اعتذار رسمي لبوبو

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
يا نوووب انت غبي 100% كيف اعرفك احترافي وانا مو عندي جيش للقنص حتي يا الله يبغي يعطي نفسه وجه لكن لا تقلق اصدقائي عملوا الواجب زوو ذياده بتشوف بعد الاحتلالت واش بيحصل بحسابك نصيحه اعمل بريد شغال الان قبل الما حد يلعب معك اكيد فاهم قصدي

يآطبيعي خل عنك شغل التهديدآتـ وألعب زي الاوآدم لأنـ هالشغلهـ وربي مآ رح تنفعك لآ دنيآ ولآ آخرهـ ورح يسألكـ عنهآ ربك يوم الحسآب

DeletedUser30930

Guest
يآطبيعي خل عنك شغل التهديدآتـ وألعب زي الاوآدم لأنـ هالشغلهـ وربي مآ رح تنفعك لآ دنيآ ولآ آخرهـ ورح يسألكـ عنهآ ربك يوم الحسآب

هذا طفل ومو من حقه انه يبقا مع الكبار وانت علي عيني وراسي يا خبير

DeletedUser

Guest
بوبو قال لي اني اعمل موضوع واعتذر له عشان ما يزعل مني وعندي الدليل الرسائل وانا قلت في سري انا انا غلطان ولازم اعتذر له لكن للاسف الاطفال اطفال ما عندي جيش للقنص طلبت بلفعل دعم من اخوان ما احد ساعدني الا كيكاس ولد العم الله يعطيه العافيه هو الوحيد الي صدق انا انا فريد واعتذر له اذا كنت اخطاء في حقه وتكلمت عنه باسلوب غير لائق الان بوبو بعد الما واعتذر له هنا وعملت موضوع عمل علي اوب مع ان باسل كلمه وقال له انه ما يهجم لكن نقول ايش طفل وما يسمع الكلام النوووب خاف يهجم لوحده قام خلي ابو طلق وعبدو يهجموا معه وهو عارف ان انا ما عندي جيش وباسل قال له لا يهجم علي لكن النذاله بقا كلمت الكثيرون الي ما رد والي اول الما شاف عنوان الموظوع ما فتح الرسائل والي يقول ما معي جيش والي يقول علي هجمات والي يقول لا اقدر ادعم الوحيد الي عليه هجمات من الغام كيكاس ودعمني ولله هذا الوحيد الي يستحق صداقتي وانا بحذف جميع من عندي بلاصدقاء وبسيب كياكس لوحده لانه صديق بجد مش مثل الاخارين خائفون علي جيشهم اخر 3 ايام بلعالم

لقد اخطاء بلاعتذار لاهذا الطفل

أنت وأمثالك ما لهم مكان في اللعبه يا هكرز شوهتوا سمعت اللعبه

DeletedUser30930

Guest
أنت وأمثالك ما لهم مكان في اللعبه يا هكرز شوهتوا سمعت اللعبه

متخلنيش اعرفك اللعب انت بلذات هااااااااا اكيد فهمني هااااااااا عالم 8 انت هناك عندي في ثواني اترك القبيلة واخلي الكل يترك واروح مع الغائب واعطيك تذكره واضيع العالم علي الجميع انت تعرف هل شي كويس وعادي عفوشي صديقي وصديق الصوت يني بثواني نطردك انت والي معك

DeletedUser

Guest
بوبو قال لي اني اعمل موضوع واعتذر له عشان ما يزعل مني وعندي الدليل الرسائل وانا قلت في سري انا انا غلطان ولازم اعتذر له لكن للاسف الاطفال اطفال ما عندي جيش للقنص طلبت بلفعل دعم من اخوان ما احد ساعدني الا كيكاس ولد العم الله يعطيه العافيه هو الوحيد الي صدق انا انا فريد واعتذر له اذا كنت اخطاء في حقه وتكلمت عنه باسلوب غير لائق الان بوبو بعد الما واعتذر له هنا وعملت موضوع عمل علي اوب مع ان باسل كلمه وقال له انه ما يهجم لكن نقول ايش طفل وما يسمع الكلام النوووب خاف يهجم لوحده قام خلي ابو طلق وعبدو يهجموا معه وهو عارف ان انا ما عندي جيش وباسل قال له لا يهجم علي لكن النذاله بقا كلمت الكثيرون الي ما رد والي اول الما شاف عنوان الموظوع ما فتح الرسائل والي يقول ما معي جيش والي يقول علي هجمات والي يقول لا اقدر ادعم الوحيد الي عليه هجمات من الغام كيكاس ودعمني ولله هذا الوحيد الي يستحق صداقتي وانا بحذف جميع من عندي بلاصدقاء وبسيب كياكس لوحده لانه صديق بجد مش مثل الاخارين خائفون علي جيشهم اخر 3 ايام بلعالم

لقد اخطاء بلاعتذار لاهذا الطفل

متخلنيش اعرفك اللعب انت بلذات هااااااااا اكيد فهمني هااااااااا عالم 8 انت هناك عندي في ثواني اترك القبيلة واخلي الكل يترك واروح مع الغائب واعطيك تذكره واضيع العالم علي الجميع انت تعرف هل شي كويس وعادي عفوشي صديقي وصديق الصوت يني بثواني نطردك انت والي معك

خخخخخ أقول ضف عني يا نووبز ووريني مهارتك في عالم 8 أنا منتظر اللي راح تعمله الان خخخ أنت مصدق نفسك بتسلمني تذكرة خخخ أخ يا بطني أعلى مافي رأسك سويه هناك في الانتظار ياهكرز منتظرك

بعدين أن أكلت أووب قوم ابكي هناك وقول لي صاحب الحساب يكلم نايف يوقف هجمات يا نوبز أنا مادري ليه منزل نفسي لي مستواك طفيلي

DeletedUser30930

Guest
خخخخخ أقول ضف عني يا نووبز ووريني مهارتك في عالم 8 أنا منتظر اللي راح تعمله الان خخخ أنت مصدق نفسك بتسلمني تذكرة خخخ أخ يا بطني أعلى مافي رأسك سويه هناك في الانتظار ياهكرز منتظرك

بعدين أن أكلت أووب قوم ابكي هناك وقول لي صاحب الحساب يكلم نايف يوقف هجمات يا نوبز أنا مادري ليه منزل نفسي لي مستواك طفيلي

بعرفك انت كمان اوكي غير الان بريد احسن ما يحصل بك ما حصل بي بوبو النووب

DeletedUser

Guest
بعرفك انت كمان اوكي غير الان بريد احسن ما يحصل بك ما حصل بي بوبو النووب

خخخ بالله من جدك أنت ماكل بنفسك مقلب شئ ما تقدر تهكر عندي مو برنامج واحد حماية برامج يا نوبز وأنا مستغررب وين الادارة عن الطفل ذا

DeletedUser30930

Guest
خخخ بالله من جدك أنت ماكل بنفسك مقلب شئ ما تقدر تهكر عندي مو برنامج واحد حماية برامج يا نوبز وأنا مستغررب وين الادارة عن الطفل ذا

خلي البرامج تنفعك هع الادارة لن تحظرني لاني لم اخالف القوانين وهم فتشوا جهازي هههههههههههه

DeletedUser

Guest
خلي البرامج تنفعك هع الادارة لن تحظرني لاني لم اخالف القوانين وهم فتشوا جهازي هههههههههههه

خخخ تحسبني ما أعرف كيف تهكرون يـ خكرز أبعد من هون يا طفل

DeletedUser

Guest
اخواني انا انصحكم الكلام الوسخ مو زين ولا راح يفيد

هي كلها لعبة تجيب التنافسات الشريفة والمتعه ماهو للسب والشتم وكذا وكذا

نصيحتي لكم يااخوان تخلوا عن الصفات السيئة افضل لكم

لاتقول لي وش دخلك هذي مجرد نصيحة والامر راجع لك تقبلها ولا لا

تحياتي
وبالتوفيق لكم جميعا

DeletedUser

Guest
طيب ليه تقول انك هكرتنى وحسابي معك ورح تدمره وانسى يرجعلى ؟

وانت كآذب خخخخ تبآ لا امثالك ي رضيع

DeletedUser

Guest
انا مو صديقق من الان انت اتحذفت من هذه الثانيه لاني ما اصاحب امثالك الكلاب الاوساخ ولو انت كنت عامل نفسك محترف ليش مخلي الناس تهجم معك عشان انت تعرف انك لو هجمت بيتم نتفك صح يا منووب ما بعطيك وجه لانك ما تستحقه يا كلب

ههههههههه قسم بالله انه مقهور الحلو هذا :163::86:

DeletedUser

Guest
يا فاشل ممكن تقلي وين محلك بالإعراب ؟
هو ما غدر فيك على فكره و بالأصل مش صديقك ولا يتشرف بك
بس على لعبك الغبي فرجينآك أن متسوياتنا بميدان التهكيﻻ أكبر منك
نقهرت أنه سترجع حسابه و عمل مسلسل فيك
والله يا نكره أنك ماكل مقلب بحالك

DeletedUser27738

Guest
ايه مقهور اني ابقا صديق لاحد ويغدر بي

ههههه بس اتمنى القرصه الي اجتك من جوكر تفيدك بالمستقبل هههه

هي هديه منه لكم يا سبيستون لأنه الصراحه هو حب ينتقم منكم هههه و كانت حركه حلوه

العين بالعين و السن بالسن و البادء اضلم

و بما انك تقول بأنه انت هكر و مدري ايش حبيبي ادخل منتدى امان العرب و اسئل عني و عن جوكر و تعرف ساعتها من نحن و لكن انت شبه

الطفل الصغير يغلط و يغلط و يغلط و بعدين يتلدغ و يتضرب على افاه ههههه

بتقول ليش انت رح اقول لك ليش هكرتوني انا بالذات لما تلاقي جواب قلي هع

DeletedUser29891

Guest
ايه مقهور اني ابقا صديق لاحد ويغدر بي

يافريد ياحبيبي ..

بدر عدوكك .. يعني من الطبيعي يهاجمك وتهاجمه

صداقتكم مالها دخل بالمووضوع

وخذها مني وانا اخوكك ,, بدر لاحطك برااسسه (تحمل الي يجيك) ;)

موفقين ...

DeletedUser

Guest
حطيته برآسى .. والى الان جالس يتنتف ويدعمونه كيك آس ومايد العمرى وعشق بدوي .. ملغمينه الان ولكن فكينا نص قراه .. وجارى محطه بعون لله ما يكمل معنا 5 ايام بمشيئة الله !

DeletedUser

Guest
يُغلق لخروج الموضوع عن الذوق العام
وتوزيع التحذيرات ..

بحب انبهكم الي ما يحترم نفسه لا يدخل القسم
الاحترام فوق كل شيء ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى