ابطال الجن و القاره 54

Fun Bunny

نبيل
نخبه ؟؟
وش النخبه ؟؟؟

ترا تذاكرهم قريبه خخخخخخخخخخخ
مناوبه دمج
كلها مناوبه مافيها غير 4 اعضاء الى 5 محترفين و الباقيين ؟
لا تخلوني انزل فضايح اكثر
ترى مو وقتها

نزل فضايحهم نزل نزل ،
إفظحهم فظحا مبرحا يا رجل،~

DeletedUser2317

Guest
نخبه ؟؟
وش النخبه ؟؟؟

ترا تذاكرهم قريبه خخخخخخخخخخخ
مناوبه دمج
كلها مناوبه مافيها غير 4 اعضاء الى 5 محترفين و الباقيين ؟
لا تخلوني انزل فضايح اكثر
ترى مو وقتها

ههههههههههه نعم مناوبه وما فيها محترفين واكبر فضائحهم انكم فرع سري لهم وهاجموا اعضائنا في هونر علي الحدود بقطارات تم لحق بعض الاعضاء وتلغيمهم واخرون تم احتلالهم والان وبعد ان كنت وجهت لي تهمه اني عميل للنخبه واسهل دخولهم ظهر الحق ومن هوا العميل الذي واضع النخبه ميثاق عدم اعتداء حتي لا يهاجم حلفائه النخبه (انت علي الجبلاوي) ومن كان يحاربهم علي الحدود ويوحد الجميع ضدهم و ضدكم (انا elkawy ) ومهما افتعلت من سرقات وتهكير الاسم وحده يكفي واذا كنت سقت بخيانه فانا سوف اعود واقوي من الاول وبحليه جديده :) :)

DeletedUser

Guest
ههههههههههه نعم مناوبه وما فيها محترفين واكبر فضائحهم انكم فرع سري لهم وهاجموا اعضائنا في هونر علي الحدود بقطارات تم لحق بعض الاعضاء وتلغيمهم واخرون تم احتلالهم والان وبعد ان كنت وجهت لي تهمه اني عميل للنخبه واسهل دخولهم ظهر الحق ومن هوا العميل الذي واضع النخبه ميثاق عدم اعتداء حتي لا يهاجم حلفائه النخبه (انت علي الجبلاوي) ومن كان يحاربهم علي الحدود ويوحد الجميع ضدهم و ضدكم (انا elkawy ) ومهما افتعلت من سرقات وتهكير الاسم وحده يكفي واذا كنت سقت بخيانه فانا سوف اعود واقوي من الاول وبحليه جديده :) :)

اول شي
انا سحبت المنصب من عاشق لانه كان منسق مع النخبه و انا ضد النخبه
و شي ثاني وش دليلك اني انا مهكر الحساب

انا دخلت تفاجئت انكم تفككتم

ولا تسوي فيها ذكي زياده و تبي تبرر الي سويته اوك
ترى هل سوالف صارت قديمه

DeletedUser2317

Guest

اول شي
انا سحبت المنصب من عاشق لانه كان منسق مع النخبه و انا ضد النخبه
و شي ثاني وش دليلك اني انا مهكر الحساب

انا دخلت تفاجئت انكم تفككتم

ولا تسوي فيها ذكي زياده و تبي تبرر الي سويته اوك
ترى هل سوالف صارت قديمه

بكل بساطه اذا لم تكن انتا من هكر الحساب او احد من كوبليراتك ليه كل الجيوش الهجوميه راحت علي اصدقائي المتلغمين المعروف انهم متلغمين لمحاوله تسهيل التلغيم وفكه + ليه كل جيوشي الدفاعيه راحت علي قراك الدفاعيه او الملغمه بالدفاع هل لان سارق الحساب نوب او لا يعرف يلعب لا لكي يفيدك بان يدمر دفاعاتي ايضا لكي تكون قراي عاريه تماما وبهذا تقدر من حسابات ولاد عمك او كما اعتقد انا حساباتك المتعدده احتلال القري بسهوله بدون خسائر لاننا دمرنا لك الكثير من الجيوش في هجومك علي ابو عتب والعنتبلي

DeletedUser

Guest
بكل بساطه اذا لم تكن انتا من هكر الحساب او احد من كوبليراتك ليه كل الجيوش الهجوميه راحت علي اصدقائي المتلغمين المعروف انهم متلغمين لمحاوله تسهيل التلغيم وفكه + ليه كل جيوشي الدفاعيه راحت علي قراك الدفاعيه او الملغمه بالدفاع هل لان سارق الحساب نوب او لا يعرف يلعب لا لكي يفيدك بان يدمر دفاعاتي ايضا لكي تكون قراي عاريه تماما وبهذا تقدر من حسابات ولاد عمك او كما اعتقد انا حساباتك المتعدده احتلال القري بسهوله بدون خسائر لاننا دمرنا لك الكثير من الجيوش في هجومك علي ابو عتب والعنتبلي

طيب ليش نص جيوشك اتهجت على حسابي بعد ؟

و اتوجهت ع القرى الي انا احتليتها قبل ساعات من هجومك

هذا دليلك ؟

DeletedUser2317

Guest
الدلائل بالموضوع التاني :) مساله الجيوش الدفاعيه هذه ما هي الا حركه اطفال منك فقط لتقول انك ليس لك دخل بالموضوع وانك تمت مهاجمتك مثلك مثل الذين اتم مهاجمتهم اكبر بعقلق وبتفكيرك هذه مجرد لعبه لا تفتعل الاحداث فقط سير مع الاحداث وتمتع بما يحدث + انا حسابي اكاد اجزم 100% هيكون محظور قريبا بسبب ما فعلت فيه الا اني داخل الان استمتع واطقطق عليكم ههههههههه وادمر لكم كل جيوشكم قبل الحظر ههههههههههههههه

أعلى