ارجو من جميع اللاعبين الاتفاق على هذا الموضوع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser11199

Guest
سييك منهم يامدير

اللى ما بيحترم الاداره باند بسرعه (الله يستر ما اخد الباند)

واذا بدك تعال على قارتى عشان احميك من الاعداء بس عضويه خاصه مجانيه مش كل شى ببلاش ^_^
احلى تحيه لاحلى اداره اشوفها بالعاب الاون لاين

DeletedUser

Guest
يا الي بقاره 44 الي يحتل WOWs راح اعطيه عضويه خاصه ليوم <~=كثير صح :)

DeletedUser

Guest
وجهة نظر

أكتب لهم . أعرف أنهم يحبون كلام المجاملات ويتململون من كلام الصدق..! هذه طبيعة من هم في هذا الموقع..! يعملون فينجحون ويفشلون، فإذا نجح احتفل بما يقال عن نجاحه، وإذا فشل غضب من انتقادنا له..!

هل المطلوب أن نتحدث، نهمس، نصرخ..! إذا اكتفينا بالهمس مارسنا خيانة ضمائرنا وتعذيبها، ولا نريد أن نصرخ حتى لا نمارس إيذاء الآخرين..!

المعادلة صعبة. عندما تحتاج ادارة حرب القبائل إلى عملية جراحية رئيسية فلا يمكن لنا إذا كنا نحبها أن نسمح للأطباء بترك العلة الكبرى وتشكيل لجنة لإزالة دمل صغير فوق وجه هذا المنتدى واللعبه..! لا نريد لأحبتنا عمليات تجميل، بل نريدهم أصحاء حتى لو اضطرنا لأن نستخدم المشارط وأن نعرضهم لشيء من الألم..!

والكمال لله والله من وراء القصد

DeletedUser

Guest
أكتب لهم . أعرف أنهم يحبون كلام المجاملات ويتململون من كلام الصدق..! هذه طبيعة من هم في هذا الموقع..! يعملون فينجحون ويفشلون، فإذا نجح احتفل بما يقال عن نجاحه، وإذا فشل غضب من انتقادنا له..!

هل المطلوب أن نتحدث، نهمس، نصرخ..! إذا اكتفينا بالهمس مارسنا خيانة ضمائرنا وتعذيبها، ولا نريد أن نصرخ حتى لا نمارس إيذاء الآخرين..!

المعادلة صعبة. عندما تحتاج ادارة حرب القبائل إلى عملية جراحية رئيسية فلا يمكن لنا إذا كنا نحبها أن نسمح للأطباء بترك العلة الكبرى وتشكيل لجنة لإزالة دمل صغير فوق وجه هذا المنتدى واللعبه..! لا نريد لأحبتنا عمليات تجميل، بل نريدهم أصحاء حتى لو اضطرنا لأن نستخدم المشارط وأن نعرضهم لشيء من الألم..!

والكمال لله والله من وراء القصد

شفت كلامك قلت الانسان هذا انضلم كتير والادارة ماخلاته في حاله

شفت مشاركتك قلت الحمد لله على نعمة العقل ..!!

DeletedUser

Guest
هههههههههه لوووفي انا اتفق معاك لووول.... بعد ماشفت الرد الاخير

DeletedUser

Guest

بن خرفاآش ..

ردك ذآ خلآني ادور في المنتدى وابحث وانقب .. الخ

اقدر اقول اني مـتأكد بنسبه كبيره من ان اللي في بآلي هو صآحب الموضوع

ليس بيكآسوس .. ولآكن وجهه الآخر .. مونسبيل !

رآح تقول لي ليش ؟

نبدأ بشويه تحليلآت :

لآحظ طريقه كتابه الموضوع " خصوصا الفراغات الكبيره بين الاسطر "

ثم قآرنهآ بطريقه كتآبه مونسبيل .. :]

ولآحظ اللهجه القريبه من الفصحى .. نفس اللهجه اللي يستخدمهآ مونسبيل في كتابه ردوده :]

وانآ ايظآ اشعر ومتأكد من اني لو قمت بتفتيش الآي بي .. لوجدت آي بي مونسبيل مشتركآ مع اآي بي صآحب الموضوع .. ولآكن الى الآن لم اقم بذلك .. " وسأقوم به في حآله اتى لينكر مآ قلته "

واللي يشغل بآلي الحين .. هل وصل تفكير العبقري .. الى هذه الدرجه ؟

ام انه بدأ بلعب دور الضحيه ؟!

وحسب مآ اعلم .. ان في بعض العوآلم الاجنبيه هنآك قبآئل مكونه من ادآره اللعبه .. بدون ان يشتكي الاعضاء من ذلك !!

لانهم فآهمين وعآرفين .. ان حرب القبائل وادآرتهآ . ليست كأدآره اي لعبه اخرى ..

اعتبرني انا اللي كاتب الموضوع

هل سيغير شيء اعترافي من نكراني للموضوع

هل تسريب المعلومة من ايام gangs بعده مؤثر

هل احد يظن ان تسريب المعلومة كان مقصود؟

هل الكل ما زال يحمل علي بسبب تلك الحادثه

but i will live with that

DeletedUser

Guest
هل هناك اي شئ في خصائص العضوية الخاصة تتيح لاصحابها قوة اكبر من اصحاب العضوية العادية؟

اذا كنت تقصد عضويتي, فلا انا لا املك اي شئ يميزني عن غيري, فلماذا اجعل قريتي مميزة؟
هل هناك كأن واحد عاقل في الدنيا يعرض مستقبلة المهني او يعرض سمعتة للخطر و الضياع من اجل قرية في العالم؟

حتى و ان تم احتلال او تدميري في عالم5 و هو شئ انا اتوقع ان يحدث مجرد انتهاء فترة الحماية, فهل هذا الشئ سيؤثر على مستقبلي؟
اذا استطعت ان اكون الاول في العالم بفارق الضعف عن المركز الثاني, فهل هذا سيؤثر على مستقبلي؟

دخولي في عالم5 هو لمجرد ان اقوم بتجربة الأصدار الجديد مع جميع اللاعبين و استطيع ان اعرف ماهي مميزات الأصدار الحقيقية, ماهي الأشياء المفيدة التي يجب ان نقوم بالعمل على تطويرها و فادة الأعضاء و ماهي الأشياء السليبة التي يجب العمل على تطويرها او حتى حذفها.

مثل هذه المعلومات تأتي بالخبرة ولا تأتي عن طريق استطلاع للرأي, لان لكل لاعب وجهة نظر خاصة بة, و لهذا كمدير للنسخة و كموظف في شركة innogames
يجب ان تكون لي رؤيتي الخاصة بي ايضاً, بناء على خبرة اكتسبتها من عالم حقيقي و ليس عالم تجريبي.

كان يمكن ان اكتسب هذه الخبرة في اي نسخة اخرى, ولكن لماذا اكسبها في نسخة اخرى وليس بين الاعضاء الذين اخدمهم؟

لا اعتقد ان هناك من يتجراء على مهاجمتك بل ستكون محط الاهتمام والتدليل في العالم خمسه على الرغم انك لا تسعى لذلك ولاكن السبب هو ان لدينا رعب من المناصب الادارية خشيت الحاق الضرر بنا وهذا هو السبب الحقيقي من مخاوف الاعضاء بوجودك بيننا في العالم خمسة وارجو من الاعضاء تجوزة .

انا لا اشكك في نزهت الادارة وحتي العضوية الخاصه لان تعطيك اكثر من التحرك السريع في ادارة حسابك وستسلبك الكثير من الموارد في بناء المزيد من المباني وبادرة جيدة منكم لتكون في اوساط النسخة العربيه لتعايش التجوزات التي حان الوقوف امامه بحزم :).

وكنت اتمني ان تكون بجواري لابد نهب قريتك هع هع هع ونورة السيرفر الخامس يا مدير

DeletedUser

Guest
هناك مثل مصري يقول " الكلام مش بفلوس " و ايضاً مكتوب " البينة على من ادعى ".
اذا هذا القائد لدية اثبات بهذه الأشياء فالآتي بهذا, ولكن كيف تتهمني باشياء و تطلب مني ان اثبت العكس؟

ابسط مثال, استطيع ان اقول انك شخص دائم الكذب, فهل تستطيع ان تقوم بأثبات عكس هذا؟
هل الصحيح ان اطلب منك انت ان تثبت انك شخص صادق, ام انه من المفترض ان اثبت انا ادعائي هذا؟

للأسف نحن دائماً ما نفرح باخبار الفضائح و يكون اسهل علينا جداً ان نصدق خبر فشل احدهم او الغش او الوساطة ... الخ, لانها تجعلنا ببساطة نتقبل هذا على انفسنا و نستخدم المقولة المعروفة " الكل بيعمل كدة ".

ولكن من الصعب علينا جداً, ان نتقبل خبر نجاح احدهم, او نزاهتة في عملة .. الخ , لانه بهذه الطريقة سيكشف عن مضمون انفسنا.

حبيت اعلق على الكلمة لو الحين اشتكيت انت بتاخذ تحذير ولا لا ؟...

أكيييد لا لانك المدير يعني اي واحد يقرأ يفهم شباب

انا عندي صور لأحد مشرفينكم وهو في حالة هستيريا او انه مجنون او مدري كيف حالته قام يفضح فيكم والرسائل لين الحين

بس ما ابغ احطه الصور حقته

DeletedUser

Guest

انا عندي صور لأحد مشرفينكم وهو في حالة هستيريا او انه مجنون او مدري كيف حالته قام يفضح فيكم والرسائل لين الحين

هناك مثل مصري يقول " الكلام مش بفلوس " و ايضاً مكتوب " البينة على من ادعى ".
اذا هذا القائد لدية اثبات بهذه الأشياء فالآتي بهذا, ولكن كيف تتهمني باشياء و تطلب مني ان اثبت العكس؟

ابسط مثال, استطيع ان اقول انك شخص دائم الكذب, فهل تستطيع ان تقوم بأثبات عكس هذا؟
هل الصحيح ان اطلب منك انت ان تثبت انك شخص صادق, ام انه من المفترض ان اثبت انا ادعائي هذا؟

للأسف نحن دائماً ما نفرح باخبار الفضائح و يكون اسهل علينا جداً ان نصدق خبر فشل احدهم او الغش او الوساطة ... الخ, لانها تجعلنا ببساطة نتقبل هذا على انفسنا و نستخدم المقولة المعروفة " الكل بيعمل كدة ".

ولكن من الصعب علينا جداً, ان نتقبل خبر نجاح احدهم, او نزاهتة في عملة .. الخ , لانه بهذه الطريقة سيكشف عن مضمون انفسنا.

اللي على راسه بطحاء يحسس عليها;)

DeletedUser2087

Guest

لا اعتقد ان هناك من يتجراء على مهاجمتك بل ستكون محط الاهتمام والتدليل في العالم خمسه على الرغم انك لا تسعى لذلك ولاكن السبب هو ان لدينا رعب من المناصب الادارية خشيت الحاق الضرر بنا وهذا هو السبب الحقيقي من مخاوف الاعضاء بوجودك بيننا في العالم خمسة وارجو من الاعضاء تجوزة .

انا لا اشكك في نزهت الادارة وحتي العضوية الخاصه لان تعطيك اكثر من التحرك السريع في ادارة حسابك وستسلبك الكثير من الموارد في بناء المزيد من المباني وبادرة جيدة منكم لتكون في اوساط النسخة العربيه لتعايش التجوزات التي حان الوقوف امامه بحزم :).

وكنت اتمني ان تكون بجواري لابد نهب قريتك هع هع هع ونورة السيرفر الخامس يا مدير

كلامك يعتمد على تفكير العضو ..

قد يكون تفكيرك اوصلك لهذا الاعتقاد ..

لآكن اذا كان الامر كذآ .. وكان حسب ما تعتقد .. فلماذا لايخاف الاعضاء ايظا من الصيادين ايظآ ؟ او من المشرفين ؟؟

كل شي باللعبه وبالقوانين وآضح .. ويمشي على الكبير قبل الصغير .. لآ فرق بين اداري او لاعب نقاطه 16 الآ بالالتزآم بالقوآنين :] ...

شوف حبيبي ..

عقوبه المشرف .. ضعف عقوبه اللاعب العادي ,

وعقوبه الصياد .. 2 اضعاف عقوبه اللاعب العادي ..

وفي حاله ان WoWs خالف اي مخالفه في العالم 5 .. تأكد انه سيلقى جزآءه مضآعف !!

لاني انا بنفسي رآح اطالب بهذآ .. وهو مآرآح يأمرنآ ويأمر الجميع بالالتزآم بالقوانين وينسى نفسه .. فمآفي اي داعي لكذآ كلآم .. وثق بأن القانون رآح يطبق ..

واذا حصل وشفت منه اي شي .. بلغ عنه .. ورآح تشوف النتيجه امآمك ..

اعتبرني انا اللي كاتب الموضوع

هل سيغير شيء اعترافي من نكراني للموضوع

هل تسريب المعلومة من ايام gangs بعده مؤثر

هل احد يظن ان تسريب المعلومة كان مقصود؟

هل الكل ما زال يحمل علي بسبب تلك الحادثه

but i will live with that

مآرآح يغير شي .. سوآء اعترفت او لآ ... لأن كل شخص له وجهة نظر .. بس عند وضعهآ .. لآزم نرآعي الاحترآم وتقبل وجهات النظر الاخرى ... لآ ان تطبق المثل "" حبتي ولآ الديك ""

وعن تسريب المعلومه .. مآرآح اكذب عليك .. بالنسبه لي .. مؤثر جدآ ... وايظآ بالنسبه لي .. اشعر بانه مقصود مع سبق الاصرآر والترصد .. اما عن ان الكل يحمل عليك .. مآ اعتقد ... يمكن انآ بس ! واللي بقلبي على لسآني :] ..

وعلى فكره .. لو تبي تقر وتعترف انك صآحب الموضوع .. عآآدي .. مآفيهآ شي .. ابيك تعترف لو كان انت فعلآ وتكمل اللي بدأته .. لآكن باحترآم للطرف الآخر .. ومناقشه جميع وجهات النظر .. للوصول لأفضل واصح وجهة نظر .. وحتى يطمأن الجميع .. انهم يتعاملون مع شركه محترمه .. واشخآص محترمين .. ومن يحترمك .. احترمه .. والاحترآم ببلآش :]

DeletedUser

Guest
انا اتكلم هنا عن مشكلة التحذريات والنقاط الحمراء والصفراء

هل توجد بها وساطات او لا ؟...

DeletedUser2087

Guest
انا اتكلم هنا عن مشكلة التحذريات والنقاط الحمراء والصفراء

هل توجد بها وساطات او لا ؟...

بلغ عن مشاركه سيئه لوآحد من الادآره .. وتشوف الجوآب بنفسك !

وعلى فكره .. من قبلك بلغ كثييير .. وبعضها تعاملت معاها بنفسي !

القانون هو القانون .. ومثل ماهو مآشي على اللاعبين .. مآشي على الادآره :]

وعلى فكره .. بشأن عقوبات الاداره في المنتدى .. بالتأكيد تختلف عن الاعضاء ..

فليس من المعقول ان يتم اعطاء بآند لمشرف او صيآد في المنتدى !! ولآكن يتم معاقبته

بطرق اخرى ..قد تكون اقسى من عقوبه الحظر نفسهآ في المنتدى !! ايظآ قد تصل الى الطرد من فريق العمل .. :]

DeletedUser

Guest

بلغ عن مشاركه سيئه لوآحد من الادآره .. وتشوف الجوآب بنفسك !

وعلى فكره .. من قبلك بلغ كثييير .. وبعضها تعاملت معاها بنفسي !

القانون هو القانون .. ومثل ماهو مآشي على اللاعبين .. مآشي على الادآره :]

وعلى فكره .. بشأن عقوبات الاداره في المنتدى .. بالتأكيد تختلف عن الاعضاء ..

فليس من المعقول ان يتم اعطاء بآند لمشرف او صيآد في المنتدى !! ولآكن يتم معاقبته

بطرق اخرى ..قد تكون اقسى من عقوبه الحظر نفسهآ في المنتدى !! ايظآ قد تصل الى الطرد من فريق العمل .. :]

اخذت تحذير ونقطة صفراء وقلت للمشرف اذا انا زي كذا اجل كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟ << اسم لاعب محجوب

رد علي ويقول هذا عنده واسطة لكــن انت لا !!...

ويقول بعد ان هناك تفرقة عنصرية بين اللاعبين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى