افضل قبيله بعالم4 لحد الان .. نقدر نقول GangS عالم4

DeletedUser688

Guest
هو طبعاً لكل قاعدة شواذ .. يعني اذا تجسست على واحد ولقيت مباني الانتاج مغرية وما عنده اللا رماح فلا تأجل عمل اليوم الى الغد :d

DeletedUser5307

Guest
بالنسبة لي انا اتبع لاعبين النسخة الألمانية ما يهجموا على الجيران حتى يستخرجون الورشة
وبعد كذا يبدأ الشغل في صفية الجيران بالنسبة لي انا اتبع لاعبين النسخة الألمانية ما يهجموا على الجيران حتى يستخرجون الورشة
وبعد كذا يبدأ الشغل في صفية الجيران

DeletedUser

Guest
لكن لو تشيك على top 20 بالهجوم راح تلاقي 6 من 20 ...

بالاضافة ان d.s مشكلتهم قائدهم .. ممكن يوديهم بداهية ؛ لان اسلوبة شوي تعبان -.-

ما اسمحلك يا أخي قائدنا مب تعبان يعني لو رفض اندماج معكم
علما بأنه أطلع المرعب على أسباب رفضه

DeletedUser5931

Guest
ما اسمحلك يا أخي قائدنا مب تعبان يعني لو رفض اندماج معكم
علما بأنه أطلع المرعب على أسباب رفضه

اندماج ..!! << برب بيروح بضارب المرعب ..

انا كنت اقصد بمراسلة الاعضاء ^^

وطريقة دعوتهم لقبيلته << انظم لقبيلتنا وارسل لي موارد خخخخخخخ

DeletedUser

Guest

وين أدلتك ويا ليت نكمل على الخاص حتى لا ينقلب الموضوع spam

DeletedUser

Guest

وجهة نظري الخاصة .. وتتحمل الصواب والخطأ

ان النقاط الهجومية القوية بعد انتهاء الحماية مباشرة يعتبر خطأ .. شخصياً أفضل البداية باللاعبين الصغار نسبياً في البداية والاكتفاء بهالمزارع .. ولما تجهز المقاليع يبدأ الشغل الصح في التنظيف

ليه ؟

طيب لو كان عندك مثلاً 200 فأس وعدد من الخيول بس خايف على خيولك فبتستخدم الفؤوس للتنظيف والخيول للنهب السريع

وجارك الموازي لك في مستوى التطور عنده كمية دفاع حلوة بس تقدر تمحيها بخسارتك ل 30-40% من فؤوسك .. البعض يقول امحيه واقلبه مزرعة

بس انا اقول أجل وضعه الى الوقت المناسب

تخيل لو هجمت عليه ونظفته وواصلت الهجوم عليه طول اليوم .. مع الدعم الخفيف اللي يوصل له بتظل نسبة الخسارة هي هي .. الترميم يروح مع الدعم الخفيف المحتمل

طيب لو صحيت من النوم وتجسست عليه من جديد ولقيت عنده كمية ثانية صنعها في وقت نومك او في الوقت اللي انت فيه اوف لاين ؟

طيب لو أجلنا وقت التنظيف الى خروج المقاليع والمحطمات .. على الاقل بتكون قادر على تخفيض مسح الحائط .. يعني اي دعم بيوصل ما راح يأثر عليك وتقدر ترمم حتى في وقت الهجوم عليه + المقاليع السلاح الامثل في بداية العالم للاجبار على الاعتزال .. تقدر تشل حركته بتدمير المزارع + الثكنات + واذا مروق امسح له مركز القرية وافتر على الاسطبل واذا المزاج رايق توب امسح له كل شي واترك مباني الانتاج والمخازن :d

مو كـأني طولت ؟ :d

نسيت حتى النقطة اللي كنت بتكلم عنها بالنسبة ل d.s

برب اذا ذكرتها برجع :d

طول حبيبي وخذ راحتك :) ياليت كل الردود مثل ردودك فعلا أنا أتابع ردودك واستفيد منها ومطبق فكرتك الى الان ... ياليت ما تحرمنا

DeletedUser

Guest

وجهة نظري الخاصة .. وتتحمل الصواب والخطأ

ان النقاط الهجومية القوية بعد انتهاء الحماية مباشرة يعتبر خطأ .. شخصياً أفضل البداية باللاعبين الصغار نسبياً في البداية والاكتفاء بهالمزارع .. ولما تجهز المقاليع يبدأ الشغل الصح في التنظيف

ليه ؟

طيب لو كان عندك مثلاً 200 فأس وعدد من الخيول بس خايف على خيولك فبتستخدم الفؤوس للتنظيف والخيول للنهب السريع

وجارك الموازي لك في مستوى التطور عنده كمية دفاع حلوة بس تقدر تمحيها بخسارتك ل 30-40% من فؤوسك .. البعض يقول امحيه واقلبه مزرعة

بس انا اقول أجل وضعه الى الوقت المناسب

تخيل لو هجمت عليه ونظفته وواصلت الهجوم عليه طول اليوم .. مع الدعم الخفيف اللي يوصل له بتظل نسبة الخسارة هي هي .. الترميم يروح مع الدعم الخفيف المحتمل

طيب لو صحيت من النوم وتجسست عليه من جديد ولقيت عنده كمية ثانية صنعها في وقت نومك او في الوقت اللي انت فيه اوف لاين ؟

طيب لو أجلنا وقت التنظيف الى خروج المقاليع والمحطمات .. على الاقل بتكون قادر على تخفيض مسح الحائط .. يعني اي دعم بيوصل ما راح يأثر عليك وتقدر ترمم حتى في وقت الهجوم عليه + المقاليع السلاح الامثل في بداية العالم للاجبار على الاعتزال .. تقدر تشل حركته بتدمير المزارع + الثكنات + واذا مروق امسح له مركز القرية وافتر على الاسطبل واذا المزاج رايق توب امسح له كل شي واترك مباني الانتاج والمخازن :d

مو كـأني طولت ؟ :d

نسيت حتى النقطة اللي كنت بتكلم عنها بالنسبة ل d.s

برب اذا ذكرتها برجع :d

كلامك صحيح

بس نسيت إن اليد تحك :)

تخليك تهاجمه لو معه ألف رمح :)

شكراً لإفادتك ،،

DeletedUser

Guest
يا SWeeT.TooTH ياليت ماترد على حد بخصوص D.S

الي يبي يتكلم خله يتكلم كلامه مايودي وولا يجيب

وبخصوص

انا شفت الرساله كلها .. وصاحبكم كان خايف ويترجى علشان يتوقف الهجوم عليه

وكان مستعد يتركم وينضم لنا

على العموم ياشباب

D.S ماتبي مشاكل مع حد

ياليت لاحد يتكلم عنها .. لنا اسبابنا الخاصه ..

وشكرا

DeletedUser

Guest
الموضوع قلب باندات !

اتركو الباند لاهله xD ونتمنى مانخرج من الموضوع

ولانضع ردود استفزازيه تحول الموضوع الى ردود خارجه عن السياق !

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser

Guest
كلامك صحيح يا وحش ورحنا بنتصدر المركز الأول عن قريب ولكن الحاضر لايهمنا بل نحن نفكر بالمستقبل وستبرهن الأيام على هذا الشئ وبالتوفيق للجميع

تحياتي

KiNg RoGaR

أعلى