اعلنت قبيلة (( k.t.e )) على قبيلة (( إغـريق ))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser8661

Guest
اشكرك اخوي بس تعرف اذا يريد يصفي القبيله من الجواسيس لازم يطرد نصف اعضاء القبيله ،،،، والريال يفتخر انا الاول على الدفاع ،،، أكيد بتكون اول بالدفاع اذا انت تتلقى ضربات منا

لا وابشرك الـ 4 في الهجوم .
يعني دمار شامل لكم .

DeletedUser

Guest
خرنه
هههههههههههههههههههه

والله حلو المركز الاول بالدفاع

بس الاحلى شوف ترتيبك على القاره 55

وكمان روح شوف ترتيبك على العالم لا تنسى

ولا اقولك حل القبيله احسن وريح راسلك هههههههههه

بس احسن شيء الهجوم ابو واحد رمح كان رهيب صراحة طلعت انسان مرعب خخخخخخخخخخ

DeletedUser

Guest
هههههههههههه
رح شوف اللي طلعو من القبيله خلال 24 ساعه

DeletedUser

Guest
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جالس يهدد و يقول ان الحرب بينتصرون فيها

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

روح لحق على اعضائك يوميا 3 او 4 يطلعون منها

DeletedUser8661

Guest
ههههههه
(( ناس مايعرفوا يخططوا . هههههه ))
حبيبي هذي احد خطط الاغريق

DeletedUser

Guest
خزنه لازم نضمك من الرباعي المرح
ههههههه خخخخخخخخ كش ملك هخهخهخهخهخ

DeletedUser5931

Guest
فيه خطتين حلوة .. الاولى اسمها حل القبيلة ... والثانية بداية جديدة.. مع اني افضل حذف الحساب :p

DeletedUser

Guest

ـــــــــــــــــــــــــــ

DeletedUser

Guest
خزنة جهنم خائن وانا لو كنت معك بالقبيلة ما كنت رضيت الا احتلالك لانك خائن عظيم ويجب تصنيفك اكبر خائن بحرب القبائل للعام 2010 .. كيف ملك وبتخون قبيلتك وبتسعى لتدميرها ؟؟؟

DeletedUser8661

Guest
خزنة جهنم خائن وانا لو كنت معك بالقبيلة ما كنت رضيت الا احتلالك لانك خائن عظيم ويجب تصنيفك اكبر خائن بحرب القبائل للعام 2010 .. كيف ملك وبتخون قبيلتك وبتسعى لتدميرها ؟؟؟

بالعقل ماتجي
رئيس قبيلة واخونها
ولاتعب اسبوعين
اخواني انتم فهمتوني غلط

DeletedUser

Guest
ممكن اسباب لحرب من الالف للياء

الخيانة لميثاق عدم الأعتداء و إحتلال قرية من قرى قبيلتنا

:cool:

((( افعال و أفوال )))
الاغريق .

وماابي انزل مستواي على ناس عقولهم صغيرة .

أهم شيء أفوال ههههههههههههههههههه

الأفعال أنك تطلب من جارك يتجسس لك ؟؟

بس كان تجسسه ضعيف جداً ههههههههههه

و أنت تتكلم عن إغريق و أنا ما أشوفك معهم و هذا دليل على أنك خائن حتى لقبيلتك

و على فكرة ترى كل التقارير موجودة و تثبت أنك مزرعة من الدرجة الأولى

DeletedUser6427

Guest
انا اقول الاسباب بتفصيل انا الان مدير التحالف الاغريق وقريبا" العودة الى المركز الاول
البداية تم الهجومات من قبل تحالف k.t.e على بعض الاعضاء اشكالات فردية
بعدها قال هذا اللعب baddad2009 في تحالف k.t.e نقلا" عن هذا اللعب سلام مع الجميع انه تم التفاوض واعلان ميثاق وتم التكلم مع خزنة جهنمـ خزنة جهنم اما كان حتى عنده علم بعدها استمرت الاشكلات الفردية وتم احتلال قرية من قبل عفريت الجن وحش في الهجوم وخسرو قرية
بعدها انا تفوضت مع هذا اللعب alshambki موؤسس تحالف k.t.e الذي قال لي اعلن ميثاق اعنت ميثاق وطلع اوف لين يومان وبعدها دخل وقال بعد نحن ما اعلنا ميثاق قلت له تفوض مع خزنة جهنمـ وبعدها تم التفاوض
وكان شرط الاغريق ان يتم سحب الجوسيس لكن alshambki لم يقبل ويم اعلان الحرب من قبل الغريق بعد يومان من الحرب لي صارت وبعدها تم انتقال الغريق الى أسياد الهدف كان كشف الجوسيس وتشتيت العدو من اجل ما يهجم على التحالف الجديد وقت ما اعلنة الحرب على اسياد انتقل تقريبا" 70% من الاعضاء الى اسياد الذي احتل ثلاث قرى من عندهم حتى الان وكن فشل في واحدة للأسف وهذه هي الاحداث حتى الان

DeletedUser

Guest
انشالله اذا الله احيانه << بكرة اضحك
هههههههه

انا اقول الاسباب بتفصيل انا الان مدير التحالف الاغريق وقريبا" العودة الى المركز الاول
البداية تم الهجومات من قبل تحالف k.t.e على بعض الاعضاء اشكالات فردية
بعدها قال هذا اللعب baddad2009 في تحالف k.t.e نقلا" عن هذا اللعب سلام مع الجميع انه تم التفاوض واعلان ميثاق وتم التكلم مع خزنة جهنمـ خزنة جهنم اما كان حتى عنده علم بعدها استمرت الاشكلات الفردية وتم احتلال قرية من قبل عفريت الجن وحش في الهجوم وخسرو قرية
بعدها انا تفوضت مع هذا اللعب alshambki موؤسس تحالف k.t.e الذي قال لي اعلن ميثاق اعنت ميثاق وطلع اوف لين يومان وبعدها دخل وقال بعد نحن ما اعلنا ميثاق قلت له تفوض مع خزنة جهنمـ وبعدها تم التفاوض
وكان شرط الاغريق ان يتم سحب الجوسيس لكن alshambki لم يقبل ويم اعلان الحرب من قبل الغريق بعد يومان من الحرب لي صارت وبعدها تم انتقال الغريق الى أسياد الهدف كان كشف الجوسيس وتشتيت العدو من اجل ما يهجم على التحالف الجديد وقت ما اعلنة الحرب على اسياد انتقل تقريبا" 70% من الاعضاء الى اسياد الذي احتل ثلاث قرى من عندهم حتى الان وكن فشل في واحدة للأسف وهذه هي الاحداث حتى الان

كلمة وحدة لو سمحتوا

" تم المسح "

هههههه خزنة جهنم وين تضحك ؟
وين ما تروح احنا وراك ودمرناك والان لا اسياد ولا اغريق خليكوا بعالم3 احسن :p

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى