اعتذار رسمي لبوبو

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
كفؤ والله يا طبيعي والله انك محترم

بالتوفيق لك

DeletedUser

Guest

انا حبيت اعتذر لك امام الجميع لاننا اخوات بلاول والاخر وبما اننا اخوات ممكن 3 ريال اشتري حجات من السوبر مركت ^__^ عرفك راح تبقا بخيل الان :p :<

اكفش نظام ساهر للآخطاء الغويه هــنااا :86:

DeletedUser30930

Guest
بوبو قال لي اني اعمل موضوع واعتذر له عشان ما يزعل مني وعندي الدليل الرسائل وانا قلت في سري انا انا غلطان ولازم اعتذر له لكن للاسف الاطفال اطفال ما عندي جيش للقنص طلبت بلفعل دعم من اخوان ما احد ساعدني الا كيكاس ولد العم الله يعطيه العافيه هو الوحيد الي صدق انا انا فريد واعتذر له اذا كنت اخطاء في حقه وتكلمت عنه باسلوب غير لائق الان بوبو بعد الما واعتذر له هنا وعملت موضوع عمل علي اوب مع ان باسل كلمه وقال له انه ما يهجم لكن نقول ايش طفل وما يسمع الكلام النوووب خاف يهجم لوحده قام خلي ابو طلق وعبدو يهجموا معه وهو عارف ان انا ما عندي جيش وباسل قال له لا يهجم علي لكن النذاله بقا كلمت الكثيرون الي ما رد والي اول الما شاف عنوان الموظوع ما فتح الرسائل والي يقول ما معي جيش والي يقول علي هجمات والي يقول لا اقدر ادعم الوحيد الي عليه هجمات من الغام كيكاس ودعمني ولله هذا الوحيد الي يستحق صداقتي وانا بحذف جميع من عندي بلاصدقاء وبسيب كياكس لوحده لانه صديق بجد مش مثل الاخارين خائفون علي جيشهم اخر 3 ايام بلعالم

DeletedUser32397

Guest
نفسي أعرف مين علمك العربي
+
كل ما دق الكوس بالجره تكتب موضوع إعتذار ؟

DeletedUser

Guest
السلام عليكم ,

فرودى .. الحرب حرب .. وانت سويت فيه نون ومآلا يعلمون !

هكرتنى .. وحظرت حسابي في المنتدى بسبب تهكريك قديم !

وانا معطيتك كلمهه .. وقلتلك رح يجي يوم ورح تترجآنى آوقف هجمآتى .. وعندى رسايلك الى قبل 10 دقايق تقريبآ تترجآنى آوقف هجومى :)

انا قلت كلمهه .. وخليتكك تجى تبي آوقف هجومى .. وين آحترآفك ؟ قراك كلها نيوكات هجوميه ودفآعيه ؟ ي مدعى الاحترآف هاجمنى ورح تشوف الى ما عمرك شفته .. مو مثلك

انا محب اتكلم ووجع راسى بوبو عطآك كلمهه وانا مرجع بكلمتى .. وبرا العالم والى الخآرج وصدقنى كيك آس مدعى الاحترآف رح يجي وقته !

بتوفيق لك ي اخوى بعالم 17 .. راجع موضوع قلت فيه عنى < تخسى ي بوبو ما تجى ملك القاره .. < ردى < غصب عنك وعن كل حآقد يحآول تدميري من سنين انا واقف على النهايه .. وآنظر فيك وآنت تبي آوقف هجمآتى عليك لا تقول كلمه قبل مآ تثمنهآ ي الطيب !

وآنت مخفهه أقولك نزل موضوع تنزل ؟:169: < اهل العقول في رآحه ي اخ فريد .. عن اذنكم ي الربع ما ابي انزل نفسى اكثر من كذآ ,

اسطورة k24 مر من هنآ < بوبو المطيري 3 !

DeletedUser30930

Guest
قري كلها نيوكات هجومي ودفاعي ينعل ابو الكذب يا راجل ما في حتي جيش اقنص به وانت نوووب صغير ولله لبتشوف رد فعلي عليك

DeletedUser30930

Guest
جرحت احساس الرجال ي بوبو :117:

حرام والله:148:

Man​

اوكي يا مان انت تقول لبوبو اني طلبت منك انك تقنص الهجمات الي علي ابغي اشوف الرساله هذه عشان ما تقول كلام انا ما قلته انا قلت لك ابغي دعم جيش مو قنص

DeletedUser

Guest
آهلن مآنو ,

انا وعدت ونفذت .. الى كيف حآلك ي الدب *ـ* ,

تعآل سكآيب .. ي المزه :)

DeletedUser

Guest
فريد .. يخي انت كم عمرك ؟ ,

خلاص ترد 20 رد ب ثآنيه ؟ مو رآك شغل ؟

يخي رح تقلع ولله آنك نشبه *ـ* ..

اعتمد على نفسك ي بني .. خخخ

DeletedUser30930

Guest
فريد .. يخي انت كم عمرك ؟ ,

خلاص ترد 20 رد ب ثآنيه ؟ مو رآك شغل ؟

يخي رح تقلع ولله آنك نشبه *ـ* ..

اعتمد على نفسك ي بني .. خخخ

الشغل سبناه لامثالك انا اشغل 1000 غيرك تحت رجلي انا عشيبي خطاني احسن لك

DeletedUser31470

Guest
الشغل سبناه لامثالك انا اشغل 1000 غيرك تحت رجلي انا عشيبي خطاني احسن لك

اللي علمك اللغة العربية ظلم الشعب العربي ..

تضامنا مع اللغة العربية لازم تنحظر

ههههههههههههههههههههههههههههه

Man

DeletedUser30930

Guest
اللي علمك اللغة العربية ظلم الشعب العربي ..

تضامنا مع اللغة العربية لازم تنحظر

ههههههههههههههههههههههههههههه

Man

احظرني اذا كنت تقدرد يا مان نيو لوك

DeletedUser

Guest
احظرني اذا كنت تقدرد يا مان نيو لوك

أعلى ما بخيلك أركبه
كم أكره الأطفال :)
...

DeletedUser

Guest
آحلىى هههإآى ,

يرجآل .. صدقنى محتلك محتلك .. لغم اقنص ارقص انتحر سو الى تبي .. لاتحركت عليك .. محد ينفعك وريني احترآفك الى الان وصل قطآرين وحتليت غصب عنكك .. ومشفت منك قنص ؟

http://ae10.tribalwars.ae/public_report/054b97c552a80640035a4a0cd9f1f1d4

http://ae10.tribalwars.ae/public_report/bb82bc6952486b2fbf6853dc28aa36c2

وحتليت القريه والى قبلها آحتليت بنفس الطريقهه .. ولا شفت منك غير تترجآنى يوم شفت انى ما رح آوقف رحت تسب وتهآيط عمومآ خلاص عطيتك اكبر من حجمك .. سوى الى براسك .. وانا بكسر راسك ونشوف من الى يقدح ما عرفتنى زين ي فرودى الصغير :)

بروب .. جارى محطك

DeletedUser30930

Guest
يا نوووب انت غبي 100% كيف اعرفك احترافي وانا مو عندي جيش للقنص حتي يا الله يبغي يعطي نفسه وجه لكن لا تقلق اصدقائي عملوا الواجب زوو ذياده بتشوف بعد الاحتلالت واش بيحصل بحسابك نصيحه اعمل بريد شغال الان قبل الما حد يلعب معك اكيد فاهم قصدي

DeletedUser

Guest
لعبى شريف ودق خشمك و10 زيك ,

ولا همنى لا آنت ولا غيرك .. تبي تهكر آعلى مآ في رآسك نزلهه .. آطفال آخر زمن والله عطيتك وجه ونزلت نفسى لك ي رضيع :)

بروب .. آخر رد ي مدعى الاحترآف ,

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى