اعلان الحرب بين Die. Vs T.K ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... كل عام وانتو بصحه وسلامه وبخير ...

ونحن اعضاء قبيلة Die. قاعدين بـ نقطة التجمع و نشيش معسل كاكا كولا و نشاهد التلفزيون بمسلسلات رمضان الا انقطع الارسال تشششششش و طلعلنا مذيع يقول : خبر عاجل ... تم اعلان الحرب من فيران القاره T.K على Die. الا واحنا قاعدين في عضو كسر التلفزيون و العضو الثاني مات من الضحك و العضو الثالث كسر الشيش و انا اتفلت على المذيع هع :D هذا خبر تقطعون المسلسل على شانه ...

قبيلة فيران القاره ...

هنا قبل لا يعلنون الحرب علينا ...

[SPOIL] [/SPOIL]

هذا فارهم الكبير osood

[SPOIL] [/SPOIL]

هنا يوم اعلنو الحرب علينا ...

[SPOIL] [/SPOIL]

هنا عضو مننا صاد ثلاثه وهم يتمشون عندنا هع :d ...

[SPOIL] [/SPOIL]

سبب اعلانهم الحرب : دخول اعضاء معنا كانو في فرعهم فاعلنو الحرب علينا .. < هذا السبب صدق انهم فيران هههههههههههه :D ..

وهذا الي راح يصيرهم ...

[SPOIL] [/SPOIL]

Die. معلاومات عنها ...

اقوى قبيله بعالم 5 , مسيطره على 5 قارات 45 , 46 , 43 , 33 , 35 (( ما شالله الله يزيدهم )) بدون فروع ولا اكادميه واعضائها كلهم خبره و سيطرو على المركز الاول بـ 45 عضو وهم اقوى مهاجمين بالعالم ... والله لو اوصفهم لين بكره ما راح يخلص وصفي ومعلوماتي عنهم ..

T.K معلومات عنهم ...

اقوى رابع قبيله بعالم 5 ومسيطره على قاره وحده والي هي 34 و بفروع والي هم : T.K 1 , T.K 2 واعضائهم ما اعرف عنهم شي ...

شكرآ لكمـ يا الفيران لانكم تريدون قبيلة Die. تتوسع وتاخذ قاره 34 شكرآ شكرآ شكرآ شكرآ لكمـ

العضاء المطلوبين ...

DeletedUser

Guest
مشكووور على الموضوع الجميل بس فيه صوووره لوعت كبدي الله يلوع كبدك خخخ يومهم مصلوخين خخخخ

وانتظروووو جديدناا ياا فئران

DeletedUser

Guest
مهب عاقل المدريدي صار يعلن حروب

بالتوفيق لك ولداي :)

DeletedUser

Guest
هههههههههههه الله يرجك على ذا الاعلان ياولد
قيران العالم die is coming
هيااااااااااااه قاره جديده يا عيال :d
وناسه وناسه وناسه هههههههه

DeletedUser

Guest
انا احد اعضاء tk اعترف بقوتكم لكن قطرة الماء تكسر الحجر

DeletedUser

Guest
معظم t.k نوبز انا اول مره اشوف حد يهجم بنوك دفاعي خخخخ لدجة انه كامل هههههههاي ولله يا شباب لاعب جالس يومين يحاول يحتل قرية وحده بس خخخخ وهجمت عليه لقيت قبيلته داعمينه هههههههاي وين عقولكم يا ناس خخخخخ اما كلمه فيران ههههه ههههه الله يرجك يالمدريدي

DeletedUser

Guest
مصيبة ان يعتقد الشخص انه قادر على مواجهة الجبال

وانه قادر على هدمها كلها ولـ وحدهـ .

هذا ما ينطبق بعض الاشخاص ولكن عند محاولتهم لـ هدم

الجبال سوف تتساقط عليه بعض الحجارة لكي تقضي

عليهم ..​

بالتوفيق لـ داي​

DeletedUser

Guest
مرحبا موضوع حلو

بس في كلمات ما لها حاجه

اقوى حرب حتى الآن

بالتوفيــــــــــــــــــــــــــق للجميع

DeletedUser

Guest
معظم t.k نوبز انا اول مره اشوف حد يهجم بنوك دفاعي خخخخ لدجة انه كامل هههههههاي ولله يا شباب لاعب جالس يومين يحاول يحتل قرية وحده بس خخخخ وهجمت عليه لقيت قبيلته داعمينه هههههههاي وين عقولكم يا ناس خخخخخ اما كلمه فيران ههههه ههههه الله يرجك يالمدريدي

انت اول فأر هرب من قبيلته في وقت الحرب ههههههههههههه

DeletedUser

Guest
اول شي بتوفيق لقبيله داي و لا ننسي نحن قبلكم ماده سويه في الفيران و الان انتم كملو عليهم
هدا صوره فزعه و هو هارب منا لي داي خوفن منا و منهم

و هدا سلخنا للفرع الاول

DeletedUser9265

Guest
موضوع جميل يسلمو ايديك

مييياااااااااااو <<<< عشان T.K يهربو خخخخخخخ :eek:
بببخخخخخ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشكور يا مدريدي ;)

DeletedUser

Guest
كأن الحبيب يغلط خخخخ محمد خلنا حبايب احسن لك يا بو حسابات وانا ما هربت من حرب ولا شيء لان في تخطيط من قبل ما يستعين T.K ب فرعهم انا مخطط اني انتقل مع الشباب مو خيانه ولا شيء اتوقع ان الاعب يروح وين يرتاح واكرر لاعضاء T.k الي يراسلني ويقول يا خاين يا منافق وفي سبات اردى من كذه لكن ما نبغى نفضح ترى يا بني ادم لعبه لا اكثر .... والسبب الثاني الانسان يذهب مكان ما يرتاح ....

DeletedUser

Guest
فزعه في طريقه لقبيله هربان من القاره 34 الي مقر القبيله 45

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى