اتاسف للعالم العاشر

DeletedUser30930

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم شباب حبيت اعتذر للعالم العاشر عما سببته من اضرار باكثر اللاعبين بلعالم:174: بلفعل نحن اخوان داخل وخارج اللعبة ولا يستحق مني ان انزل من احترامي من اجل شي لا قيمه له

لاعبين اذكر اني اساءت لهم وحبيت اعتذر لهم امام الجميع

اولا الاعب B U T C H E R .جنـون العظمـه.SeX LaDy - xD(الغام موقوته.مان نيو لوك).Master Killer.قناص الديار.SupeR king.hermzz.الصاعقه22222.العاصفه المدمرهـ.abu sqr.الشرقاوي66.رامـبو.bassemsama.الحنش *الأسود.TOMEY.Tornado-Z.بوبو المطيري 3.MREGY.mubarak2020.آبو طلق.قـاهر الـخ ـصوم.قويزة2013.ليون القلب الأبيض.xxxxmmm.نبيل الروح.لصوص الأحلام.Kimyaro.Scary hearts.روح عاشق.THE UNIT.cvgm.تخيلتك تناديني.amer2011.RORO707.Black.smith.هاااوووي الجنوووب.

هناك الكثير هذوم الي انا اتذكرهم وفعلت لهم ضرر ويمكن اكثرهم ما عرفوا اني سويت لهم ضرر لكن اذا سمحتم سامحوني علي اخطائي وحبيت اقول لك شي يا عبدو انا لم افعل شي بحسابك ولم اقم بضررك ولكنك من حسرتني وانا لم اخسرك ويا ابو محمد انا مدين لك بحسابي وقلت لك خذه لك هذا من حقق وليس من حقي

اخر واحد اتاسف له هو محمود لاني خذلته بحسابه

عالم10
Bye

DeletedUser32285

Guest
احييك اخي طبيعي علي هذا التصرف الصحيح :)
بالتوفيق لك ولنا داخل وخارج اللعبه :)

+
حبية اسآلك انت الي بالصوره ؟ :$

DeletedUser

Guest

ده مين ؟
اه ده آنا

آول شئ ، بخصوص الاضرآر الي تتكلم عنها الحمدالله انا زي مأنا ماتغير شي فيني ولا طار مني حسابي او تهكر ,,
لكن انت لو تترك حركاتك ، انت عارفها تصير اطلق واحد لبى قلبك

وبالتوفيق لك في حيآتك الشخصية

..

DeletedUser

Guest
كلام كبير اخوي
وحقيقه احييك على هذا الكلام وبالتوفيق لنا ولك خارج وداخل اللعبه

بس تراني حتى الان مقهور على حسابي أحمد العاقل كنت بنهي فيه حمران مجهز له 45 قطار و 200 نوك وبفضيه تقريبا من قاراتنا بس للأسف

بالتوفيق قلبي

DeletedUser

Guest

ده مين ؟
اه ده آنا

آول شئ ، بخصوص الاضرآر الي تتكلم عنها الحمدالله انا زي مأنا ماتغير شي فيني ولا طار مني حسابي او تهكر ,,

..

بالتوفيق يارب

DeletedUser

Guest

ده مين ؟
اه ده آنا

..

بالتوفيق يارب

DeletedUser29891

Guest
ونعمم والله فيككك ياطبيعي

جميل جددا ان تبادر انت بالاعتذار

الله يوفقكك ياصديقي

DeletedUser30930

Guest

ده مين ؟
اه ده آنا

..

ولله يا مشاري او مشعل انا سببت لكم ضرر ساعة الما كنت معكم هجمت عليكم لكن كان قصدي هزار وانقلبت بيننا عداوه مع اني كان قصدي هزار

DeletedUser30930

Guest
اسف لا الوظوع ما باين كله

بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم شباب حبيت اعتذر للعالم العاشر عما سببته من اضرار باكثر اللاعبين بلعالم:174: بلفعل نحن اخوان داخل وخارج اللعبة ولا يستحق مني ان انزل من احترامي من اجل شي لا قيمه له

لاعبين اذكر اني اساءت لهم وحبيت اعتذر لهم امام الجميع

اولا الاعب B U T C H E R .جنـون العظمـه.SeX LaDy - xD(الغام موقوته.مان نيو لوك).Master Killer.قناص الديار.SupeR king.hermzz.الصاعقه22222.العاصفه المدمرهـ.abu sqr.الشرقاوي66.رامـبو.bassemsama.الحنش *الأسود.TOMEY.Tornado-Z.بوبو المطيري 3.MREGY.mubarak2020.آبو طلق.قـاهر الـخ ـصوم.قويزة2013.ليون القلب الأبيض.xxxxmmm.نبيل الروح.لصوص الأحلام.Kimyaro.Scary hearts.روح عاشق.THE UNIT.cvgm.تخيلتك تناديني.amer2011.RORO707.Black.smith.هاااوووي الجنوووب.

هناك الكثير هذوم الي انا اتذكرهم وفعلت لهم ضرر ويمكن اكثرهم ما عرفوا اني سويت لهم ضرر لكن اذا سمحتم سامحوني علي اخطائي وحبيت اقول لك شي يا عبدو انا لم افعل شي بحسابك ولم اقم بضررك ولكنك من حسرتني وانا لم اخسرك ويا ابو محمد انا مدين لك بحسابي وقلت لك خذه لك هذا من حقق وليس من حقي

اخر واحد اتاسف له هو محمود لاني خذلته بحسابه

عالم10
Bye

اتاسف لان الموظوع ما بان كله

DeletedUser

Guest
يعطيك العـآفيةة ياطبيعى هـذا مـن طيبك واللةة

لبى خراطيش قلبكك هههههةة

DeletedUser21625

Guest
يا طبيعى سيب الحال طبيعى باين عليك طفشان وحابب تتسلى الله يكون فى العون
و تبقى فى الأخير لعبة لا غير إلي خسر خسر و إلي ربح ربح

DeletedUser

Guest
احييك اخي طبيعي علي هذا التصرف الصحيح :)
بالتوفيق لك ولنا داخل وخارج اللعبه :)

+
حبية اسآلك انت الي بالصوره ؟ :$

راكان انقلع مو معطيك رقمه ولا ايميله <<< تراه حق ورعان
:148:

DeletedUser32285

Guest

راكان انقلع مو معطيك رقمه ولا ايميله <<< تراه حق ورعان
:148:

ههههههه مين انت خخخخخ اول مره اشوف نكك خخخخ +افا انا حق ورعان افا بس افا بس شفت صورته خقه قلت اتآكد ^_*

DeletedUser

Guest
ههههههه مين انت خخخخخ اول مره اشوف نكك خخخخ +افا انا حق ورعان افا بس افا بس شفت صورته خقه قلت اتآكد ^_*

ههههههههههههه
لا يروح التفكير بعيد يا شباب

DeletedUser

Guest
انت / نفس الرقاصة اذا وصلت سن اليأس ... <<<< يعني حاولت بسس ما تقدر .. :86:

أعلى