اضحك علي النوووب من لاعبين اجرام

DeletedUser

Guest
نعم من خيرة اللاعبين الذين يطلبون الدعم

انا مابي اقلب المووضوووع سباام على العموووم نفسي اشووف اسمك الاول كـ مدافع

يكفي ان معروف كان الاول كـ مدافع سـابقا يكفي هذا الفخر لـ معروووف لو سويتيـهـ لـفتره يووم بسس ياشيخه حسابي بـ حذفه:d

DeletedUser

Guest
......................................................................................................................................

نـووب مـو نووب .. يكـفـي اسيروة وش سوآإ بكـ ..

تقـدر تقلـي لـيه الدعــَم الي كان عندك انسسحب ..!؟

مــلآحظة : جـآوب عـلى سؤآلـي بدون سبـآإم ولا لف و دورآإن ..

.....................................................................................................................................

DeletedUser

Guest
يا معروف لا تتعب حالك هذي انسانة ما تعرف معنا الكرامة :)

الله يا سيد كرامه ايش معناها عندك

انك تكون كذاب صح

تكذب وتحلف واقسم انه ماعندك دعم خارجي صح ويجي من يفضح الاعيبك ولأن وجهك لوح تدخل وكأن ولا حصل شي

كذا كرامتك انت وخويك معروف

اما تكتب لي مثل وتعمل لي حكيم وبعد كاتب لي نقاط عشان اكمل وش خايف منه تنحظر ؟

ناس خايفه وكذابه ومفضوحين بلعبة حرب القبائل مما يكشف شي هام ان دفاعات قبيلتك من الاساس من قبائل اخرى او من لاعبين لكم معهم علاقة

انت وخويك معروف لو عندكم كرامه

لو

كان حذفت معه حساباتكم

DeletedUser

Guest
معقوله بوووش هو الي كان حاضن الحساب *_*

انت الي يوم هجمت عليك سلمت انس حسابك وعطيته حضانه عشان يصد الهجمتين الي بنفس التوقيت علي قريتين ما قدرت تعرف وين الهجمه الي فيها نبلاء من الي مو نبلاء لانك ما تعرف تقنص نبلاء خخخخ والا انا غلطان :rolleyes:
ترا الرساله حقت انس عندي الي يقولي فيها انه عطيته الحضانه عشان يقنص النبلاء علي القريتين ونزل فيها موضوع بالمنتدي حقكم والا انا غلطان مثلا :rolleyes:
سي يو اقين يا محترف خخخخ

لا يكون بعد انت الي ماسك حساب مشاكس :p

و في النهاية أنس قام بقنص قطارك ال بنفس الثانية :p

قمت أرسلت له رسالة تهنئة هههههه

DeletedUser11316

Guest

انك تكون كذاب صح

تكذب وتحلف واقسم انه ماعندك دعم خارجي صح ويجي من يفضح الاعيبك ولأن وجهك لوح تدخل وكأن ولا حصل شي

ناس خايفه وكذابه ومفضوحين بلعبة حرب القبائل مما يكشف شي هام ان دفاعات قبيلتك من الاساس من قبائل اخرى او من لاعبين لكم معهم علاقة

لو

كان حذفت معه حساباتكم

ههههههههههه:D
مش غريبة يطلع هذا الكلام من ناس يشبهون وجهك
1-في حياتي ما طلبت دعم من قبيلة خارجية و الله يشهد على كلامي :)
2-حضرتك خبيرة في العالم الـ2؟؟ مشفتش منك شي ممكن تعطيني تاريخ العالم الـ2 و القبائل التي كانت مسيطرة و افضل اللاعبين.؟ ممكن تقولي لي ماذا فعلتي في العالم الـ2 ؟ و ما انجازاتك؟
3-انا معتزل العالم الـ2 من كم يوم فرجاء لا يكثر هرجك
كلاب تعوي و القافلة تسير يا اختاه :eek:

DeletedUser10246

Guest
......................................................................................................................................

نـووب مـو نووب .. يكـفـي اسيروة وش سوآإ بكـ ..

تقـدر تقلـي لـيه الدعــَم الي كان عندك انسسحب ..!؟

مــلآحظة : جـآوب عـلى سؤآلـي بدون سبـآإم ولا لف و دورآإن ..

.....................................................................................................................................

هههههه اي دعم الي انسحب ياعزيزي تقدر تقولي ايش الدعم غثيتنا بكم نوك دفاعي بسيط من داهيه ثادق ورجع له سليم والحمد لله حتي ما هجمتو علي القريه الي كان فيه يا فالح ودخل قنبله وسحبه وعطاكم صوره مع الاحترام هههه طبعا هو كذا قنبله مثل مجالس الـ .. ما ابي اغلط واجد نقال حكي هههه بس يحب يشيل من هنا وينزل هنا شوفو ياخي ارتقو شوي خلوكم رجال قليل مانبي كثير عشان لعبه جالسين تسوون ازعاج وماني عارف ايش ونقل اخبار شوي وتفتحون قناه مثل الجزيره هههه
الله الهادي ..

DeletedUser

Guest
....

هههههه اي دعم الي انسحب ياعزيزي تقدر تقولي ايش الدعم غثيتنا بكم نوك دفاعي بسيط من داهيه ثادق ورجع له سليم والحمد لله حتي ما هجمتو علي القريه الي كان فيه يا فالح ودخل قنبله وسحبه وعطاكم صوره مع الاحترام هههه طبعا هو كذا قنبله مثل مجالس الـ .. ما ابي اغلط واجد نقال حكي هههه بس يحب يشيل من هنا وينزل هنا شوفو ياخي ارتقو شوي خلوكم رجال قليل مانبي كثير عشان لعبه جالسين تسوون ازعاج وماني عارف ايش ونقل اخبار شوي وتفتحون قناه مثل الجزيره هههه
الله الهادي ..

كم نيوك ؟؟
تدري شنو كم نيوك تصد 3 او 4 نيوكات فيهم ولو حتى ماهجمنه وماتوقع يوم حربكم معه الاسود ماطلبت دعم بعد:rolleyes:

DeletedUser

Guest
هــــــع

و في النهاية أنس قام بقنص قطارك ال بنفس الثانية :p

قمت أرسلت له رسالة تهنئة هههههه

اسكت اسكت ههه شكل معرووف أصابه نسيان ؛ لعل و عسى ذاكرته تنتعش من صدمات مجموعة الموتــ هذه الأيام :cool:

[SPOIL]
[/SPOIL]

رغم الدعم الخرافي الموجود بقراه طبعا من قبائل العالم 2 أجمع ههههه :D:D

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser10246

Guest
ههههههه

اسكت اسكت ههه شكل معرووف أصابه نسيان ؛ لعل و عسى ذاكرته تنتعش من صدمات مجموعة الموتــ هذه الأيام :cool:

[SPOIL]
[/SPOIL]

رغم الدعم الخرافي الموجود بقراه طبعا من قبائل العالم 2 أجمع ههههه :D:D

ههههههههه ياخي انت من جد وجهك الي مغسول بمرق هع انت ما تستحي يا انس !!

جد كم عمرك حبيبي يوم انك تكذب كذبه وتصدقها ياخي خلي شوي احترام يبقي لك قدام العالم !! الحين انا انكرت انك قدرت تصد النبلا بعد ما انحاش بووش من الهجمات الي جايه عليه وسلمك الحضانه خخخ هذا يدل انكم نوووب يعني اي واحد بتجيه هجمات نبلاء بنفس الثانيه علي كم قريه بينقزون عليك يدورون انس هههه امحق قبيله جد مزارعين خخخ

ثاني شي ياخي يكفيني انك نزلت بالمنتدي حقكم بفرحه عامره وسويت البطل الهمام قدامهم عشانك قدرتتصدها مع اعترافك انها كانت مربكه لك يقولون والعمده علي الراوي ان ركبك قامت تتصافق وقت الهجمه وقلت الي بيدي بسويه وغمضت وارسلت قنص لها بعد تنزيل الولاء بعد يعني ما قنصت الا 3 نبيل خخخ المهم الحين نرجع لموضوع الدعم الخورافي ههههه
ياخي من جد انت مصر انك تغير فكره العالم عن ان اجرام مزارعين مثل :rolleyes:
اتحداك شفني اقولها قدام الناس اذا صار عندي دعم غير الكم نوك الي قلنا لكم انها زمان ارسلها لي داهيه ثادق وتم سحبها وهي سليمه معافها خخخخ وقال الثاني ايش الكم نوك هذي ما تصد نوكين او ثلاثه هع :eek: يعني اجرام الان تبين انها كل الي عندها نوكين او ثلاثه تنتهي جيوشها وشهد شاهد من اهلها ياخي حتي في الكلام تجيبون الطعه علي انفسكم ههههه
المهم اذا صرت رجال وكنت قد اثباتك دور قنبله ثاني لك يرسل لك صوره الدعم حق داهيه ثادق ههه طبعا مثل ما قلنا نقال حكي قنبله هذي صفه تمشي في دمه هع
تعرفون كل واحد وعلي حسب عشرته وعيشته الي عايش فيها خخخخ
جبلي جندي واحد يا انس باشاء عندي مدعوم فيه يا كآآآآآآذب :rolleyes:

ياخي جد 300 واحد هاجمين علي من اجرام كل هذا قهر خخخخخ ولكم 5 ايام ها الـ 300 يهاجمون وبس هذي الي احتليتو امحق قبيله خخخخ ابد ترا مره قريبين من قوه الاسود ما شفتوها كيف احتلت 13 قريه بنفس الثانيه انتو 13 قريه في 5 ايام لوووووووول

DeletedUser

Guest
هههههه ونااسة

ههههههههه ياخي انت من جد وجهك الي مغسول بمرق هع انت ما تستحي يا انس !!

و الله بجد مهزلة ؛ ما عليك زوووود :p

جد كم عمرك حبيبي يوم انك تكذب كذبه وتصدقها ياخي خلي شوي احترام يبقي لك قدام العالم !! الحين انا انكرت انك قدرت تصد النبلا بعد ما انحاش بووش من الهجمات الي جايه عليه وسلمك الحضانه خخخ هذا يدل انكم نوووب يعني اي واحد بتجيه هجمات نبلاء بنفس الثانيه علي كم قريه بينقزون عليك يدورون انس هههه امحق قبيله جد مزارعين خخخ

يا أخي ولد قبيلتي و احتاج فزعتي شو هاللقافة بجد مهزلة ؛ قل لمن يدعي في العلم فلسفة إذا علمت أشياء غابت عنك أشياء
:)

ثاني شي ياخي يكفيني انك نزلت بالمنتدي حقكم بفرحه عامره وسويت البطل الهمام قدامهم عشانك قدرتتصدها مع اعترافك انها كانت مربكه لك يقولون والعمده علي الراوي ان ركبك قامت تتصافق وقت الهجمه وقلت الي بيدي بسويه وغمضت وارسلت قنص لها بعد تنزيل الولاء بعد يعني ما قنصت الا 3 نبيل خخخ المهم الحين نرجع لموضوع الدعم الخورافي ههههه

و الله إنك نوب قطار بنفس الثانية قنصت منه ثلات نبلاء يعني أرووع نتيجة ممكن الوصول لها ؛ خصوصا أن القنص تم ب 2000 رمح و500 ثقيل فقط هـــع :d:d

ياخي من جد انت مصر انك تغير فكره العالم عن ان اجرام مزارعين مثل :rolleyes:
اتحداك شفني اقولها قدام الناس اذا صار عندي دعم غير الكم نوك الي قلنا لكم انها زمان ارسلها لي داهيه ثادق وتم سحبها وهي سليمه معافها خخخخ وقال الثاني ايش الكم نوك هذي ما تصد نوكين او ثلاثه هع :eek: يعني اجرام الان تبين انها كل الي عندها نوكين او ثلاثه تنتهي جيوشها وشهد شاهد من اهلها ياخي حتي في الكلام تجيبون الطعه علي انفسكم ههههه

هههه طيب طيب ؛ سليمة معافاة خخخخخ

بجد وجهك مغسول بمرق مخرقم <<<< حلوة مخرقم ها هههه

المهم اذا صرت رجال وكنت قد اثباتك دور قنبله ثاني لك يرسل لك صوره الدعم حق داهيه ثادق ههه طبعا مثل ما قلنا نقال حكي قنبله هذي صفه تمشي في دمه هع
تعرفون كل واحد وعلي حسب عشرته وعيشته الي عايش فيها خخخخ
جبلي جندي واحد يا انس باشاء عندي مدعوم فيه يا كآآآآآآذب :rolleyes:

أنا كاذب ؛ آه منه زمن ؛ أصحاب العقول في إجازة :eek:

ياخي جد 300 واحد هاجمين علي من اجرام كل هذا قهر خخخخخ ولكم 5 ايام ها الـ 300 يهاجمون وبس هذي الي احتليتو امحق قبيله خخخخ ابد ترا مره قريبين من قوه الاسود ما شفتوها كيف احتلت 13 قريه بنفس الثانيه انتو 13 قريه في 5 ايام لوووووووول

قراك ملغمة بشكل غير طبيعي :p:p

؛ أصحاب العقول في إجازة ;)

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser

Guest
ماشاءالله عليـك ع طـول حكمـت

انـه نـوِوِب

.
.

اع ـتــرف انــي انـآ الـي حـآضـن الحسـآب

لعـلمـك انـآ ارسللتـهم بالغـلـط كلهـم

لآنـي كنت مستعجل;)
.
.
.
وـلآ وش الـي يدفعنـي انـي اهـجم ب 11 نبيـل
.
.
وش قـآل قـآل نــوووبــ

ههههههههه , مخرج غبي .. ,

آلآ مآ قلتلي /
وش جآب 11 نبيل في قرية وحده , لو 5 سسلكنآ لك , لكن 11 , مشكلة , ولآ آلآخ مخترع طريقة جديدة , تحتلهآ بـ ضربة وحده ؟

DeletedUser

Guest

انك تكون كذاب صح

لو

كان حذفت معه حساباتكم

وجدتني هنا..

ربما اساعد في رفع منسوب ماء وجهك !

فكلنا نحتاج بعض الحياء،

أما أنتي فتحتاجين ماء الوجه لسبب رئيسي:

- أن لا تقدمي على مداخلة مبتذله عارية من أي خلق كهذه، مجددا !

المهم..

من قال أنّ الضرب في الميت حرام ؟
: اضرب أكثر !

.

DeletedUser5509

Guest
ههههههههه , مخرج غبي .. ,

آلآ مآ قلتلي /
وش جآب 11 نبيل في قرية وحده , لو 5 سسلكنآ لك , لكن 11 , مشكلة , ولآ آلآخ مخترع طريقة جديدة , تحتلهآ بـ ضربة وحده ؟

خل الغبـآوة لــ:ـك

.

لآن فيـه بعض نـآ س يشوفنك هـآجـم مـن قرية وحدة هيفكـرو انـه وهمـي:d

DeletedUser

Guest
احترامي للاعب الكذاب معروف وهاهو يعترف بعدما تم كشفه ان الامر عايدي واعترف بأن من قبيلة الاسود من دعمه وكشفه قنبله والان يتحدى ان يتم كشف دعم اخر

عيب يناديك اي لاعب برجل لأنك ماتستحي خير شر

يعني كان افضل لو اعترفت قبل كشفهم لك مو تعمل لنا فيها الامر طبيعي ... وقح

^_____~

DeletedUser10246

Guest
هههه

احترامي للاعب الكذاب معروف وهاهو يعترف بعدما تم كشفه ان الامر عايدي واعترف بأن من قبيلة الاسود من دعمه وكشفه قنبله والان يتحدى ان يتم كشف دعم اخر

عيب يناديك اي لاعب برجل لأنك ماتستحي خير شر

يعني كان افضل لو اعترفت قبل كشفهم لك مو تعمل لنا فيها الامر طبيعي ... وقح

^_____~

ولا زالات الـ .... ـه تنبح تحتي قدمي

DeletedUser

Guest
ولا زالات الـ .... ـه تنبح تحتي قدمي

لازم اعمل فيك معروف و اعلمك ان

لازالات تكتب لازالت

تحتي تكتب تحت

ولكن لأن ماعندك رد على كل حاجه اقولها ف للأسف اخلاقك ماعندها غير هالمستوى من الرد

اواجهك حاليا بوقائع ولكنك تتهرب منها

الدعم الخارجي كنت اكثر من ينكره

تم كشفك

ابسألك ليه ماتعتذر من اجرام على كذبك ونفاقك و إدعاءك

أعلى