إندماج أمـ خيانة بصراحة لا أدري ^_^

• بادئ الموضوع سوفييت
  • تاريخ البدء

DeletedUser15203

Guest

أنت غبي وإلا شكلك تتغابى :)

أنا أشك أنك فاهمـ الموضوع أصلا لانك تفهمه بالمقلوب مثل رأسك المقلوب:d:d:d:d:d:d:d

موضوعي وتمـ سدحه والباقي على قيادتكمـ المتأمرة توضح ماذا تعمل في قبيلة إيست :d:d:d:d:d

مرة ثانية إذا جيت ترد على موضوع إقرأه مثل الاوادمـ بعد كذا تعال وتفلسف يا شطور:rolleyes::rolleyes:

^
^

دائمــآ الاشكال اللي مثل كذآ ..

اذا تخززق في احدى الردود ..قام وقال اقرأ الموضوع زيـن .ولا افهم الموضوع..

الزبدة حط تصريفـه فالموضوع ..

.. انا رديت على موضوعك وفهمتك وعلمتك موقعـك فلإعرآب اخي الكريـم ..

لذلك انا مارح اقول موضوعك سخيف ولا مووضوعك مسكت معك فتنة وكتبته وانت تبكي ..مدري والله اش اقولك ..

لاكن المعلومة وصلتلك بالشكل الصحيح وانت عارف هالشي زيـن ولا تتغابى ..

..لان مثل ماقلتلك انت في دائرة مغلقـــة ..

.
.

=​

DeletedUser

Guest

^
^

دائمــآ الاشكال اللي مثل كذآ ..

اذا تخززق في احدى الردود ..قام وقال اقرأ الموضوع زيـن .ولا افهم الموضوع..

الزبدة حط تصريفـه فالموضوع ..

.. انا رديت على موضوعك وفهمتك وعلمتك موقعـك فلإعرآب اخي الكريـم ..

لذلك انا مارح اقول موضوعك سخيف ولا مووضوعك مسكت معك فتنة وكتبته وانت تبكي ..مدري والله اش اقولك ..

لاكن المعلومة وصلتلك بالشكل الصحيح وانت عارف هالشي زيـن ولا تتغابى ..

..لان مثل ماقلتلك انت في دائرة مغلقـــة ..

.
.

=​

الموضوع صار فتنة بين القبائل طيب حلو جدا:)

رأيك ونحترمه لكن أنا لما سدحت الموضوع ذكرت وقلت نتمنى من قيادة السنايبر توضح للعالمـ الرابع جميعا ماذا تعمل في إيست وضمهمـ لاعضاءها لها:)

هل إندماج معهمـ وهذا على ما أظن ليس واقعي;)

خيانة يمكن وليش لالا:eek::eek::d:d:d:d

وإلا لو ما كانت خيانة من السنايبر لحلفاءهمـ إيست أقصد((الاثوار)) عفوا الثوار:d:d:d:d:d:d:d

لماذا لمـ يأتي إعلان واضح وصريح من قيادة السنايبر توضح فيه ماهو سبب ضمـ إعضاء إيست لها:)

أعتقد كلامي واقعي جدا وإلا لماذا هذا التكتيمـ من قيادة السنايبر وكأنها عاملة مصيبة وكارثة في حليفها إيست أو اللي راح يصير عدوها;):p

أعتقد الان الكرة في ملعب قيادة السنايبر :eek::eek::eek::cool:

DeletedUser

Guest
[SPOIL]
السلامـ عليكمـ جميعا:)

دخلت اليومـ مجرد دخول عادي على اللعبة ورأيت انضمامـ الكثير من أعضاء إيست للسنايبر

فستغربت بشدة:eek::eek::eek:

مالذي يجري هل هو اندماج جديد في العالمـ الرابع العجيب الغريب:d:d:d:d

أمـ الاحتمال الثاني وهو حصول خيانة ممن يدعوون أنهمـ حلفاء;):):)

وراح أترك لكمـ صورة هي التي تتكلمـ;););)

ولا يزال الانضمامـ مستمرا إلى هذه اللحظة :rolleyes::rolleyes:

فأتمنى يأتي قادة السنايبر ويفسروا للعالمـ ماذا يفعلون بحليفهمـ إيست ؟؟؟؟؟؟:eek::eek:

هل يريدون تفكيك حليفهمـ المفضل مثل ما حاولوا في السابق مع غيرهمـ وفشلوا:d:d:d:d:d

أمـ يريدون الاندماج وهذا حق مشروع :)

أمـ يريدون سبب لاعلان الحرب عليهمـ:eek::d:d:d

أمـ يريدون مساندة حليفهمـ الرئيسي والاساسي والابدي ملوك العالمـ مع أني أظن أن الملوك يستطيعون الاستمرار بدون حليف:rolleyes::rolleyes::d:d:d​

أمـ يريدون التخلص من التحالف مع من يعتقدون أنهمـ مزارع وقائدهمـ المزارع الكبير سلوووومـ :D:D:D:D:D:D

والله أعلم​
ـ

وشكرا[/SPOIL]
http://www.youtube.com/watch?v=3R_2DhMsYfI

DeletedUser15203

Guest
الموضوع صار فتنة بين القبائل طيب حلو جدا:)

رأيك ونحترمه لكن أنا لما سدحت الموضوع ذكرت وقلت نتمنى من قيادة السنايبر توضح للعالمـ الرابع جميعا ماذا تعمل في إيست وضمهمـ لاعضاءها لها:)

هل إندماج معهمـ وهذا على ما أظن ليس واقعي;)

خيانة يمكن وليش لالا:eek::eek::d:d:d:d

وإلا لو ما كانت خيانة من السنايبر لحلفاءهمـ إيست أقصد((الاثوار)) عفوا الثوار:d:d:d:d:d:d:d

لماذا لمـ يأتي إعلان واضح وصريح من قيادة السنايبر توضح فيه ماهو سبب ضمـ إعضاء إيست لها:)

أعتقد كلامي واقعي جدا وإلا لماذا هذا التكتيمـ من قيادة السنايبر وكأنها عاملة مصيبة وكارثة في حليفها إيست أو اللي راح يصير عدوها;):p

أعتقد الان الكرة في ملعب قيادة السنايبر :eek::eek::eek::cool:

طيب حلــو جدآ ..

..الحيـن الحرب الاعلامية ضد سنايبـر كانت قبل حرب الصقـور ..بعد حربهم مع صقور واثناءهــا..انقلب الاعلام على صقور كاملة ..
الآن ومثل ما الكل عارف ويشهد على ان سنايـبر لا تخون حلـيف لهــآ ..واي قبيلة بينا وبينهم ميثـآق على العين والرآس ..

طيب دام قادة الإيست نفسهم ما سألونـآ وما ضغطوآ علينـآ ..وحتى هلأمر ما سببلهم اي حساسية..

ليه تجي تسأل وتكتب موضوعك وتطلبنـآ الجوآب ..؟

..هذي بالمختصـر والخلاصـة ..

وبتقولي وشدخل الإعلام فموضوعك ..بأقولك ان سنايبر ليست مجبرة على الرد فالمنتدى وتوضيح سبب هذه القرآرآت دام الكورة فملعبهـا على قولتك ولها الإحقية بالتصرف مثل ما هي تبغـى ومثل ما بينها اتفاقيات مع حلفـآئهـآ ..

جآي تسال وش السالفة ..معليش حبيبي على عدم الرد ..لأن هالشي ما يخصك ولا يخص اي شخص في صقـور ..وانت كتبت الموضوع عشان تعرف سبب القضية اللي طلال بنفسه ما علمك ولا يعرفهـأ فلأساس ..

فأعتذر منك شخصيـآ على تصفيرك على الشمـآل ..

لان مالك حل إلأ انك تبدأ حرب القبائل من الصفر وبعضوية جديدة وبشخصية صادقـة وامينة تكون قد الثقـة ..

اقبل تحيآتي من اخوك : ابو طآرق :]

=​

DeletedUser

Guest
طيب حلــو جدآ ..

..الحيـن الحرب الاعلامية ضد سنايبـر كانت قبل حرب الصقـور ..بعد حربهم مع صقور واثناءهــا..انقلب الاعلام على صقور كاملة ..
الآن ومثل ما الكل عارف ويشهد على ان سنايـبر لا تخون حلـيف لهــآ ..واي قبيلة بينا وبينهم ميثـآق على العين والرآس ..

طيب دام قادة الإيست نفسهم ما سألونـآ وما ضغطوآ علينـآ ..وحتى هلأمر ما سببلهم اي حساسية..

ليه تجي تسأل وتكتب موضوعك وتطلبنـآ الجوآب ..؟

..هذي بالمختصـر والخلاصـة ..

وبتقولي وشدخل الإعلام فموضوعك ..بأقولك ان سنايبر ليست مجبرة على الرد فالمنتدى وتوضيح سبب هذه القرآرآت دام الكورة فملعبهـا على قولتك ولها الإحقية بالتصرف مثل ما هي تبغـى ومثل ما بينها اتفاقيات مع حلفـآئهـآ ..

جآي تسال وش السالفة ..معليش حبيبي على عدم الرد ..لأن هالشي ما يخصك ولا يخص اي شخص في صقـور ..وانت كتبت الموضوع عشان تعرف سبب القضية اللي طلال بنفسه ما علمك ولا يعرفهـأ فلأساس ..

فأعتذر منك شخصيـآ على تصفيرك على الشمـآل ..

لان مالك حل إلأ انك تبدأ حرب القبائل من الصفر وبعضوية جديدة وبشخصية صادقـة وامينة تكون قد الثقـة ..

اقبل تحيآتي من اخوك : ابو طآرق :]

=​

وش الوحي هذا اللي نازل عليكمـ يا سنايبر:d:d:d:d:d:d

شوف أخوي أبو طارق من قالك إن قادة إيست عاجبهمـ الوضع صدقني قاعدين الان يأكلون في أنفسهمـ عشان الاعضاء أنضموا للسنايبر وخصوصا المغفل الكبير سلوووووووومـ قاعد يضرب أخماس في أسداس ويفكر ألف مرة عشان يأتي هنا ويفتح فمه

راح تسألني ليه أجاوبك سلوووووووومـ ما راح يأتي هنا ويتكلمـ لانه لسبب بسيط جدا متمسك لاخر رمق في الحلف مع السنايبر ليس حب في السنايبر بل خوف من الهوق اللي راح يصير عليه:d:d:d:d:d:d

والجواسيس ما يقصرون دائما في نقل الاخبار الطازجة لنا عاد شنسوي هذه عادة فيهمـ ما يغيرونها:p:p:p:p

بخصوص الصفر أنا ما أحب الصفر أبدا

أحب أبدا من المليون 000000+1 :p:p:p:p

DeletedUser15203

Guest
وش الوحي هذا اللي نازل عليكمـ يا سنايبر:d:d:d:d:d:d

شوف أخوي أبو طارق من قالك إن قادة إيست عاجبهمـ الوضع صدقني قاعدين الان يأكلون في أنفسهمـ عشان الاعضاء أنضموا للسنايبر وخصوصا المغفل الكبير سلوووووووومـ قاعد يضرب أخماس في أسداس ويفكر ألف مرة عشان يأتي هنا ويفتح فمه

راح تسألني ليه أجاوبك سلوووووووومـ ما راح يأتي هنا ويتكلمـ لانه لسبب بسيط جدا متمسك لاخر رمق في الحلف مع السنايبر ليس حب في السنايبر بل خوف من الهوق اللي راح يصير عليه:d:d:d:d:d:d

والجواسيس ما يقصرون دائما في نقل الاخبار الطازجة لنا عاد شنسوي هذه عادة فيهمـ ما يغيرونها:p:p:p:p

بخصوص الصفر أنا ما أحب الصفر أبدا

أحب أبدا من المليون 000000+1 :p:p:p:p

^
^

..ليه انت ماخذ فكرة سيئة عن سنايبر ؟
اطرحلي افكارك ..وانا اطرحلك ادلة تثبـت عكس كلامك ..
ورح تمسك الباب مثل كل مرة امر مفروغ منه ..

..وبخصوص ان الثوار منزعجين من ضمنا للاعبين الايست ..
فالي بيزعجهم هو نزولهم فالترتيب فقط لاغير ..

لاكن الوضع السياسي من ناحيتهم مرتاح ورح يريحهم اكثر فالمستقبـل ..

...دام القبيلة علاقاتها شريفة وتلعب زي الناس ..اسمحلي مارح تكون نهايتها مثل صقـور ..

=​

دكتور تنكس

فارس خفيف
شباب خلاص تعوذو من بليس

تراكم في النهاية اخوان

واذا على دخول اعضاء ايست سنايبر عادي ترى

DeletedUser10691

Guest

عشان توقف الاندماجات ههههه

حتى لو كلنا بقبيلة وحده والله العظيم كل واحد يخون الثاني هع

الله يعين بس يا عالم 4 الذي يتغير طبعه كل يوم

خلاص انا الملك :p:p

DeletedUser

Guest
موضوع ماله داعي

من شخص مال امه داعي باالقسم

DeletedUser

Guest
موضوع ماله داعي

من شخص مال امه داعي باالقسم

اكيييد بنسبه لك ماله داعي لانكم خنتو حليفكم الاول :confused:

وعلى سوفييت خذها مني لو تناقز بعالم 4 من اوله لـ اخره ماراح توصل مواصيله يا حبوبي :D

سؤال لـ ابو سعد و رجاء محد يتلقف ورد عنه (( ابو سعد وين كلامك لما تقول انك ماراح تخون في احد من حلفائك واللي نشوفه الحين شنو يثبتلنا يا ابو سعد حنكه سياسيه او تحبط سياسي وشنو مصير حلفك مع ايست ..

ملاحظه : اذا تبي ترد وتجاوب على السؤال هذا طيب من عندك وتحسب لك واذا رفضت هذا من حقك بس ارجو يكون الرد مناسب لمنصبك كقائد قبيله ..

DeletedUser

Guest
اكيييد بنسبه لك ماله داعي لانكم خنتو حليفكم الاول :confused:

وعلى سوفييت خذها مني لو تناقز بعالم 4 من اوله لـ اخره ماراح توصل مواصيله يا حبوبي :D

سؤال لـ ابو سعد و رجاء محد يتلقف ورد عنه (( ابو سعد وين كلامك لما تقول انك ماراح تخون في احد من حلفائك واللي نشوفه الحين شنو يثبتلنا يا ابو سعد حنكه سياسيه او تحبط سياسي وشنو مصير حلفك مع ايست ..

ملاحظه : اذا تبي ترد وتجاوب على السؤال هذا طيب من عندك وتحسب لك واذا رفضت هذا من حقك بس ارجو يكون الرد مناسب لمنصبك كقائد قبيله ..

شوفوا مين اللي يتكلم <<<<<<<<:d:d:d:d

باشاطر اترك عنك هياط و روح دافع عن قارتكم وخل عنك الكلم الكبير الان و روح دافع عن قارتكم وساعدهم بالدعم ماهو تجي هينا وتهايط :d الله يصلحك بس

DeletedUser

Guest
العمة شو عم يصير بهذا العالم كله غدر و خيانة

و الشاطر الي بيسحب أعضآء من حليفه

أتمنى أن يكون الوضع قد توضح أخيرآ للشاطر سلووم و الحاج وليم (ههههههه) ;)

أجل تريدون تصيروا ملوك ايست ها

وين إنجازاتكم يالثوار هذا أنتم انقلبتم و أخذتم الملك *_^

ها وين إنجازاتكم وين حلفآئكم

_ملوك سابقتكم بالإحصآئيات :D:D

_سنايبر سحبت أهم لآعبيكم حلآل عليهم :D:D

_ fu حليفكم الأساسي خرطي يستخدمكم ورقة رابحة متى يشآء

و يتبرأ منكم متى يشآء ^_^:d:d:d:d:d:d

و لن يدخل بحرب لأجلكم قط و أنا عند كلآمي و العالم يشهد;)

أما إذا تدخل حليفكم الأساسي fu ضد ملوك فقد تعيدون شيئآ من هيبة ايست العريقة

DeletedUser20024

Guest

باشاطر اترك عنك هياط و روح دافع عن قارتكم وخل عنك الكلم الكبير الان و روح دافع عن قارتكم وساعدهم بالدعم ماهو تجي هينا وتهايط :d الله يصلحك بس

لا قول ولله
من كذا كلمت هكتور و قلتله
اخوي هكتور انا هكرت هذا الحساب قول لقبيلتكم خلي يهاجموني عشان تدخلون قارة 57
روح يا بابا انت انسان جاهل
ولله يا الغالي انتم يا سنايبرز المزارعين و الخائنين قد اثبتتم انكم خائنين و انا اناشد قبيلة الملوك بأعلان حرب على قبيلة سنايبرز لضمهم لأعضاء ايست و هذا يعتبر ضم لاجئين
و ايضا اناشد قبيلة ايست بالهجوم و اعلان الحرب لأختراق الميثاق و اخذو منكم اعضاء من افضل اعضاء قبيلة ايست
كما فعلوا الثوار بقبيلة الصقور
الان قبيلة الملوك تعمل نفس الشيء مع قبيلة المزارعين قصدي القناصين
لأن قبيلة سنايبرز او مزارعين الي ما يعرفون حليفهم غدرو حليفهم الي كان محاصرهم
و ايضا ابي اقول شيء
انتم كنتم قبيلةحلفاء لقبيلة الصقور
و انتم عندما حاربتم ايست كنتم حلفاء لقبيلة الصقور فأنتم لا تقدروا ان تديروا جبهتين
فأقول يا جهالي الصغار قبيلة سنايبرز المزارعين
لو انتم حلفاء من جد كان وقفتم مع حليفكم بس ايش تترجى من حليف غدار
:d:d:d

DeletedUser

Guest

انا ماوجهت الكلام لك ولا فيك دوده قعد تحكك :D

اللقافه و حشرت الفيس ماهي حلوه حبوبي خلك جنب الباب علشان ماتضيع و تبلشنا معاك عفايا على الشاطر :d

DeletedUser

Guest
تدري ليه عشان الخائن m*.*m وشلته يبون يسون انقلاب على سلوم والشيخ وليام ولا قدر وابو الشباب قام طلع هو وشلته وراحو لقبيلة سنايبر

شكلك منت من العالم فلآ تتفهمن كيف m*.*m عندما كان الملك رح يقوم بإنقلآب

ثانيا أبو أحمد مواقفه كانت واضحة من قبائل العالم كله

_كان ضد سحب أعضآء 46 و أعادهم لإيست و عادى من يعاديهم (سنايبر)

_كانت الإحصآئيات بين ملوك و ايست شبه متقاربة و بين كر و فر

رغم تقاعس الثوار من دعمهم

_أعاد الحياة لحليفه الأساسي fu بعد أن توسط لهم و ضمن لهم ميثاق عدم إعتدآء من الصقور

أما الأخ سلووم و شلته فقد انقلبوا على الرئيسي بدعم من سنايبر

مقابل تخليهم عن قارة 46 و ها هي سنايبر تمتد لتأخذ قارة 35 و جزء من 45

تعاهدوا مع ملوك بإقتسام قارة 14,24,34 لقآء خيانتهم للرئيسي

و ها هي ملوك تتفوق عليهم بالحرب

بقي لكم خيار واحد يرد لكم كرامتكم ممن ضحك عليكم و نكث بمواثيقكم

و الخيار هو أن يتدخل حليفكم الأساسي fu ضد أقرب أعدآئكم لتخفيف الضغط عنكم

DeletedUser

Guest
خلاص نحن فاشلين وأنت الناجح:d:d:d:d

بس أحب أقولك أن المفأجأة بقي عليها 4 أيامـ وليس 6 أيامـ يا شطور:d:d:d:d:d:d:d

بس إذا ما عليك أمر استعد للانتقال إلى العالمـ السابع بس حتى هذا العالمـ ما أعتقد أنكمـ راح تطوولون فيه لسبب بسيط أني محضر لكمـ مفأجأة فيه أيضا :d:d:d:d:d:d:d

عشان كذا أحسن عمل تقومـ فيه الان هو تكسير جهاز كمبيوترك على رأسك عشان ترتاح من نفسك:d:d:d:d:d:d​

فااضي هياااط يا جباان .......... ع قولة هلوكي وين أفعالك

قالك مفاجئه ومصدقين نفسكم مدري ع ايش وككككك

منتظرينكم يانوووووب

DeletedUser

Guest
ليش اعصب يانوب اصلا لو عندك سالفه ماجيت هنا وقلت انتظرو وووو فقط افعل ووو
ولو لمره واحده قول و افعل شبعت من الاقوال بدون افعال

مجرد ثرثارين ولاجئيين جايين يبون يسون مفاجئات :eek:

هالك مر من هنا:cool:

كفوووووووو والله هالك :cool::cool:

ماهي غريبة عليك يا راعي الغنمـ والبعران:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d​

مي غريبة عليك يا نوب وفاشل

واعترفت بنفسك قيااادتكم فااشلة وعملتوا فيها قصه انتوا ومفاجأتكم

تخسى انت واشكالك​

DeletedUser10691

Guest
العمة شو عم يصير بهذا العالم كله غدر و خيانة

و الشاطر الي بيسحب أعضآء من حليفه

أتمنى أن يكون الوضع قد توضح أخيرآ للشاطر سلووم و الحاج وليم (ههههههه) ;)

أجل تريدون تصيروا ملوك ايست ها

وين إنجازاتكم يالثوار هذا أنتم انقلبتم و أخذتم الملك *_^

ها وين إنجازاتكم وين حلفآئكم

_ملوك سابقتكم بالإحصآئيات :d:d

_سنايبر سحبت أهم لآعبيكم حلآل عليهم :d:d

_ fu حليفكم الأساسي خرطي يستخدمكم ورقة رابحة متى يشآء

و يتبرأ منكم متى يشآء ^_^:d:d:d:d:d:d

و لن يدخل بحرب لأجلكم قط و أنا عند كلآمي و العالم يشهد;)

أما إذا تدخل حليفكم الأساسي fu ضد ملوك فقد تعيدون شيئآ من هيبة ايست العريقة

ههههههههههه اطلع منها بس

أعلى