إلى متى يا ملوك الحرب%&%

DeletedUser

Guest
ملوك الموت احسن قبيلة لكن اتمنى يا ملوك الموت انضم لكم

DeletedUser25388

Guest
جبتووا محترفين و مآتقدررون على شآرابي ..

الامبراطوور اكبر محترف بحرب القبائل كله ..

التآريخ يشهد ..

و المقنع مآخسرر ولا حرب حتى الان ..

و مآدام انه ملوك الحرب تملك اسمآء كبيررة ..

مآراح نتوقف ..

و اذا انتهينآإ تعآلوا كلمونآإ ..

اصلن حنآإ رآح ننهي كل قبآئل العالم و التآريخ يشهد بكل الحروب ..

اكثر القبآئل التي خآظت حروب كبيرة ..

ملوك الحرب و الاشبآح ..

بس ملوك الحرب بدأت بتكتيكآإت خيآليه لا يسويه الا الكبآر ..

و قآمووا بآلسيطرة على 22 قآرة ببسآطة ..

اما ملوك الموت صعب عليه تسيطر على قآرة بنسبة 100% ..

صادق الي يقول انك مهايطي:cool:

DeletedUser

Guest
عمكم الكبير جاء

احم احم

اول شي التقرير حقي هذا كانت ضربة اوب على ميدو تذكرون تذكرة الخروج حقة من قارة 14

خخخخخخخخخخخخخخ راح علي نومة وما قدرت ارسل التنظيفات وما لقيت الا هذا النوك بدون محطمات ارسلتو نوك حلو ما فيها شي مع ان السور صفر ما يحتاج محطمات

ثاني شي يا عمو اي لاعب في ملوك الحرب خامل او ما يقدر يدافع عن نفس راح يطرد سواء بخط النار او غيرة العضو النشط يتصرف وقت الهجمات عليه مو ينام ويبي احد يدعم قراة او يدافع عنه وهذا عند ملوك الحرب وعند ملوك الموز وانتم تطردو العضو من والهميات واحنا ندري ان لكم جسوس ونعرفة ونعطية المعلومة الخطاء وسبق وان قلتلك بعطيك حساب بصلحيات وزير بفرعي خليه للتجسس فقط حضانه كوبلير اللي تبي ركان

غير كيذا ضربات الاوب انتم يا ملوك الموز اخر من يتكلم عنها لان ما شف الا هجمات عشؤائي منكم

روح ملفي وشوف كيف احتلالاتي منكم بثانية وحدة

بالنسبة للتجسس بين القبائل اذ صار عندك جسوس اسكت لا تتكلم علشان تاخذ المعلومة الصح

تدري اقسم بالله عندي حسابات بفروعكم كلها واللمعلومة اللي تبيها من رسائل او من منتدى سري وراح اخلي اياد يمرر لك الرسائل علشان تتاكد لاني اصدرهم الى حسابي وامررهم الى اياد

في واحد يتكلم عن الاحصائيات انا تركت فرع كان متقدم على ملوك الموزبكثير ومتقدم بالهجوم وبكل شي وسويت فرع جديد وحليت فرع ردي في الاحصائيات مو علشان الاحصائيات علشان كل عضو يبداء الحرب معاكم من الصفر وبمعنويات جديدة

وفي النهاية ملوك الموز انتم اللي رفع اسمكم الاعلام بالمنتدى العام فقط ولا والله ما عندكم ما عندي جدتي بحرب القبائل لا وعندكم ثلاث محترفين من عالم ثلاث اعرفهم بالاسم واعرف حساباتهم واحد واحد ويمكن واحد منهم جسوس عليكم

وابشركم اعطيت انذار للقبيلة اي هجوم من الثلاث الاشخاص يعطيني خبر يعني اي ضربة اوب منهم اعتبرها فاشلة وفي هجمات على كم عضو من الاخ والحبيب ماجد اللي اهو واحد من الثلاثه بقولة الحسابات تحت ادارتي وتحت ادرة اياد وقسم بالله لو ملوك الموز تجيب كل المحترفين اللي في العوالم راح تبقى ملوك الموز

اي نسيت انا هدفكم الجديد خخخخخخ تبطون علي

DeletedUser

Guest
اي كان نسيت شي

في بربريات بقارة 15 تعال احتل لا ومسوين لهم قسم بالمنتدى بربريات 15 شفتو انكم حق بربريات

والله يراسلون الاعضاء احتل البربرية هذي ترا بقارة 15 اهم يحتلونها واحنا ناخذها الى الاحصائيات لا ويدعمونها لنا خخخخخخخخخخخخخخ
هذا سر الاحصائيات يا عمو الذكي

ابي واحد من ملوك الموز يقول ما نحتل بربريات بس ومستعد اجيب له كل قراهم اللي داخل قاراتنا انها اكانت بربريات وملوك الموز واجيب له رسائل من قادة ملوك الموت والنصائح بشأن احتلال البربريات في قاراتنا

DeletedUser

Guest
افآ ليش انا مهآإيطي ..

ليش كل هذآإ الحقد ..

ترآإ انا قآعد اتغشمر ويآكم سويتوهآإ صج ..

والله لو وآحد قآم يهآيط بآلمنتدى امشي معآإه هيآط ..

بس انا احب الصرآحة مآحب الهيآط

و الي يقول اني مهآيطي ..

رآح يتذكرررني كآبوس له ..

اوكي انا مهآيطي ..

خلاص انا مهآيطي كبير كبيررر ..

بس لا تزعلون مني اوكي ..

DeletedUser

Guest
اي كان نسيت شي

في بربريات بقارة 15 تعال احتل لا ومسوين لهم قسم بالمنتدى بربريات 15 شفتو انكم حق بربريات

والله يراسلون الاعضاء احتل البربرية هذي ترا بقارة 15 اهم يحتلونها واحنا ناخذها الى الاحصائيات لا ويدعمونها لنا خخخخخخخخخخخخخخ

ابي واحد من ملوك الموز يقول ما نحتل بربريات بس ومستعد اجيب له كل قراهم اللي داخل قاراتنا انها اكانت بربريات وملوك الموز واجيب له رسائل من قادة ملوك الموت والنصائح بشأن احتلال البربريات في قاراتنا

لكل جواد كبوه
واللي ممشيك عدل طويل العمر محمد ((مزقه))

DeletedUser

Guest
اي كان نسيت شي

ابي رساله تقول احتلو بربريات بقارة 15

+ نحن مسوين اوب على واحد يوم جينا نحتله انحذف حسابه يا حبيبي اووك فهمت
يعني دخولنا عن طريق لاعب

بس والله لنا 200 قرية زياده عن الأحصائيات من المخادع 150 قرية وتم طرده قبل ان نحتله و 50 قرية من واحد حذف حسابه
ولا تقول بربرية حبيبي

DeletedUser

Guest
ابي رساله تقول احتلو بربريات بقارة 15

+ نحن مسوين اوب على واحد يوم جينا نحتله انحذف حسابه يا حبيبي اووك فهمت
يعني دخولنا عن طريق لاعب

بس والله لنا 200 قرية زياده عن الأحصائيات من المخادع 150 قرية وتم طرده قبل ان نحتله و 50 قرية من واحد حذف حسابه
ولا تقول بربرية حبيبي

كذاب تحتلو بربريات بربريات والله لو فاضي جبت لك كل احدثيات البربريات اللي احتليوهم

وجبت لك الرسائل ومواضيع منتداكم عن البربريات اخلص بس بلا هياط لاني مو فاشي لك

DeletedUser

Guest
^^^

حلوه 100% كشفتنا اموت على الفضيحه

طيب طيب ممكن رساله 1 او مووضوع 1

لأن لكل شي دليل ممكن تجيب الدليل ؟.!

ولا تصرف حبيبي ماراح ارد إلا إذا جيبت دليل

DeletedUser

Guest
عيب عليك يا ايمس
قالك الرجال هو مو فاشي لك
يعني مو فاشي لك
هههه

DeletedUser

Guest
احم احم

اجبرتني اني اجيب لك الموضوع

ارتحت الحين

واظن انك ما تمر المنتدى او تقراء رسائل القادة

قتلك انا مو فاشي لك خخخخخخخخ اقصد فاضي لكن السرعة والعجلة

اذ تبي الاحدثيات ابشر راح اكلم واحد من الشباب يمر على الخريطة ويجمع لك البربريات اللي احتليتوهم وغير كيذا الاعذار هذي قديمة شوف لك غيرهم

تحياتي

DeletedUser

Guest
انا من رايي جميع الذي يردون يراجع كلامه وإذا كلامه 100% يضغط على اضف الرد السريع علشان البعض يسوي لنا انه كذا وكذا واخر شي ما عنده دليل

DeletedUser

Guest
كسر خاطري

نتفناه تنتيف ومافي احد رد عليه والمصيبة الكبرى ضربتين اول يوم وثاني يوم وطارت عليه فوق 30 قرية خخخخخ

محمدالكرادي فى يوم 14.08. الساعة 04:00
ندخل الموظوع !!!!!!!!!!!!!!!!

اخوني اتصور عيب كل شوي امرر رسالة لكم
انا طلبت منكم دعم قرى الاعب
[player]عـاشق الشمال[/player]

وماشفت اله كم لاعب ثلاثة او اربع الي دعم وبجيش بسيط
وبصراحة انا ماسك الحساب حضانة وتعبت معكم ومن الرسائل
فقررت او اعتزل الاعب بشرف او احل القبيلة واظم بعض
الاعبين المتعاونين الى باقي الفروع واما البقية سيتم طردهم

اخواني دعم دعم دعم دعم

fasoil فى يوم 14.08. الساعة 06:23
حرام عليكم يخوان الولد قاعد يتعب وراكم
كله علشانكم صبر وصبر والا متى يصبر

الي يفتح الرساله يرسل دعم مراح يهجمون عليك
اخوكم: عليه هجومات [player] عـاشق الشمال[/player]

يله يخوان ادعموا اخوكم انت موبحاجتهم بس غيرك بحاجتهم الي على خط النار

هذه الرسالة قد تم تمريرها عن طريق fasoil.

أعلى