اسباب نهاية The Pit

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser40894

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله رب العالمين والصلاة على رسوله الكريم

بعد الحديث مع الاخوة معنا بالقروب قررنا تسجيل الخروج
و لله الحمد ما كان في وفيات كلنا احياء نرزق
ولكن كان القرار لعدة أسباب
ومن أهمها سحب أغلب الاعضاء والذي سبب عدم تكافؤ الكفة
ليس لدينا أي اعتراض ان كان سحب الاعضاء لتكافؤ الكفة بيننا ولكم الحق في ذلك ولكن ان يكون السبب لإفساد متعة الحرب والمنافسة شيئ آخر
والكثرة كما يقال تغلب الشجاعة
وأعذارنا ليست واهية كأعذار بعضهم وسنضع النقاط على الحروف لسبب الهزيمة لتتضح الصورة

قررنا الدخول بكلاسيك مجموعه قليله من الاعضاء بسبب انشغال الكل بعوالم الاخره ودخلنا بقيادتي ابو حقب وقياده

عبد الاله باسم قبيلة The Pit الاعضاء 1-حساب برلين(ابو حقب و عبد الاله وخليل ) 2- حساب الاسطوره(معتز)
3- حساب Mr.Srwall (ايمن) 4- حساب ismael (اسماعيل) 5-العجوز (العجوز)6- EnsaN KwiS (رهيب مجننهم )

وقبل ما يبدا الكلاسيك قال اذا نزلت قشطه بنزل معاهم بحكم انها قروبي ورد عليه باخر خبر عدم نزول قشطه ما شكيت في الموضوع ادري ان قشطه بعالم مختلف مشغوله و كان اتفاقنا مع الاعضاء النزول بقاره 45 الا حسابين نزلة بقاره 55 حساب رهيب وحساب اسماعيل وعذر رهيب مجننهم غريب بعض الشي حرق 1000 نقطه وهو يحسب نفسه بقاره 45 !! لكن لهذي الحركه لها هدف بعيد المدى

سوى رهيب قبيلة بقاره 54 اما حساب الاسطوره سحب على الحساب وحساب Mr.Srwall سحب على الحساب ونزل كبلاير مع العجوز صار المجموع الاعضاء 4 من 7 اعضاء دخل معانا كرار و احساس واحد (براك) العدد صار 6 طلبنا من كرار واحساس واحد عدم احتلال قاره 44 موقعهم في قاره 44 والاحتلال يكون في 45 من اجل الحفاظ على متعه العالم وتم تصفية القاره وكان يوجد فيها معارف لنا طلبنا منهم تسليم القريات بحكم العدد الكبير من الاعضاء وصفينا

وكانت توزيع القوه في القارات 45 The Pit و 54 error بدون قبيلة44 و 54 قبيلة متخفيه ترتيبها جيد قررنا نعطيهم ميثاق 10 ايام وهذي الرساله
مركز الخليج[/URL]"]
مركز الخليج[/URL]"]

عجبتني تصريفه الرقم خاص بعائله على غيرنا يا فندم هههههههههههههه ورفض الميثاق بعدم الرد فقال عبد الاله هذا مو سكران ودخل له خاص وجلس يماطل باكثر من يوم فكلمنا رهيب قلنا بندخل قارتك ونضمك في القبيلىة انت واسلام المدمر باسرع وقت عشان نمنع التحام مع قاره 54 الا راح يادي بسقوطها بحكم قارتين (قبل معرفة خيانة رهيب ) ولكن رد رهيب مااقنعني قال هذا بياثر عليه انا واسلام من ناحية الاحتلال قال اعطينا 4 ايام

في هذي الاربع جاني خبر من اسماعيل قشطه موجوده ومتخفيه لكن ماصدقته بحكم معرفتي الكبيره برهيب مجننهم وعدم توقعي خيانته شاركت معاه باكثر من عالم وبعد كم يوم جاني اسماعيل بيرقعها يقول رقص موجوده بقياده ابو عسره والذكي حاط صوره العرض حق سكران كيف تجي ماادري لكن ماكنت ادري بهذي النقطه الا متاخر محتوى الرساله مسجل فوق ابو عسره والصوره حق سكران سبحان الله وهذي هيا محتوى الرساله بحكم ممنوع ارسل رسائل واتساب والا يبغى الصوره يجني واتساب
اسماعيل : كل شباب ذا بيت
ابو عسره:برلين قصدك
اسماعيل : يس هو عارف انك دخلت
ابو عسره ، انا ناوي افشخ برلين
اسماعيل : كيف تفشخهم تاخرت ياهو
ابو عسره بتشوف اليوم كلمت قروبي ينزل
مقصود الرساله نجح علينا توقعنا دخول ابو عسره بحكم كلمني احد الشباب ابوعسره قال ممكن ينزل عالم لكن طلع هذا مسلسل
وهذي محاولة قشطه الفاشله لصيد حسابنا بما انه التوب الاول ( الرساله هذي لا تنسوها بتلعب دور بعدين )
مركز الخليج[/URL]"]

لكن مر كم يوم ووصلت لنا اخبار اكيده ان قشطه متخفيه بقاره 54 الان ووصلنا للحظه الحقيقه ومصارحت رهيب فكان رد رهيب متاكد انهم موجودين امس تقول رقص واليوم قشطه(مسوي العقل الذهبي علينا ^_^ ) وبعد مماطله وضغط عليه من ناحيتي قلت له برسل لك دعوه انت واسلام المدمر اليوم تنتهي 7 الايام وتقفل القبائل رفض وقال انا امثل كيان ايرور وانقلب حساب اسماعيل وحساب رهيب الا مخطط يكون معانا وقاره كامله وصرنا بموقف بدال ما تكون لنا صارت لقشطه

وحاول يدور عذر على خيانة ويقول تبغانا نسوي هوق عليهم ونقفل العالم ورفضنا الهوق مخطط اننا نوافق ويستخدمه عذر لخيانته اصبح عندنا نقص الحسابات 4 حسابات اضطرينا نرسل دعوة للباقي في القاره نقاطهم قليله بحكم تفيتنا لكل لاعب يرتفع وصار ضدنا قبيلتين نقاطه كبيره بما ان حساب اسماعيل خائن بلغنا عن الرساله ( الا فوق )وتحركنا على حساب كاخان بنفسا الوقت الا تحركنا وهميات كلم سكران عبد الاله عن الميثاق ( بعد المماطله بالايام ) ههههههههه

مفهوم شروط الميثاق قبيلة The Pit لها قاره وكيكي (قشط) تتوسع بقارتها 54 مع السماح بتوسع بقاره 44 و قاره 55 الا بيشوق الميثاق بيقول ميثاق عادل لكن قاره 55 مقفله من قبل ارور (قشطه) وقاره كيكي (قسطه ) 54 مقفله وقاره 45 مقفله من قبلThe Pit اما قاره 44 قاره نزاع بينا وبين كيكي قامت حرب بارده بغرض الضغط على قشطه عشان توقع الميثاق بتحرك ثلاث حسابات فقط حساب برلين وكرار واحساس واحد بحكم ان الباقي تجميع قاره وهذي صوره بعد الخيانة
مركز الخليج[/URL]"]

وفوق سيطره على قارتين و 30% من 44 و 45 باقي يبغى اكثر
مركز الخليج[/URL]"]

ونقاطهم قليله حتى يرتفعون ونتحرك مع بعض ولعبنا فيهم وتم اعطاء حساب كاخان تذكره وطرده من كيكي وبعد ايام نم اعطاء حساب كايزو شبه تذكره دمرنا جيشه وطيرنا اكبر قرياته الا باقي عندو بدون اكادميه وتم طرده من قبل كيكي يعني صار مامنه فايده
وبعد التجميع من القاره كبرنا الحسابات الصغيره وصارت 1- برلين 2- كرار 3- احساس واحد 4- العجوز 5-محمد البرنس 6-زلزال 7-SPECTRE
تم عمل اوب مشترك بين القبيلتين مقسم الى ثلاث اقسام كل اوب يوصل بوقت مختلف بنفس اليوم مالا يقل عن قطار35 ولا يزيد عن قطار 40 هدفهم كان في اول اوب محمد البرنس متفقين معاه يسلم الحساب مفضي القريات قصه دخولي لحسابه صدف بحكم العب معاه بعالم ثاني
مركز الخليج[/URL]"]
مركز الخليج[/URL]"]
مركز الخليج[/URL]"]
ومطرقنا الاعب والهدف من اول اوب احتلال قريه وحده بس نشوف كيف احتلوها
مركز الخليج[/URL]"]

قنص 300 رمح و300 سيف ويدري قطار متين ^_^
مركز الخليج[/URL]"]
مركز الخليج[/URL]"]
حاول يبرر خيانته بس نسي كلمني بخصوص العوالم الا لعبها محتوى الرساله

ابو حقب : ايش العوالم الا لعبتها

حااج: لعبت بعالم 37 للقبية الفيزه ( الا فازت بعالم قشطه^_^)
46 الخوالدة
48 slag captagon
49 sliver builet
المعمرintegration

وصلت الدفع الثانيه من الاوب واخذه جدود 3 قريات بحكم موقعها مايساعد و الضربه الثالثه اخذه 3 حسابات الحساب كان خامل وبدون تسميات للحساب اخذه 2 وتم حظر حساب زلزال من قبل قشطه بسبب بوت تم التبليغ عليه من قبل لاعب تجمل فيه

وفي نهاية الموضوع الطويل لا أتوقع بإمكانكم اكمال بضعة ايام في سيرفر اجنبي بهذه الطرق الملتوية لدرجة انكم تكلمون اشخاص تدمجون وتسحبون عليهم بخصوص اي فقره هنا غير مدعومه بصور هذا بسبب منع الاداره رسائل الواتساب لكن الا يبغى الصور يجي واتساب

مركز الخليج[/URL]"]
مركز الخليج[/URL]"]

دخلنا نبغى متعه لا اكثر اكتفينا من الانجازات وكان كلاسيك ممل رياض اعلن تحدي واعضاء ذا بت بيدخلون مع رياض تتحدون او وضعية النعامه
وفي النهاية
كانت جولة تعلمنا منها معادن الرجال ومناقص بعض الاشخاص
و طالب الحق يكفيه دليل وصاحب الهوى لا يكفيه ألف دليل
وفي الختام يطيب الكلام بالصلاة على خير الانام عليه الصلاة والسلام ( ونعتذر عن الاخطاء الاملائيه موضوع كان متعب )

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser40298

Guest
من الفاضي الي بيقرا
انتهى عالم وفزنا نظام اعذار خلها لك
هذا درس لك مره ثانيه تنزل العالم وماتضمن شى

نزول سكران بعد الكلاسيك ب٤ ايام وتقدر تشوف ملفه في اللعبه
وينهيها والله فشيله وعلى ابو حقب مشكله

انا اقولها واكررها انتم بدون ميز ولا شى .

DeletedUser40894

Guest
من الفاضي الي بيقرا

عجبتني وعلى ابو حقب حسستني قبيلة ضد قبيلة هههههه

DeletedUser34331

Guest
الاعذار ثم الاعذار ثم الاعذار

ترى مافيها شئ لو اعترفتم بالجلد الي جاكم

ملاحظة: ترى ماقريت من موضوعكم ولا سطر حاول تتعلم كيف تنزل مواضيع ياكبتن

مافلحتوا لا بالمنتدى ولا بالعالم

DeletedUser40894

Guest
الاعذار ثم الاعذار ثم الاعذار

ترى مافيها شئ لو اعترفتم بالجلد الي جاكم

ملاحظة: ترى ماقريت من موضوعكم ولا سطر حاول تتعلم كيف تنزل مواضيع ياكبتن

مافلحتوا لا بالمنتدى ولا بالعالم

مادامك ماقريت يمديك تغادر من الصفحه ياغالي^_^

DeletedUser40894

Guest
قايد ضد قايد

انت شايف قائد ضد قائد هنا قبيلتين ضد قبيلة وفوق هذا تخريب حساب وقلب ٤ حسابات حدث العاقل بما يعقل شخصيا مانزلت قيادي عشان اجمع انجازات تافها وقبل ماادخل كلمت الشباب ساحبهم عشان المتعه سواء فزت حلوو او انهزمت مافرقت

DeletedUser40894

Guest
وهناك نقطه اخيره نسيت مااذكره بخصوص تسجيل الخروج السبب هو نقص في الكبلايرات خسابات تخمل كثير اما من ناحية الشباب معنوياتهم مرتفعه وماعندهم مشكلة يكملون بس انا شخصيا رفضت انهم يكملون الكلاسيك ضغطهم الكلاسيك ^_^

DeletedUser40901

Guest
من الفاضي الي بيقرا

انت وش حارق رزك في ميز ؟
عشانك قبل فترة حاولت تدخل ريفو ويوم دخلك ميز واجهت طقطقة مننا وطلعت زعلان ولاراضاك ميز وبديت تشيل في قلبك عليه ولاكيف ؟
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بالنهاية حنا وميز واحد ..
وترا اذا مقصدك مانفوز الا في حضور ميز ترا اغلب الكلاسيكيات اللي بيننا وبين قشطة كانت في غياب ميز وعدم دخوله .. والنهاية مؤلمة .

نؤططة نهاية سطر.

DeletedUser40894

Guest
من الفاضي الي بيقرا

لا تدخل قروب الشياطين في الموضوع انا لوحدي نزلت ولعبة فيكم ماغير الغدر والخيانات وتجميع قاره مبروك الفوز لكن بصراحه مستواكم ضعيف وبخصوص التحدي لا تسوي نفسك اعمى

DeletedUser40298

Guest
لا تدخل قروب الشياطين في الموضوع انا لوحدي نزلت ولعبة فيكم ماغير الغدر والخيانات وتجميع قاره مبروك الفوز لكن بصراحه مستواكم ضعيف وبخصوص التحدي لا تسوي نفسك اعمى
الله يبارك فيك

كلاسيكيين ورا بعض اللهم لك الحمد

بقاره 55 حساب رهيب وحساب اسماعيل وعذر رهيب مجننهم غريب بعض الشي حرق 1000 نقطه وهو يحسب نفسه بقاره 45 !! لكن لهذي الحركه لها هدف بعيد المدى

اولا نزولي ب 55 عشان احتكر فية السوق و اخذ راحتي بالقارة
واتوسع عليها براحتي و ارسمها رسم
حتى لاهي خطة ولا شيء جاتني الفكرة بمكالمة
كان معاي الاخ @شيطان مجنون
وتقدر تسالةة بهذا الامر
وثانيا نعم قلت لك حرقت 1000 نقطة
بس رحت 55 بالغلط لكن ماهي بالغلط
عشان م تصير احراجات و مشاكل

رهيب فكان رد رهيب متاكد انهم موجودين امس تقول رقص واليوم قشطه(مسوي العقل الذهبي علينا ^_^ ) وبعد مماطله وضغط عليه من ناحيتي قلت له برسل لك دعوه انت واسلام المدمر اليوم تنتهي 7 الايام وتقفل القبائل رفض وقال انا امثل كيان ايرور وانقلب حساب اسماعيل وحساب رهيب الا مخطط يكون معانا وقاره كامله وصرنا بموقف بدال ما تكون لنا صارت لقشطه

اولا انت جيتني واتس تقولي رقص نازلة انا قلت لك مستحيل
القروب مستحيل ينزل لانه معنزل و ميت حاليا
وقلت لي وصل لي الاكيد فقلت لك غريبة هل تقدر تنكر هذا الكلام ولا لا
بعدها جيتني وقلت لي قشطة نازلة و كلام كثير

قلت لك انت متاكد لاني انا بالبحر و مشغول واذا جيت بكلمك
وانتهت المحادثة

وحاول يدور عذر على خيانة ويقول تبغانا نسوي هوق عليهم ونقفل العالم ورفضنا الهوق مخطط

انا م حاولت ادور عذر لكن السبب معروف للكل
بعد اتفاقنا بأن 54 تتوسع ب 44
وانتو تتوسعوون ب 55
ومشينا على هذا الاتفاق جاني وقتها
سكران قلي تعال مكالمة تناقشنا بعض الامور بالعالم
وقالي انا نزلت و متاخر وكذا قلت له تمام الله يوفقك
قلي تعال معاي قلت له انا والله معطيهم كلمه اني بدمج معهم
وانتو تتوسعون ب 44 برحاتكم و الحسابات الي ب 44 بتنقل 45
قالي كيف تنقل 45 و حساب احساس واحد محرك علينا قلت له كيف محرك
قالي محرك على كاخان غريبة و بعدها تغير نظرتي عن الاتفاق و سحبت عليه
واعلنت اني امثل قبيلتي لا غير

وبعد مماطله وضغط عليه من ناحيتي قلت له برسل لك دعوه انت واسلام المدمر اليوم تنتهي 7 الايام وتقفل القبائل رفض وقال انا امثل كيان ايرور وانقلب حساب اسماعيل وحساب رهيب الا مخطط يكون معانا وقاره كامله

انا م قلبت انا اتفقت ادمج معك
لكن بعد قراري النهائي قلت لك امثل ايرور بس

وحاول يدور عذر على خيانة ويقول تبغانا نسوي هوق عليهم ونقفل العالم ورفضنا الهوق مخطط اننا نوافق ويستخدمه عذر لخيانته

الرد فوق م يحتاج اكتبه مرة ثانية

اخيرا انا شخص م يحب يناقش بالمنتدى
اي شخص بيجي يناقشني يجيني مكالمة و انتناقش بكل تفاصيل العالم
اولا و اخير مبروك تحالف الجنوب الفوز بالعالم
و
وهاردلك لشمال

DeletedUser40894

Guest
نزل مصادرك واتحداك تثبت ذالك امما الملئ
انا م احب الشخص الي يرد و يهرب اخر الرد
نزل الي عندك وبطل كلام فاضي

اجبرتني ارد كوني مانزلت مصادري الا انها حساسه وبتسبب زعل المهم هذا اخر تعليق عليك ١٠٠%

(تذكر اخر تعليق)

The Last Mission

نبيل
مالتوني

المهم لنا لقاء بالكلاسيك الجاي

قشطاوي ولا شيطاني ولا بتاوي ههههه
كلها جروبتات

بالنهاية الفوز لكم اعترفنا او لا
لكن لنا حولة عودة بالنهاية المبارة دائماً اتكم ذاهب و اياب صح؟

DeletedUser23251

Guest
يالله كان عالم جميل :)

نراكم في فيما بعد

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى