ادعاء قبيلة +18 بلاحتراف

DeletedUser

Guest
اسكت

((احتلو 19 قريه منك بأأول اوب عليك)) *_*

هل تحسب نفسك سويت شي لونتد ؟؟

هل انت لاعب وجودك مو مثل عدمهه ؟؟

ارحل يانوب ولا تحط راسك براس ناس جالدينك

+

الى مزبلة التاريخ

للتوضيح الاوب اللي شارك فيه فقط اربع لاعبيين و نجح بنسبه 100%

و ايضا اللي عجبني انه انا اعطيت هدف بنص قارتهم بالزبط و انا اصلا مش منتبه لموقعها
لاني بارسل الهجمات على الاحداثيات و لما احتليتها انصدمت انه بنص قارتهم

ولا شفت واحد بيحاول يتجسس عليها فقط

على كل جاري تنظيف القارة الثالثه و اقتربت نهاية العالم لابطال العالم +18
من بداية العالم و حتى النهاية

و اقول الحمد لله اني ارجعت من الاعتزال و حصلي الشرف اني ارجعت العب مع احبائي اعضاء قبيلتي

و ايضا اصدقاء العوالم الماضيه اللي دائما استمتع باللعب جانبكم

يلا باي حان وقت الرحيل الى القارة 44

DeletedUser

Guest
اصبح العالم الان ممل وليس له طعم بسبب الخونه الي انسحبوا خائفين من الحرب وذهبوا الي الاعداء مستسلمين تبا لامثال هاولاء

صحيح اصبح ممل لانه صار خيانه

مش لانه قراك طارت منك

DeletedUser30930

Guest
صحيح اصبح ممل لانه صار خيانه

مش لانه قراك طارت منك

قراي طارات ههههههههههههه 4 فقد يا نووب مو مهم شوف كم خسرتم جيوش امامي اصبح ترتيبي 6 علي العالم كمدافع شوف انا قتلت كام نبيل وبعدها تكلم نبلاءكم معلقون امام اسوار مدينتي شوف كم واحد يهاجمني وكم ترتيبه وكم عدد قراهم وكم عدد قراي انا وبعدها تكلم يا نووب

DeletedUser

Guest
قراي طارات ههههههههههههه 4 فقد يا نووب مو مهم شوف كم خسرتم جيوش امامي اصبح ترتيبي 6 علي العالم كمدافع شوف انا قتلت كام نبيل وبعدها تكلم نبلاءكم معلقون امام اسوار مدينتي شوف كم واحد يهاجمني وكم ترتيبه وكم عدد قراهم وكم عدد قراي انا وبعدها تكلم يا نووب

طار خمس قرى
http://ae.twstats.com/ae18/index.php?page=player&mode=conquers&type=lose&id=1113315

و ايضا مبسوط انك السادس على العالم كدفاع

يا سيدي مبروك انك السادس و معوض بالقرى و ان شاء الله بعالم اخر بتصير الاول كمهاجم و كنقاط

اهم شي انك لا تيأس من اللعبه و خلك منورة

DeletedUser31996

Guest
wanted

انت قبيلة عظيمة مهما كثر الخونه

فالعظماء لا يسقطون الا بالخيانة

عندما تحالف ابطال wanted و dark لم تجد قبيلة +18 الوسيلة لهزيمتهم الا بدمج الخونه

لن ينسى تاريخ عالم 18 هذه الخيانه

DeletedUser

Guest

اللي بالأزرق ، فرحان إنك نوب و تلغم ؟ هههههههههههههههههههههه
شخصياً ما عمري نافست بـ ترتيبي ع العالم بالدفاع ههههههههههههههههه
...

DeletedUser

Guest
طار خمس قرى
http://ae.twstats.com/ae18/index.php?page=player&mode=conquers&type=lose&id=1113315

و ايضا مبسوط انك السادس على العالم كدفاع

يا سيدي مبروك انك السادس و معوض بالقرى و ان شاء الله بعالم اخر بتصير الاول كمهاجم و كنقاط

اهم شي انك لا تيأس من اللعبه و خلك منورة

ومين قال اني بروح عالم اخر انا قعد فوق قلبكم ما بخليكم تفوزوا

DeletedUser

Guest

اللي بالأزرق ، فرحان إنك نوب و تلغم ؟ هههههههههههههههههههههه
شخصياً ما عمري نافست بـ ترتيبي ع العالم بالدفاع ههههههههههههههههه
...

لا حبيبي هذا دليل علي دفن جيوشكم حتي القنص بلهجوم كمان ولله ونبلاءكم ماتوا مثل الجرذان

DeletedUser

Guest

الكلام ما جاه من فراغ نبارك مقدماً ل+18 الفوز بالعالم + احتمال ننزل موضوع نوضح فيه للمتابعين المنتدى شويه حقائق خفية عليهم ويمكن لا

DeletedUser31996

Guest

الكلام ما جاه من فراغ نبارك مقدماً ل+18 الفوز بالعالم + احتمال ننزل موضوع نوضح فيه للمتابعين المنتدى شويه حقائق خفية عليهم ويمكن لا

كفو يا بطل شف وش قالو نقطة التجمع تفرق فجا ردك الحكيم الخيانات هي الحكم وصدق قولك ونا بعد قلت

العضماء لا يسقطون الى با الخيانة وها اتت الخيانة

LUBE

نبيل

ههههههههههههههههههههه اجل انت تهايط علي ياجبان قير اوت من العالم :)

DeletedUser31996

Guest
ههههههههههههههههههههه اجل انت تهايط علي ياجبان قير اوت من العالم :)

انا انصدمت من انجازاتك بعالم 16 مع قبيلة تي ان تي لاكن الحين عن جد منصدم من طريقتكم في الحرب

DeletedUser

Guest
ياخي والله ناس مدري كيف .. لجونا قتلتو متعه العالم ومدري كيف

ياخي الي مو عاجبه يطلع من هالعالم .. بس لاجينا على الفاضي

رأيكم ماراح يغير شي في العالم ..

DeletedUser31996

Guest
ياخي والله ناس مدري كيف .. لجونا قتلتو متعه العالم ومدري كيف

ياخي الي مو عاجبه يطلع من هالعالم .. بس لاجينا على الفاضي

رأيكم ماراح يغير شي في العالم ..

بس لا اشوفكم فأي عالم تقولون عطيتونا تذاكر اوك يا بابا

DeletedUser5902

Guest
إندماج +18 مع Dark إتلغى , و رسلنا بعدها رسالة تحفظ ماء الوجه للبعض في Dark , حتى تركنا لهم الإختيار ما بين إندماجهم مع Wanted , و ما بين عدم الإندماج و عدم المشاركة ضد Wanted , و آخر لو حبوا يشاركوا يتفضلوا

بمعنى آخر شلنا عبء من عليهم وعلينا بتوضيحنا لهم إن لو إندمجوا مع Wanted ما هنعتبره خلاف أو خيانة أو أي شئ ,, وفعلاً راحوا و إندمجوا , اينعم خطوة جيدة لكن غير مدروسة و نتج عنها فشل الإندماج لأسباب متعددة ..

نرجع لنهاية يوم 6-8 , و منتصف 7-8 , بعد ما كان كل شئ يعتبر تم بينهم بالإتفاق حول الإندماج .

قبيلتان في حرب , إحدهما كانت متفوقة بفارق قليل , و الأخرى تكتفي بالدفاع و الإسترجاع ..

و على الرغم من هذا ما شفنا Wanted تحسم حربها على أرض الواقع ..

تم الإندماج ما بين ليلة و ضُحاها , الغريب إننا نلقى +20 من قارة 55 هم اللي ينضموا لـ Wanted في حين إن أعضاء 54 اصبحوا +10 فقط ! و ده خلى شحن غير طبيعي من أعضاء 54 >> لإن إزاي قبيلة Dark تحجز مقاعد أكثر في Wanted في حين التفوق كان للأخيرة !

هذا غير

http://ae.twstats.com/ae18/index.php?page=player&mode=conquers&type=lose&id=34596

فقدان OverPower لقرى له أثناء ما كان قادة Wanted و Dark بيضعوا لمسات أخيرة للإندماج , حتى بعد الإندماج برضه فقد لول

العقل هنا يقول أول ما يقعدوا علشان يتفقوا كانوا على الأقل سووا ميثاق , لكن لهفتهم و عدم دراستهم لأي ابعاد خلاهم في خلال 36 ساعة يتفقوا و يرسلوا دعوات , و زي ما تيجي تيجي !!

طبعاً ما ننسى إن ابو وليد كان بيفكر بالإعتزال لأجل هذا حب يرمي حمل أعضائه على أي قبيلة حتى لا يكون سبب سقوطهم في وجوده , ده خلاه يبحث عن إندماج في أي مكان , و نقدر نقول لبستها قيادة Wanted إللي بالأساس عندها إلتباسات كثيرة داخلها , فـ أنقسم ظهرهم .

طبعاً بعدها شفنا أيقونة المنتدى moon ta3z كعادته يدخل يبربر , أتذكر ايام ما كان في حرب مع Wanted و فروع Dark متفوقة بعدد قرى الأعضاء كان يدخل يهايط ضدهم , ولما +18 ألغت تحالفها مع Wanted ما تخلى عن نهجه و فضل بنفس الحال يهايط ضد Wanted و يجمل في +18 له حسبة غريبة إن القرى الأكثر تهايط لأجلها , و لما إندمج مع Wanted نفس الوضع (اصيل هاللاعب) :163: مسك الـ الحاسبة و قعد يحسب قرى ما بعد الإندماج و الفرعان بجانبهم , راح مهايط ضد +18 :139: , والأن بعد التفكك في الإندماج راح مغير وصفه > معتزل ثم رجع تاني مع شلته القديمة , حيرتني معاك يا راجل إستقر على وضع :122:

مثلاً عندكم Wanted كان عندها فترة معقولة تدعم خط نارها معانا >> ما دعمت , في حين إن ما قبل العيد بأيام كان الكلام بالمنتدى و السكاي و تطورات العالم بتبين إن +18 هتدخل في حرب أو مناوشات ضد المندمجين !

و للأسف بسبب تخبطهم كالعادة سواء قيادة و أعضاء و عدم دعم خط النار , خلى الوضع يصبح هكذا

http://ae.twstats.com/ae18/index.ph...&id=407&pn=-1&type=lose&enemy=420&min=0&max=0

يجي عاقل و يقول لك ممكن يكون علشان دعمهم لخط النار القديم ضد Dark , وقتها نرقع له هالرابط

http://ae.twstats.com/ae18/index.php?page=tribe&mode=conquers&id=407

هالقرى بالجانب الشرق من قارة 54 ! يعني تدخل ضمن خط نار مع Dark , ضيف على كده بعض القرى هذي لقائد Wanted , يعني ما هناك عذر

و دلوقتي يجوا يقولوا لك قبيلة عظيمة ! الإتنين بالأساس اسوء من بعض من وقت حربهم , و نحمد الله إنهم إتجمعوا سوا , و بسبب الغباء السياسي و القيادي لديهم اصبحوا قبيلتان مرة أخرى لكن بـ سيطرة أضعف !

و حالياً كعادتهم هيحاولوا يلموا اي شتات متبقي كل على حدا ,,, لكن خلاص الوقت فات و من يوم 14-8 بدأ حسابكم معانا ..

DeletedUser

Guest
wanted

انت قبيلة عظيمة مهما كثر الخونه

فالعظماء لا يسقطون الا بالخيانة

عندما تحالف ابطال wanted و dark لم تجد قبيلة +18 الوسيلة لهزيمتهم الا بدمج الخونه

لن ينسى تاريخ عالم 18 هذه الخيانه

سلامات اندماج ؟؟

هذول الاعضاء اللي استسلمو من wanted

وأي عالم معروف فيه مثل الشيء هذا

ولا تجي تتفلفس وتقول اندماج ..

DeletedUser

Guest
بس لا اشوفكم فأي عالم تقولون عطيتونا تذاكر اوك يا بابا

ياعزيزي .. انتم هربتم من المواجهه :148:

يعني مو ذنبي اذا انا اخطط .. وازرع جواسيس في قبائل اعدائي ويجيني واحد يقول هالطريقه ممنوعه !!

ياخي هذا اجتهاد مننى .. وتقصير منكم ..

رح اسئل اي لاعب عن سالفه زرع الجواسيس في القبائل الثانيه وشف ايش يقولك

DeletedUser31996

Guest
حياك الله بأي حساب ^_^
+ انا رجوعي للعبه كان لأجل المتعه وبدأت استمتع بهذا العالم
يعني معاكم للنهايه
+ لو تحالفتو انتم ودارك واعلنتو علينا الحرب كان اهون من اندماجكم
+ انا اول واحد عارض على اندماجنا مع دارك
لأني متعلم من عالم 5 الأندماج = قتل العالم,,

الحين عندك رد يا Mr.NGK اجل قائدكم يقول الاندماج قتل العالم المره الاولى قلت عضو لا يمثل القبيلة يلا جبنا لك كلام قائدكم هخخخخخ

أعلى