اقتراح بخصوص السبيد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser39139

Guest
ما هذا يا هذاك لماذا لا يوجد جحولات طيب وقفتو الطلبات ما منزعل عادي حطيتوا جدول على كيفكن ما منزعل عادي على الاقل حطوا جولات .

انا اطالب بتغيير ادمن السبيد يا عمي لا تنزلوه رتبة ارفعوه رتبه ارحموا من في الارض يرحمكن من في السماء .

في بدل الواحد
الف مستعد يقعد ليل نهار علشان حرب القبائل وعلشان ينظم جولات واخ اسلام لا تقلي انو ما فينك لانو صعب وغيره التدريب بده 6 شهور انت هيك قلت صح وعشان هيك مارضيتوا تغيره من زمان وهذا السبب الي يمنعكن على هل الحالة هيك 10 سنين ح نضل نتخانق على الجولات .

طيب افرض اخونا فهاد مرض او صرله عمل وما قدر يخش حرب القبائل لفترة شهر ولك يا عمي افرض الرجال خطب واتجوز الله يهنيه يا رب ويبعتلو بنت الحلال وطلع شهرين ثلالثة مشاوير على الاقل خله بديل احد يساعد .

انا رح حط هذا التعليق في قسم الاقتراحات وهنا ايضا الي بايدني بتمنى لقسم الاقتراحات يعطينا رأيه .

كل كلامي مافي فيه ولا مخالفة ولا قلة الدب ولا اي شي غلط وانا كل احترامي للادارة ومافي اي مشكلة بتمنى الرد ما ينحذف !

DeletedUser38458

Guest

أسلوبك تهجمي
تقدر تقول الكلام خاص لـ أسلام و شكرا

DeletedUser39139

Guest

أسلوبك تهجمي
تقدر تقول الكلام خاص لـ أسلام و شكرا

صديقي شو التهجم بالموضوع , انا عم طالب بحقي هذا القسم اسمه قسم الاقتراحات وبحقلي اقترح مثلي مثل كل العالم وهذا مو تهجم بالعكس الحكي والكلام الي كاتبه ولا الطف من هيك مافي وكله خير وكلام حله ومو مضطر احكيه بالخاص لاخ اسلام هون الاقتراحات اخ اسلا بيطلع عليه وبيعطينا رأيه #

Darkworrior

Administrator
والله ما اعتقد انه ضروري 24 ساعة جولات ويوميا

وما اعتقد اني مضطر احط اي ادمن سبيد ثاني كمان

عدد الجولات المطلوب منا كادارة لو تعرفوه , غير تشكرونا يوميا على الجولات الي بنحطها لكم !

الجولات تستمر شهريا , يوم بسير عندنا ظروف انا او فهاد او عبود بيوقف السبيد كم ساعة >>> والمفروض انه يوقف

اقتراحك مرفوض

وراح نستمر بنفس الرتم ونفس النمط , اذا صار عند اي حد فينا اي ظرف ما خربت الدنيا ومش ضروري الجولات تستمر كل ساعة

DeletedUser38421

Guest
صديقي شو التهجم بالموضوع , انا عم طالب بحقي هذا القسم اسمه قسم الاقتراحات وبحقلي اقترح مثلي مثل كل العالم وهذا مو تهجم بالعكس الحكي والكلام الي كاتبه ولا الطف من هيك مافي وكله خير وكلام حله ومو مضطر احكيه بالخاص لاخ اسلام هون الاقتراحات اخ اسلا بيطلع عليه وبيعطينا رأيه #

تقترح تقيل فهاد !؟
هههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser38458

Guest

اعتذر لك حبيبي و بالتوفيق لك ي بطل .

DeletedUser37552

Guest
والله ما حد طلب رايك

وشعنده متفلت ذا ^ ؟ كيف ماحد طلب رأية وهو حاط اقتراح , بالاقتراح فيه انتقاد وفيه اراء لاتسوي يعني اني مدري كيف

بونكس, نظافة ريحة .. توفير

DeletedUser

Guest
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

النسخه الالمانيه
النسخه السويسرية
النسخه الانجليزية
النسخه الهولندية
النسخه البولندية
النسخه السويديه
النسخه البرازيلية
النسخه البرتغالية
......

كما يمكنك على الحصول على
النسخه الكورية
النسخه الاسبانية
النسخه الرومانية
النسخه التشيكية
النسخه الايطالية
النسخه الفرنسية
النسخه الروسية
النسخه التركية
النسخه الفنلندية
النسخه النمساوية
النسخه اليونانية
النسخه النرويجية
النسخه الماليزية
النسخه الانجليزية(انجلترا)
النسخه الكرواتية
النسخه المجرية
النسخه التايلندية
النسخه التجريبية

DeletedUser35504

Guest
والله ما اعتقد انه ضروري 24 ساعة جولات ويوميا

وما اعتقد اني مضطر احط اي ادمن سبيد ثاني كمان

عدد الجولات المطلوب منا كادارة لو تعرفوه , غير تشكرونا يوميا على الجولات الي بنحطها لكم !

الجولات تستمر شهريا , يوم بسير عندنا ظروف انا او فهاد او عبود بيوقف السبيد كم ساعة >>> والمفروض انه يوقف

اقتراحك مرفوض

وراح نستمر بنفس الرتم ونفس النمط , اذا صار عند اي حد فينا اي ظرف ما خربت الدنيا ومش ضروري الجولات تستمر كل ساعة

اتوقع الاجابة واضحة

كان تقدر تكلم اسلام وتراسلة عالخاص هالاسلوب مرفوض تماما

لذلك :

يغلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى