اخر اخبار شركة أبل ..

DeletedUser37552

Guest
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هالموضوع ..
يسرد كل اخبار شركة ابل . فقط !


شروط الموضوع :

عدم نشر اخبار ليس لها علاقة في شركة أبل
عدم الرد في : شيء جميل ، خبر رائع ، خبر مزور الخ..
الرد فقط بسرد الاخبار
 

DeletedUser37552

Guest
صدار أبل تحديث امني مهم ل os x وهنا كيف يمكنك تحميله

7947999-Dark-Mode-Yosemite.jpg_fit_800_252C600-750x400.jpg


اصدار أبل تحديث امني مهم ل OS X وهنا كيف يمكنك تحميله

تحديثات الامان – انها مهمة, صح؟ اكيد هي كذلك.

امني هام ل OS X Mountain Lion وحتى الى Yosemite, انه واضح بالفعل جدن عليك تثبيت التحديث دون اي نوع من التاخير. الان ادخل على متجر الماك واضغط على update وتحميله, وانا سوف انتظر هنا.

وهذا التحديث لاصلاح مشكلة امنية خطيرة مع البرامج التي توفر خدمة Network Time Protocol على OS X.
 

DeletedUser37552

Guest
أبل تطلق أول بيتا من iOS 8.3 للمطورين

iOS-8.3-750x400.png


[h=1]أبل تطلق أول بيتا من iOS 8.3 للمطورين[/h]


هذا الشي لم يكن احد يتوقعة: اصدرت أبل اول بيتا من iOS 8.3 للمطورين قبل حتى ان اصدار النسخة النهائية من iOS 8.2. وجاء اصدار iOS 8.3 بيتا للمطورين يوم الاثنين بجانب نسخة بيتا من Xcode 6.3 مع سويفت Swift 1.2.
نقل عن BGR ان iOS 8.2 سيصل قبل اطلاق ساعة أبل Apple Watch في أبريل, يعني في وقت ما في شهر مارس. ويمكن ان هذا الاندفاع في كل هذه التحديثات ل iOS 8 من اجل التركيز كل طقاتها على iOS 9.كما يقول 9to5Mac ان أبل سوف تركز على التاكد من ان iOS 9 سيكون بشكل ملحوظ اكثر استقرار من بعض اصدارات الفريموير الاخرى خصوصن منذ تلقت شكاوى من المستخدمين منذ فترة طويلة حول مشاكل رئيسية في iOS 8.تحديث iOS 8.3 يبدو تماما مثل تحديث الماك الي صدر قبل يومين بيتا للمطورين OS X 10.10.3 – يدعم حسابات قوقل المحمية مع عملية التحقق بخطوتين.
 

DeletedUser37595

Guest
أعلنت الشركة الأمريكية آبل رسميا عن فعالية جديدة يوم 9 مارس القادم، و من الأكيد أن هذه الفعالية ستكون مناسبة من الشركة للكشف عن " مفاجآة " جديدة، و يبدو أن الجميع أصبحوا مجمعين على أن الأمر يتعلق بالساعة الذكية الأولى من آبل " آبل واتش " و التي ستدشن ظهورها الأول خلال أيام قليلة.

و في ظل المنافسة الشرسة على مستوى الساعات الذكية يبدو أن آبل لم تعد تقبل بالتأخير، حيث تم الكشف عن هذه الجوهرة الإلكترونية في الثلث الأخير من السنة الماضية و ظهر عدد كبير من الشائعات و الأخبار غير المؤكدة حول آبل واتش، لكن آبل تأخرت كثيرا في الكشف عنها خصوصا بالنسبة لمحبي علامة آبل و المتشوقين لرؤية ساعتها الأولى.

آبل أعلنت عن فعاليتها الجديدة و التي ستعقد الإثنين 9 مارس القادم في " Yerba Buena Center " في مدينة سان فرانسيسكو في ولاية كاليفورنيا، بالإضافة إلى أنها ستكون منقولة على الموقع الإلكتروني للشركة، و ستكون الفعالية بعنوان " Spring forward " أو وصول الربيع.

و لا يوجد لدى المتتبعين أي شك في كون هذه المناسبة ستكون فرصة سانحة لتقديم آبل لساعتها الذكية الأولى " آبل واتش " لكن في نفس الوقت قد نشهد إعلانات أخرى مهمة، يتعلق الأمر هنا بالحاسوب اللوحي الجديد iPad بقياس 12 بوصة و حاسوب MacBook Air Retina.
 

DeletedUser

Guest
آبل تطلق تحديث iOS 8.3 مع مجموعة كبيرة من الرموز التعبيرية

Siri-iphone-598x337.jpg



أطلقت شركة آبل اليوم تحديثًا جديدًا لمستخدمي الهواتف والحواسب اللوحية العاملة بنظام تشغيل iOS، والذي يحمل الإصدار رقم iOS 8.3، وذلك بالتّزامن مع إرسالها تحديثًا جديدًا لمستخدمي نظام تشغيل OS X.


وأبرز ما يجلبه التحديث الجديد لنظام تشغيل iOS هو جلبه مجموعة واسعة من الرموز التعبيرية الجديدة والمتنوّعة، والتي تشمل جميع الأعراق، بحيث يمكن تغيير أي رمز تعبيري للشخصيات البشرية عن طريق الضغط المطوّل عليه، ليظهر ألوان أخرى تُناسب مُختلف الأعراق، بالإضافة إلى أكثر من 300 رمز تعبيري جديد، والتي تظهر بأسلوب مختلف عن السابق.
مجموعة من الرموز التعبيرية المتنوّعة عرقيًا
كما يتضمن التحديث مجموعة من اللغات الجديدة التي أصبحت تدعمها خدمة المساعد الصوتي “سيري” Siri، بما في ذلك الروسية، الدانمركية، الهولندية، التايلانية، السويدية، البرتغالية، والتركية.


وكغيره من التحديثات، فإن iOS 8.3 يجلب مجموعة من الإصلاحات للمشاكل والأخطاء، بالإضافة إلى تحسين عام في الأداء بسحب ما ذكرت آبل.


ومن المفترض أن يصل التحديث الجديد لجميع مستخدمي أجهزة iOS التي تعمل على الإصدار السابق؛ iOS 8.2، ابتداءً من اليوم، وطريقة التحديث تكون عبر التّوجه إلى الإعدادات، ومن ثم عام، وبعد ذلك تحديثات النظام.
 

DeletedUser

Guest
ابل تعلن عن بيع 700 مليون ايفون .. وتخفض سعر Apple TV

iphone-sales-598x337.jpg


أعلنت شركة ابل عن بيع 700 مليون هاتف من سلسلة آيفون منذ إطلاقها، وذلك خلال الحدث الذي أقامته الشركة اليوم الاثنين تحت اسم Spring Forward.
وقال تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة ابل أن نسبة الزيادة السنوية لمبيعات هاتف ايفون تتفوق على النسبة الخاصة بنمو إجمالي مبيعات سوق الهواتف الذكية.
وأوضحت الشركة خلال الحدث أن نسبة الزيادة السنوية في مبيعات هواتف ايفون بلغت 49 بالمائة، فيما بلغت الزيادة لإجمالي مبيعات سوق الهواتف الذكية 26 بالمائة فقط.
وأكد تيم كوك أن ايفون تحول ليصبح جزءا من حياة الكثير من الناس، بفضل عدد من الخدمات المساعدة القائمة عليه، مثل خدمة CarPlay الخاصة باستخدام مزايا الهاتف في السيارات، أو HomeKit الخاصة بالتحكم بالأجهزة في المنازل.
وأشار الرئيس التنفيذي لشركة ابل كذلك إلى أن الإصدارين الأخيرين في سلسلة ايفون، سواء ايفون 6 أو ايفون 6 بلس، حققتا نجاحا كبيرا لدى المستهلكين، حيث وصلت نسبة الرضا لديهم بامتلاك الجهازين إلى 99 بالمائة.
هذا، وأعلنت الشركة خلال الحدث أيضا عن تخفيض سعر جهاز “ابل تي في” Apple TV خاصتها، ليصل إلى 69 دولار أمريكي فقط، مؤكدة أنها باعت منه حتى الآن 25 مليون وحدة.وكشفت ابل كذلك عن تعاقدها مع شركة إتش بي أو HBO للخدمات التلفزيونية، لتقدم خدمة بث محتوى تلفزيوني جديدة تحت اسم HBO Now على أجهزتها الذكية.ومن جانبه، قال ريتشارد بليبر، الرئيس التنفيذي لشركة HBO، أن خدمة HBO Now ستكون خدمة بث محتوى تلفزيوني عبر الإنترنت منفصلة لكن متاحة حصرا على أجهزة ابل سواء جهاز “ابل تي في” أو هواتف ايفون أو حواسب ايباد.
 
أعلى