اعلان حرب

ولاية بني ياس

TW VIP - SaleH
هذا اللاعب جعلني اتصفح الذاكرة، وتذكرت ذكرى حلّت علي كالشمس المطلة على شواطئ ميامي لتلامس أجسام النساء العاريات!

إذ محتاج جاسوس راسلني
انا المطلوب رقم 5 في قائمة الترتيب، .. وفضلا لا أمراً ضع على عنوان الرسالة ( جاسوسي ولاية بني ياس ) حتى يتفهم الكوبلاير بأن هذا الأمر خاص ولا يتقرب له.

وبهذا الصدد اضيف ايضاً بأنني أملك صلاحيات تمكنني من دخول أزقة القصور والتجول في الحواري ايضاً، بالإضافة أنني دوما أحتسي النبيذ المعتق مع الملك زيقوس ووزراءه ايضاً.

من الاساس في قبيله اسمها خرفان ؟؟

ما سمعت فيهم وين موقعهم من الاعراب ؟؟

من هو الخروف الاكبر ؟؟
في عندهم مزز في القبيله ؟؟

DeletedUser

Guest
ومن انت لكي تصبح المتحدث الرسمي باسم قبيلة الاتحاد

يعني سجلت بعضوية جديدة في المنتدى لترد على موضوعي لاني متاكد بان شي من كلامي ازعجك بشدة
ولا اعرف ما هو هل هو عدم قبولي بيع القبيلة وبيع مبادئها لجهات اخرى وتكون مسيرة الى المجهول والى ارضاء جهات طامعه فقط
او اني تهجمت وتوعدت على قبائل انت جاسوس لها ولك مأرب اخرى الغرض منها استغلال قبيلتنا لتنفيذ خططكم العقيمة والخسيسة والجبانة والتي تكون من تحت الطاولة بدون وضع اي اعتبار لنا
السؤال يا صديقي من انت وليس من اكون انا

هذا اللاعب جعلني اتصفح الذاكرة، وتذكرت ذكرى حلّت علي كالشمس المطلة على شواطئ ميامي لتلامس أجسام النساء العاريات!

إذ محتاج جاسوس راسلني
انا المطلوب رقم 5 في قائمة الترتيب، .. وفضلا لا أمراً ضع على عنوان الرسالة ( جاسوسي ولاية بني ياس ) حتى يتفهم الكوبلاير بأن هذا الأمر خاص ولا يتقرب له.

وبهذا الصدد اضيف ايضاً بأنني أملك صلاحيات تمكنني من دخول أزقة القصور والتجول في الحواري ايضاً، بالإضافة أنني دوما أحتسي النبيذ المعتق مع الملك زيقوس ووزراءه ايضاً.

لا ذكرى بعد اليوم في القريب العاجل سيتم مسح الذاكرة من الافكار القديمة وتحديثها بافكار تتمحور في صميم المستقبل فقط
لا نحتاج جواسيس فنحن اسياد الجاسوسية قاطبة
وبالنسبة للنبيذ فنحن شاربي الكؤوس ، وما قتل منا قرن إلا جددناه ، ولا بغى علينا باغ إلا دمرناه

DeletedUser

Guest
اذا كانت الهمه موجوده ... فـ انتهى الموضوع ..

انا من القائمه :(

ليش هيك بتعاملني انتا .. :(

DeletedUser

Guest

لا ذكرى بعد اليوم في القريب العاجل سيتم مسح الذاكرة من الافكار القديمة وتحديثها بافكار تتمحور في صميم المستقبل فقط
وبالنسبة للنبيذ فنحن شاربي الكؤوس ، وما قتل منا قرن إلا جددناه ، ولا بغى علينا باغ إلا دمرناه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله لا يبلانا بس هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser

Guest

راح ياخذون [
عمرو] كجاريه لهم ;(

ليش كل هالشر..؟!

خلونا نزرع بسلام :)

ولاية بني ياس

TW VIP - SaleH
قبحك الله، يبدو انك لا تعرف الخرفان جيداً
يجوبون الأراضي فسادى، ويجعلون صوت الأعادي في الصدى .. ولا مجيب ولا مستنجد وأنا خوفا عليكم من الجلد عرضت خدماتي
ولكن يبدو انكم تريدون ذلك .. فرحم الله فتيات قبيلتك .. ليكونّ سبايا لخرفاننا الأشاوس

DeletedUser

Guest
يجوبون الأراضي فسادى، ويجعلون صوت الأعادي في الصدى .. ولا مجيب ولا مستنجد وأنا خوفا عليكم من الجلد عرضت خدماتي
ولكن يبدو انكم تريدون ذلك .. فرحم الله فتيات قبيلتك .. ليكونّ سبايا لخرفاننا الأشاوس

خرفان ٌ صعاليك يطوفون في الأرض فسادا

ولم يردهم راد و لم يمسكهم راع

افأنت يا من تدعي الفروسية تستطيع صدهم ؟؟!

تبا لك

على فكرة

هذي طريقة ولاية بن ياس

ما ادري الأخ اللي كتب الموضوع لييش يتكلم زيه

اتوقع ان ولاية بن ياس جااسووس صدق

DeletedUser

Guest
عندي سؤال واحد يأرقني منذ مدة ، ماذا يعني ض1 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولاية بني ياس

TW VIP - SaleH
خرفان ٌ صعاليك يطوفون في الأرض فسادا

ولم يردهم راد و لم يمسكهم راع

افأنت يا من تدعي الفروسية تستطيع صدهم ؟؟!

تبا لك

على فكرة

هذي طريقة ولاية بن ياس

ما ادري الأخ اللي كتب الموضوع لييش يتكلم زيه

اتوقع ان ولاية بن ياس جااسووس صدق
ويحك يا قليل العلم والشأن، .. أما تقول افكا لا محل له من العقل والميزان!!
هذه مشكلة من يعرف كتابة بعضا من الكلمات، ولا يعرف معناها أو فحاواها
أنا اعطي دروسا في الفروسية أخي العزيز،
وطالما لا تعرف هل هذاك هو فعلا انا ام لا .. لطفا لا تتكلم بشيء دون دليل

DeletedUser

Guest
هل هذاك !!

بنقالي الأخ ؟!!

هل هذاك

هذي مو في العربي يالحبيب

هذي في اللغة الزمخشرية

DeletedUser

Guest
سؤآل محيرني آخوي ؟

آلحين AnGle SuLe

مآعهم ولآلآ تنصفون قرآة وآلبآقي تخخلونةة !

DeletedUser

Guest

نحن لا يوجد لدنيا فتيات في القبيلة وقد سمعنا بانه يوجد لديكم فقررنا المضي في الحرب نحو المجهول بهدف سبي النساء وامتلاك الجواري المتزوجة قبل العذراء والقبيحة منهن او الحسناء مهما كانت نتائج الحرب فكلها سواء
فالويل لكم منا
وانت لك مني هدية قريبا يا فصيح اللسان ولا تكن كالذي علمته نظم القوافي فلما قال قافية هجاني

DeletedUser

Guest
الي يشوف تمركز قبيلة اتحاد القارة , يعرف المشكلة الي وقعت فيها قبيلة خرفان. الضرب من وراء و من قدام :)

DeletedUser9181

Guest
كنت في أمآن
وأسمي غير مدرج
ضمن القآئمة

لكن بعد تغيير الحسآب
اصبحت من ضمن المطلوبين

يَ ويلتآآآآآآهــ

DeletedUser9181

Guest
الي يشوف تمركز قبيلة اتحاد القارة , يعرف المشكلة الي وقعت فيها قبيلة خرفان. الضرب من وراء و من قدام :)

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يَ حبيبي تعرف من تتكلم عنه ؟

تتكلم عن خرفآن
مو أي قبيلة

اعضاء خرفآن

لآهو اول ولا اخر عالم يواجهون فيه هوق

وآجهوا هوقات اكبر منه واقوى
ونجحوآ في التفوق
مو عجزين يتفوقون على هالقبائل النوبيه

ولو تلآحظ في كل الحروب خرفآن متقدمه

وفي كل القارات خرفآن داخلتهآ اكثر من دخول القبائل الثانيه
في قارتهآ