افكاركم للجدول الشهري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Darkworrior

Administrator
مرحبا شباب

بدي افكار منكم خاصة بالجولات القادمة

في ناس عرضوا علينا جولات طويلة بالويك اند - جولة او 2 شهريا >> مصلا

الجولات راح تكون نفس النظام السابق متنوعة , لكن اذا عندكم افكار اعطونا اياها

DeletedUser37443

Guest
اول فكرة ينشال الوحدات الدفاعية في جولات السحق وهي رمح سيف وثقيل او ارجاع القانون المزارع الرائع لهذي الجولة لكي نتجنب فقدان الجيش الهجومي على المنوب الدفاعي

بخصوص الجولات الشهرية انا اقترح يكون 4 جولات من مدة 12 ساعة مقسمة على اربع ايام الويكاند الموجودة في الشهر واهدفها غالبا تكون قبيلة مع مراعات الجائزة تكون كويسة

اتمنى ايضا استرداد الجولات القديمة نوعا ما كالبدايات المميزة 1-2-3-4 سواء في الهجوم او الاحتلال وايضا سباق 100 قرية مع قانون المزارع لو امكن

وهذا لي يجيني في بالي الان وشكرا لك يا استاذ اسلام

لي موافقني يعزز +1

DeletedUser37443

Guest
ايضا توي اتذكر شي اتمنى انو يتم ترك جولة واحدة من جولات الاحتلال وهي السمبا ونسيان جولة عشاق الاضافيات لانهم مفهومهم واحد و لا نريد تكرار جولات

بخصوص جولة الفرسان لا يختلف اثنان انو هي من بين افضل الجولات لاكن المبتدئين ما تعجبهم واحد اكبر الاساب كرههم لها هي لما انو احد سيطر على المزارع الموجودة في الجولة يعني ما يحتاج يجنن نفسو لهذا اتمنى انو تكون هذي الجولة زي زمان يكون بها البربر مشان الكل يجد متعته في النهب وتطوير الجيش وشكرا

DeletedUser

Guest
الحل جولات 50% احتلال 50% سحق

بدايه الجولات من 00 الى 23
توزيع الجولات 3 ساعات كل جولة كالاتي
جولة 1/سحق او احتلال
من 00:00:00 الى 03:00:00
جولة2 /احتلال او سحق
من 04:00:00الى 07:00:00
جولة 3/سحق او احتلال
من 08:00:00الى 11:00:00
جولة4/احتلال او سحق
من12:00:00الى15:00:00
جولة5/سحق او احتلال
من 16:00:00الى19:00:00
جولة6/احتلال او سحق
من20:00:00الى 23:00:00

-كل جولة 3 ساعات.
-جولات منوعه .
-3 سحق و3 احتلال كل يوم.
-نهاية الاسبوع يوم السبت جولة 24 ساعه !

DeletedUser

Guest
ماش لو تبون السبيد يصيرنار البدايات صغره واحتلال تكون كل اليوم ع مدار اليوم وموت سريع بدايه صغيره + ارفعو الجائزه راح يكون فيه حماس جامد

وشكراً

DeletedUser

Guest
مادري الناس ليش تحب السحق مع انها مسسألة نت تقريبا فقط :\

اقتراحي و ذا شي اساسسي انو جولات الإحتلال تكون يوميه و ببدايات صغيره كي يشتد التنافس ... فلو بقينا ببدايات مستوى ساحق ما حد راح يحترف اللعب و ابدا ما راح يفكروا يخشوا عوالم و بكذا ما حد يستفيد ~~

2/ اتمنى و بشدة و بشدة احياء الجولات القديمه كانت فيها منافسات قويييه : كجولة التكتلات و الحصن و كان فيه جولة فريده من نوعها و هي جولة سامبا بدايه ساحقه بس ميزتها ف20 دقيقه تخلص البربر و القرى تكون متقاربه جدا جدا بيصير فيها جلد غير طبيعي و حماس رهيب و ذي اتذكر كانت من اختراع ادمن السبيد السبيد السابق كيكي ~~ <<< اذا حصل و رضيتوا تسووها بذي الميزه اتمنى تغيير اسم الجوله لأنو اي شخص بيشوف كلمة سامبا بالمخطط بينسى انه يخش مثلي مثلا :\

3/ احياء المسابقات من حين لحين و تكون بجوائز مغريه كي يكون فيه اقبال ---- عن نفسسي انا الحمد لله كاسب نقاط تغنيني و لو تبون بتبرع بس احب اشوف منافسه بالجولات ...

4/ بخصوص الجولات الطويله اقترح تكون بنهاية كل شهر مشان ما تصير ممله و تكون شي مميز و ما نعتاد عليه

فيه شخص اشوف انه تطاول بكلامه مع المدير - للعلم مو جاي اعزز لمدير اللعبه و لا اعرفه اصلا - مدري ليش ما عطاك باند للحين :\ بس ابي اقلك انه بذي الحركه أذلك يا رجل خخخخخخخخخ

دمتمم في أمان الله

Darkworrior

Administrator
كل فترة بخطر عبالي دوري كمسابقة او مثلا جولة لافضل قبيلتين بالشهر بالسبيد

لكن المشكلة بكل صراحة اللاعبين , بيرفضوا الدوري وبكل صراحة اكثر بيتهربوا منه

وبصراحة اكبر واكبر , فكرة جولة لافضل قبيلتين بالشهر كانت انه كل جولة تنتهي بيكون الفائز منها من قبيلة معينة

بيكون في موضوع خاص لهالشي , بيدخل بيكتب قبيلة كذا فازت بجولة رقم كذا واخر الشهر بنجمعهم , لكن راح تفشل لانه الشعب ما بحب يلعب باسمه

عموما كملوا يا عيال افكاركم

MaxMara

القلم المرهف
والله ي اسلام اقترح تشيل وحدات الدفاع بالسحق ++ استرجاع انجازات السبيد امنييييييتي

DeletedUser

Guest
أهم شيء ترجعو قانون المزارع لجولات السحق

+ نبي دوري سبيد

DeletedUser

Guest
امممممم انا اول شي ضد فكرةة ان نحذف جولات او نزيلها نخلي كل الجولات مثل ماهي ولاكن نضيف الجولات القديمه
او نعدل ع الحاليه بشكل افضل

المهم اقتراحاتي للجولات بها الشكل :-
1- جولات عشاق الاضافيه + سامبا امممم يكون الاضافيات اول 10 او 20 دقيقه او يكون نسبهه بسيطه يعني بحيث ساعه كذا يكون منتهي البربر من الخريطه وبعدها يبدا العب بين بعض وكذا افضل بدل 3 ساعات احتلال بربر وتدريب دفاع

2- نرجع الجولات القديمهه (الحصنن وغيرها من الي صار مالهم حس)

3- بخصوص الجولات الي تتراوح بين 12 ساعه و 24 ساعه انا افضل تكون مو اكثر من جولتين لاننن هي 5 او 7 ساعات وتكون سيطره تامه ع الخريطه لقبيله وحده وثاني شي ان كثرتها ممكن تسبب ملل للاعبين + وضع شروط تزيدد منن الحماسس والصعوبهه اممم ك مثال عشان تفوز القبيلهه لازم تكون سيطرتها ع الخريطه مو اقل من (90%) وكذا افضل يعني

4- ف ايام الويكنند نقلل الوقت بين الجوله والجوله يعني بدل ساعه تكون نص ساعه واقل وبالمقابل عدد الجولات يزيد ها بالويكند

5- قانون المزرعه نضفه بالجولات او لاجل يكون عدل نحذف الدفاع من الجوله السبب مو معقول انا ادرب نيوكك و احد 500 فاس + 300 خفيف يطيرهه يعني كذاا وافقنا بينن حذف الدفاع وماخلينا هجمات الحظ تفوزز

6- التنويع بساعات العب يعني بعض الجولات تصير 4 ساعات 5 ساعات او تقل ل ساعتين وكذا يعني بحيث ماتزيد ع 5 ساعات ولا تقل عن ساعتين المهم يكون تنويع

7- التنويع المستمر يعني مو كل يوم مثلا بها الوقت 14:00:00 الى 17:00:00 يكون جولة سحق او احتلال لا خلي تنويع يعني يوم تكون كذا ويوم كذا ها يشمل كل الساعات بحيثث ان لو شخص ماعنده وقت غير يلعب بهاي الساعات يكون فيه تنويع وما يمل منه

8- اضافت جولات جديدهه اما من اقتراح لاعبين او من سيرفرات اخر ونسويها المهم شي يجذب او يخلي الاعب يحب يجرب يعني ع الاقل كل شهرين جوله جديده وكل ماكانت خصائص غريبه كل ماكان للاعبين فضول يجربوها

9- نحاول نسوي شروط جديدهه يعني خلصص صار روتين ممل الاول بالنقاط او الاول بالمهجوم او المجموع يعني ع الاقل نضيف جولتينن شروطهم غير

10-اما عشان الجائزهه بين فتره ووفترهه تكون جوله نقاطها او جائزتها اعلى بحيث تحمس الاعبينن الجدد او الي ماعندهم قدرهه يشترو يشدو حيلهم

11- بخصوص افضل قبيلهه اممم انا افضل يكون نظامها غير يعني ك مثال هو ان تكون 5 جولات شهريهه مختلفه وبايام متفرقهه وبنهاية الشهر نشوف مين فاز فيهم ك مثال (قبيلة x فازة ف 3 جولات قبيلة y جولتين قبيلة z جوله ) كذا افضل ع الاقل كذا مافي فلسفه من قبل حد ولا شي كان فيه 5 جولات لكل قبيله لتثبة وجودها او نضيف بعد عدد جولات الي يفوز فيها اعضاء القبيله يعني القبيله x فيه 10 جولات فاز فيها اعضاء القبيله والقبيله y فازة 17 جوله امم نحسب كل جولتين ب نقطتين ونضيفهم ع مجموع فوز القبيله بالجولات الخاصه بالقبيله ونحدد افضل قبيله لها الشهر

وبس هاي اقتراحاتي للجوله وطولنها عليكم وشكراً

DeletedUser

Guest
امممممم واذا الجدول من عندكك ااتمنى تحط 3 جداول ع الاقل وكل شهر يختلف عن الي قبله عشان التنوع لان كل مانوعت كل ما كان فيه اقبال اكثر ع الجولاتت

DeletedUser37905

Guest
انا اويد كلام اخوي جابون نبي قانون المزارع يررجع

Darkworrior

Administrator
بالنسبة لقانون المزارع راح يكون في جولات متفرقة

بالنسبة للوحدات الدفاعية , احنا بس بنقدر نشيل رماة الاسهم وقائد الفرسان

باقي الوحدات ما بنقدر نشيلها

باقي الافكار حلوة

DeletedUser

Guest
بالنسبة لقانون المزارع راح يكون في جولات متفرقة

بالنسبة للوحدات الدفاعية , احنا بس بنقدر نشيل رماة الاسهم وقائد الفرسان

باقي الوحدات ما بنقدر نشيلها

باقي الافكار حلوة

زينن بهاذي الحاله كمان قانون المزرعهه له سلبيات قليلهه اممممم لاكنن عشانن نتفادها افضل ان تكون القصائص تراعي هاي السلبيات يعني مثلاً القرى تكون متباعدهه بشكل بسيط

DeletedUser29273

Guest
نتمنى تزيد الجائزة 100 نقطة ويتم الأعلان في العوالم

اكيد الكثير من الاعبين رح يدخلو وتزيد المنافسة

تقدر تجربها اسبوع مثلاً لو ما ضبطة ترجعها 30

DeletedUser

Guest
انا اقترح مبدئيا بالنسبة لجولات ال3 ايام
تكون مرة كل شهر او كل 6 اسابيع
و تكون بوقت ويكند

اقترح باليوم لازم يكون على الاقل جولتين احتلال من البداية 26 و مستوى اربعة
و تكون وحدة بنهب و الثانية لا
يعني اذا كانت ال26 بدون نهب تكون المستوى 4 بالعكس

و بالنسبة لجولات الاحتلال اللي بنهب اقترح يكون البربر كثيف يعني مثلا بنسبة مثلا 40 بربرية لكل لاعب بالجولة
و يكون طبعا احتلال البربر ممنوع عشان اللاعبين المنوب يتعلموا شوي

اقترح طبعا التنويع بجولات السحق لانها مملة
و تحطوا قانون مزارع في بعض الجولات
و بما انكم لا تستطيعوا الغاء الوحدات الدفاعية
تستطيعوا عالاقل الغاء الحائط بحيث يكون 0 و لا يمكن تطويره
يعني مثلا تخلوا موارد التطوير للمستوى واحد مليون من كل مورد عشان الناس تعرف انه ما يتطور
و بما انها سحق مو ابادة يعني تعتمد عالهجوم فقط تخلوا سعر الوحدات الدفاعية اغلى من الطبيعي لانها جولة هجومية مو دفاعية
او تخلو تكلفة التدريب للدفاعي مستحيلة لانكم ما تقدروا تلغوها
و لكن خلينا مبدئياً على الغاء الحائط بالجولات التي لا تحتوي على قانون المزارع

اقترح عودة انجازات السبيد لمتابعة تقدم العدو مفيدة
انا ما كنت على ايام الانجازات و حابب اجربها

اقتراح على المدى الطويل
اقترح ايضاً فتح نظام الاعلام بالسبيد ولكن يكون اقل من العالم البطيء طبعا بشيء بسيط
او يكون في نظام اعلام خاص بالسبيد يعني الاعلام ما تشتغل الا عالسبيد
و ممكن تحصر الاعلام بجولات الاحتلال المستوى من 4 و تحت فقط عشان لا تكثر زيادة عن اللزوم
لانه بصراحة لاعبين السبيد مظلومين من ناحية الاعلام يعني حساب يطون قادح و ملعوب فيه كتير جولات ولما يدخل عالم بطيء ما يكون فيه شي :(

MaxMara

القلم المرهف
شووووووووكككككككككرررررا من القلب يلكهربائي على تفعيل الانجازات مرة اخرى بالسبيد فعلا شكرا من القلب :137: (فيس ابو برطم)

MaxMara

القلم المرهف
للامانه الجوله الي خلاها فهاد مع انه جاب العيد بالاعدادات بس جوله رووووووووعه واتمنى اضافتها لقائمه لجولات السبيد بعنوان :-

الجحيم الاسود بدايه ساحقه

DeletedUser37443

Guest
انا اقترح انو ترجع سباق 100 قرية بالمزارععلى الاقل 3 مرات اسبوعيا وايضا الفرسان

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى