احتلال 33 قريه من افريكانو (( لعيون تحدي أنس ))

DeletedUser

Guest
ردي هذا هو آخر توضيح لي في هذا الموضوووووع..

1/1 .: كنت ناوي عليها من يوم دخلت للسيرفر 2 لست مجنونا كي أنضم لعالم مرت فترة خمس أشهر على افتتاحه :)

القرية كانت للرائع بسوووول و طبعا كنت في وضعية جس نبض لغاية حرب الأسوووود و كش ملكـ لتتغير المعطيات فتصبح لابو خوذه..في يوم من الأيام و كالعادة بينما كنت أتابع وضعية القرية وجدتها بربرية ليبدأ التخطيط ;)

التحدي كان كيف أكوون أول الواصلين لهـا و طبعا توفير دعم جبار لها بعد الإحتلال و هذا ما حصل بالفعل 10 تنظيفات من بعدهم قطار خماسي ثم دعم بـعشر نيوكات :d

بعد قليل تلقيت رسالة من كلاش .: يا ابن الحلال أفرغ القرية و أرجعها للأسود قلت له لا يا غالي ما يضيع جهدي سدا...بعد شوي تلقيت رسائل من قنبله و شادي سويا .: يا ابن الحلال أفرغ القرية طبعا شادي كنت أحترمه كثييييييييييير لدرجة ما سولت لي نفسي أقول له كلمة لا لكن في داخلي أكرر أتمنى ما يضيع جهدي و بالفعل هذا ما كان و حافظت عليهـا :)

نجي لسالفة قن قن و اتهامه لي باطلا .: للأسف اعتبرتكـ في يوم من الأيام أخ كبير لي لكن............لا أخفيكم سرا منذ بداية العالم أعجبت بالأسود و كنت ناوي أنضم لهم لكن و لله الحمد شاءت الأقدار أن أكووون اجـرامي مع شباب أقل تنظيم من الأسود و هذا واقع لكن مع ذلكـ أصررت أني أسخر لهم خبرتي و حاولت أن أرتقي بمستواهم و الله شهيييييد...المهم تهمة أني انضميت للأسود من أجل القرية باطلة تماما تم طردي من اجـرام لأسباب داخلية كرامتي ما سمحت لي أرجع لهم من جديد طبعا اخترت مباشرة الأسود راسلت شادي ما خيبني على طول أرسل دعوة لكن لو تصدقون الضغط الذي تعرض له بريدي خلال 3 أيام فترة بقائي مع الأسود فقررت الرجوع لعيون بعض الأحباب و اعتذرت من ماجد + شادي طبعا :d

لذا ففلسفتكـ يا قنبول ليست سوى هراء..بالنسبة للتحدي أقوول للمرة الثالتة هنيئا لكم كسبتموه كوني تحديت عن قرية واحدة فقط لكن ليس خسارة 3000 نيوكـ في عملية واحدة :d

المهم أنتم خير العارفين بالوضع و أقوووووول يد واحدة لا تصفق + مبرووووكـ ضم maroccobra و للعلم راسلني و قال أنس اخترت الأسود قلت له حياكـ الله لن أجبركـ على شيء :)

تحياتي

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser

Guest

1/1 .: كنت ناوي عليها من يوم دخلت للسيرفر 2 لست مجنونا كي أنضم لعالم مرت فترة خمس أشهر على افتتاحه :)

القرية كانت للرائع بسوووول و طبعا كنت في وضعية جس نبض لغاية حرب الأسوووود و كش ملكـ لتتغير المعطيات فتصبح لابو خوذه..في يوم من الأيام و كالعادة بينما كنت أتابع وضعية القرية وجدتها بربرية ليبدأ التخطيط ;)

التحدي كان كيف أكوون أول الواصلين لهـا و طبعا توفير دعم جبار لها بعد الإحتلال و هذا ما حصل بالفعل 10 تنظيفات من بعدهم قطار خماسي ثم دعم بـعشر نيوكات :d

بعد قليل تلقيت رسالة من كلاش .: يا ابن الحلال أفرغ القرية و أرجعها للأسود قلت له لا يا غالي ما يضيع جهدي سدا...بعد شوي تلقيت رسائل من قنبله و شادي سويا .: يا ابن الحلال أفرغ القرية طبعا شادي كنت أحترمه كثييييييييييير لدرجة ما سولت لي نفسي أقول له كلمة لا لكن في داخلي أكرر أتمنى ما يضيع جهدي و بالفعل هذا ما كان و حافظت عليهـا :)

نجي لسالفة قن قن و اتهامه لي باطلا .: للأسف اعتبرتكـ في يوم من الأيام أخ كبير لي لكن............لا أخفيكم سرا منذ بداية العالم أعجبت بالأسود و كنت ناوي أنضم لهم لكن و لله الحمد شاءت الأقدار أن أكووون اجـرامي مع شباب أقل تنظيم من الأسود و هذا واقع لكن مع ذلكـ أصررت أني أسخر لهم خبرتي و حاولت أن أرتقي بمستواهم و الله شهيييييد...المهم تهمة أني انضميت للأسود من أجل القرية باطلة تماما تم طردي من اجـرام لأسباب داخلية كرامتي ما سمحت لي أرجع لهم من جديد طبعا اخترت مباشرة الأسود راسلت شادي ما خيبني على طول أرسل دعوة لكن لو تصدقون الضغط الذي تعرض له بريدي خلال 3 أيام فترة بقائي مع الأسود فقررت الرجوع لعيون بعض الأحباب و اعتذرت من ماجد + شادي طبعا :d

لذا ففلسفتكـ يا قنبول ليست سوى هراء..بالنسبة للتحدي أقوول للمرة الثالتة هنيئا لكم كسبتموه كوني تحديت عن قرية واحدة فقط لكن ليس خسارة 3000 نيوكـ في عملية واحدة :d

المهم أنتم خير العارفين بالوضع و أقوووووول يد واحدة لا تصفق + مبرووووكـ ضم maroccobra و للعلم راسلني و قال أنس اخترت الأسود قلت له حياكـ الله لن أجبركـ على شيء :)

تحياتي
هههههه طيب جهز نفسك القرية حاخذها منك قريب جدا:rolleyes:

DeletedUser

Guest
هههههه طيب جهز نفسك القرية حاخذها منك قريب جدا:rolleyes:

وواو اعتبر من الان القرية من صالح ابراهيم لانه باختصار لاعب مميز وحترف + قول وفعل

اوتمنى انس يتحدى علشان تنسكر كلمته ههه

DeletedUser10246

Guest
يا هي قصه مؤثره قصه ها القريه !!

تحياتي

بعدين افهم من كلامك انهيار اجرام خلاص :rolleyes: يوم تبارك للاسود بضم ماركوبر !!
قايل لك انس راح تتفكك اجرام لانها قبيله انت في قيادتها مع احترامي لجميع اعضائها
بعدين تتوقع انه بس هو الي راح من عندكم !! طالع زين شوف كم واحد طلع من امس لحد اليوم وخلال اليومين الجايه لن يبقي سواك في قبيله اجرام اعتقد عشان كذا ابحث عن قبيله تنضم لها وتواصل هياطك

DeletedUser

Guest
بعدين افهم من كلامك انهيار اجرام خلاص :rolleyes: يوم تبارك للاسود بضم ماركوبر !!
قايل لك انس راح تتفكك اجرام لانها قبيله انت في قيادتها مع احترامي لجميع اعضائها
بعدين تتوقع انه بس هو الي راح من عندكم !! طالع زين شوف كم واحد طلع من امس لحد اليوم وخلال اليومين الجايه لن يبقي سواك في قبيله اجرام اعتقد عشان كذا ابحث عن قبيله تنضم لها وتواصل هياطك

يـا أيهـا الرجـل المعلـم غيـره
هـلا لنفسـك كــان ذا التعلـيـم
تصف الدواء لذي السقام وذي الضنى
كيفمـا يصـح بـه وأنـت سقـيـم
وأراك تلقـح بالـرشـاد عقولـنـا
نصحا وأنـت مـن الرشـاد عديـم
لا تنـه عـن خلـق وتأتـي مثلـه
عـار عليـك إذا فعلـت عظـيـم
ابـدأ بنفسـك فانههـا عـن غيهـا
فـإذا انتهـت عنـه فأنـت حكيـم
فهناك تقبـل إن وعظـت ويقتـدى
بالـرأي منـك وينـفـع التعلـيـم

:d;)

DeletedUser10246

Guest
اللهم عافيه ولا تبتلينا هههه

يـا أيهـا الرجـل المعلـم غيـره
هـلا لنفسـك كــان ذا التعلـيـم
تصف الدواء لذي السقام وذي الضنى
كيفمـا يصـح بـه وأنـت سقـيـم
وأراك تلقـح بالـرشـاد عقولـنـا
نصحا وأنـت مـن الرشـاد عديـم
لا تنـه عـن خلـق وتأتـي مثلـه
عـار عليـك إذا فعلـت عظـيـم
ابـدأ بنفسـك فانههـا عـن غيهـا
فـإذا انتهـت عنـه فأنـت حكيـم
فهناك تقبـل إن وعظـت ويقتـدى
بالـرأي منـك وينـفـع التعلـيـم

:d;)

وضعك صعب اخوي انس اشوفك قمت تهذري !! علي العموم اذا قصدك تبي تسمع هذا النشيد مدري القطعه الادبيه علينا هنا عشان تتاكد من حفظك لها عشانها عليكم بالاختبار ما عندك مشكله انا اهنيك راح تحلها صح وقت الاختبار:rolleyes: هههه ..
لا حول ولا قوه الا بالله .. هذي نهايه الهياط الزايد هههه:d

DeletedUser

Guest
ياناس حد يجيب له تاريخ القريه 1/1 لأنه قام يهذي وقال كانت بالأصل لـ بسول

هههـ حد يساعده ويفهمه
================

وإذهب لا أسفا ً عليك

وانضمام موروكو بكل تأكيد بأسباب مايحتاج اقولها لأن مثله كثيرين طبعا

DeletedUser

Guest
انس القط ويهك يا رجل والله لو منك احذ حسابي

في الاول قلت قريه

خذو 3 قلت استرجاع ما قلنا شي
خذينا 33 قلتو من اصل 200 ومدري شو وجيت انته قلت من اصل 250

وشويه قلت 6 نيوكات على القريه نفس ما قال القائد 6 ولا عشرين ولا 100 ولا 1 انت ما يخصك بدل القريه خذينا 33

ولا كلمه

DeletedUser

Guest
ابطال وبتوفيق

وين اللي كانو يرفضون فكره الحرب النفسيه والحين اشوفهم براس الحرب النفسيه :c
onfused:

DeletedUser

Guest
ياناس حد يجيب له تاريخ القريه 1/1 لأنه قام يهذي وقال كانت بالأصل لـ بسول

هههـ حد يساعده ويفهمه
================

وإذهب لا أسفا ً عليك

وانضمام موروكو بكل تأكيد بأسباب مايحتاج اقولها لأن مثله كثيرين طبعا

http://www.twfaq.com/blog/category/w2/

هذا موضوع في المدونه يثبت تاريخها ^_^

DeletedUser

Guest
آنـس كثـر لنـآ من هالهيــآط يعجبنا اللي يهايط ويندق,,~

خلكـ ســآكت وقريتكـ آخترررررقتهـآ غصـب وآذكرك بعـد الحرب لي يعني لي..~

وقنبلة من موضوع لموضوع وتورينا حقائق المحتالين بعـآلم الأسود..~

DeletedUser

Guest
وضع القريه 1/1 بالنسبه للأسود
======================

القريه ممنوعه على اي عضو من الاسود يا شباب فلا يدخل لنا كل مره احد منكم ويكتب ان القريه بتكون له ههههه

قلنا لكم من يستحل من العدو اكثر عدد ممكن من القرى وبعد قرار القائد الأعلى بيتم اهداءها لصاحب الاحتلالات الأكثر

( تنافسوا فيما بينكم يا الأسود ان كانت تهمكم القريه هههه )

وخلوا أنس ينبسط عليها هالفتره

هههه أقصد أناناس

DeletedUser

Guest
وضع القريه 1/1 بالنسبه للأسود
======================

القريه ممنوعه على اي عضو من الاسود يا شباب فلا يدخل لنا كل مره احد منكم ويكتب ان القريه بتكون له ههههه

قلنا لكم من يستحل من العدو اكثر عدد ممكن من القرى وبعد قرار القائد الأعلى بيتم اهداءها لصاحب الاحتلالات الأكثر

( تنافسوا فيما بينكم يا الأسود ان كانت تهمكم القريه هههه )

وخلوا أنس ينبسط عليها هالفتره

هههه أقصد أناناس

مـآ قلت انهـآ لي الا وآنـآ مجهـز خوآل يحتلون قرى تدرون وش ميزت الخوآل..~

النبيل ينقـص الولاء لـ 99 وآذآ كـآن معـآه فص فص وجـآلـس يقرشع طوول الطريـق ينزلهـ لـ 100 عــآد الله يـستر منهــم هع هع...~

DeletedUser13884

Guest
وكالعادهـ ابــداعـ قنبله ,, ماله حدود

والله يااناناس انكــ اتشخمط ياافريكانوا ;)

بالتوفيق للطرفــ الافضل :p

مـآ قلت انهـآ لي الا وآنـآ مجهـز خوآل يحتلون قرى تدرون وش ميزت الخوآل..~

النبيل ينقـص الولاء لـ 99 وآذآ كـآن معـآه فص فص وجـآلـس يقرشع طوول الطريـق ينزلهـ لـ 100 عــآد الله يـستر منهــم هع هع...~

:eek: هذا معاه حبوب يرصص طول الطريق :D

DeletedUser

Guest
موجود حبيبي ألف مبرووووكـ الضربة تستاهلون لكن من أصل 250 قرية خرجتم ب 33 مع العلم أن كل احتلال قبله 6 تنظيف نتيجة مخزية... :)

ياشين السررج على البقر
لاتبرر موقفك لانك انكشفت
ماعندك الا الثرثره
خل الثرثره تنفعك

DeletedUser

Guest
أاأهنييكـ أنسـ صرااحه ولا إنجاااااااااااز سيد المعاااااااركـ واااااصل من دون فاصل

أعلى