(إنما غَضَبي في نَعْليَّ، فإذا سمعت ما أكره أخذتُهما ومَضيت)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser39791

Guest
شخصياً , القزاز لو طاح ما يرجع مثل اول ! , لكن بأمكانه الانصهار والعوده مجدداً , اتمنى تعلمت من اخطائك
يا شين الفلسفه
وبعدين من قالك ان القزاز يرجع بالانصهار وكيف تقول شخصيا المفروض تقول علميا مع انها كيسيا

DeletedUser30511

Guest
الله يعافيك يا الوردي > امزح امزح مش عايز اروح ورا الشمس :D
لك وحشة ع الواتس يا مروان :"D

الـــعامـــريـــ

TW-VIP العامري

DeletedUser

Guest
يا شين الفلسفه
وبعدين من قالك ان القزاز يرجع بالانصهار وكيف تقول شخصيا المفروض تقول علميا مع انها كيسيا
قسم بالله اني لاجلدك , اقول شخصياً من وجهة نظري , ان السماح والاعتراف بالذنب كافي ان الجميع يسامحه , اجل كيف القزاز يرجع , يتحول من ماده صلبه الى ماده سائله عن طريق الانصهار ثم يرجعونه نفسه

دنجرس 2002

TW VIP - الخطير
فريق عمل حرب القبائل
قسم بالله اني لاجلدك , اقول شخصياً من وجهة نظري , ان السماح والاعتراف بالذنب كافي ان الجميع يسامحه , اجل كيف القزاز يرجع , يتحول من ماده صلبه الى ماده سائله عن طريق الانصهار ثم يرجعونه نفسه
اذا انكسر الزجاج يجمعونه و يصهرونه ويرجع افضل من قبل *_* < يخرب حكمه اسطوره فلافل

DeletedUser35504

Guest
السبام حلال عليك يا سحبه
اكيد طبعا عندك شك لاسمح الله

الله يعافيك يا الوردي > امزح امزح مش عايز اروح ورا الشمس :D
لك وحشة ع الواتس يا مروان :"D

هههههههههههههههه ياقااااامد اوي قصدك ماصار عندك مصايب تكلمني عنها :D:D

DeletedUser31571

Guest
للامانه كان طموحنا نواجهكم ككل ، بالتوفيق لكم داخلين او خارجين هذه مشاكل داخليه ماكان لازم تطلع للمنتدى اجتمعوا وحلوها لكن على مايبدو نفذت كل السبل ،

وهذه الخطوه ستؤثر بكل تأكيد على مجرى الحرب.

بالتوفيق لكم عموماً وودت لو لعبت ضدكم جميع .

SupeR

الأحمر غير واضح، تقصد انها ستاثر لصالح الجلادين ام ضدها؟؟؟؟

the tariq

فارس ثقيل
مفعول ال 10 قراه الي طيرناها منك

٦ قرى

بس بضل افضل من عمك السبستوني الي مات ٥ مرات وقت الاوب الي طيرنا منه ١٤ قرية
بتحب انزل الصورة؟

DeletedUser39362

Guest
من اعظم خمس ردود الي قريتها في منتدى حرب القبائل حتى الان !

رد اشفى غليلي وعبر عن قليل بما في خاطري بعد انجف قلمي ووقفت عاجزاً عن وصف غذارة ماقامو به

بعد الفرح والحزن .. الشدة والرخا ،. السهر والتعب ،. بعد كل هذه اللحظات التي عايشناها سويه ، بكافة اطيافها والوانها ،. بعد ان جعلنا من قلوبنا عروشاً لهم ،. والبسناهم تاج الوفا ،. هاهم يطعنونا في ظهورنا التي اسنادناها عليهم ،.

لم ولن ننساها ابدا ، ولن نعبر عن صدمتنا مهما كتبنا وعدنا وزدنا !

#بالختام : حروفنا كلها للتعبير عن صدمتنا في من اعتبرناهم اخواننا ،. ولا الاثر الميداني مابوه شي غير ان حسابي زاد ٢٠٠ الف نقطة في يومين .. والعدو اكل في بعضه اغلب القرى الي احتلها بقارتهم وبخط النار ،. كل شي يتعوض وينتسي ،.

لكن هذا العار سيبقى خالداً مخلداً في مسيرتكم وسيلاحقكم حتى في احلامكم ،. :) !

والله لا اخفيكم .. للان ماني مستوعب ان هالاسماء سوت معنا كذا .. وللان احاول تبرير موقفكم ببعض الاواهم التي اتخلقها لكم ،. ولكنني لن استطيع اخفاء الشمس بستار مهما حاولت :(

اشكر اطرائك على قهرٍ نثرته ، مدلي يديك يا صديقي ساسقيك من كأس الحزن قليلًا ولتتفاوت اصواتنا ضحكًا وسخرية على من قلت انهم كانت لهم في قلوبنا الكثير لا اعلم اتلك المشاعر التي نكنها لهم لم تحرك فيهم ساكنًا ؟ او من الممكن ان الجينات الانثويه طغت في داخلهم و غيرت صفاتهم ؟ ارجو من صاحب الموضوع ان يقرا ردودنا واذا عيونه لم يشقها ماتراهُ ، من الذل قبحها الله من عين ، كنت اترأس هذاك الطاقم حتى في فترة انشغالي ولكن سلب مني عرشي ، وجثى كريمٌ مثلي الى الركبتين ، وجعلوا من القرود تعلوا ظهور الاسود ، قاتل الله كل خوانٍ اثيم .

دنجرس 2002

TW VIP - الخطير
فريق عمل حرب القبائل
اخي الغالي ❤️ @ابراهيم العامري

سؤال انت سمعت من الطرفين هل تعلم الاسباب لماذا غلبوا الاشخاص اذا ماسمعت القصة بكاملها فلا يحق لك تعلق وتُظهر غضبك وانت لا تعلم شي سوى القليل منها ، اما اذا علمت كل شي وسمعت منهم جميعاً هنا يحق لك التحدث ولا تلام ابدا على الي تقوله لنك هنا انت انسان مدرك لما تفعل وتقول.

ومن كلامك باين انك شخص واعي وفاهم و معك عقل تفكر

عكس البعض يعطي عقله لغيره لتحكم فيه .

Fatal

شخصية العام 2017
اخي الغالي ❤️ @ابراهيم العامري

سؤال انت سمعت من الطرفين هل تعلم الاسباب لماذا غلبوا الاشخاص اذا ماسمعت القصة بكاملها فلا يحق لك تعلق وتُظهر غضبك وانت لا تعلم شي سوى القليل منها ، اما اذا علمت كل شي وسمعت منهم جميعاً هنا يحق لك التحدث ولا تلام ابدا على الي تقوله لنك هنا انت انسان مدرك لما تفعل .

ههههههههههه

انت الي شكلك ما تعرف السالفه

نقولك ابو نوره كان كوبلاير بحساب جنوني سابقا و لا ىضي بالي حصل و انت باقي صامل ان حركتهم صح ههههههه

دنجرس 2002

TW VIP - الخطير
فريق عمل حرب القبائل
ههههههههههه

انت الي شكلك ما تعرف السالفه

نقولك ابو نوره كان كوبلاير بحساب جنوني سابقا و لا ىضي بالي حصل و انت باقي صامل ان حركتهم صح ههههههه

انا قلت حركتهم صح ؟ !!

طيب تصرف القياده صح ام خطا قبل الانغلاب ؟

Mr.RaiQ

نبيل
انا قلت حركتهم صح ؟ !!

طيب تصرف القياده صح ام خطا قبل الانغلاب ؟
دنجرس حبيبي جميع اسباب الانقلاب اللي انطرحت غير صحيحة أبدا و الادلة موجودة ، واللي احد الاسباب انهم مهمشين وهذا غير صحيح بل كل واحد منهم معه صلاحيات ..

ومتواجد بقروب القيادة ، فسواء رضيت انت أم لم ترضى هؤلاء سيبقون خونه ولا عزاء لهم ..

وشكرا ..

DeletedUser37597

Guest
دنجرس حبيبي جميع اسباب الانقلاب اللي انطرحت غير صحيحة أبدا و الادلة موجودة ، واللي احد الاسباب انهم مهمشين وهذا غير صحيح بل كل واحد منهم معه صلاحيات ..

ومتواجد بقروب القيادة ، فسواء رضيت انت أم لم ترضى هؤلاء سيبقون خونه ولا عزاء لهم ..

وشكرا ..

وين الادلة.؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى