إغلاق العالم 5

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع hsouna21
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
ارفض وارفض وارفض اغلاق العالم

هناك اوب خربوه علينا ارفض وارفض

في اوب كان بيطير فوق 1000 قريه

ارفض وارفض
 
الجوائز للاسف عالم جالس اكثر من 3 سنين
وجوائز بذا الحجم اشوف ان فيه ظلم لاكثر لاعبين القبيلة الفائزة
..
فاتمنى النظر الشركة ما راح تخسر لانو النقاط هيا الي تصنعها ..

فاتمنى اتمنى رفع الجوائز بالقدر الذي يليق في اعضاء القبيلة الفائزة والسنين الطوال التي صبوا جم تركيزهم في هذه اللعبة

تحياتي

يارجل فوق هالمده الطويله اللي قضوها في العالم يعطوهم جوائز ما تفعل لهم عضوية ومدير حساب لشهر ,

ولا حق التعب صراحة ,

مبروك لدمار نجوم عالم 5 بلا منازع , ونتمنى نشوفكم في عوالم اخرى بنفس الطاقم القيادي ,
 
مبروك الفوز لربعنا دمار العالم صار بربريات و الحسابات كل ماله تنحذف بالتوفيق لدمار وبنشوفكم بيw17 ..





متى نسمع خبر نهاية العالم الاولw1 ؟؟ : (
 
مبرووووك ياآعيااال ,,

قسم انه انه احمس عااالم في العوااالم الخمسه الأوله >> قويه شووي ههههه

بس عاد 250 نقطه قليله في حقنا يبوي وراكم ما تزيدون لعياالنا كم نقطه وفوقها حبتين ,,
دماار يستاااهلون

تحياااآتي لكم يذيبان ,, واستمتعتم باللعب وياكم :148: ,,
لن آنساااكم أبداً :o
ولبتدخلون ياعيال عاالم 30 بصير معكم ههههه
:86:
 
الادارة تبي تقفل من راسها ، صدقني :|
...

انتم في عالم2 كمان جاكم استفتائ

وش سالفتك ياعم حسان تبي تقفل عالم 1 و 2 بلقووة قلنالك في عالم 1 نبي نسبة 100 ليش تنزل استفتائ الله يهديك احسسك تبي تقفله بلقووة :(
 
اقول ع طاري اغلاق العالم الا يوجد احد من قبيلة دمار يريد لن يتحدث للعالم عن قبيلته و كيف استطاعت لن تبقى خلال كل هذه المدة و يتحدثون عن تاريخ عالمهم و معاركهم التي خاضوها و بطولاتهم و مثل قبيلة دمار تمتلك اقلام مميزة تستطيع اعطائنا ما نريد .. بدون دبلوماسية

تحياتي

احد افراد المتابعين
 
مبروك لدمــــار :173:

مابغى يقفــــل العالم

تستاهلون وخصوصا حمد و بيــــسو و د.مروق و ابو ليان والقصمان فهد وعزوز وماننسى شايبنا ابو فهد اعوال الشايب والعقيد والقائد المنصور مشعان الله يذكرة بالخير ولا يهونوا الباقين بس بصراحة اشخاص كانوا في قمة الاخلاق والمتعه
والجنرال زندي ابو وليد حبيب قلبي

لمدمر808 ابو عمر وابو ضاوي الفارس المخفي وانس يويو الله يذكرهم بالخير واتمنى رجعتهم في العوالم الجديدة
 
مبروووووووووووووووووووك يادمار تستاهلون ياابطااااااااااال
 
هو المكان الوحيد الذي تمتعت به و استمتعت ..

شكرا للجميع !

و حظا أوفر للخائبين .!


:137:
 
ألف مبروك للقبيلة ألفآئزة ..

بألتوفيق في عوآلم أخرى
 



من هي القبيله الفايزه..؟!


للامانه احس هالعالم محلق خارج سرب العوالم الثانيه :|



 
اقول ع طاري اغلاق العالم الا يوجد احد من قبيلة دمار يريد لن يتحدث للعالم عن قبيلته و كيف استطاعت لن تبقى خلال كل هذه المدة و يتحدثون عن تاريخ عالمهم و معاركهم التي خاضوها و بطولاتهم و مثل قبيلة دمار تمتلك اقلام مميزة تستطيع اعطائنا ما نريد .. بدون دبلوماسية

تحياتي

احد افراد المتابعين




ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تراب من كل جهههه :169:


تبون الصراحه شاب ربعنا يبون الفكه يعني يدعسون gs ويطلعون بسسس :200:

برب طووووويل :148:
 
الى الخلف
أعلى