ابو جهاد يقتل أحلام الصر ويقود الأهلي للفوز بكأس خادم الحرمين

  • بادئ الموضوع DeletedUser25795
  • تاريخ البدء

DeletedUser25795

Guest


حصد عمر السومة لقب كأس خادم الحرمين الشريفين ملك السعودية، بعد فوزه في مباراة ماراثونية استمرت لمدة 120 دقيقة، على نظيره النصر بهدفين مقابل هدف، مساء الأحد، على ملعب "الجوهرة المشعة".

ونجح المهاجم السوري عمر السومة في قيادة فريقه للتتويج باللقب بعدما سجل ثنائية في الدقيقتين 24 و114:19 حتى اعاد ذكرى جحفلي في السنة السابقة.

بدأت فرصة الهدف الاول بعدما قام عمر هوساوي بإيقاف انطلاقة السومة مهاجم الأهلي الخطير، وأنقاذ المصور عبد الله العنزي مرمى الصر من فرصة قريبة تلقاها من ضربة رأس ثم مرر حسين المقهوي بعدها كرة عرضية آخرى استغلها السومة هذه المرة وهز الشباك بالهدف الأهلاوي الأول في الدقيقة 24.

اختتم الصر تغييراته مع الشوط الإضافي الثاني بنزول عبد الله مادو على حساب عمر هوساوي، وأنقذ دفاع الصر محاولة قريبة للسومة الذي لدغ الصر بهدف ثانٍ في الدقيقة 114:19 مستغلاً تمريرة عرضية من إسلام سراج ليتسلم الكرة في منطقة الجزاء ويهز الشباك ببراعة.

واختتم الأهلي تغييراته بنزول منصور الحربي على حساب فتفاتزيديس في الدقيقة 118 ورفع لاعبو الصر الراية البيضاء مع مشهد مؤسف باعتداء أحمد الفريدي لاعب الصر بالضرب على مهند عسيري لينال البطاقة الحمراء لينتهي اللقاء بفوز الأهلي وتتويجه باللقب.
 

DeletedUser

Guest
يستاهل الاهلي نادي عريق بالكؤوس خخ
وهارد لنا مباره شبه حلوه بسبب المشاده بين الفريدي ومهند
الا ان الفريدي اول مره اشوفه كذا
لكن الله يوفق الجميع
ويستاهل الملكي والله
 
أعلى