اخر الهياط < مع LoW مش تقدر تغمض عينيك

DeletedUser13837

Guest
هههههههه قائد فرع يهجم بـ 20 فاس ونبيل ؟؟

وعندي لكم تقارير تصدي هجمات القائد العالم لدمار هو MoLOK المزارع ، تم تصدي 9 نوكات و 6 نبلاء

ولا قدر يحتل الا قرية وحده واتوقع انه ما عاد يرسل لي جيوش ، لآن الرجال تشنج كلما يهجم اصدهم ، ولا بعد يتفزع 3 من اعظائه لاتنظيف قريتي ولا قدرو عليها ^_^ بفضل قبيلتي ..

وعندي تقارير أفكر فيكـ هاجم على الطيبه والوفى طبعي 2000 فاس و 1000 خفيف هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والنبيل 100 ثقيل و 1نبيل ..

هذي فقط تقارير من اللاعب عرب الجنوب يعني عندي تقارير كثار بنزلها ..

والسلام عليكم ..

DeletedUser

Guest
الله يهديك بس !

هههههههه قائد فرع يهجم بـ 20 فاس ونبيل ؟؟

وعندي لكم تقارير تصدي هجمات القائد العالم لدمار هو MoLOK المزارع ، تم تصدي 9 نوكات و 6 نبلاء

ولا قدر يحتل الا قرية وحده واتوقع انه ما عاد يرسل لي جيوش ، لآن الرجال تشنج كلما يهجم اصدهم ، ولا بعد يتفزع 3 من اعظائه لاتنظيف قريتي ولا قدرو عليها ^_^ بفضل قبيلتي ..

وعندي تقارير أفكر فيكـ هاجم على الطيبه والوفى طبعي 2000 فاس و 1000 خفيف هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والنبيل 100 ثقيل و 1نبيل ..

هذي فقط تقارير من اللاعب عرب الجنوب يعني عندي تقارير كثار بنزلها ..

والسلام عليكم ..

الله يهديك يا اختنا فالله:d انا اتوقع ان اللي يبي يحتل قرية يرسل قطار نبلاء اخر 3نبلاء مامعهم الا كم فاس والا خفيف
والا تبين مع كل نبيل نيوك كامل :rolleyes:
بعدين اعرفي منهو ملوك بعدين استهتري فيه :eek: وقريتك مسميتها انساها يملوك وخذها غصب ورى خشمك;) واتوقع ماقدرتي ترجعينها :d

DeletedUser

Guest
هذه هو ملوووووووووووووووك

Side 1:
Tribes: LoW LOW.L
Players:

Side 2:
Tribes:
Players: mOLOk

Timeframe: من البداية

مجموع عمليات الاحتلال بين كلا الفريقين:

الفريق الاول: 0
الفريق الثاني: 10
الفرق: 10

chart

مجموع نقاط عمليات الاحتلال بين كلا الفريقين:

الفريق الاول: 0
الفريق الثاني: 78,933
الفرق: 78,933

chart

:cool::cool::cool::cool::cool::cool::cool::cool::cool::cool::cool::cool::cool:

DeletedUser13837

Guest
الله يهديك يا اختنا فالله:d انا اتوقع ان اللي يبي يحتل قرية يرسل قطار نبلاء اخر 3نبلاء مامعهم الا كم فاس والا خفيف
والا تبين مع كل نبيل نيوك كامل :rolleyes:
بعدين اعرفي منهو ملوك بعدين استهتري فيه :eek: وقريتك مسميتها انساها يملوك وخذها غصب ورى خشمك;) واتوقع ماقدرتي ترجعينها :d

روح بيع بصل مع قبيلتك من الطراز القديم ، ياخي يكفي انه هجم علي 10 هجمات مع نيوك كامل وتم التصدي ...

طيب تعال ليه يستفزع احد اعضائه يقول [ يولي نضفولي القرية هذي جيوشي خلصت ] ههههههههههه وتم التصدي لهم ويهجم على الرئيسية ويأس وهجم على قرية نقاطها 7000 واخذها بكم 200 رمح وواحد نبيل ههههه مع العلم ، ان 30 نيوك راحو على قرية وحده ..

وكان عندي التقارير بس امسحن ولا كنت اجيب لكم بياع البصل يعلمكم الزراعه ..
شوف تقارير تحالفك فوق ههههههه لازم ناخذ معهم مقابله ، هههههههه ..

تحياتي.

DeletedUser

Guest
روح بيع بصل مع قبيلتك من الطراز القديم ، ياخي يكفي انه هجم علي 10 هجمات مع نيوك كامل وتم التصدي ...

طيب تعال ليه يستفزع احد اعضائه يقول [ يولي نضفولي القرية هذي جيوشي خلصت ] ههههههههههه وتم التصدي لهم ويهجم على الرئيسية ويأس وهجم على قرية نقاطها 7000 واخذها بكم 200 رمح وواحد نبيل ههههه مع العلم ، ان 30 نيوك راحو على قرية وحده ..

تحياتي.
ههههههههههههههههههههههههه مهايطي احيل للتقاعد لا سباب صحيه

DeletedUser

Guest
القوه التنفيذيه

اشعلتها قبل يومها

راح نوقف الرحب ونعلن الاعتداء

ياليت عيد رمضان ضحيه ماهو فطر

كان اسلخ والعمودي يعلق

DeletedUser

Guest
القوه التنفيذيه انت حبيب

ومهما كان اخوان

وياليت تكون ردت فعلك ايزي

ردودك تخوف يالبئ

DeletedUser

Guest
القوه التنفيذيه

اشعلتها قبل يومها

راح نوقف الرحب ونعلن الاعتداء

ياليت عيد رمضان ضحيه ماهو فطر

كان اسلخ والعمودي يعلق

تسلخ لحالك لا يابو انت خذ اللحم

والعضم انا اكسررررررررررره

DeletedUser

Guest

تحياتي.

ياليل ترى المنتدى امتلى ارانب :eek:
يعني من قوة الشلخ هزمتي 30 نيوك من قرية وحدة بس :eek:
الناس فرمضان ترى;)
يعني ملوك قراه 54 هجم عليك بـ30 نيوووووك يعني 30 قرية هجومية منه لا وماخذ القرية بعد وزيادة نقاطك الدفاعية 500الف !!!!!!! 30 نيوك
المهم اخذ القرية غصب واحمد ربك ان الدعم جاك والا كان رحت ملح
انا لا من دمار ولا لاو لكن اقول الحق
اذا صديت 30نيوك ورنا التقارير طيب انا اللي اشوفه ان ملوك اخذ القرية وفملف تعريفك فيه جيشك وواضح الدعم
ولو ملوك خسر 30 نيوك ليش مااحتليتو قراه؟؟؟؟؟؟؟
وبعدين عليك خسر 30 نيوك اجل باقي اقلرى اللي احتلها كيف احتلها؟؟؟:rolleyes:
وعالعموم انتو خاسرين الحرب وبقوة بعد فماله داعي تقولون دمار مزارعين اذا المزارعين سوو فيكم كذا اجل اللي موب مزارعين وش بيسوون:d

DeletedUser13837

Guest
ياليل ترى المنتدى امتلى ارانب :eek:
يعني من قوة الشلخ هزمتي 30 نيوك من قرية وحدة بس :eek:
الناس فرمضان ترى;)
يعني ملوك قراه 54 هجم عليك بـ30 نيوووووك يعني 30 قرية هجومية منه لا وماخذ القرية بعد وزيادة نقاطك الدفاعية 500الف !!!!!!! 30 نيوك
المهم اخذ القرية غصب واحمد ربك ان الدعم جاك والا كان رحت ملح
انا لا من دمار ولا لاو لكن اقول الحق
اذا صديت 30نيوك ورنا التقارير طيب انا اللي اشوفه ان ملوك اخذ القرية وفملف تعريفك فيه جيشك وواضح الدعم
ولو ملوك خسر 30 نيوك ليش مااحتليتو قراه؟؟؟؟؟؟؟
وبعدين عليك خسر 30 نيوك اجل باقي اقلرى اللي احتلها كيف احتلها؟؟؟:rolleyes:
وعالعموم انتو خاسرين الحرب وبقوة بعد فماله داعي تقولون دمار مزارعين اذا المزارعين سوو فيكم كذا اجل اللي موب مزارعين وش بيسوون:d

منين طب علينا ذا بعد ؟
مسوي نفسك مو من قبيلت دمار طلع اسمك!
ليه خايف ، تقولي اجل انا مو مع قبيلة دمار مشكلة 1- خوف 2- زراعه
اما بنسبه تقولي 30 نيوك خسرة ملوك صح ! ياخي لو ابي اهجم وهمي كان من الخوف عززة 1000 لاعب من الخوف ، تلعب على نفسك رح ارقد بعد جبتلي السمرقع انت وكلامك الي ماله فايدة تكلم هندي انت ؟ ..
يومياً تجيني رسالة من دمار وفروعها سب × سب وقسم بالله اني ساكت ولا ارد ..
واذا تبي الرسالة انزلها يا لبى .. :D
على العموم اخذ وقت طويل معك ..
المهم اخر ردي لي لنها سماجه صراحه .. رح بيع بصل عند سوق التحليه ههههههههههههههههههههههه :D

good bay :)

DeletedUser

Guest
والله من شفت اسمك وصورتك الشخصيه غسلت يدي ادري ما عندك سالفه بس رح أرقد بس قال اسلخ والعمودي يعلق ، والاول ازق من الثاني والله لو انفخ عليكم لطيركم من السيرفر يا قوي انت :d

ياخي ما احد هجم علي الا اللاعب molok يعني الحرب لها 3 شهور ما هجم الا هو ؟
وتقولي تبي تعلقني وتسلخني ؟

لاتعلييييييق .

ادري ادري ان نفسيتك تعبانه

شباب تكفون خلوه يرد نفسه

لاحول ولاقوة الا بالله حتى الصوره الشخصيه

ماسلمت من هياطك

لايكون الصوره معلقه على جبهتك

وش نقول غير ان نفسيتك تعبانه ياقوي:p

وكفووو يامهجد الرابطه

الله يعافيك مما ابتلاكـ:
d

DeletedUser

Guest
والله من شفت اسمك وصورتك الشخصيه غسلت يدي ادري ما عندك سالفه بس رح أرقد بس قال اسلخ والعمودي يعلق ، والاول ازق من الثاني والله لو انفخ عليكم لطيركم من السيرفر يا قوي انت :d

ياخي ما احد هجم علي الا اللاعب molok يعني الحرب لها 3 شهور ما هجم الا هو ؟
وتقولي تبي تعلقني وتسلخني ؟

لاتعلييييييق .

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مبروك عليك الشهر

بتطيرنا من السيرفر بحسابك ابو ثلاث قرى !!!!!!!!!!!!!!!!!!

بعدين يوم تتكلم عن الدكتور مرووق تقول له سيادتك بعدين تقول كلامك اللي مامنه فايده

ولا تخليني اجطك بين عيوني يا ورع لو ماهو الميثاق اللي بيننا وبينكم كان خليتت قراك مزرعة دواجن

DeletedUser

Guest
مسوي نفسك مو من قبيلت دمار طلع اسمك!
وش دخل اسمي فدمار؟؟؟؟؟ وانا والله منيب من دمار ياخي ماتعرف تبحث عن اسمي وتشوفني؟؟؟؟؟ الغباء لهالدرجة عندك:D

اما بنسبه تقولي 30 نيوك خسرة ملوك صح ياخي لو ابي اهجم وهمي كان من الخوف عززة 1000 لاعب من الخوف ، تلعب على نفسك رح ارقد بعد جبتلي السمرقع انت وكلامك الي ماله فايدة تكلم هندي انت ؟ ..
تنااااااقض لاخر درجة + غباء + واضح انك انحجرت فماعرفت وش تقول :cool:
تقول جاني 30 نيوك بعدين لو ابي اهجم وهمي<<<ليش ماتهجم حقيقي:d وترى القبيلة 120 عضو كيف يدعمونه 1000:rolleyes:
يومياً تجيني رسالة من دمار وفروعها سب × سب وقسم بالله اني ساكت ولا ارد ..
واذا تبي الرسالة انزلها يا لبى .. :D
على العموم اخذ وقت طويل معك ..
المهم اخر ردي لي لنها سماجه صراحه .. رح بيع بصل عند سوق التحليه ههههههههههههههههههههههه :D

good bay :)

الله يهديك بس الظاهر الـ30 نيوك حقتك اثرت على مخك :(
تكلم زيييييين ورتب كلامك :mad:
بعدين انتبه تغلط لما تكلم العمودي او د.مروق قل قبلها سيدي وتاج راسي :d بعدين خذ راحتك بدون غلط :cool:

DeletedUser16625

Guest
الاندماجات قرار خاطئ

مبروك على قبيلة دمار المركز الثالث :D

اندماجات لاعبين ومدري أيش ومسوين أندماجات خطيرة .. :D

دامجين 6 لاعبين نقاطهم 300 و أفكر اجل كيف صارو المرتبه الثالثة ..

الى متى ياعالم تفكرون في الاندماجات :( ، متى راح تطور السيرفرات العربية المملة ، اندماجات قبائل 60 فرع مدري أيش عالم قبيلة يندمج فيها 4فروع على قبيلة وحدة ! :(
< مسوي مغير عالمة :D
كل واحد يبي يغير عالمة ، صح ؟
ويلعب على كيفه دائماً بس ما يكون ممل مثل العالم الخامس ممل لاكن فيه لاعبين أحترمهم كثيراً وأعرفهم في جميع القبائل ! ممها نكون ومتى تكون لازم يتغير العالم الخامس الى الافضل ;) ولا راح تشوف الاعتزالات تقل مشيبين :D ..

تحياتي الصراحه فرحان ان قبيلة دمار القبيلة المرتبة الثالثه :) ،وفرحان ان قبيلة LoW هي الاقوى دائماً .. :)

تحياتي.

DeletedUser13837

Guest
مبروك على قبيلة دمار المركز الثالث :d

اندماجات لاعبين ومدري أيش ومسوين أندماجات خطيرة .. :d

الى متى ياعالم تفكرون في الاندماجات :( ، متى راح تطور السيرفرات العربية المملة ، اندماجات قبائل 60 فرع مدري أيش عالم قبيلة يندمج فيها 4فروع على قبيلة وحدة ! :(
< مسوي مغير عالمة :d
ويلعب على كيفه دائماً بس ما يكون ممل مثل العالم الخامس ممل لاكن فيه لاعبين أحترمهم كثيراً وأعرفهم في جميع القبائل ! ممها نكون ومتى تكون لازم يتغير العالم الخامس الى الافضل ;) ولا راح تشوف الاعتزالات تقل مشيبين :d ..

تحياتي الصراحه فرحان ان قبيلة دمار القبيلة المرتبة الثالثه :) ،وفرحان ان قبيلة low هي الاقوى دائماً .. :)

تحياتي.

كلامك صحيح متى خلصنا من الفروع جت الاندماجات والله يا اظن انها راح تغير مشي حالك عالمك بيدك خخخ .

DeletedUser

Guest

ويلعب على كيفه دائماً بس ما يكون ممل مثل العالم الخامس ممل لاكن فيه لاعبين أحترمهم كثيراً وأعرفهم في جميع القبائل ! ممها نكون ومتى تكون لازم يتغير العالم الخامس الى الافضل ;) ولا راح تشوف الاعتزالات تقل مشيبين :d ..

تحياتي الصراحه فرحان ان قبيلة دمار القبيلة المرتبة الثالثه :) ،وفرحان ان قبيلة low هي الاقوى دائماً .. :)

تحياتي.

نورت المنتدى اخوي مرعب الهاوي:)

ولي الفخر ارد على محترم مثلكـ:)

اول شي انا معك في كلامك

والاندماجات تفسد العالم

بس هل دمار ضعيفه والانماج راح يقويها

لا واللهـ دمار من اقوى القبائل قبل الاندماج

وهناكـ فرق ايضا ان الي يندمجون معها قبيلة ماوم ام يعني من الرابطه

شي طبيعي تندمج معها

وانا احترم قيادة لو اهي ام الاندماجات صيطرت على 3 قارات بالانماج

بس القارات من نصيب الرابطه وما يحتاج اتكلم

في الاول والاخير دمار وماوم قبيله واحده

شي طبيعي الاندماج

وراح تشوفون دمااااار ايش راح تسوي في العالم

DeletedUser

Guest
عن نفسك

تحياتي.

يا اخوي الوحيد اللي شفته من لاو محترم

محوظة قبل ما تبدء:
تكلم عن نفسكم

انتم اخذين 3 قارات بحظة وحدة وفككتها دمار ( عمل خيري :d )وماوم

أعلى