اعتراف احدى القبائل بانها فرع لـ sp-300

DeletedUser

Guest
الا حبتة بالساانك ديليت محترف في الهكر انسرقت عندنا حسابات كثيرة وكلها انتو الي سرقتوها
وعن سالفة الاعضاء الي عندنا فيك تقول انهم يعتزلوون طفشو منكم يالورعاان بس تهايطون ولا تسوون شي
واذا تقول محنا فرع لم جي صدقني مو بكيفك ههههههههه
بكيف الجنرال زندي اذا اعتقكم لوجة الله يمكن تصيرون احراار ههههههههه

DeletedUser

Guest
هههههههه اذا صرت شحاذ مثلك ارووح اطلب من الناس انا ماني شحاذ مثلك

DeletedUser

Guest
الا حبتة بالساانك ديليت محترف في الهكر انسرقت عندنا حسابات كثيرة وكلها انتو الي سرقتوها
وعن سالفة الاعضاء الي عندنا فيك تقول انهم يعتزلوون طفشو منكم يالورعاان بس تهايطون ولا تسوون شي

ايه هوا خبير بالكمبيوتر لاكن والله مايهكركم و اذا كان مهكركم جيب دليل

هههه انت مثير للشفقه جيب دليل اننا فرع لي ام جي بتقول السيراسين طيب شوف رد فوفو عن السيراسين الي تقصده

DeletedUser16931

Guest

انت تموتني من الضحك حلوه يعتزلون لانهم طفشو مننا والله خافو من ربع هجماتنا عاد كيف لو هاجمنا كلنا

DeletedUser

Guest
الفروع المعترف بها من قبل سبارطه هي
sp-500
sp-400
ارجو عدم الفلسفه الزايده

DeletedUser

Guest
هههههههه
الدليل عند الذليل مو عندي وبعدين ياطفل صدقني ان هاذا العاالم والله كلهم ورعاان انا بارجع عالم 1 احسلي من القعدة عندكم يلا بااي

DeletedUser

Guest
طيب صح وراك تغير الموضوع جب دليل اننا فرع لm.g ودليل ثاني ان عندنا ناس عندهم حسابين تهربك هذا ماينفعك قلت لكم ان هوو كذاب للمره الثالثه هو كذاب كذاب كذاب كذاب كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذاب

DeletedUser

Guest
الفروع المعترف بها من قبل سبارطه هي
sp-500
sp-400
ارجو عدم الفلسفه الزايده

والله مشكله اعضائهم مختلفين مع بعض

مدامك تقول كذا شوف خويك بالغصب يحطنا فرع لي M.G الله يهديه :p

DeletedUser

Guest
هههههههه
الدليل عند الذليل مو عندي وبعدين ياطفل صدقني ان هاذا العاالم والله كلهم ورعاان انا بارجع عالم 1 احسلي من القعدة عندكم يلا بااي

لانك خايف وداري انك بتطلع من العالم هذا قلت اطلع بشرف احسن من الطرد

DeletedUser16931

Guest
هههههههه

انحشر مسكيييييييييييييييييييييين:(:(

يالله اللي بعده

DeletedUser

Guest
جاكم اسد من اسود سباارطة هاذا لوحدة يمكن يدعسكم واحد واحد هههههههه

رووح انت وياه احنا جبنا دليل ااتو بدليل ان احنا فرع سري لm.g وان عندنا اعضاء عندهم حسابات ثاني يالكندي قلتها انا انت كذاب كذاب كذاب كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذاب لانك تتهرب عن الموضوع

أعلى