبيب قلبي

DeletedUser

Guest
لا اعتقد ان قيادتنا القويه والحكيمه بتوافق علي تحالف بهذه القبيلة التي تشهد اعضاء ليس لهم تاريخ ولا شي ولا يوجد لهم خبره هم فقد مزارعون وسيري العالم كله قريبا نتفهم

تحياتي احد اعضاء wanted

يا شين الهياط :)

اتمنى حرب طاحنة يتدمر فيه كل الطرفين واجي بواحد رمح احتل القارة

DeletedUser

Guest
اعضاؤ مالبورو
اممممم...

اعضاء نقاط فقط ...!#

انا مطلوب لدى قبيلة مالبورو<<<حسسوني اني في عسكرية :/

DeletedUser

Guest
كثر الجداااال ولد حواري تتكلم عن بداية العاالم هاذا شى لايجهلة جميع اللاعبين منهم المحترف والنوبب هههههههه تتكلم عن بداية العالم ب يومين وانت لم تخرج الاسبطل كيف تريد لاععب يخرج جيش + وهو ماله الى يومين

شفت انت وااحد من الاثنين ..

1 - اما انك نووب ولاتعرف كيف تبني قريتك

2 - اما انك تستهبل

واظن انك رقم 1 واسئل اي محترف بحرب القباائل وقلة انت اول يومين باللعبة بل حتى لم يكتمل يومين يخرج جيش سيقول لا وان قال نعم ف اعلم انه قاعد يسلك لك

الرد على الي قااال اضعف لاعب في قبيلة وينتد له شهرة اكثر لاتغتر بنفسك ف انت لاتعلم من هم اعضائناا وتجهل اللاعبين لاكن تتكلم بكلام ليس له معنى اي تأتي وتتكلم وتغتر وتخرج

اما قبيلت وينتد قد تكون محترفة على كلامكم لاكن ماتوقع تكون فيه حرب الى بعد مرور شهر عند الاحتلال واذا اعلنت الحرب في الوقت الحالي ستعتبر خسارة للطرفين وستأتي القبائل المتأخرة فيي القاره ويتم السيطرة وجة نظظر لا اقول الكلام ذا خوف لاكن لن تكون للحرب متعة في اول العاالم

DeletedUser

Guest
قبيلة MaR لا تقل اهمية من القبائل الاخرى فيها اللاعب الصفوة من عالم 17 وايضا لاعب خبرة ومحترفين وراح نثبت لكل متحد لنا من هي قبيلة MaR واذا كان في حرب فسوف نخوضها حتى اخر قرية باخر عضو بالقبيلة وراح نثبت للقبيلة ونتد اننا الاجر بوجود القبيلة في قارة 54 والتحدي موجود والعالم لسى في البداية فشهد يا تاريخ وسطر يا قلم قبيلة MaR قاااااااااااادمه .

عالم 17 . MIS
عالم 18 . MaR

DeletedUser31996

Guest
قبيلة MaR لا تقل اهمية من القبائل الاخرى فيها اللاعب الصفوة من عالم 17 وايضا لاعب خبرة ومحترفين وراح نثبت لكل متحد لنا من هي قبيلة MaR واذا كان في حرب فسوف نخوضها حتى اخر قرية باخر عضو بالقبيلة وراح نثبت للقبيلة ونتد اننا الاجر بوجود القبيلة في قارة 54 والتحدي موجود والعالم لسى في البداية فشهد يا تاريخ وسطر يا قلم قبيلة MaR قاااااااااااادمه .

عالم 17 . MIS
عالم 18 . MaR

بتوفيق لنا ولكم لاكن ما اعتقد اول 3 اسابيع حرب لان لازم الكل يجهز بعدين عاد نبدا حروب وكذا ههههههه لا امزح ان شاء الله منافي حروب ^^" بس نحتلكم يعني بدون حرب افهم فهمت ؟ يعني احتلكم بدوون حرب هههههههههه ادري ودك تصفقني تقول ذا انجن لالا من جد امزح بس بنتحتلكم بدون حرب :87:

DeletedUser30460

Guest

عالم 17 . MIS
عالم 18 . MaR

بالتوفيق لكم اخي

بس للعلم لاعبينكم اغلبهم طلبو الانضمام عندي

بس ما قبلت لانو ما اعرف ولا واحد

شوف اسماء اللاعبين عندك ما الهم معنى

اللاعب المحترف يختار اسم مميز

حتى يتميز فيه ,, واقولها من تاني ربي يوفق الجميع

DeletedUser

Guest
بتوفيق لنا ولكم لاكن ما اعتقد اول 3 اسابيع حرب لان لازم الكل يجهز بعدين عاد نبدا حروب وكذا ههههههه لا امزح ان شاء الله منافي حروب ^^" بس نحتلكم يعني بدون حرب افهم فهمت ؟ يعني احتلكم بدوون حرب هههههههههه ادري ودك تصفقني تقول ذا انجن لالا من جد امزح بس بنتحتلكم بدون حرب :87:

بدي اشووووووووووووووفك في الحرب تمام لا تقلي معك شغل من الان كلمني بدي كلامك هذا وين راح يكون بعدين
والمساله مو مساله حرب اللعبة فيها كل شي ولا تتطاول كثير ترا تندم ههههه هع هع هع

DeletedUser31996

Guest
بدي اشووووووووووووووفك في الحرب تمام لا تقلي معك شغل من الان كلمني بدي كلامك هذا وين راح يكون بعدين

لا يرحم والديك كذا بعتزل لالا بعتزل

يا شيخ طير اخاف ارسل عليك 1 رمح تترك قبيلتك :87: لا تحط راسك براسي ويذا تبيها حرب قول اسمك في العبة وا يسير خير

DeletedUser31996

Guest

على فكرة تراك جنبي في الخريطة انتبه لا يطول لسانك :703:

DeletedUser

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم

اول شي احب اقووول للاعضاء الي من قبيلة ونتد الي يتكلموون ويقولووون مزارع ومدري وش حبيبي ابشوفك في الحرب اذا كانت هناك حرب وورينا شطارتك يامحترف انت وياااه

ومع العلم ....

انا طبعا اعرف قائد قبيلة ونتد انساان محترم ولا كن لايتوجب علينا ان نسيى في الردود سواء من اي قبيلة

حبيبي انت وياااه اذا كانت هنااك حرب فالحرب ستحدد من سيبقى وليس الكلام

مع احترامي لاخوياي في قبيلة ونتد

قائد قبيلة ::: MaR

عاشق

DeletedUser31996

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم

اول شي احب اقووول للاعضاء الي من قبيلة ونتد الي يتكلموون ويقولووون مزارع ومدري وش حبيبي ابشوفك في الحرب اذا كانت هناك حرب وورينا شطارتك يامحترف انت وياااه

ومع العلم ....

انا طبعا اعرف قائد قبيلة ونتد انساان محترم ولا كن لايتوجب علينا ان نسيى في الردود سواء من اي قبيلة

حبيبي انت وياااه اذا كانت هنااك حرب فالحرب ستحدد من سيبقى وليس الكلام

مع احترامي لاخوياي في قبيلة ونتد

قائد قبيلة ::: MaR

عاشق

على فكرة لا يعني الخاسر نوب ايذا قامت حرب لازم فيه خاسر نسبة 60% الخاسر هو المحترف لانه 90% تم الغدر فيه

DeletedUser11316

Guest
اولآ بسم الله الرحمن الرحيم

اقوا قارة في العبة من وجهت نضري قارة
54

بتقولون ليه اقوا قارة

انا اقلك لانها تشهد هاذي القبائل
WANTED
WAN,AC
وا
MaR
AC MaR

اما نشهد حرب قوية في ذي القارة بين هاتين القبيلتين او سنرى تحالف اقوا تحالف في العالم

:127:

شنو فائدة تحالف قبيلتين بنفس القارة؟
جاوبني اذا كنت تفهم معنى التحالف في حرب القبائل و لماذا يتم اقامة حلف بين قبيلتين

DeletedUser31996

Guest

شنو فائدة تحالف قبيلتين بنفس القارة؟
جاوبني اذا كنت تفهم معنى التحالف في حرب القبائل و لماذا يتم اقامة حلف بين قبيلتين

اضنك ما قد لعبت بوعالم من بدايتها معروف لازم يتحالفون الى ان يتقون بعدين تقوم حرب او يندمجون هذا الي بيصير

DeletedUser

Guest
الحرب فـي اول العـالم خسـأره للطرفـين ..

انتـهى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى