اعلان حرب

• بادئ الموضوع DeletedUser1486
  • تاريخ البدء

DeletedUser1486

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم
تعلن قبيلة كلاشنكوف (الناري)على قبيلة البيارق السوداء (بيرق) وسبب اعلان الحرب هو عدم احترام المعاهدة التى تربط بيننا وبينهم والهجوم المتكرر من قبل اعضايهم على عضو تابع لنا وكلمنا قايدهم فلم يستجب لنا لاننا نحترم معاهدات السلام
ومده الحرب مالها مدى

وتقبلو تحياتى

====================

***********تنبيه************
عندما تشعر باهتزاز الارض
و
ترى الغيوم السوداء قد تجمعت
و
ان دقات قلبك قد تسارعت
و
مخططاتك قد تبعثرت
و
فاعلم ان قبيلة كلاشنكوف قد اتت

DeletedUser

Guest
بتوفيق لي كل الطرفين
واتمنا ان نرى ابدعكم على ساحة المعركه
لا تنسونا من التقرير

DeletedUser

Guest
هه هجمنا على واحد منهم و قال خلاص انا استسلم بنظم معاكم ما يدري المسكين النبيل كان جايه بالطريق

DeletedUser

Guest
انتــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــهى ..

انتــــهـــى الكلام هنا \ والرد ماترو لا ماتسمعو ,, انتهى .

DeletedUser

Guest
انتهى الزمان وفات الاوان...وهل ينفع الندم بعد فوت الاوان!!!
قالهـــــــــــــــــــــــا قبلي عربــي اصيل خـــــــــــــلاص انتهــــــــى كل شي ..

DeletedUser1486

Guest
انا اسف اخوى لانى قايد واحترام المعاهدات وفاهم باللعبه على الاقل احترمو المعاهدات وفهمو الاعضاء الى اتظمونهم بالقبيله وهذي نبذه عنى وياليت تفهمها تمام = تحياتى
المافيا

المافيا انسان حق ولايغلط ولايذم احد لاكن الشر فيه وبكميه غير معقوله ومساكنه الكهوف والغابات المضلمه ومن العصر الحجري ومع العلم كسب عولمته ووصلت له عولمه الشيشه حتي ادمن عليها وصار ينهب الجراك والتبغ من المدن المحاذيه له

ماذا تعرف عن المافيا ?

المافيا متهور منحرف عقليا في شن اي هجوم عليه سوف يعلنها عليك ابديا
فليول من هاجمه لن ينعم بالراحه ودوواينه مذكوره ومواقفه مشهوده ووسومه في ضهر اعدائه موسومه وفي وجيههم تبان في وجه عدوه فااحذر اي المهاجم اخذ قرارك قبل ماتندم وتحل عليك للعنه صلاهم التي لن تسعد عينك ولن يرتاح بالك منه فااينما مكان فهو معك وسيفه في وجهك حتي ببيتك يغثك احذرو هذا الطاغيه ولماذا طاغيه طاغيه في اخذ حقه وليس لتعديه علي الغير فليول فليول لمن هاجمه وكسر بحاجز المافيا

***********تنبيه************
عندما تشعر باهتزاز الارض
و
ترى الغيوم السوداء قد تجمعت
و
ان دقات قلبك قد تسارعت
و
مخططاتك قد تبعثرت
و
فاعلم ان المافيا قد اتى

DeletedUser1486

Guest
ههههههههههههههههه

هه هجمنا على واحد منهم و قال خلاص انا استسلم بنظم معاكم ما يدري المسكين النبيل كان جايه بالطريق

ياليت يكون كلامك صادق اخوى وحنا باللعبه ونتونس ولاتشيل بخاطرك شي وماتحلو اللعبه الا بالحروب

DeletedUser

Guest
شعار قبيلة كلاشنكوف الصدق والأمانه اما انتم شعاركم الخيانه واذا تقدر تصيطر على قاره 33 ورينا قوتك

وياليت تكثر جيوشك لأني ارى الخوف والرعب في وسطكم اقول تبي تعرف كلاشنكوف وش قوتها تعال خليني اوضفك عندي فراش في القبيله بعدين شوف بعينك كيف قوتهااا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser

Guest
لو سمحت انا ما غلط مو علشان عشان مدير المنتدى و الاعضاء المحترمين الي فيه و مو انا الي اغلط عليك حقي ياخذه منك المدير و المراقبين و تراها لعبه و وناستها بالحروب حسن الفاضك و الله يسامحك محد غلط عليك

DeletedUser

Guest
هههههههههههه لالالالالالالا هدو هدو اهم شي اي واحد منكم يهجم على البيارق لايهجم ويمشي
الله لايهينه يجلس يدفن جنوده معنا لاننا ماراح نتنزل وندفن جنود غيرنا اي واحد يهجم يجيب معه اكفان عدد جنوده ,, لانهم ماراح ينفس احد منهم ... انتهــــــــــــــــى , هع

DeletedUser

Guest
حبيبي ياقلبي الى قال انك غلطان مين الله يصلحك يابابا ويهديك

تصدق اذا تبي تجي معنا في القبيله تعال تراني موافق بس بشرط ابي احطك لاجي سياسي

الله يصلحك ويهديك انشالله

DeletedUser

Guest
لا تخاف الكفن من الخيريه مجانااااا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser1486

Guest
لو سمحت انا ما غلط مو علشان عشان مدير المنتدى و الاعضاء المحترمين الي فيه و مو انا الي اغلط عليك حقي ياخذه منك المدير و المراقبين و تراها لعبه و وناستها بالحروب حسن الفاضك و الله يسامحك محد غلط عليك

كلامى على مااظن مافيه اية غلط اخوى

DeletedUser1486

Guest
هههههههههههه لالالالالالالا هدو هدو اهم شي اي واحد منكم يهجم على البيارق لايهجم ويمشي
الله لايهينه يجلس يدفن جنوده معنا لاننا ماراح نتنزل وندفن جنود غيرنا اي واحد يهجم يجيب معه اكفان عدد جنوده ,, لانهم ماراح ينفس احد منهم ... انتهــــــــــــــــى , هع

الله يسعدك اخوى ودوم هالضحكه احنا هنا نتونس مانشيل بخاطرنا شي هههههههههههههه

DeletedUser

Guest
شعار قبيلة كلاشنكوف الصدق والأمانه اما انتم شعاركم الخيانه واذا تقدر تصيطر على قاره 33 ورينا قوتك

وياليت تكثر جيوشك لأني ارى الخوف والرعب في وسطكم اقول تبي تعرف كلاشنكوف وش قوتها تعال خليني اوضفك عندي فراش في القبيله بعدين شوف بعينك كيف قوتهااا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هذا الي قاله شنو فراش قلة الوظايف لالا انا ما ارضى

DeletedUser

Guest
اقول لا تقول ماني غلطان الى الغلط راكبك راكبك من راسك لين ارجولك ليش طيب تخونون معاهدة السلام اذا منتم قد المعاهده ليش ترسلونها من بدري

وبعدين نرسل على القائد حقكم رسائل ومايرد اش تسمي هذي الحركه خيانة معاهده او ايش اقول مع احترامي الشديد لكل القبايل

قبيلتكم خانت المعاهده ماندري ليش لين ذلحين ماندري وش سبب الحرب

اقولك حل خلي قايدك يرد لا يطنش

DeletedUser

Guest
تبي ماء تبيني ابرد على قلبك قريب انشالله يجيك مني ماء بارد

أعلى