اضحكو مع فضائح قنبووول وقبيله الاسود يا اعضاء العالم الثاني ..

DeletedUser

Guest
عن جد شيء يقهرررر المشكلة لماا الواحد يخون الأماااانة مع العلم ان كل موضووووع في قبيلة GangS يضم سكربت ; ينتهي بعباااارة الرجاء عدم تسريب السكربت :p

عمومااا شكرا للمشرف و جاري إتخاد إجراءات في حق المدعو أبو عرنين وراك وراك وين بترووح يعني خخخ ؟ :D

و رسالتي لأبو سطام و باااقي الشباب العاقلين يااا إخوة أنتم اكبررر بكثييررر من الدخول في نقاشات عقيمة مع حمقى مصابون بداء العظمة و العظمة و الجبروت لله عز و جل ;)

يعني ما الجدوى من مناقشة أحمق ؟ أعتقد لا فائدة من ذلك..

ياا الله هذا كان مجرد تدخل بسيط للحد من التسربات و ألف شكرر أبو سطام لأن عن جد كنت شااك فيه مسربين في قبيلتنااا العزيزة GangS ; حتى بعض السكربتات الخطيررررة ماا حبيت اطرحهاا في منتدى القبيلة حفاظا على الأمن العاااام خخخ :D

Anas

DeletedUser10008

Guest
حياك يغالي << حتى العالم الاول يجي يمنا :p

[SPOIL]
بصراحة مدري وين الفضيحة .. أنت تعرض عليه تقوله (تبي السكربت الفلاني)
هو يقولك جيبه ..
وين الفضيحة ؟ .. معلش إسمحلي بس ما شفت الفضيحة وين ؟
و أنت السكربت إلي حطيته نادر وهو مخصوص لقانقز يعني صعب الحصول عليه .. يعني من المعقول إن السكربت ما بكون عنده

..

ترا ما العب في العالم بس جذبني العنوان > يدور فضايح ..
وجذبني توقيع صاحب الموضوع الصايم :rolleyes:
موفقين​
[/SPOIL]

حياك اخوي لآ تتوهق وكل عام وانت بصحه وسلآمه :)

طبعا اخوي انت تقول ماشفت اي فضائح الاصح هي حقائق لآكن بنسبه للآعب له خبره طويله باللعبه تعتبر فضائح :D

1- الرساله مابين قنبله + ميدو سعد

قنبله مريض نفسيا وعـ قوله اخوي انس مصاب بداء البطيخ مدري العظمه :p

ميدو سعد كان هالحساب للاعب بقبيله كواسر الننجا وتم بيعه عـ قنبله بـ 9000 جنيه وتم طرح هالموضوع سابقا بادله من المحادثات بالمسن وانكر قنبله هالشئ ..

الآن يغلآي زي ماشفت قنبله يراسل حساب ميدو ويكلم ابوعرنين ويقله راح اعطيك حساب ثاني اذا اثبت جدارتك ههههه قنبله مع الاحصائيات الجديده كم حساب تملك :p

2- الاخ المذكور اللي هو قنبله يهايط ويقول الاسود هي الاقوى بالسيرفر العربي ومحترفين وانه راح يطلع بمفاجآت بتهز السيرفر العربي ولآ فوق كذا هو اللي كان يعلم جانجز يسرق ركز معي يسرق من سكربتات جانجز ويعطيها لآعضائه :eek:

يعني بالعربي ماعنده الآ الهرج

+

وصلني خبر انه باحد عمليات الاوبز للاسود ع افريكونس تم ذكر اسم حساب قنبله بانه كان من افضل توقيتات الوصول بينما توضح لي انه من قام بها هو بوست بالنيابه عن قنبله ...

يعني لعبه بالفلوس وشراء الحسابات واللعب من تحت لتحت بينما بالمواجهه بخ :d

معليش ابو سطام خربت موضوعك شوي لآكن كان لآزم نوضح لزائرنا العزيز الحقائق :)..:D

DeletedUser

Guest
الموضوع بيتم مراقبته الرجاء الالتزام بمحور الموضوع

+ يا ابو عرنين ما تستاهل الثقة الي عطوها لك الشباب

DeletedUser25616

Guest
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته::

اخي معروف كانت بكل صراحه فضائح متوقعه من لاعب سخيف وساذج...

لولا اهمية هذا الموضوع لدى قنبله لما رأيت تدخله لكن وبكل صراحه موضوع اخااف قنبله عن مستقبل الاسود...

فكيف لملك يتفرغ الى اللعب من تحت الطاولة ويترك الشئ المهم وهو نقطة التجمع...

فكما نشاهد بروفايل اللاعب قنبله فسنرى بأنه مشغول حاليا بالبربريات وذلك لهدف واحد بأن يصبح الاول لماذا لاتدخل بالحرب وترينا بعد احترافاتك..

لانه في موضوع سابق كتبت عن عوودة الانبووو..فلنا شهرين ولم نرى ماقدمته انت ومجموعتك..

بكل صراحه قنبله داهيه::

لانه لهذه الدرجة كيف غسل دماغات لاعبين الاسوود بالكامل..

فأاعتقد راح يجي الدور على كل لاعب من الاسود ان لم ينتبه قنبله لأفعاله..

تحياتي للجميع..

امممممممم..

حبيت اوضح عن نقطة فقط..

قنبله ليش ماتعطي نفسك اهداف مثل ماتعطي اعضاء الاسوود..اووه نسيت انك مشغول بتحقيق حلمك وهو حصولك على المركز الاول..

هذا بروفايل قنبله اللي غسل عقول لاعبين الاسوود

http://ae.twstats.com/ae2/index.php...190&pn=1&type=&enemy=-1&enemyt=-1&min=0&max=0

اكثر من 15 يوم ولم يحصل على قرية من العدو..

DeletedUser

Guest
هههههه

احلى شي في الموضوع الرساله تبع روميولاس

هههه يريدون هدنه

DeletedUser13225

Guest
[SPOIL]
[/SPOIL]

حياك اخوي لآ تتوهق وكل عام وانت بصحه وسلآمه :)

طبعا اخوي انت تقول ماشفت اي فضائح الاصح هي حقائق لآكن بنسبه للآعب له خبره طويله باللعبه تعتبر فضائح :D

1- الرساله مابين قنبله + ميدو سعد

قنبله مريض نفسيا وعـ قوله اخوي انس مصاب بداء البطيخ مدري العظمه :p

ميدو سعد كان هالحساب للاعب بقبيله كواسر الننجا وتم بيعه عـ قنبله بـ 9000 جنيه وتم طرح هالموضوع سابقا بادله من المحادثات بالمسن وانكر قنبله هالشئ ..

الآن يغلآي زي ماشفت قنبله يراسل حساب ميدو ويكلم ابوعرنين ويقله راح اعطيك حساب ثاني اذا اثبت جدارتك ههههه قنبله مع الاحصائيات الجديده كم حساب تملك :p

2- الاخ المذكور اللي هو قنبله يهايط ويقول الاسود هي الاقوى بالسيرفر العربي ومحترفين وانه راح يطلع بمفاجآت بتهز السيرفر العربي ولآ فوق كذا هو اللي كان يعلم جانجز يسرق ركز معي يسرق من سكربتات جانجز ويعطيها لآعضائه :eek:

يعني بالعربي ماعنده الآ الهرج

+

وصلني خبر انه باحد عمليات الاوبز للاسود ع افريكونس تم ذكر اسم حساب قنبله بانه كان من افضل توقيتات الوصول بينما توضح لي انه من قام بها هو بوست بالنيابه عن قنبله ...

يعني لعبه بالفلوس وشراء الحسابات واللعب من تحت لتحت بينما بالمواجهه بخ :d

معليش ابو سطام خربت موضوعك شوي لآكن كان لآزم نوضح لزائرنا العزيز الحقائق :)..:D

شكراً لـ دبلوماسي عتيبة على الدعوة للرد هذا ..
ردك كافي ووافي أنا مو متابع للعالم بس زي ما قلت جذبني العنوان هع ..
مشكور على التوضيح :)
والأخ قنبلة أنا ما أعرفه ولا أعرف اساليبه باللعب .. أنت ابخص بعالمك (أهل مكة أدرى بشعابها)
موفقين​

DeletedUser

Guest
بصراحة مدري وين الفضيحة .. أنت تعرض عليه تقوله (تبي السكربت الفلاني)
هو يقولك جيبه ..
وين الفضيحة ؟ .. معلش إسمحلي بس ما شفت الفضيحة وين ؟
و أنت السكربت إلي حطيته نادر وهو مخصوص لقانقز يعني صعب الحصول عليه .. يعني من المعقول إن السكربت ما بكون عنده

..

ترا ما العب في العالم بس جذبني العنوان > يدور فضايح ..
وجذبني توقيع صاحب الموضوع الصايم :rolleyes:
موفقين​

المشكلة إن الأخ دايماً رآفع رآسه و يقول إن قبيلتهم احسن قبيله و مدري ايش..xDD
و آخرتها يدور سكربتآت ؟..:D

كنت آخذ إجآزه من اللعبه و رجعت مع موضوع نآآر..تسلم إيدك..أجل حسآب ميدو مو معآه ؟..:D
...

DeletedUser

Guest
قنبول
اصبح كالقنبلة الصغيرة المحشورة في مكان مربع تحيط به 4 جدران , قام هذا المخلوق الملقب باسم قنبلة بدفع طائل الاموال لكي يزين منطقته الزراعية الجميلة و بالاخص على مزارع البرتقال :d
لكن لكل بداية نهاية و عندما بدات الحيطان الاربع المحاصرة به من 4 جهات بالانضياق عليه من كل جهة , اصبح كالقنبلة الصغيرة المحشورة في مكان يحوس و يحوس و يحوس ولا يعلم من اين المفر

بالتوفيق في ايجاد المفر ياقنبول
و thanks يامعروف على الموضوع :d
هههههههههههههههههههه والله اني ضحكت عليك بعد ماشفت الموضوع ياقنبولتي الصغنونة :eek:

DeletedUser

Guest
هههههههه

متى يصير قنبله مثل انس:rolleyes::rolleyes::rolleyes:;)<<<<انت تحلم

ممممممممممممممممممممم الصراح الـ اله حاسبه تفجرت والكمبيوتر خرب وانا احسب عليه لاكن اتوقع بانه يصير مثل احفاذ احفاذ انس مو مثله بالضبطه طبعا بس نحن نجامله مجامله ونقله انت مثل حفيذ حفبذ انس

ههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser

Guest
مرحبا مره اخرى بعد انقطاع دام طويلا عن منتدى حرب القبائل
1- اهنئ الجميع بعيد الفطر
2- تدور العجله وتدور واعود واجد انه ما زال الحلف الثماني يسيطر على المنتدى لإقناع جميع الاعبين بأن الأسود لعبها غير نظيف
وانا من العالمين ان الجميع يخطئ واكيد الأسود تخطئ لاكن هل الحلف التساعي معصوم
كثرت طلباتي لكبار القاده من الأسود لمذا لا نرد عليهم بالمثل ؟؟؟؟ كل رساله انت تعمهها يا ماجد يفتحون موضوع وكل قبيله تفسرها على كيفها كم الف رساله ترجي من لاعبين ملوك الظلام ايقاف هجمات الأسود كم الف رسالة من قادة القبائل الننجا بدون ذكر اسماء يترجون الاعب ..... من الأسود انه يوقف الهجمات مع ان هذا الاعب من الننجا قائد ومحترف وينزل مواضيع عن الإحتراف في المنتدى وانا رأيتها بنفسي لا كن يأتي رد قادة الأسود علي لن ننزل إلا مستواهم ونطلع اكاذيب وكل يوم نطلع موضوع عليهم سيأتي يومهم بمواضيع محترمه تسكت الجميع (( ما اكبر عقول الأسود))

ما اصغر عقول الحلف الإحدى عشر وبالذات الننجا الي اعمارهم لا تزيد عن 15 عام إلا الشواذ منهم

طبعا انا عارف ما هي ردودكم علي لذا وفروها لأنفسكم ادله ادله ادله هذا كل طلباتكم مع انها موجوده ولاكن لا صلاحيات لنا لإنزالها حاليها

DeletedUser

Guest
2- تدور العجله وتدور واعود واجد انه ما زال الحلف الثماني يسيطر على المنتدى لإقناع جميع الاعبين بأن الأسود لعبها غير نظيف
كثرت طلباتي لكبار القاده من الأسود لمذا لا نرد عليهم بالمثل ؟؟؟؟ كل رساله انت تعمهها يا ماجد يفتحون موضوع وكل قبيله تفسرها على كيفها كم الف رساله ترجي من لاعبين ملوك الظلام ايقاف هجمات الأسود كم الف رسالة من قادة القبائل الننجا بدون ذكر اسماء يترجون الاعب ..... من الأسود انه يوقف الهجمات مع ان هذا الاعب من الننجا قائد ومحترف وينزل مواضيع عن الإحتراف في المنتدى وانا رأيتها بنفسي لا كن يأتي رد قادة الأسود علي لن ننزل إلا مستواهم ونطلع اكاذيب وكل يوم نطلع موضوع عليهم سيأتي يومهم بمواضيع محترمه تسكت الجميع (( ما اكبر عقول الأسود))

ما اصغر عقول الحلف وبالذات الننجا الي اعمارهم لا تزيد عن 15 عام إلا الشواذ منهم

طز فيك,,

الرساله تدل على الضعف وطلب الهدنه من الاسود :eek:

وتعدد حسابات قنبله

DeletedUser

Guest
طز فيك,,

الرساله تدل على الضعف وطلب الهدنه من الاسود :eek:

وتعدد حسابات قنبله

هههههه اخبارك يا ميماتو هل ما زلت تظن اني دواس الظلما لا املك رد لك بس انا ذكرت في ردي ان كل واحد يفسرها على كيفه وانت اول عينة فسرتها انها ضعف وطلب هدنه

DeletedUser

Guest

ما اصغر عقول الحلف الإحدى عشر وبالذات الننجا الي اعمارهم لا تزيد عن 15 عام إلا الشواذ منهم

طبعا انا عارف ما هي ردودكم علي لذا وفروها لأنفسكم ادله ادله ادله هذا كل طلباتكم مع انها موجوده ولاكن لا صلاحيات لنا لإنزالها حاليها

ههههههههههههههه
أنت بـ الذآت مغسوله اليد منك بـ كلوركس مره وحده..:d
بالله لك وجه تجي و تتكلم بعد ما أخلفت بـ وعدك معي و كذبت علي ؟..
نترك السآلفه ذي ع جنب..:d

لا تكثر كلآم و هآت أدله..تصدق شآدي و قنبله مكلميني سكآيبي يترجوني إني ما أتهور و أشوتهم من العآلم بـ أوب وآحد ؟..:d
...

DeletedUser

Guest
هههههه اخبارك يا ميماتو هل ما زلت تظن اني دواس الظلما لا املك رد لك بس انا ذكرت في ردي ان كل واحد يفسرها على كيفه وانت اول عينة فسرتها انها ضعف وطلب هدنه

اي دواس الضلما

لاحبيبي اخطأت الظن بك

DeletedUser

Guest

ههههههههههههههه
أنت بـ الذآت مغسوله اليد منك بـ كلوركس مره وحده..:d
بالله لك وجه تجي و تتكلم بعد ما أخلفت بـ وعدك معي و كذبت علي ؟..
نترك السآلفه ذي ع جنب..:d

لا تكثر كلآم و هآت أدله..تصدق شآدي و قنبله مكلميني سكآيبي يترجوني إني ما أتهور و أشوتهم من العآلم بـ أوب وآحد ؟..:d
...

انتانا مو غسلت يدي منك بل قطعتها مره وحده لأنك ابله وانا وعدتك ونفذت بس براحتك فسر كلامي على هواك

DeletedUser

Guest
اي دواس الضلما

لاحبيبي اخطأت الظن بك

الله يشفيك حاط صوره فيها كل احداثيات قراي باكامل اكثر من 200 قريه وجاي يقولي حطيتهم في الخريطه وطلع دواس الظلما يالغبائك يا اخي وبعدين انت تتذكر انا وين حطيتهم كان في قسم السكربتات وانت جيت موضوعي تسأل عن سكربت يا اكبر محترف :confused:

DeletedUser

Guest
انتانا مو غسلت يدي منك بل قطعتها مره وحده لأنك ابله وانا وعدتك ونفذت بس براحتك فسر كلامي على هواك

ههههههههههههه
أستغفر الله بس..:D
أجل أنا بدخل بـ عضوية ثآنية و أقول هذا أنا و نفذت وعدي هههههه..تحسبها لعبه مثلاً ؟..
أنت حدك بزر..مسوي صرفتني يوم تقول كذا مثلاً ؟..
إتفاقنا كآن وآضح لكن أنت ما نفذته..^_^
و نسيت أقولك أنت الغبي..خليتك تخبرني حسآبين لك مقآبل أقول لك أنا ألعب في أي حسآب..رغم إن أكثر من نفر في الأسود يعرف في أي حسآب ألعب هههههههه..قآل ايش قآل أبله يا أبله..xDDD
و نسيت أقولك..تعدد الحسابات ممنوع..:D
و ما شآء الله عليك..حآطهم في نو ميرسي تتجسس فيهم كلهم لـ صآلح الأسود ؟..:rolleyes:
+
لا تصرفها رد ع بآقي كلآمي..;)
...

أعلى