إغريق الخونة ،،، بالأدلة القاطعة....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني أعضاء العالم الثالث الأعزاء ،،، أسعد الله اوقاتكم بكل خير ،،، هذه الأدلة تدل على أن قبيلة إغريق (بطريق جانجز) قبيلة خائنة وعميلة وهي أيضاً تمشي تحت أوامر قبيلة Gangs ،،، وأترككم مع الأدلة القاطعة على هذا الكلام...

أول رسالة : سبب إعلان الحرب على قبيلة حرب

نبض الغرام فى 24.01. عند 02:03
اخواني اعضاء قبيلة الاغريق بجميع فروعها

الاغريق دخلت حروب كثير ولن تخسر اي حرب

وهذا يعود للاداره وقراراتها السديده

وبفضل القبيله بجميع لاعبيها

الاغريق اعلن الحرب على قبيلة حرب بسبب اعلان قبيلة حرب على حليفنا [ally]K.45[/ally]

واعلنت الحرب على حليفنا قبيلة [ally]GangS[/ally]

وهاذا سبب كافي لاعلان الحرب عليهم

قبيلة حرب خسرت الكثير من الهجوم بسبب حربها على الحلفاء

وخسرت الكثير من الدفاع بسبب هجوم الحلافاء عليهم

قبيلة حرب الان قبيلة مزارع

وسوف تنتهي في القريب العاجل

واريد من الجميع ان يوجه الهجوم عليهم اي ما كان

لا تهم المسافه ولا الوقت

واريد من الجميع الهجوم المزيف على اكثر اعضاء العدو

حتى نستطيع تشتيت قواتهم

ونريد الهجوم الحقيقي القوي والاحتلال

ولكم التحيه والتقدير

كما هو واضح من الرسالة إخوتي الكرام أن قبيلة إغريق أعلنت الحرب على قبيلة حرب بسبب إعلان قبيلة حرب الحرب على قبيلة Gangs ،،، وإعلان قبيلة حرب الحرب على k.45 بسبب دعمها ل Gangs ،،،،،

إخواني الكرام: قبيلة حرب أعلنت الحرب على قبيلة Gangs وهذا من حقها لأنه لم يكن هناك أي نوع من العلاقات بين القبيلتين،،، وكنا في تلك الآونة في ميثاق عدم اعتداء بيننا وبين قبيلتي إغريق و k.45 .... وعندما أعلنت قبيلة K.45 دعمها ل Gangs وجدنا أنه لابد من اعلان الحرب على القبيلتين معا Gangs+k45 ،، ولكنا وجدنا أن قبيلة إغريق هي عبارة عن حليف لقبيلة k.45 وفي نفس الوقت في ميثاق عدم اعتداء مع قبيلة Gangs،،،
فقمنا بمراسلة قبيلة إغريق وطلبنا منهم موقف رسمي من هذا الموقف،،، إليكم الموقف الرسمي من قبيلة إغريق من قبل قائدها الرسمي الطائر النبيل : باللون الأزرق:
id=67715]الطائر النبيل[/url] فى 13.01. عند 06:33[/u]
اخي نزار جات لنا دعوات كثير للدخول في هذي الحرب و قد تكلمت مع مودي باننا لن ندخل في هذي الحرب لا بدعم و لا هجوم فانت اصدقاء لنا و كذلك جانجز و لن نساعد احد على احد اما حليفتنا فقد حذرنا من دخلواها هذي الحرب التي ليس معنيه بها اساسا ودخولها في هذه الحرب اذا ارادت في حرة و نحن قبيلة لها شانها و نتبع احد

لذلك اطمنك باننا لن ندخل في هذي الحرب مجددا

وإليكم نص الرسالة بالكاااااااااااااااامل:::::::

عاشق الرز جعان فى 12.01. عند 23:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.......

كيف الحال أخوي نبيل.......

معاك أخوك نزار ([player]عاشق الرز جعان[/player]) قائد القارة 56 التابعة لقبيلة [ally]حرب[/ally] (ووزير هجوم قبيلة حرب)......

لا أريد أن أطيل عليك .... لأني أعلم مدى انشغال اللاعبين المحرفين.....

كما تعلم انه بيننا ميثاق عدم اعتداء...... وفي الآونة الآخيرة عقدنا ميثاق عدم اعتداء مع قبيلة [ally]k.45[/ally] التي علمنا مؤخراً أنها حليفتكم.......

أرجوا منك زيارة هذا الرابط في المنتدى العام لحرب القبائل
http://forum.tribalwars.ae/showthread.php?t=10947

أرجوا منكم تحديد موقفكم الرسمي من هذه القبيلة التي تنقض العهود والمواثيق ،، والتي تشوه سمعة تحالفكم الموقر والمحترم.........

هل تقبلون بأن تكونوا حلفاء مع هذه القبيلة؟ وتكملون معهم مشوار هذا العالم الطويل؟

أنا اعرفك بشكل كبير وانت لا تعرفني لذلك طلبت قيادات قبيلة [ally]حرب [/ally]بأن اراسلك شخصياً...

أرجوا منكم تحديد موقفكم .. وشكراً......

أخوك نزار .......

الطائر النبيل فى 13.01. عند 06:33
اخي نزار جات لنا دعوات كثير للدخول في هذي الحرب و قد تكلمت مع مودي باننا لن ندخل في هذي الحرب لا بدعم و لا هجوم فانت اصدقاء لنا و كذلك جانجز و لن نساعد احد على احد اما حليفتنا فقد حذرنا من دخلواها هذي الحرب التي ليس معنيه بها اساسا ودخولها في هذه الحرب اذا ارادت في حرة و نحن قبيلة لها شانها و نتبع احد

لذلك اطمنك باننا لن ندخل في هذي الحرب مجددا

عاشق الرز جعان فى 13.01. عند 09:42
كنت عارف جوابك من قبل ما أراسلك .......

مشكور اخوي ويعطيك ألف عافية........

تحياتي لك وأتمنى لكم التوفيق

أخوك نزار...

عاشق الرز جعان فى 13.01. عند 10:32
نسيت اقلك بالنسبة لتصرف الأخ مودي بدعوتكم إلى الحرب كان هذا التصرف شخصي منه ...... ونحن نعرف انكم لاتريدون أن تدخلوا هذه الحرب ........ نحن فقط كنا نريد ميثاق عدم اعتداء.. حتى نأمن جانبكم أخي الكريم....... لأنكم قبيلة قوية وستواجهنا صعوبات أكيد لو تحاربنا مع قبيلتين....

مشكور اخوي ويعطيك ألف عافية وأتمنى لكم مزيداً من التوفيق والتوسع ....

أخوك نزار.......

الطائر النبيل فى 13.01. عند 10:37
ما ادري لكن الرسالة ما زلت محتفظ بها بشان مساعدتكم في حربكم
و ايضا و صاتني مجموعة رسائل من كي 45 و جانقز في هذا الشان
لكن ودي اسالك سؤال بسيط ماهو هدفكم من الحرب هل التوسع في قارة 45 او تنظيف منطقتكم من جانجز لانهم بدوا يتوسعوا على حسابكم
او في ثارات خاصة لاني افتكر انك كنت معاهم

عاشق الرز جعان فى 13.01. عند 11:33
أنا لم أكن معاهم بتاتاً أخي الكريم........

قبيلة Gangs قبيلة متكبرة وفي آخر فترة صار بيننا مشادات كلامية كبيرة جداً...... وتم شتمي علناً في المنتدى العالم لحرب القبائل من قبل [player]Vuddy[/player] والبرورزان........

وتم حذف الموضوع فوراً نظراً لسوء الاخلاق في الموضوع.....

وتم حجز قراي في المنتدى العام لحرب القبائل من قبل Vuddy ...

وبإمكانك زيارة بروفايل [player]Vuddy[/player] وشوف ايش كاتب فيه..... هذا الكلام من أول مشادة كلامية بيني وبينه في المنتدى العام......

وهددونا في المنتدى العام لحرب القبائل .... بشكل علني واستهزءو بقبيلتنا استهزاء كبير جداً...... وكانوا يقولون بعد كل رد لأي لاعب من لاعبينا (اعتبره تهديد علني لك ولقبيلتك)

وحاولو ان يصغروا صورة قبيلتنا بشكل كبير ......

وفي الآونة الأخيرة احتل اللاعب TheSilentOne قرية من القارة 55 للاعب من قبيلة FTS .... (استهزاء في التحالف)

واحتل المنتصر قرية بربرية نقاطها 9000 في عمق قارتنا......
(يعني استهزاء في كل من في القارة) مثل ما عمل Fangs مع لاعبكم بن عوف....
فهل بعد كل هذا تريدني ان اتفرج عليهم وهم يتوسعون ؟؟ وقبيلتهم تصبح أكبر وأكبر؟؟؟؟ اعتقد لو انك مكاني كان طيرتهم من العالم كله........

عاشق الرز جعان فى 13.01. عند 12:09
توضيح المكتوب في بروفايل اللاعب فودي قبل اعلان الحرب ب 3 أسابيع تقريباً...

الطائر النبيل فى 13.01. عند 13:08
والله لا اخفيك اني متضايق منهم في تصرفاتهم و لكن دايم اقول الكبير يتحمل و كنت اتوقع ان حرب تنشب بيننا في المستقبل القريب لكن انتم كفيتونا فيهم لكن هل الحرب بتستمر او انكم اكتفيتوا
لاني ارى معظم لاعبيهم بعيدين عنكم

عاشق الرز جعان فى 13.01. عند 14:30
والله تقريباً ضربنا الاهداف ...... وصراحة بدون خسائر يمكن كل قبيلة حرب خسرت ما مجموعه 20000 ألف مدافع في هذه المعركة. .....

أما الخسائر الهجومية فهي موجودة....

ولا اعتقد اننا سنتجه للقارة 44.. لأنه سيكون من الغباء فعل ذلك......

عاشق الرز جعان فى 13.01. عند 14:30
وانت باحترافيتك لمست هذا الشيء.....

عاشق الرز جعان فى 13.01. عند 14:48
آسف أخي لأني بتأخر في الإجابة عليك ولكني كنت في العمل .... عشان هيك مش متفرغ كتير.......

مشكور اخوي على حوارك الراقي ويعطيك ألف عافية....

الطائر النبيل فى 13.01. عند 17:56
اخي نزار ودي انك تتطلب من اعضاء قبيلتك انهم ما يتوسعوا في قارتنا حتى لا يحدث احراج في المستقبل و تظل العلاقات متميزة

عاشق الرز جعان فى 13.01. عند 18:32
أخي أي توسع هو نقض للميثاق...... أي قرية تستحل جديدة في قارتكم سواء منكم أو من أي قبيلة أخرى خبرني ...
وأكيد هي من حقكم......
هناك بند في بنود الميثاق بيننا..... انه لا يتوسع اي من القبيلتين في قارة القبيلة الآخرى......

ونحن عند مواثيقنا....

الطائر النبيل فى 13.01. عند 18:36
احسنت هذا الكلام المليان

عاشق الرز جعان فى 13.01. عند 18:39
أخوي قبيلتنا قبيلة واضحة جداً ..... وصريحة جداً.... ولسنا مماطلين ،، وقوانيننا صارمة حتى مع قادة قبيلة [ally]حرب[/ally] أنفسهم...

عاشق الرز جعان فى 24.01. عند 10:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته::::

إخواني الأعزاء لأنه كان بيننا ميثاق عدم اعتداء وبما أننا قبيلة نحترم المواثيق ، ولسنا مثلكم، فإنه في حين وجدنا ان قبيلة k.45 تقوم بدعم قبيلة Gangs قررنا إنه نحاربها ،،، وعندما وجدناها حليفتكم قمنا بمراسلتكم واستإذانكم بمحاربتهم

عاشق الرز جعان فى 24.01. عند 10:34
لاتعليق..

هذه الرسالة قد تم تمريرها عن طريق عاشق الرز جعان.

وبعد كل هذا ،،،،، وبعد أن أخذنا تأكيد عدم دخول الحرب كما هو موضح لسيادتكم،،،
جاء دور الاشاعات الكبيرة في المنتدى العام في أن قبيلة إغريق سوف تدخل الحرب ضد قبيلة حرب،،، ووصلتنا رسالة نصية كتبها Vuddy لأعضاء قبيلته اليائسين يؤكد فيها دخول قبيلة إغريق الحرب على قبيلة حرب،،،الرسالة التي وصلتنا ارفقتها مع الرسالة التي ارسلتها للطائر النبيل ،، وإليكم نص الرسالة بالكامل::::
عاشق الرز جعان فى 19.01. عند 15:22
أخوي نبيل كيف الحال ؟؟
انا شاء الله تكون بصحة جيدة ...

أخوي هذا رابط المنتدى العام لحرب القبائل......أرجو زيارته.......
http://forum.tribalwars.ae/showthread.php?t=11247

ووصلتنا رسالة الصراحة تفاجأت عندما قرأتها...
رسالة تقول بأنكم تريدون ان تشنوا الحرب على قبيلتنا ،،، قبيلة [ally]حرب [/ally]الملتزمة معكم بكل شروط الميثاق....

نص الرسالة كتبه [player]Vuddy [/player]وأنا متأكد 100% أن هذا الخطاب من [player]Vuddy[/player] إليك نص الرسالة:::

ftodem اليوم في 08:31
Vuddy قال:
الليبية كم جاسوس عندك ؟ Dx .. راح اغير لقبك الى 007 خخخ

ســـري للغاية

ياليت يا شباب هالكلام ما يطلع في المنتدى .. سبق وان قلت لكم ان احتمال كبير [ally]إغريق[/ally] تدخل في الحرب

[ally]اغريق [/ally]وافقت رسمياً على دخولها في طرفنا من عدة ايام .. بس ما نشرت هالخبر حتى لا يتقاعس احد في موضوع الهجمات Dx

اتصلت في [player]الطائر النبيل[/player] الامس واتفقنا معاه على شي

حالياً هجومنا متجها إلى أهداف شمالية وتوقعاتنا تقول ان قوات قارتهم في طريقها للدعم للجهات الشمالية لحماية الاهداف .. بنسبة كبيرة جداً ان اللي ورى خط النار في قبيلة حرب داعم بكميات كبيرة .. خصوصاً انهم يرتبوا لهالحرب من فترة طويلة وكان عندهم الوقت الكافي للدعم قبل الهجوم مثل ما شفنا في تقارير التجسس

يوم الاربعاء .. 20-1 وهو وقت وصول هجماتنا .. راح تبدأ اغريق حملتها الهجومية وبتستهدف فيها لاعبين هم [player]M O U D Y[/player] و [player]victory[/player]

التوقعات تقول عملية الدفاع عن هاللاعبين بتكون صعبة بسبب دعمهم للخطوط الشمالية .. وموقع هاللاعبين في غرب وجنوب غرب قارة 55

هالخطوة بتلخبط أوراق [ally]حرب[/ally] 180 درجة .. فصار عندهم حالياً قبيلتين مستهدفينهم .. وما اعرف تفكير قادتهم كيف .. بس اللي اتوقعه ان الحركة الهجومية من عندهم راح تنشل لفترة حتى يحددوا الهدف القادم للهجوم .. احنا او اغريق

التوقعات ايضاً تقول انهم راح يتضطروا لسحب كمية من دفاعهم في الشمال لتغطية الحدود الجنوبية والغربية من القارة .. هالشي بيخفف علينا الحمل

بعد ما يبدأ اغريق هجومهم بيوم او يومين بالكثير .. يجي دورنا في حملة تجسسية كبيرة على الحدود الشمالية من جديد حتى نحدث معلومات دعم اللاعبين

مع التصنيع السريع 24/7 بنكون جاهزين ان شاء الله لاطلاق الهجمات في تاريخ 28-1 .. ووقت الوصول بيكون على تاريخ 31- او 1-2

طبعاً حملتنا الثانية في الهجوم بتكون اهدافنا اكثر .. بسبب قلة الدعم المتوقعة .. وعلى حسب نتايج التجسس راح نحدد تخصيص كم نوك لتنظيف القرى

[ally]K.45[/ally] راح تكون مهمتهم حالياً ايقاف المزعجين مع قبيلة حرب .. المغول وقبيلة الصيلادني السابقة

اقدر اقول حالياً ان هالحرب في صالحنا بنسبة اكثر من 90%

هالاسبوع بيكون المحك الكبير في العالم الثالث .. ونقطة انقلاب هالحرب ..

المهم يا شباب هو سرعتنا في اتخاذ القرار للضربة الثانية .. لان بعد الضربة الثانية معنويات حرب بتنهااار بشكل كبير

شوية تركيز .. عمر هالحرب راح يكون اقصر من المتوقع .. اذا القبيلتين اشتغلت بشكل فعال راح تنهار حرب تماماً في ظرف اسبوعين الى 3 اسابيع

ياليت ما نتكاسل في انهائهم بأسرع وقت بسبب دخول اغريق معنا .. بعد هالحرب راح تكون فترة نقاهة واعادة ترتيب الصفوف مع تعويض المتضررين من الحرب

بالنسبة لعلومات الليبية التجسسية .. هالشي صار بالعمد بعد اكتشاف اغريق وجود جاسوس لقبيلة حرب في القبيلة .. فاستخدمنا هالشي في صالحنا .. غالبية لاعبين اغريق يتوقعوا ان الضربة راح تكون علينا .. حتى يرتاحوا قبيلة حرب اكثر في سحب دعمهم من الجزء الجنوبي الى الشمالي

كنت ناوي اخليها مفاجآة لكم يوم الاربعاء .. بس حسيت انكم تحتاجوا لشحنة رفع معنويات :) .. فياليت يا شباب ماحد ياخذه الحماس ويلمح بخصوص اي شي في المنتدى حتى هم يكتشفوا بنفسهم .. هالاسبوع بنجاوز مرحلة الخطر تماماً .. واسترجاع المركز الاول مسألة وقت بسيطة ;)

كل التوفيق يا شباب :)

الرسالة وصلتنا،،،، ولا أعلم مدى صحتها ،،، ولكن إذا كانت الرسالة صحيحة ،،، حبيت اوضحلك فيها بعض النقاط،،، وهي النقطة الموضحة عندك باللون الأحمر...

أخوي انا مثل ما قلتلك أنا لي صديق في قبيلة إغريق وهذا اللاعب اسمه [player]mobtasem[/player] تقدر تزور بروفايلي الشخصي وتشوف هذا الكلام،،،
أخوي عندما وصل التعميم كان [player]mobtasem[/player] إلي هو أمير اسمه الحقيقي،،، كان جالس بجانبي،،، وعلى فكرة أمير يعرف كل شيء عن قبيلة [ally]حرب [/ally]لأنه صديق شخصي ويعرف كل ما يجري في منتدياتنا السرية أيضاً،،، اذا انت شكيت انه جاسوس فهذا من حقك،،، لأنه بلغ عن تعميم داخلي في قبيلتكم،،، ولكن لو كان جاسوس ؟؟؟ هل تعتقد بإني كنت راح اراسلك واقلك عن هذا التعميم ؟؟؟
أخوي انا بطيب نية راسلتك وأنا اعرف ان قبيلة [ally]Gangs [/ally]متكبرة على الكل (بشهادتك) ..... فقط هذا للإيضاح... وشكراً...

وعلى فكرة لو حبيت تسأل عن علاقتي ب [player]mobtasem [/player]إسأل [player]Cisd[/player] قائد [ally]إغريق1[/ally] وهو يقلك ... كيف علاقتنا من قبل انضمامهم إلكم.........

وعلى فكرة بإمكانك تشوف اسلوب [player]Vuddy [/player]إنه كيف يريد استغلالكم والضحك عليكم،، هذا في حال كان نص الرسالة صحيح.....

وزير الهجوم >>>>
أخوك نزار ... [player]عاشق الرز جعان[/player]

عاشق الرز جعان فى 19.01. عند 15:35
الليبية كم جاسوس عندك ؟ Dx .. راح اغير لقبك الى 007 خخخ

الليبية جواسيسها كثر ؟؟ مثل ما وضح [player]Vuddy[/player]

عاشق الرز جعان فى 19.01. عند 15:37
نسيت اوضحلك شيء ،،، Gangs راح تحطكم في وجه المدفع في حال اعلنتم الحرب علينا ،،، وسوف تتلطخ سمعتكم كثيراًً... لأنكم في حال حاربتمونا سوف تنقضون ميثاق عدم الاعداء....

وGangs تبقى القبيلة النقية ،،،

عاشق الرز جعان فى 19.01. عند 15:51
أم هل هذا كله محاولة لزرع الفتنة بيننا؟؟؟؟؟؟؟

كما تعودت [ally]Gangs [/ally]على زرع الفتن بين القبائل الأخرى؟؟؟

عاشق الرز جعان فى 19.01. عند 15:54
ولاتنسى آخر عبارة في الرسالة.؟؟

واسترجاع المركز الاول مسألة وقت بسيطة ;)

عاشق الرز جعان فى 19.01. عند 18:42
هذا مؤشر خطر انك ما تجاوبني؟؟؟

عاشق الرز جعان فى 19.01. عند 18:44
بس صدقني انكم غلطانين ولا تخلي Gangs تحطكم في وجه المدفع...

وتشوه صورتكم ... انتم الآول على العالم والكل احترمكم ،،، لا تشوه صورتكم .. صدقني ما بتكلم معاك من خوف ...

قبيلة جانجز احتلينا منهم اكثر من 70 قرية بدون خسائر .... صدقني بدون خسائر .. وحتى الآن مش قادرين يردو ... ولو دخلتم في حرب معانا راح يتركونا نتحارب ونضارب بعض وراح يتركونا ويتركوكم ...

وانت حر بالقرار إلك ...

الطائر النبيل فى 19.01. عند 18:49
لا مؤشر و لا شي بس بتاكد من الاخبار هذي خصوصا اننا لان مشغولين في تنظيم تحالفاتنا و فكرة الحرب الكثير رفضها و غضينا عنها الطرف و لكن الظاهر اننا نجر جر الى حرب لا ناقه لنا فيها و لا جمل

عاشق الرز جعان فى 19.01. عند 19:01
اخوي الرسالة أكيدة من [player]Vuddy [/player]... انا متأكد 100%

وعارف اساليبه في اقناع القبائل الاخرى ... والكذب عليها... هل اعطاء خارطة العالم المستقبلية؟؟؟؟ كما اعطاها لغيرك في السابق؟؟

المهم براحتكم .... لو حبيتم تدخلو الحرب فهذا قرار من قيادتكم ،،، وهذا من حقكم ... لكن السمعة أهم من كل شيء ...

لكن احب اقلك لو دارت الحرب بيننا المستفيد الأكبر [ally]Gangs [/ally]لأنكم راح تريحونهم وراح تخلونهم يتسلقون للقمة ... بقرارات قادتكم الغير صحيحة ....

عاشق الرز جعان فى 19.01. عند 19:02
لو حبيت تراسلني على الإيميل انا موجود..

Asheq.roz@windowslive.com

الطائر النبيل فى 19.01. عند 19:11
اخي نزار مثل ما انت عارف انا قائد و عرض على الامر اكثر من مرة و رفضت و كلمني فودي بنفسه و واعطيته وجهة نظري و هي مثل ما قلت لمودي من قبل

و نحن عندنا من الشغل ما يكفي و ما نبي نزيد الاشغال اما فودي يقول اللي يقوله انا مالي دعوة فيه و انت قريت انه بيرفع همة اعضائه يعني يتحايل عليهم انا ما ادري ايش في انفس الناس لكن هذا اللي عندي ولو عندي رغبه بحربكم كان ضربنا وقت ضربكم مو الان لكن انا عن نفسي ليس لدي علم مسبقل بالتحالف و الهجمات و هل وصلوا فعلا لاتفاق او هي حركات الله و اعلم

عاشق الرز جعان فى 19.01. عند 19:16
طيب ممكن تراسلني على االإيميل؟؟؟

Asheq.roz@windowslive.com

عاشق الرز جعان فى 19.01. عند 19:17
بعد إذنك؟؟ ولو ما فيها ازعاج.

الطائر النبيل فى 19.01. عند 19:21
المشكله جهازي فيه مشكله و لا عندي ماسن لكن قول ما تريد الوضع عادي و انا ثقه لن يعلم احد بما دار بيننا

عاشق الرز جعان فى 19.01. عند 19:29
لا اخوي مش قصدي عشان ما حد يعرف الي دار بيننا انت فهمتني غلط ... انت ثقة ولولاك ثقة ما تكلمت معاك...

أنا فقط من أجل السرعة حتى ما اشغلك ....

اخوي انا فقط حبيت اتأكد منك ،،، لأنك انت المتفق معاه كما يدعي صاحب الرسالة ،،،

وممكن تكون حركة من حركات Vuddy عشان يعمل بلبشة ويثير الفتنة بيننا ...

صراحة احنا قاعدين نحارب في[ally] K.45[/ally] و [ally]Gangs [/ally]معاً بس مش قادرين علينا ... بالعكس والله مرتاحين معاهم..

لسة الحرب الي دارت بيننا وبين دخان بفروعها في السابق ،، وبين R,A وفروعها كانت اصعب من هالحرب ...

الطائر النبيل فى 19.01. عند 19:56
انا لم اتفق معاه و اذا عنده رساله او اي شي يظهره و انا تفاجات و لكن اقتنعت لما كتب انه يحمس اعضائه اخي نحن لن نحاربكم او نحاربهم لاننا لا نجد سبب مقنع لذلك

عاشق الرز جعان فى 19.01. عند 19:57
مشكوور أخوي وأسف لازعاجك مشكور .....

وبعد كل هذا السيناريو الزائف وكذب قبيلة إغريق علينا يكون الحكم لكم ،،،، ولكن سؤال أخير هل كنا نحاور قادة قبيلة إغريق أم كنا نحاور Vuddy أيضاً؟؟؟؟ مثلما قالها Vuddy بلسانه؟؟؟

التقمص من الجديد :D
معليش يا حرب .. هارد لك .. كنت تظني انك القبيلة الذكية

والخارقة وما في احسن منك !!

بس تناسيتي ان باقي القبائل كلها اذكى منك !

تم الاتفاق معاهم من فترة .. ورتبنا كل شي عليكم .. وانتوا

نايمين في العسل .. الى الامس القريب وواحد من قادتكم يطلب

التحالف مع اغريق .. وجالسين نسلّك لكم في الردود !!

يعني انت يا Vuddy قاعد تكذب علينا بلسان قادة قبيلة إغريق ؟؟؟؟ شكراً على التوضيح ههههههه وانتبه لردودك المرة القادمة؟؟؟؟

DeletedUser

Guest
ادلة قاطعة !!!!!!!! صحكتني والله !!!!!!!

طيب , بما انه هذه ادلتك ,,, هذا دليلي القاطع إنك انت والرباعي المرح خونة , وجواسيس لأسيادكم GangS

H.S.M فى 22.01. عند 04:10
سلاااام :)

كيفك الحال ...

اخي العزيز الي يحب الرز ... عاشق الرز جعان .... سمعت من بعض الاصدقاء في قبيلة حرب انك تريد الانظمام للقبيلة الافضل والابرز والاقوى في عالم 3 .

اذن مارأيك بأن تصبح جاسوساً لنا في قبيلة حرب ؟

موافق ؟

:)
عاشق الرز جعان فى 22.01. عند 12:51
عليكم السلام

هلا والله .. انا الحمدلله بخير وانت بشرنا عنك؟

موافق على عرضك , شرف كبير لي ان اكون جاسوس في لقبيلة GangS القبيلة الافضل في تاريخ عالم 3

عاشق الرز جعان فى 23.01. عند 00:00

ايضا الرباعي المرح هعهعهعهعهعه و كش ملك و هخعهخعهخعهخع و هههههههههههههه يريدون ان يكونوا جواسيس لكم .

H.S.M فى 23.01. عند 02:36
:)

تدري ,, فكرت في الموضوع ,, وقررت انه مافي فايدة لنا منكم ...

قبيلتكم فاشلة جدا , وراح تندثر من العالم 3 قريب ...

يمكن تفيدونا كجواسيس اذا قررنا الاشتراك في عالم 5 او عالم 6 .

عاشق الرز جعان فى 23.01. عند 02:53

لماذا ,, نريد الانظمام لكيانكم العظيم ...

ارجووووووووك ارجووووووووووووك ارجووووووووووووووووك.

اخي العزيز اتمنى منك ان تعيد النظر في هذا الموضوع ... سنفعل لكم اي شئ , ارجوووووووووووووك

H.S.M فى 23.01. عند 03:39

لالالالالالالالالالالالا

كلا كلا كلا كلا كلا كلا كلا

إختار واحدة من علامات النهي هذه بما انكم فاحلين في اللغة العربية .

DeletedUser

Guest

طيب , بما انه هذه ادلتك ,,, هذا دليلي القاطع إنك انت والرباعي المرح خونة , وجواسيس لأسيادكم gangs

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

شاطر بالتزوير انت ... من المفترض ان نعطيك جائزة نوبل للتزوير

كالعادة يجي واحد مطفي النور ويعمل كم حركة بايخه وسخيفة مثله

ويخرب الموضوع ^_^ لكن تبقي الدلائل دلائل .... ولو احتاجت لتكون صورة سنصورها لكم ^_^

DeletedUser

Guest

طيب , بما انه هذه ادلتك ,,, هذا دليلي القاطع إنك انت والرباعي المرح خونة , وجواسيس لأسيادكم gangs

تمام حبيبي عرفنا انك تعرف تزور ،،،،

حبيبي الرسالة هذه تم تمريرها لجميع فروع إغريق ........... وأي واحد يريد يقرأ هذه الرسالة من أعضاء العالم الثالث يراسلني على البريد الخاص وأنا مستعد امررله اياها على البريد الخاص لحرب القبائل،،،،،،،،،ايش رأيك؟؟؟ هل هذا تزوير أيضاً؟؟؟

يعني خليك على جنب ،،،،، وتكلم بكلام منطقي ،،، وشكراً​

DeletedUser

Guest

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

شاطر بالتزوير انت ... من المفترض ان نعطيك جائزة نوبل للتزوير

كالعادة يجي واحد مطفي النور ويعمل كم حركة بايخه وسخيفة مثله

ويخرب الموضوع ^_^ لكن تبقي الدلائل دلائل .... ولو احتاجت لتكون صورة سنصورها لكم ^_^

وليش التصوير يا Boss Gaza ؟؟؟؟ التمرير أفضل وسيلة حتى ما يتهمونا بتزوير الصور:rolleyes:
أعيد وأكرر أي واحد حابب أمررله الرسالة على بريده الشخصي أنا جاااااااااااااااااااهز خليه يراسلني على البريد حتى ما يتهمونا بالتزوييييييييييييير ،، موضوع التزوير انتهى جيبوا شيء ثاني....

DeletedUser

Guest

يا كونان زمانك جاي مدربي راسك وتشكك انها مزورة

المخاطبات كانت بين لاعب من قبيلة حرب ولاعب من قبيلة اغريق كيف انت طلعت بموضوع انها مزورة وانت من قبيلة ثالثة؟؟

طيب على الاقل اطلب من الطائر النبيل يكذب الموضوع او يبرر على الاقل

اركد يا ولد ولا شوف لك منتدى ثاني

DeletedUser

Guest
وانا اقرا الموضوع بغيت اشرق :D فطست ضحك على هالجمله

نسيت اقلك بالنسبة لتصرف الأخ مودي بدعوتكم إلى الحرب كان هذا التصرف شخصي منه

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

استمروا استمروا بنشر الفضائح يا قبيلة حرب .. الله يسعدكم :d

DeletedUser

Guest
وانا اقرا الموضوع بغيت اشرق :d فطست ضحك على هالجمله

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

استمروا استمروا بنشر الفضائح يا قبيلة حرب .. الله يسعدكم :d

هههههههههههههه شكلك يا سكارفيس ما تقرأ منيح ......

تفضل اقرأ كويس وشوف دعوتكم انتم ايضاً في السابق لدخول هذه الحرب ،،، واللحمد لله كل العالم شاف من أي طرف قبلت الدعوة.... من مودي عضو قبيلة حرب أم من Vuddy ملك قبيلة Gangs؟؟؟

وحابب اقلك ايضاً حتى لو الأخ مودي تكلم مع الطائر النبيل لدخول الحرب فهذا لايعني شيء لان الأخ مودي مثل ما وضحنا سابقاً عضو عادي .... ولكن هل Vuddy عضو عادي؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يهديك بس ياسكرفيس روح شغل النور في الغرفة عشان تشوف كويس......... :d:d:d

DeletedUser

Guest

تمام حبيبي عرفنا انك تعرف تزور ،،،،

حبيبي الرسالة هذه تم تمريرها لجميع فروع إغريق ........... وأي واحد يريد يقرأ هذه الرسالة من أعضاء العالم الثالث يراسلني على البريد الخاص وأنا مستعد امررله اياها على البريد الخاص لحرب القبائل،،،،،،،،،ايش رأيك؟؟؟ هل هذا تزوير أيضاً؟؟؟

يعني خليك على جنب ،،،،، وتكلم بكلام منطقي ،،، وشكراً​

ياحرام عليك .. أنا أزور !!!!

ليش فيه ناس تفتقر الى الذكاء يعتبرون الرسالة حقتك دليل !!! ولا الرسالة المصدرة دليل !!!!

ياتصور او تمرر الرسالة لجميع اعظاء عالم 3 الي يقرون الموضوع ويشاركون فيه .. على كذا كل شوي راح اكتب موضوع واعدل في الرسالة المصدرة والكل راح يصدقني :D طبعا المنعدمين الذكاء أقصد .

وخليك انت على جنب حاليا .. واذا تبي تكتب موضوع روح اول تعلم الاصول وارجع !!

يا كونان زمانك جاي مدربي راسك وتشكك انها مزورة

المخاطبات كانت بين لاعب من قبيلة حرب ولاعب من قبيلة اغريق كيف انت طلعت بموضوع انها مزورة وانت من قبيلة ثالثة؟؟

طيب على الاقل اطلب من الطائر النبيل يكذب الموضوع او يبرر على الاقل

اهاا ... طيب ياعبقور ايامك ... كيف عرفت ان الرسالة الي كتبتها في ردي إنها مزورة !!!!
المحادثة بيني وبين واحد من الرباعي المرح ... على حسب نظريتك الذكية انك تسمع طرف واحد فقط !! طيب والطرف الثاني !!!

والله المنتدى ساير مشاكل الايام هذه اول كنا من مطفين النور فقط ,,, الحين نعاني من منعدمين الذكاء + Under Age + مطفين النور كالعادة .

انشاء الله يطلع كلام 007 غلط , ويطلع في القبيلة حقتكم اكثر من 10 اعظاء اذكياء .

اركد يا ولد ولا شوف لك منتدى ثاني
غريبة !!! توقعتك انك راح تشخصن ردي كعادتك وتجيب صورة لي ... والمشكلة انك اذا جبت الصورة راح تحصلني اكبر منك بكثيييير :)

كويس جدا , هذا دليل انك ماراح تشخصن الردود وتمحورها حول شخصية صاحب الرد .

بس ياليتك شخصنتها كان افضل !!!

DeletedUser

Guest

كلام كثير على الفاضي.....................

هذا منتدى وليس مكان للدردشة ( افتح ماسنجر وشوف لك احد تدردش معاه )

DeletedUser

Guest

هههههههههههههه شكلك يا سكارفيس ما تقرأ منيح ......

تفضل اقرأ كويس وشوف دعوتكم انتم ايضاً في السابق لدخول هذه الحرب ،،، واللحمد لله كل العالم شاف من أي طرف قبلت الدعوة.... من مودي عضو قبيلة حرب أم من vuddy ملك قبيلة gangs؟؟؟

وحابب اقلك ايضاً حتى لو الأخ مودي تكلم مع الطائر النبيل لدخول الحرب فهذا لايعني شيء لان الأخ مودي مثل ما وضحنا سابقاً عضو عادي .... ولكن هل vuddy عضو عادي؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يهديك بس ياسكرفيس روح شغل النور في الغرفة عشان تشوف كويس......... :d:d:d​

لا لا لا... ما اصدق ,, يعني حتى قراءة ماتعرف تقرى !!!

الطائر النبيل ماحدد اي قبيلة :) يعني احتمال انتم طلبتم و k.45 طلبوا ... وإحتمال بعد اننا طلبنا !!! إحتمااااااال !!!

DeletedUser9539

Guest
@_@ ... ؟؟

طيب الان لو وضحت للعالم ان قبيلة اغريق خانتك ؟

وش ممكن يسوون لك ؟

يعني تبي توضح انك ماسقطت الا بالخيانة ؟

ولا جانجز ماتقدر تفوز عليكم الا بالخيانة ؟

انت كاتب بتوقيعك انهم جانجز من ورق @_@

وانت خلصت الورق من كثر ماتكتب مواضيع ؟؟

ركز بالحرب تفوز ....

DeletedUser

Guest

كلام كثير على الفاضي.....................

هذا منتدى وليس مكان للدردشة ( افتح ماسنجر وشوف لك احد تدردش معاه )

انت ذكرت نقطة ورديت عليك ... وذكرت شئ تافة ورديت عليك بالمثل .. لاتسوي نفسك ثقيل بعد ما رديت عليك .

اذا كان هذا منتدى ومو مكان لدردشة إطلع برى المنتدى ولاتضيف كلام من راسك تتعب مخك فيه .

DeletedUser

Guest
عاشق .. اقولك انا مايهمني كل اللي كتبته

انا بس فطست ضحك على كلمه تصرف شخصي بس :D

خخخخخخخخخخ

بعدين من جد ابي الرباعي المرح كله يجتمع ويحط كل قوته في موضوع واحد .. ترى تبعنا كل يوم منزلين موضوع .. لاوشادين حيلكم ..

لاتفكر اذا لونت كم سطر بالارزق والاحمر بتصير مواضيعك زي مواضيع Vuddy او مثل مواضيع اعضاء GangS ولا سويت لك فديو وكلام منسق وصورتين وبيطلع موضوعك اكه

ترى كل المكتوب هنا خمبقه .. المعروف للجميع انكم كنتوا تفكرون انفسكم اذكياء بنشر جميع علاقاتكم مع كل قبائل العالم ..

اما تحالف او ميثاق ..

تحالفتوا مع عشر قبائل وميثاق مع كم قبيله على شان GangS .. لو انا مللك قبيله الاغريق او K.45 بنكب ام الميثاق وانطله في الزباله :D

لاتتذيكون مره ثانيه الله يصلحكم .. ان شاء الله يكون هذا درس لكم في عالم 5 ومابعده لاني اشوف صاحبكم البرشلوني من الان مسوي اعلان لقبيله في عالم 5 خخخخخخ

DeletedUser

Guest
[ally]K.45[/ally] راح تكون مهمتهم حالياً ايقاف المزعجين مع قبيلة حرب .. المغول وقبيلة الصيلادني السابقة

هههههههههههههههههههه

اها

بيني وبينك انا في البدايه كنت حاس ان الحرب الي بيننا وبين k45 كانت بخصوص الاعضاء عندهم بعد ما احتلو قرى اعضاء عندنا وحاولنا نرجع قرى الاعضاء بشكل سلمي وما مشى الموضوع الا بالقوه ..
وضربه من عندنا وضربه من عندهم وماشي الفلم

((بس اخر شي كنت اتصوره ان K45 ردت هجومنا عشان فادي قالهم اضربو منقول ))

فادي بصراحه انت مثل ما قلت لك في الرد الي قبل هذا الرد في موضوع سابق
انت انسان تفكر في قبيلتك وهذا بصراحه يرفع من شاءنك في نظري

بس مشكلتك الي منت قادر تحلها هي انك دايم دايم تحاول تطلع بقبيلتك على حساب غيرك

ومو لوحدك حتى المتحدث الرسمي كلورلكس بعد محادثتي له في الماسنجر كان ثلاث اربع اسلوبه تهديد لي ولحلفي بالمسح الكامل من القاره بس ما قال من اعضاء حلفه او قبيلته ؟ لا

قال من اعضاء K45 وفعلا هذا الي صار 3 ايام تقريبا وراحت علينا 8 قرى من احد اعضاءنا من اعضاء K45 وتم مخاطبتهم بس للاسف ما وصلنا لاتفاق وضربنا اهداف لهم وردو وراح نرد الين ما واحد فينا ينهي الثاني

وفجاءه طلعت بموضوع ((حرب)) اوننا ندعم اعضاء حرب في ضربتهم اتجاهكم
ههههههههههههههههههههههههههه

برضو ضحك على الذقون ودايم ما تطلعو الحلقه الانظف امام الجميع وكل الي حولكم من تحت الطاوله لعبهم

انا ما اذم اسلوبك ولا راح اطلعك غلطان لانك قائد وتبي لقبيلتك الاحسن دايم

بس رسائلك بعد كذا حاول تخلي منقول بعيده عنك والله يوفقكم سواء دمرتو حرب او حرب دمرتكم انتم الاثنين تختلصو ما يهمنا احنا لا لنا في حرب فائده ولا لنا في جانجز فائده

وحربنا على K45 واختيار ردنا عليهم كان في نفس الوقت الي اعلنت حرب عليكم الحرب

واحنا عارفين وانتم عارفين السبب واعضاء K45 للان ما يعرفو السبب ومعا هذا

الاخ . Final Fantasy عضو من عندكم استغل حربنا ضد كي45 ودخل معاهم واخذ جزائه

وبالتوفيق لاغريق الضيف الجديد في الحرب وراح تمر الايام وراح يعرفو انهم دخلو الحرب لمصلحه اعضاء فادي وليس لمصلحه اعضاءهم وراح ينغدرو قادتهم اعضاءهم اول ما جانجز تسيطر على القاره 44 و 55 هذا لو دمرت حرب وراح يجي الدور على باقي التحالفات وبنفس الاسلوب

حرب اعلاميه في المنتدى من الاستاذ فادي يدخل ست سبع تحالفات معاه في صفه
ويطلع الخصم في نظر الجميع غلطان وبعدها يلسع لسعته من دون ايخسائر او تدخل من اي قبيله لان فادي دايم على حق وباقي التحالفات تعاني

برافو عليك خبره ومميز والعوالم الاجنبيه علمتك اصول اللعبه والخداع انت واعضاءك

هذا الي راح يصير في السبع -ثمان شهور القادمه

يالله بالتوفيق

ومبروك لاعضاء جانجز العقل المدبر فادي

DeletedUser9539

Guest
انا مو من جانجز لكن شدني فيك جملة قلتها

اول ما جانجز تسيطر على القاره 44 و 55

طيب وهالقارتين مافيهم قبائل ؟

انا حالياً بقبيلة legand بقارة 44 :)

وترتيبنا 13 على السيرفر .....

//

المقصد لاتهضم حق احد باللعبة ...

وماتدري بكرة وش ممكن يصير

supeR

DeletedUser

Guest
الله يسلمك ويبارك فيك

وبهالمناسبة احب ابارك لك الغباء المركب الي تقود بة قبيلتك خلف تحالف خاسر واداة من ادواته الا وهم قبيلة حرب واعوانها الذين انت واحد منهم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى