افضل لآعبب بالعالم

DeletedUser9539

Guest
لنفترض انا وانت كلامك صحيح ، واللاعب سوى هالحركه ، :/

اوكي اجتهد والله يوفقه ، لو كان كلامك صحيح وفيه مخالفة اثق بالان الادارة حتنتبه ، لو كان بالموضوع ثغرة " ادارية " ، فقانوناً هو لم يخطئ ولم يغش !

في كل الحالات مجرد كلامك عليه ينقلب عليك بالسلب لا بالايجاب ، ان كان مخالف وتملك دليل قدمه ، ان كان مخالف وماعندك دليل فكلامك ينطق عن " هوى " ،

في كل الحالات كلامك تشويش اعلامي لا اكثر ولا اقل ، ولاعلاقة مباشرة له بالموضوع ،

ChalengeR

نبيل
لنفترض انا وانت كلامك صحيح ، واللاعب سوى هالحركه ، :/

اوكي اجتهد والله يوفقه ، لو كان كلامك صحيح وفيه مخالفة اثق بالان الادارة حتنتبه ، لو كان بالموضوع ثغرة " ادارية " ، فقانوناً هو لم يخطئ ولم يغش !

في كل الحالات مجرد كلامك عليه ينقلب عليك بالسلب لا بالايجاب ، ان كان مخالف وتملك دليل قدمه ، ان كان مخالف وماعندك دليل فكلامك ينطق عن " هوى " ،

في كل الحالات كلامك تشويش اعلامي لا اكثر ولا اقل ، ولاعلاقة مباشرة له بالموضوع ،
اخي الغالي هو قال كيف الطريقة الي قدر يوصلها اللاعب اذريتوس كذا اسمه تقريبا الزبدة

كلآم لوب ي صحيح وانت بعد كلآمك صحيح هذا لآيعتبر غش دام اللعبة ما منعة ذا الشي..

DeletedUser

Guest
^

ي مشرفنا العزيز , لصق الباند فخشم الحبيب المتحمس .. الظاهر مكلمينه عالبريد و قام يزبد لهم لين ما صار مطبل بدرجه شرف

+
لوبو .. انت متى تخلص من العبط اللي انت فيه .. ياخي عادي فيه كثير لاعبين عندهم بربريات جنبهم بدون حركات و انا منهم ههههه:87:

شوفو مين يتكلم

راجو؟
ههههههههههههههههههههههههه
جيبله غليص هو اللي يعرف شغله عدل :163:

DeletedUser

Guest
اممم ، مدري بصراحه احس بعض الردود شاطحه 100% عن الموضوع : )
لانه طلب وجة النظر الشخصيه لكل شخص ، عن افضل لاعب بالعالم : | ، لكن الظاهر لي ردود غيرت مسار الموضوع 99% : /

--
عموما .. لما تسألني مين افضل لاعب ب العالم ..
لازم تنطبق عليه عدة عوامل رئيسيه من وجهة نظري ،
1- يكون ذو اخلاق عاليه ويحترم الجميع ، الصغير والكبير .. مهما كان يملك من الاحتراف : ) ،
2- متعاون مع قبيلته بكل جندي بحسابه ، ويضحي بكل شي لفداء القبيله ، من ترتيب وجيوش ونقاط .. الخ : )
3- اهتمامه وبدايته السليمه بحسابه .. والاهم نشاطه ومتابعته لـ مجريات العالم والقبيله اول بأول .. واتقانه لـ جميع مهارات اللعبه او بعضها بالشكل " السليم "
4- النفس الطويل بالعالم ، والوقوف مع القبيله في اشد الاوقات واسوء الظروف : ) ،وينهي م بدأه مع قبيلته،
وهذا اهم عامل اشوفه ، وفي لاعبين جدا جدا جدا قليلين موجود فيهم هذا العامل، وينعدون على اصابع اليد الوحده : )

لما تنطبق على شخص هذي العوامل ،تقدر تصنفه تحت سقف " افضل الاعبين "
بالنسبه لعالم 20 هناك مجموعة لاعبين صراحة رائعين ولهم اسمائهم
، لاكن بدري نطلق على فلان افضل لاعب
لانه من المجحف المقارنه في هذي الفتره من العالم ، تونا م بدينا :d ..
اتفق مع سوبر لن تتضح الرؤيه الا بعد انقضاء 50% من وقت السيرفر ..

ودي لكم ،

DeletedUser

Guest
لآ أعلم لمآذا نقآشكم الححاد بهذه الطريقةة , لكني أظن انكم تريدون الججميع ان يفهم اني افضل لاعب بالعآلمم

يسسلمو والله :87:

DeletedUser34864

Guest
فيه اسامي متميز

طارد الغزاة
الحميدي درموح الدسم

وهناك بعض الاعبيين دخول العالم متأخر

DeletedUser

Guest
قنبله معروف على مستوى اللعبه انه اكبر شخص يشحن ..
لاكن من متى صار الي يشحن كثير افضل لاعب ؟

افضل لاعب مقدر احدده الان ..

لا جد ؟؟

هـآت سكـّآيبي حقهـ سريع
خليني أعلمهـ على تاكني <<<< عـآمل نفسهـ يعرفها و هو أمس شافهـآ خخخ

DeletedUser

Guest
SaRBoT.3nEeD
افضل واحد مو افضل لاعب

DeletedUser

Guest
حقيقه انا مع كلام طلال وسوبر لسه العالم في بدايته اتمنى التوووفيق للجميع ...........

DeletedUser

Guest
TRaiToRS

^

من رايئ انه احسن اللاعبين بالعالم

أتمنى له التوفيق

DeletedUser1928

Guest
موضوع كله تعزيز

كل واحد يسلك لنفسه من حسابه الثاني :173:

أعلى