اعشق ثراهم واحتمي في ذراهم هم عزوتي

DeletedUser5228

Guest
هاااااي​

الموضوع والسالفة هي عن لاعب باسم "الجنرال" يقع في احد قارات قبيلة "فارممر" , هذا الحساب والقرى اللتي به وموقعه وما حدث اليه هو المهم في هذا الموضوع وليس صاحب الحساب , ليكن بعين الاعتبار ان الاسم مجرد حدث و الاخ جنرال ضعيف شخصية و قليل خبرة وثبت مسبقا انه كان جاسوس لأحد الاطراف وسبق وان قدمت له يد المساعدة في اني احل له مشكلة انه جاسوس حتى لو كان جاسوس و كان الصمت جوابة فهو يحب الناس تكتب له ويحب يمشي على اللي يكتبون له , ماودي اقول امعه ويجيني باند ,مع ان تعريف الامعه واضح وهو اللي يتبع واتكالي , لذلك وصل الى هذي النقطة وهي انه يكون بيد ناس مايقدرون يدافعون عنه , والجهه الاخرى تهاجمة وهو مايقدر يدافع عن نفسة وطرد الكوبلايرات اضن .

لييش كابيتول ضمت هذا اللاعب ؟

طبعا يجي العصفور يقول انه ما ضم هذا اللاعب , اللاعب بنفسه هو جاء بينضم , القرار الاولي والاخير بيد العصفور ودخل بأمرة , انتهينا من هنا , انضم هذا اللاعب عشان يجي العصفور يقول ان معه 200 قرية في قارة عدوهم اضن ,كان ناقصهم 50-60 قرية لذلك قرر انه يضمه عشان يكمل ال200 ويكتب فالمنتدى معنا 200 :122: , سبق وسمعت ان العصفور قال ان الجنرال رجل مغوار وطلب الجنرال فزعه بصفتة يحارب قارتين لحالة لذلك شاف العصفور فيه الشهامه والقوة وضمه ونسى ان هذي القبيلة ماهي نو ميرسي فأكل الجنرال بعض
اللكمات والحين لازم العصفور يتخذ موقف حيال هذا الامر المريع اللي بيصير .

وش بيصير اصلا ؟

يب نعرف وش بيصير , الطرفين يعرفون وش بيصير لذلك ناخذ الخطط والاوراق والاستراتيجيات ونجمعها مع بعض ونحلل ونكتشف الثغرات
و نطلع حل لهذا الامر , الخيار الاول انهم يطردون الجنرال , بس ماهي حلوة اني اطرد لاعب ضميته وسبق وجاني تهديد اذا ماطردته راح يصير شي , لذلك ماراح اطردة بهذي البساطة , او ماراح اطردة الان , يمكن لو في سبب يخليني اطرده ؟ ننتضره يكون خامل بالصورة اللي نبيها توضح للعيان وبعدين نطردة او يمكن ندمجه ؟

حل ثاني وهو ان كابيتول تدعمة وتساعدة وتلغمة وتقنص له , بذلك هي راح تخسر عليه كثير كونة لحالة فالحساب يمكن لازم تجيب له شوية لاعبين فالحساب , بس ليش اخسر على عضو خائن ؟ ليش اخسر على جاسوس حليفي ليش حليفي مايخسر على جاسوسة ؟ خسارة جيش كابيتول او كابيتال مدري المهم خسارة جيشهم على هل حساب بالفعل خسارة كبيرة , يعني حساب 10% انه يصمد بالامكانيات اللي عندة بالشخصية اللي فالحساب بالمحيط حوله , ف تحتاج كثييييييييير يالعصفور عشان تمسك حالحساب , حزنتني عليك في هالنقطة .

الحل الرابع , < اختلاف مذاهب لا اكثر , الحل الرابع خلونا نخليه هدف :122: , وهو انن الشيطانييننن كابيتول ضامين الجنرال عشان عدة امور وهي انه يكون الجنرال مستهدف من قبل فاااارم وهذا اكيد انه بيكون مستهدف ومابيتركونه فارم الا بأمر مني لاني ما احب ميز وبذلك هنا عندهم خيارين يا يلغمونه او يسحبون عليه , لنفترض انهم سحبوا عليه لاننا جبنا نقطة الدفاع فوق , اذا سحبوا عليه راح تكون سحبه جزئية يعني راح يدافعون عن ماي وجههم بأنهم بنفس الوقت يدافعون عن الجنرال بشوية جيش بحيث ان تكون فارم تخسر شوية ويشغلونها بلاعبهم وبكذا تجهز كابيتول نفسها , يعني الحين .

لكن من الواضح انهم جالسين يلعبون لعب طبيعي وكل شي تمام والطرفين متناززعين وفي تنافس وبالتوفيق ,
وعلى فكرة ترا انا ما اعرف بالاحصائيات ومين ضرب مين كف وهذي السوالف خلوها خواتيم بس وارحلوا .
والموضوع هذا قلت بسويهه لاني كنت اكتب رد للعصفور فيه جزئية بسيطة من هذا الموضوع لكن حذفته بالغلط
وعصبت وقلت بنزله موضوع حتى لو كان فاشل بجيب اي كلمة بحطها , لذلك رأيك تعرف وين تحتفظ فيه وبرب
هذا اخر رد و موضوع لي في هذا المنتدى ههههههههههه

Fatal

شخصية العام 2017
موضوعك كويس للامانه

و اكيد ان فيك نوم لاني اذكر انك تقول قبل تنام لازم تتكلم كثير ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser

Guest
وين الحل الثالث طيب :163:

موضوع جميل ... بس ليتك مكبر الخط عيوني قامت تشعق :(

ولاية بني ياس

TW VIP - SaleH

ما بيردون عليك يبو مخدرات، ذول اول ما يشوفونا نجي نتناقش، يقول برب ياي آخر رد لي ويروح، ويوم نروح نحن هو يرجع. لا حول ولا قوة إلا بالله.

السلام عليكم

DeletedUser

Guest
اول شيء سحب الحساب لعب وصخ وهذي وصاخه بحته والوصاخه شيء جميل في اللعبه .
ثاني شيء الاخ سلطان في حساب جنرال هو صاحبنا ورفيقنا لذلك احترم نفسك يوم تجعله بنظرنا انه خائن.
ثالث شيء الحساب ما استنزف 1% من القبيلة للان واغلب المجهود من فردين بالقبيلة نظرا لحرج الموقف ومجهود الحساب فقط غير ذلك ما تدخلت كابيتول مع الحساب بالكامل
رابع شيء موضوعك ضعيف ومبني على غضب صار فيك بسبب الحساب ولعلمك هذا اول حساب ولسى باقي حسابات بس خلنا نقرب منها شوي #

DeletedUser

Guest
^^ و طلب التلغيم الي صار

اوه صح بوقتها انت كنت مطرود من كليجه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser

Guest
^ محد قالي مبروك انفتح الحساب بعد ما كان 3 سنوات ماكل باند خخخ

DeletedUser

Guest
^^ و طلب التلغيم الي صار

اوه صح بوقتها انت كنت مطرود من كليجه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لحظة ابغاك تستوعب كلامي وتركز جدداا تركيز .
◆فيه فرق بين طلب التلغيم وتلغيم موجود
◆مافي قطار ما انقنص ابدا لاكن الي صار ان الجيش كان ضعيف جدا والقطار متين :$
◆القرى الي طارت قعدت اكثر من 10 ايام محد شمها .
◆تقع كل قريه وحولها 10 قرى لفارم مقابل اقرب قرية للدعم تبعد مسافه اكثر من 15 مربع .

فطبيعي جدا تروح القرى خاصة ان الدعم خارج القبيلة غير مسموح وكان اعتماد القرى على تلغيم الحساب والحساب يتعرض لضربه

عموما طارت 8 قرى كانت وسطكم فقط من مجمل اكثر من 30 قطار انرسل وعلى اغلب القرى .
والحساب الان في حاله ترتيب وتنظيم والايام القادمه بيننا .

-ملاحضه خلاص انسو القرى الباقي :/

صحيح نسيت باقي ققريه واحده فقط بينكم والله اعلم وش ممكن يصير ممكن ميز يخطط ويفك تلغيمها الله اعلم ما ندري:/

DeletedUser38421

Guest
ماعرفتك صاير تحكي بالهااااي يالنخلة !! خخخخخـ

عالمعموم موضوع خرافي يبين فيه مستوى عقليات العصفور ويلي معه :122:

تابع بمثل هالمواضيع
. . . !
:86:

DeletedUser

Guest
لحظة ابغاك تستوعب كلامي وتركز جدداا تركيز .
◆فيه فرق بين طلب التلغيم وتلغيم موجود
◆مافي قطار ما انقنص ابدا لاكن الي صار ان الجيش كان ضعيف جدا والقطار متين :$
◆القرى الي طارت قعدت اكثر من 10 ايام محد شمها .
◆تقع كل قريه وحولها 10 قرى لفارم مقابل اقرب قرية للدعم تبعد مسافه اكثر من 15 مربع .

فطبيعي جدا تروح القرى خاصة ان الدعم خارج القبيلة غير مسموح وكان اعتماد القرى على تلغيم الحساب والحساب يتعرض لضربه

عموما طارت 8 قرى كانت وسطكم فقط من مجمل اكثر من 30 قطار انرسل وعلى اغلب القرى .
والحساب الان في حاله ترتيب وتنظيم والايام القادمه بيننا .

-ملاحضه خلاص انسو القرى الباقي :/

صحيح نسيت باقي ققريه واحده فقط بينكم والله اعلم وش ممكن يصير ممكن ميز يخطط ويفك تلغيمها الله اعلم ما ندري:/

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اسمع اسمع لا تهايط و ما بنحتل شي
بس تهايط لا كذا تجبرني انتف حسابك الشخصي هذا اذا باقي لك حساب خخ هههههههههههههههههههههههههه

الا ما قلت لي رجعت كليجة و الا باقي مطرود :(

DeletedUser

Guest
اتمنى ماتكرر مثل هذي المواضيع وتنشر حنكتك ودهائك القيادي للناس
لان الناس ماتستاهل انك تتعب اناملك الصغيرة الرقيقة في كتابة مثل هذي المواضيع الجميلتن جدا

شكرن بحجم السماء

DeletedUser

Guest

بس تهايط لا كذا تجبرني انتف حسابك الشخصي هذا اذا باقي لك حساب خخ هههههههههههههههههههههههههه

تذكر يوم كنت تقول انك بتركل حسام من عالم 9؟

قيدام

DeletedUser36579

Guest
اول شيء سحب الحساب لعب وصخ وهذي وصاخه بحته والوصاخه شيء جميل في اللعبه .

شهد شاهد من اهلها .. طيب بلاها تناقض مع نفسكم وقولوا انكم بدأتم الوصاخة :d

ثاني شيء الاخ سلطان في حساب جنرال هو صاحبنا ورفيقنا لذلك احترم نفسك يوم تجعله بنظرنا انه خائن.

اهدي هههههههههههه انت داري انه خائن والكل دارين انه خائن بس الخوف يخليك تكذب الحقيقة معلش ي قطة :D

ثالث شيء الحساب ما استنزف 1% من القبيلة للان واغلب المجهود من فردين بالقبيلة نظرا لحرج الموقف ومجهود الحساب فقط غير ذلك ما تدخلت كابيتول مع الحساب بالكامل

ياراااجل ! شكلك ما شفت التعاميم ام لغم بالف رمح والف سيف ههههههه .. وبعدين ليه تحطوا انفسكم بموقف حرج ؟ ليه ؟ هل من الحنكة انك تحط نفسك بهالموقف ؟ الله يعينكم هخخخخخ

رابع شيء موضوعك ضعيف ومبني على غضب صار فيك بسبب الحساب ولعلمك هذا اول حساب ولسى باقي حسابات بس خلنا نقرب منها شوي #

اي غصب من النخلة ؟ هههههههههههه الوصخ واخد اجازة اصلا له كم يوم .. اذا بنتكلم عن الموضوع الضعيف والغضب بنروح لموضوعك اللي اتقفل ي شبر :D

يا عيال افهموا الله يرضي عليك .. الاوراق انت تستخدمها علشان تجلد بيها الخصم مش تنجلد من الخصم ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
:163:
قالك لحرج الموقف ههههههههههههههههههههههههههههه الله يدمها مصخرة عليكم هههههههههههههه

DeletedUser38686

Guest
تدمج القارات وتدمج الاعبين وتتباك لضم لاعب !؟ :703:

DeletedUser

Guest

ع فكره صاحب الحساب هو علي اليامي وطلال مجنون كخ وانا مجرد كوبلاير فيه من قبل وانا الان موجود بحساب جنرال.

DeletedUser

Guest
عجبني الاسلوب يا اخ لاكن اعتني بحالك

I'm not kidding

DeletedUser

Guest
تذكر يوم كنت تقول انك بتركل حسام من عالم 9؟

قيدام

ايه اذكر و انا اقدر انسى اصلا ؟

و نوب و يهايط على قروب و كل واحد اطلق من الثاني

هههههههههه قادح من يومي خخ

DeletedUser

Guest
ع فكره صاحب الحساب هو علي اليامي وطلال مجنون كخ وانا مجرد كوبلاير فيه من قبل وانا الان موجود بحساب جنرال.

عرفو وين يحطونك صراحه هههههههههههههههههههه

كويسس جدا انك علمتنا حسابك

DeletedUser

Guest
لا تحطموه يا جماعة عاصر مخه. لاخر درجة وهذا لي طلع معه
شجعوا
موضوع+1

أعلى