استفتاء عن العالم السريع ،

هل تؤيد اقامة العالم السريع ، او جولات السرعه ، بشكل اسبوعي ؟

• مجموع المصوتين
    163
  • الاستطلاع مغلق .
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
يا ربي صبرنا

شو بشكل اسبوعي شو الفلسفة و الابتكار الغريب هدا

من متى جولات السرعة الها اسبوعي او شهري او سنوي او يومي

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يا عمي يخلف عليكم ما بدنا جمايل على شي فاضي

اعملو متل بقية النسخ يلي نجحت وخلص كفاية

مش عاوزين ابتكار عربي جديد >>>>>> التقليد رح يكون حلو جدا لو اخدتوه من .net او بقية النسخ الناجحة

روووح موت بلاه !!

طبعاً مؤيد هالفكرة بس لو تكون شهريه افضل لان الاسبوعيه راح يملون منها :eek:

DeletedUser

Guest
جولات السرعة هي جولات يومية بالسيرفرات الاجنبية

يعني مش موضوع تصويت و نعمل حاجات حول موضوع هو من ابسط حقوقنا كلاعبين للنسخة العربية ان يكون هناك جولات سرعة مستمرة طوال ايام الاسبوع

DeletedUser15203

Guest
=

رأيـي الشخصي..لو يكون اسبوعي افضـل

عشان يعطون مجال للناس اللي تبحث عن الإنجازات ..

=

DeletedUser

Guest

يعني مش موضوع تصويت و نعمل حاجات حول موضوع هو من ابسط حقوقنا كلاعبين للنسخة العربية ان يكون هناك جولات سرعة مستمرة طوال ايام الاسبوع

والله يا عقيد وانت سيد العرفين ان انت هون في النسخة العربية مش هناك في النخسة الانجليزية او البولندية او التركية او الالمانية

في فرق كبير

اعمل متلي انا زمان تجاوزت فكرة حقي كلاعب >>> لانها هون منسية
خالص وما الها قيمة نهائي العالم العربي في هيك مواضيع سواء كانت لعبة او حقيقة نفس الشي لا تحكي حقيق لانك بتطير كيف ليش لا تسالني

يعني ما تعلمت من تجارب عالم 1 لغاية الان ؟؟؟ ولة شو القصة

بالمخترص النسخة العربية صارت ساحة للتجارب دكتورها الادارة وفارانها الاعبين
وتكلفتها العضوية و مصيبتها الفشل

DeletedUser

Guest
=

رأيـي الشخصي..لو يكون اسبوعي افضـل

عشان يعطون مجال للناس اللي تبحث عن الإنجازات ..

=

هاي جولات معروفه

كل جولة بتنتهي وراها جولة مباشرة الا نادرا جدا
مش ضروري وشي اكيد مش لازم نشارك وتشارك في كل جولة
هاي امر مفروغ منه

بكرة بس تصير 150 و 300 و 700 جولة مضت بتفهم كلامي منيح

بس انا بقولك شو المطلوب منا في هاي النسخة يلي شانها شان النظام العربي

سفق وطبل وامدح الادارة فقط لاغير
ويا ويلك لو حكيت هيك ولة هيك >>> بتكون معادي للسامية و بتعمل على الاطاحة في اللعبة و مسيرة تقدمها وانت بتكون سبب فشلها <<< طبعا حسب اعتقاد الادارة

DeletedUser6427

Guest

والله يا عقيد وانت سيد العرفين ان انت هون في النسخة العربية مش هناك في النخسة الانجليزية او البولندية او التركية او الالمانية

في فرق كبير

اعمل متلي انا زمان تجاوزت فكرة حقي كلاعب >>> لانها هون منسة خلاص وما الها قيمة نهائي العالم العربي في هيك مواضيع سواء كانت لعبة او حقيقة نفس الشي لا تحكي حقيق لانك بتطير كيف ليش لا تسالني

يعني ما تعلمت من تاجرب عالم 1 لغاية الان ؟؟؟ ولة شو القصة

بالمخترص النسخة العربية صارت ساحة للتجارب دكتورها الادارة وفارانها الاعبين
وتكلفتها العضوية و مصيبتها الفشل

انتم الاثنين مسوين نفسكم خبرة بس كيف ما اعرف
يعني مثلا" هذه الجولة
http://www.tribalwars.net/sds_rounds.php?mode=present
اجولة الحالية الان جولة اسبوعية يا وسيم

اما بنسبة لك يا عاصم

اوتظن ان العالم العربي بهذا الشكل فرجع ولعب بالعالم الالماني او الاجنبي

انت تعرف حق المعرفة ان اللعبة هنا في العالم العربي اجمل بكثيرر

ولكن لا يوجد بها محترفين بالشكل المطلوب مثل باقي السرفيرات وانت لو تحاول ان تحسبها بكل بساطة لنا 2 سنوات

وهم لهم 6 سنين فلماذا تقارن نفسك بهم

وعلى فكرة الادارة هنا تعتبر من انزه واشرف الادارات وليس لنني منهم ولكن انت تعرف اكثر مني ما اقول وشكرا" لك

DeletedUser

Guest

انتم الاثنين مسوين نفسكم خبرة بس كيف ما اعرف
يعني مثلا" هذه الجولة
http://www.tribalwars.net/sds_rounds.php?mode=present
اجولة الحالية الان جولة اسبوعية يا وسيم

اما بنسبة لك يا عاصم

اوتظن ان العالم العربي بهذا الشكل فرجع ولعب بالعالم الالماني او الاجنبي

انت تعرف حق المعرفة ان اللعبة هنا في العالم العربي اجمل بكثيرر

ولكن لا يوجد بها محترفين بالشكل المطلوب مثل باقي السرفيرات وانت لو تحاول ان تحسبها بكل بساطة لنا 2 سنوات

وهم لهم 6 سنين فلماذا تقارن نفسك بهم

وعلى فكرة الادارة هنا تعتبر من انزه واشرف الادارات وليس لنني منهم ولكن انت تعرف اكثر مني ما اقول وشكرا" لك

اول رد يا صاحبي العزيز >>> انت من جماعة مطلوب التسفيق و التطبل و المديح ( بكل صراحة وصدق ) >>> عاوز اكون كبير الصيادين وردك عبارة عن خطاب و شعار بترفعه للوصل لمبتغاك الشخصي

بخصوص الاسبوعي
خيو ما بننكر وجود حالات لدورة اسبوعية
لكن مش هدا النظام المتبع بشكل عام
هاي حااااااااااالات وطبيعي انها حصلت بس النظام و الشكل العام و السياسة المتبعة كلنا بنعرفها

بخصوص 7 و 6 سنوات يلي بتحكي عنها >>> ردي بسيط وواضح وفكر فيه يا سيدي الصياد و انشاء الله كبير الصيادين في المستقبل ( بس واصل بالشعارت هاي وانا بضمن لك )
هم بداوء من الصفر ووصلو لهون ب 6 نسوات

احنا بدانا بقواعد و اساسات وحتى جدران وعفش جاهز اخدناه منهم كل يلي كان مطلوب نطبقه
وحاولنا تطبيقه في سنتين ولغاية الان حسب الراي التافه ان فشلنا بمعظم المقايس تقريبا

بخصوص الشفافية تحديدا
والله واقسم برب الكعبة و بقسم بالصليب و بوذا و الاهرامات وشو ما بدك
هدا كان راي زماااااااااااان جدا
بس مش هسة
انت نفسك ما قدرت تعطي مبرر لشي حصل مع انك بتعرف القوانين منيح ومع ذلك احترت صح يا كبير الصيادين
ورد الكبير البوس كان مع كامل احترامي متعجرف عشوائي و مع ذلك احترمته وسكرت على الموضوع خالص
طبعا ردي ما بيعني الغش اطلاقا لاني بشهد للادارة ان موضوع الغش غير موجود عندها اطلاقا وبشهد فيه انها حازمة جدا في هيك موضوع

بس بخصوص امور تانية لا و الف لا

DeletedUser6427

Guest

اول رد يا صاحبي العزيز >>> انت من جماعة مطلوب التسفيق و التطبل و المديح ( بكل صراحة وصدق ) >>> عاوز اكون كبير الصيادين وردك عبارة عن خطاب و شعار بترفعه للوصل لمبتغاك الشخصي

ههههههههههه هذه قتلني فيها وانت لي تعرف انه انا لي يعارض الكثير من القرارات وهدفي ليس له علاقة بطريقة عملي واذا تشوف التصويت تعرف اني كنت من لي قالوا لا بس فاتتك هذه

بخصوص الاسبوعي
خيو ما بننكر وجود حالات لدورة اسبوعية
لكن مش هدا النظام المتبع بشكل عام
هاي حااااااااااالات وطبيعي انها حصلت بس النظام و الشكل العام و السياسة المتبعة كلنا بنعرفها
هذه الدورات شهريا" تصير لمدة اسبوع كل شهر واكيد يتخللها الكثير من الجولات اخي الكريم
بخصوص 7 و 6 سنوات يلي بتحكي عنها >>> ردي بسيط وواضح وفكر فيه يا سيدي الصياد و انشاء الله كبير الصيادين في المستقبل ( بس واصل بالشعارت هاي وانا بضمن لك )
هم بداوء من الصفر ووصلو لهون ب 6 نسوات

احنا بدانا بقواعد و اساسات وحتى جدران وعفش جاهز اخدناه منهم كل يلي كان مطلوب نطبقه
وحاولنا تطبيقه في سنتين ولغاية الان حسب الراي التافه ان فشلنا بمعظم المقايس تقريبا

انا معك في هذا ولكن هل تعرف سبب عدم وصول للمستوى لي هم فيه

انا اقول لك السبب هو انت وامثلك الذين لا يدخلون سوى القبائل ذو الخبرة من اول العالم رافضين تعليم اللعبين الجدد لو كل واحد علم عشرة

الان انتم 100 المرة القادمة 1000 لي بعدها 10000 وهيك

ولكن نحن البخلاء عندما قمت بعملية cm قبيلة كل لاعبينا جدد الان في منهم حوالي 20 لاعب خبير لهم مراتب في العالم وهذا لي يخلينا نتقدم ولكن الخوف من ان يتم احلاكم هو الذي يجعلك تقوم بالدخول الى قبيلة مضمونة
دخلت العالم 4 صح تم احتلالي صح تقدر تقول لي تقوله في هذا بس في نفس الوقت تم تعليم الكثير من اللعبين لي بجد اذكرهم الى الان

بخصوص الشفافية تحديدا
والله واقسم برب الكعبة و بقسم بالصليب و بوذا و الاهرامات وشو ما بدك
هدا كان راي زماااااااااااان جدا
بس مش هسة
انت نفسك ما قدرت تعطي مبرر لشي حصل مع انك بتعرف القوانين منيح ومع ذلك احترت صح يا كبير الصيادين
ورد الكبير البوس كان مع كامل احترامي متعجرف عشوائي و مع ذلك احترمته وسكرت على الموضوع خالص
هذا الموضوع اتركه للتاريخ
طبعا ردي ما بيعني الغش اطلاقا لاني بشهد للادارة ان موضوع الغش غير موجود عندها اطلاقا وبشهد فيه انها حازمة جدا في هيك موضوع
شيء جيد
بس بخصوص امور تانية لا و الف لا
ارجوا من اي مشرف عدم الدخول في هذا النقاش ولو كان حاد قليلا"
ممكن يتم على الخاص لكن هناك هدف وهو اظهار النقاط للجميع من اجل لذي لا يعلم ان يعلم

DeletedUser

Guest
ارجوا من اي مشرف عدم الدخول في هذا النقاش ولو كان حاد قليلا"
ممكن يتم على الخاص لكن هناك هدف وهو اظهار النقاط للجميع من اجل لذي لا يعلم ان يعلم

[*]ههههههههههه هذه قتلني فيها وانت لي تعرف انه انا لي يعارض الكثير من القرارات وهدفي ليس له علاقة بطريقة عملي واذا تشوف التصويت تعرف اني كنت من لي قالوا لا بس فاتتك هذه

اول نقطة
انا هدفي مش المعارضة اطلاقا وانت بتعرف ان لما انا سمعت عن افتتاح واعلان النسخة لاي درجة فرحت ومش بس هاي الاضافة بكتير من الاضافات فرحتي كانت كبيرة جدا جدا

اعتراضي ممكن بالاسلوب قوي وحازم وفي شوية تهجم بس لاني مليت
شو ما بتنتقد شي حتى لو انتقادك في مكانه بتم التطنيش او التحذير او الحذف وما الى ذلك من استخدام للسلطات
بخصوص الادارة ك افراد انت عراف رأي بلاخ بيتر نفسه مدير النخسة راي فيه ك شخص خارج ايطار اللعبة لكن داخلها شي تاني خالص وما اله علاقة اطلاقا

ما بعرف انت على شو بتعترض داخل دهاليز الادارة فلا قتقول اني بعرف
بالعكس كل ما اتهجم على شي غلط او سلبي حسب وجهت نظري لما اكون انا وانت على الخاص بتدافع عن الادارة بشكل قوي جدا بغض النظر شو الانتقاد >>> وبرجع احكيلك انشاء الله كبير الصيادين بس انت واصل زي غيرك

هذه الدورات شهريا" تصير لمدة اسبوع كل شهر واكيد يتخللها الكثير من الجولات اخي الكريم
هيك انت انهيت الخلاف يلي بينا و اعتراضي على الموضوع
بس الذنب مش ذنبي ولا ذنبك
ذنب كاتب الموضوع يلي نزله وهو مش فاهم شو بكتب لانه ما وضح هاي النقطة مع ان حسب راي هو بيجهلها اصلا

انا معك في هذا ولكن هل تعرف سبب عدم وصول للمستوى لي هم فيه

انا اقول لك السبب هو انت وامثلك الذين لا يدخلون سوى القبائل ذو الخبرة من اول العالم رافضين تعليم اللعبين الجدد لو كل واحد علم عشرة

الان انتم 100 المرة القادمة 1000 لي بعدها 10000 وهيك

ولكن نحن البخلاء عندما قمت بعملية cm قبيلة كل لاعبينا جدد الان في منهم حوالي 20 لاعب خبير لهم مراتب في العالم وهذا لي يخلينا نتقدم ولكن الخوف من ان يتم احلاكم هو الذي يجعلك تقوم بالدخول الى قبيلة مضمونة
دخلت العالم 4 صح تم احتلالي صح تقدر تقول لي تقوله في هذا بس في نفس الوقت تم تعليم الكثير من اللعبين لي بجد اذكرهم الى الان

حسستني اني بعمل صدقة و بحصل اجر من ربي ودخلت الجننة لو علمتهم
وعلى فكرة انا مش معارض الفكرة
بس ما في شخص عاشق ومدمن على اللعبة وبقضي وقت كبير جدا على اللعبة وجاهز للتعليم او طلبه >>> لو وجدت كان زمان زمان زمان علمته كل ذرة انا بعرفها وكل معلومة ممكن اكون حصلتها او ممكن احصلها او رح احصلها
وما زلت انتظر هيك مجموعات و اشخاص
طبعا اذا رح اعلم شخص او انقل لعه اي شي لازم تكون فيه المواصفات يلي انا كتبتها
حتى لو من ابلش تدريبه من السوق و كيفية استخراج الرمح و استخدام السوق
بس كل يلي عاوزه متطلبات تواجد باي وقت يقتضيه الامر + ادمان بكل معنى الكلمة + عشق من القلب للعبة >>> سبحان الله لسة قبل يومين كنت اكلمك بخصوص البنت يلي عاوز ادخلها اللعبة واعلماه كل شي لدرجة اني كنت عاوز ادخلها معي جولات السرعة صح + نفس الموضوع كنت اتناقش فيه انا ووسيم ( موونسبيل بخصوص متطالبات الاتقان وتشكيل مجموعة قوية جدا حتى لو من الصفر بس ما وجدنا شخص مناسب )

اعتقد ان النقاش منتهي بهدا الموضوع لانه انت رديت رد جوهي ومنطقي وحليت موضوع الاعتراض يلي حاصل لما كتبت يتخللها جولات

DeletedUser688

Guest
اسبوعي :confused:

ليه ما نصير مثل الباقي .. الفرق بين الجولتين ساعة !

ونبي تنوع الجولات لنا .. جرب كل شي هالاسبوع الكاتش والباش والكلستر .. الخ

وياليت تتفادى الاخطاء التقنية اللي صارت .. مثل هالجولات ما تحتاج معنويات

البربريات كانت ما تمنو .. لمدة 8 ساعات اللي لعبتها البربرية اللي جنبي نقاطها 26 ما تغيرت خخخ

الاهم من ذا كله .. كيف نلعب 36 ساعة بدون sleep mode ؟

بينما هالشي اجباري ماهو اختياري في الاجنبي !

هالجولة بتكون الطف لو كان فيها سليب مود .. انا واحد من الناس طفيت بعد 8 ساعات قدام الشاشة بدون اكل :d

DeletedUser

Guest
من رأيي اسبوووعي كثير

ببساطة ,’ هي تأكل من وقتك 38 ساعة في كل جولة ولو نحسب الباقي ينتج كل 5 أيام نعمل وحدة ,

الأفضل يكون كل 15 يوم أو كل شهر لكي يزيد من الحماااس ,’

DeletedUser

Guest

البربريات كانت ما تمنو .. لمدة 8 ساعات اللي لعبتها البربرية اللي جنبي نقاطها 26 ما تغيرت خخخ

هالجولة بتكون الطف لو كان فيها سليب مود .. انا واحد من الناس طفيت بعد 8 ساعات قدام الشاشة بدون اكل :d

كل نقاطك انا بايدها من غير نقاش وصحيحة ومعروفة جدا جدا جدا

بس الننقطة الاولى انا كنت فاهمها غلط متلك
بخصوص الجولات الاسبوعية >>>مع ان مش فاهم المقصد منها
بس هو رح يكون عادي متل ابقية كل يوم في جولة او كل ما تنتهي جولة بتبداء جولة بس في يوم كل اسبوع رح يكون في جولة سبشل يعني خاصة >>> هدا يلي فهمته من كلامي مع الادارة

DeletedUser6427

Guest

اخي بعد بكير على هذا الموضوع لزم نسير قبل الجري
اكيد هناك تنوع بالجولات بشكل كبير والقادم للأمام

وياليت تتفادى الاخطاء التقنية اللي صارت ..
الاخطاء التقانية واردة في البداية لان العالم جديد على النسخة عندنا وسوف يتحسن مع الوقت

هذا الخيار قد يتم اضافته في بعض الجولات مثل ما تعرف ونحن لم نحدد الخصائص بعد اخي الكريم

اظن تم الرد عليك اخي الكريم واتمنى تكون عجبتك الجولة الاولى

DeletedUser

Guest

انت عايز السيرفر يومي

روووح موت بلاه !!

طبعاً مؤيد هالفكرة بس لو تكون شهريه افضل لان الاسبوعيه راح يملون منها :eek:

وهو شايف لو السيرفر يكون شهري, افضل

دة غير ان حتى الأن عندنا حوالي 85% موافقين ان السيرفر يكون اسبوعي.

شئ طبيعي لما يكون عندنا هذا العدد من اللاعبين يكون لكل واحد وجهة نظر, بس الشئ الغريب انك تعترض على رأي الاخرين, عندك رائي قولة, بس متستهرش برائي غيرك او تعتبرة اقل من رائيك, مش هي دي الديموقراطية الانتوا بتتكلموا عنها, ولا دي كلمة بنستخدمها وقت منحب بس :rolleyes:

علشان ببساطة, العدد في النسخ الأخرى و استعدادهم للدفع حتى يلعبوا في السيرفر اكبر من العدد الموجود هنا :)
لو لقينا الدعم و العدد المرحب بهذا النوع من السيرفرات, هانعملها يوميا و حتى نفتحلكوا سيرفرين و تلاتة.
بالنسبة للتنوع دة هايبقة موجود غصب عننا, بس مستحيل اننا نبداء بأنواع تعتبر غريبة من البداية, لازم نبداء الاول بسيرفر يعتبر بيطئ بعض الشئ حتى يتعود الأعضاء على هذا النوع من السيرفرات و من ثم نبداء برفع السرعة و عمل جولات بقوانين و خصائص قد تعتبر غريبة ... الخ

مع احترامي الشديد, لكل شئ وقت, مستحيل اني ابداء اول سيرفر في النسخة العربية يكون باش او غيرة و يكون 50-60 عضو بس هما الفاهمين اية المفروض يتعمل و باقي الاعضاء موجودين كمزارع يتغذوا عليها.

لازم الكل يفهم و لازم الكل يتعود على هذا النوع من السيرفرات و نبداء نعمل التغيرات بشكل بطيئ رفقاً بكل شخص جديد هنا, فكلهم لهم الحق بالأستمتاع باللعبة, و اعتقد ان المحترفين هم من يستطيعوا ان يطبعوا انفسهم و يتعاملوا مهما كانت الخصائص و الظروف, و حتى اذا كانت صعبة, فأعتبروها تحدي جديد :)

DeletedUser

Guest
[spoil]
انت عايز السيرفر يومي

وهو شايف لو السيرفر يكون شهري, افضل

دة غير ان حتى الأن عندنا حوالي 85% موافقين ان السيرفر يكون اسبوعي.

شئ طبيعي لما يكون عندنا هذا العدد من اللاعبين يكون لكل واحد وجهة نظر, بس الشئ الغريب انك تعترض على رأي الاخرين, عندك رائي قولة, بس متستهرش برائي غيرك او تعتبرة اقل من رائيك, مش هي دي الديموقراطية الانتوا بتتكلموا عنها, ولا دي كلمة بنستخدمها وقت منحب بس :rolleyes:

علشان ببساطة, العدد في النسخ الأخرى و استعدادهم للدفع حتى يلعبوا في السيرفر اكبر من العدد الموجود هنا :)
لو لقينا الدعم و العدد المرحب بهذا النوع من السيرفرات, هانعملها يوميا و حتى نفتحلكوا سيرفرين و تلاتة.
بالنسبة للتنوع دة هايبقة موجود غصب عننا, بس مستحيل اننا نبداء بأنواع تعتبر غريبة من البداية, لازم نبداء الاول بسيرفر يعتبر بيطئ بعض الشئ حتى يتعود الأعضاء على هذا النوع من السيرفرات و من ثم نبداء برفع السرعة و عمل جولات بقوانين و خصائص قد تعتبر غريبة ... الخ

مع احترامي الشديد, لكل شئ وقت, مستحيل اني ابداء اول سيرفر في النسخة العربية يكون باش او غيرة و يكون 50-60 عضو بس هما الفاهمين اية المفروض يتعمل و باقي الاعضاء موجودين كمزارع يتغذوا عليها.

لازم الكل يفهم و لازم الكل يتعود على هذا النوع من السيرفرات و نبداء نعمل التغيرات بشكل بطيئ رفقاً بكل شخص جديد هنا, فكلهم لهم الحق بالأستمتاع باللعبة, و اعتقد ان المحترفين هم من يستطيعوا ان يطبعوا انفسهم و يتعاملوا مهما كانت الخصائص و الظروف, و حتى اذا كانت صعبة, فأعتبروها تحدي جديد :)

[/spoil]

لله دركـ قلت فجمعت
واحسن حاجه الديمقراطيه خخخخ حبيبي بيتر;)

DeletedUser

Guest
طيب ياطويل العمر وجهة نظرك وضحت

بس عندي استفسار الحين واحد يقول اسبوعي والاخير يقول يومي ماتفرق الاستفسار اللي عندي هو

هل سوف يكون هناك sleep mode يعني السيرفير الاخير 36 ساعه كامله ! وبدون السليب مود :/

ايضا هل سوف يتم الاعلان عن السيرفير قبل وقته بيوم مو مثل المره الاخيره تم افتتاح السيرفير بدون اي علم لنا نحن الاعضاء بوقت السيرفير ومدة افتتاحه وخصائصه .؟

+

هل سوف يتم فتح باب التسجيل لاول 100-50-10 ..الخ الخ مجانا ؟

DeletedUser

Guest
^6^
صحيح ليه ما في سليب موود

اصلو الابيض مقطوع بالبلد دلوقتي <<مخدرات

كيف 36 ساعه بدون نوم

تحث على شراء الابيض انت بس الابيض مش موجود

^_^

DeletedUser

Guest

طيب ياطويل العمر وجهة نظرك وضحت

بس عندي استفسار الحين واحد يقول اسبوعي والاخير يقول يومي ماتفرق الاستفسار اللي عندي هو

اخي العزيز, يومي, اسبوعي او حتى شهري, انتم من ستحددوا هذا الشئ وليس نحن.
هل تعتقد اذا استمر الأقبال على السيرفر بهذا الشكل الرائع, سنتابع في افتتاح السيرفر بشكل اسبوعي فقط؟
بالطبع لا, اذا استمر الأقبال, قد نبداء بتفعيل السيرفر مرتين في الأسبوع, ثم ثلاثة ثم يومي.

ولكن اذا تفاجئنا ان العدد الأسبوع القادم هو 150-200, وقتها, لماذا نفتح السيرفر يومياً اذا؟

هل سوف يكون هناك sleep mode يعني السيرفير الاخير 36 ساعه كامله ! وبدون السليب مود :/

بالنسبة للSleep mode
فانا شخصياً كنت شايف ان ملهاش لزمة, لان لو اي حد فعلها , عقبال متنتهي هايكون السيرفر خلص اساساً او لن تكون له اي فرصة للمنافسة, بس عادي, طالما انتوا عايزنهاو نفعلها, و نبقة نشوف مين الهايستخدمها :rolleyes:

ايضا هل سوف يتم الاعلان عن السيرفير قبل وقته بيوم مو مثل المره الاخيره تم افتتاح السيرفير بدون اي علم لنا نحن الاعضاء بوقت السيرفير ومدة افتتاحه وخصائصه .؟

لقد كان من المخطط ان يتم افتتاح السيرفر غداً (يوم الأحد) لانه يوم احتفالية مرور سنتين على حرب القبائل, ولكن كان رائي فريق العمل انه الأفضل ان نفتتحة خلال يوم الجمعه لانه مناسب كثر للاعضاء, ولهذا قررنا في اخر لحظة افتتاحة يوم الجمعه و ضغطنا كل شئ لكي نحقق هذا الشئ, ولاخر لحظة لم نكن متأكيدن من قدرتنا على هذا الشئ ولكن الله وفقنا و الحمد الله, و استطعنا ان نفتتح السيرفر يوم الجمعه.
حتى و ان فاتت الجوله الاولى على البعض, فهذه ليست اخر جولة, فهناك الكثير من الجولات الاخرى, ولكن على الأقل استطعنا ان نمتع البعض بهذا السيرفر, ولا اعتقد ان هذا شئ سيئ, فلقد كان من الأسهل جداً علينا ان نرتاح و نفتحة يوم الأحد كما هي الخطة.

هل سوف يتم فتح باب التسجيل لاول 100-50-10 ..الخ الخ مجانا ؟
[/COLOR][/QUOTE]

من المفترض ان يستمر الـ100 عضو المجاني على الأقل لفترة, ولكن شئ مستحيل ان اعلن من الأن ان هذا العدد سيستمر او سيقل او حتى سيزيد, فالأقبال و العدد هو ما يحدد كل شئ.

DeletedUser

Guest
بصراحه افشل جوله سبيد لعبتها

مع اني من عشاق سبيد الاجنبي

لكن هناك مشاكل كثيره

وخصوصا " بيتر " مساعد الضعفاء ومعاونهم ..،

اسبوعي " من سابع المستحيلات تنجح هالفكره هو اسمه سبيد يعني يوم وينتهي ننتظره كل اسبوع ؟ لو اني اتابع مسلسل برزن بريك ..،

يومي افضل بحيث ما يكون فيه تكدس الابطأل بنفس الجوله يعني الجولة الاولى اخذتها انا والثانيه انا لكن لو كانت يوميه صعب اني اخذ جولتين ورأ بعض راح اترك الفرصه لغيري < هكذا الفكره

بخصوص قبول العالم سبيد الكل يقبله يا بيتر مايحتاج انك تطولها اكثر من اللازم

معنويات وسبيد = احرجتني يا بيتر بجد اول مره اسمع فيها ..، اذا شخص دخل وما اهتم بنفسه انا اتضرر اكثر منه ؟

مو معقوله انت بتساعد هالعالم على انهم يصبحون " نوب " ماتعلمهم انهم يشدون اكثر على نفسهم بحيث تضع جوله خصائصها قويه

اقترح الجوله كالتالي :
1- الجوله مدتها بين 12 - 30 فقط
2- تفعيل " sleep mode"
3-عدد الاعضاء لا يزيد عن 7
4-الدعم لاعضاء القبيله فقط
5-السماح لـ اول 50 او 30 لاعب الدخول مجانا في بعض الجولات لتتقبل الناس الامر ان هناك اداره تساعد على زياده الحماس
6- الجوله يوميه وتفرق بينها ساعه او ساعتين فقط

وشكرأ

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى