إعـــلان حـــرب vs LKH النينجا

DeletedUser

Guest
ابطال وشدو الحيل

شفتو ان اللعبه حلوة

وانا اول من ينتظر جديدكم

DeletedUser

Guest
نبيله المفروض قارين عليه

اتوقع هالنبيل مو صاحي الله يشفيه

والا الظاهر اللاعب هاقي بنبيله هقوة

DeletedUser10246

Guest
ابطال وشدو الحيل

شفتو ان اللعبه حلوة

وانا اول من ينتظر جديدكم

ايه هذا الكلام الحلووو خلونا نستمتع ولا تدخل الغطرسه والمشاكل بينا علي لعبه ..
بالتوفيق للجميع

DeletedUser

Guest
ايه هذا الكلام الحلووو خلونا نستمتع ولا تدخل الغطرسه والمشاكل بينا علي لعبه ..
بالتوفيق للجميع

والله يامعروف الله يبعد الغطرسة عننا حنا وياكم

الموضوع اني لقيت كلام حلف وكلام من هالقبيل وحبيت ابين الصورة

وفعلا موضوع الذئاب بعيد كل البعد عن الاسود والذئاب انتو من اعلنتو الحرب عليهم

واذا هم اعلنو الحرب باتفاق مع لاعب عندنا

انت اللي يهمك قائد القبيلة ورأيه

الننجا قبيلة صحيح عندها فروع كثيرة بس الاسود بالنقاط افضل منها مايعني انها اقوى بكلامي

ولكن خبرة الاسود وقوة لاعبينهم واحتكاكهم بعمالقة العالم الثاني بلابل والمغول خلتهم قوة كبيرة بالمنطقة

وفعلا حنا كلمنا الذئاب لانه ليس من العدل قبيلتين عليكم بس لما شفت تقارير الذئاب وضعفهم حسيت انهم ماراح يأثرون ذاك التاثير الكبير عليكم

انتو اقوى منهم بكثير وبمراجل

شدو الحيل وحاولو تنسقون هجماتكم وتحددون خطة الحرب عندكم

DeletedUser10246

Guest
والله يامعروف الله يبعد الغطرسة عننا حنا وياكم

الموضوع اني لقيت كلام حلف وكلام من هالقبيل وحبيت ابين الصورة

وفعلا موضوع الذئاب بعيد كل البعد عن الاسود والذئاب انتو من اعلنتو الحرب عليهم

واذا هم اعلنو الحرب باتفاق مع لاعب عندنا

انت اللي يهمك قائد القبيلة ورأيه

الننجا قبيلة صحيح عندها فروع كثيرة بس الاسود بالنقاط افضل منها مايعني انها اقوى بكلامي

ولكن خبرة الاسود وقوة لاعبينهم واحتكاكهم بعمالقة العالم الثاني بلابل والمغول خلتهم قوة كبيرة بالمنطقة

وفعلا حنا كلمنا الذئاب لانه ليس من العدل قبيلتين عليكم بس لما شفت تقارير الذئاب وضعفهم حسيت انهم ماراح يأثرون ذاك التاثير الكبير عليكم

انتو اقوى منهم بكثير وبمراجل

شدو الحيل وحاولو تنسقون هجماتكم وتحددون خطة الحرب عندكم

امين انشاء الله وياك
وهذي شهاده نعتز فيها .. بس انت ما تدري اننا ايضا دخلنا في حروب صحيح ليست بالقوه الكبيره الي انتو دخلتو فيها بس فيه ابطال معنا كان لهم بصمه في عالم 1 يمكن هذا الي ما تعرفونه ..
تقبلو تحياتي .

DeletedUser

Guest
يعني بصراحه مملكى اسود الهكر قبيله لا تقاوم اكيد وكلامي بالذن الله صحيح

lkh فايزه 100%

DeletedUser10246

Guest
يعني بصراحه مملكى اسود الهكر قبيله لا تقاوم اكيد وكلامي بالذن الله صحيح

lkh فايزه 100%

لا في هذي اعارضك جدا وبستطاعتك تطالع الان ترتيب القبائل الافضل كيف الننجا تقدمت بشكل كبير جدا الي الامام علي خسائر قليله وهي تحارب من جهتين فاذا اردت المقارنه قارن اكتساحات الننجا من الجهتين مع كل قبيله منهم علي حده يعني نحارب منافسين لنا ولن اقول عدو لانها كلمه غير صحيحه في اللعبه وشوف الننجا الي الان كم احتلو من قري الطرفين وكم الهكر وهم علي جهه وحده الي هي الننجا وكم ولف وهم علي جهه وحده ايض هم الننجا .. تقبل تحياتي

DeletedUser

Guest
لا في هذي اعارضك جدا وبستطاعتك تطالع الان ترتيب القبائل الافضل كيف الننجا تقدمت بشكل كبير جدا الي الامام علي خسائر قليله وهي تحارب من جهتين فاذا اردت المقارنه قارن اكتساحات الننجا من الجهتين مع كل قبيله منهم علي حده يعني نحارب منافسين لنا ولن اقول عدو لانها كلمه غير صحيحه في اللعبه وشوف الننجا الي الان كم احتلو من قري الطرفين وكم الهكر وهم علي جهه وحده الي هي الننجا وكم ولف وهم علي جهه وحده ايض هم الننجا .. تقبل تحياتي

كلامك مظبوط فعلا فنحن فى جبهتين نار من كل جانب واسود الهكر فى جبه واحده غير ان الفروع فى اسود الهكل فى افضل عشرين قبيله على العالم ونحن حذفنا معظم الفروع قبل الحرب لكن ملك الفرع مصمم على الاسم

DeletedUser

Guest
شباب ماله داعي الحين كثر الكلام

الله يوفق الطرفين في النهايه راح نعرف مين المنتصر

وتمنى النصر للاسود وانشالله منتصرين

يا اسووووود العالم 2

DeletedUser

Guest
اليك بعض التقارير واعذروني بسبب مشاكل في الانترنت قمت بدمج بعض التقارير​

والبقيه عن قريب

بالتوفيق للجميع

DeletedUser

Guest

بالعكس انا اللي اعارضك تقدر تشوف رتبت الاسود في الهجوم والدفاع وشوف رتبت الننجا في الهجوم والدفاع وردلي خبر

DeletedUser

Guest
السلام عليكم

انا عندي سؤال للننجا هههههههههههه

ليش كله تتصدون للهجمات وماتهاجمون :)

سؤال وجيه ماشفنا تقارير هجماتكم :)

الفوز للاسود ان شاء الله :)

DeletedUser10279

Guest
كفايه ردك يا باشا وان شاء الله نشوف تقاريرك قريب انت كمان في حربك بس انت بعيد اصلا عن اللي بتتحارب معاهم

هههههه انا صحيح هجمت بالنبلاء و المسافة 135 ساعة و لكن كله يهون علشان قبيلتي,يعيش فرسان الطاولة المستديرة...........ان شاء الله سترون غدا صباحا تقرير دموي و احتلال من الاخ haythoom و انا تقريري و ان شاء الله احتلالي راح يافجئكم و راح يكون بعد 44 ساعة تقريبا

DeletedUser10246

Guest
بالعكس انا اللي اعارضك تقدر تشوف رتبت الاسود في الهجوم والدفاع وشوف رتبت الننجا في الهجوم والدفاع وردلي خبر

طيب اخوي انا ارد لك خبر الاسود هذا ترتيبهم من زمان ما تغير الا شي بسيط لانه هذي النقاط في الهجوم والدفاع كانت في حروب سابقه .. فهمت علي بس الننجا وين كانو قبل الحرب علي كلامك مزارع !!! في الخلف لانهم ما كانو يحبون يحرجون قبايل كثير ويبينونهم علي حقيقتهم بس وش نسوي انتو الي حديتونا علي هذا الشي شوف وين صارو بعد الحرب في 4 ايام فقط وانت تعرف منهو الي متقدم وبقوه يا عزيزي لا تعميك التعصب اعترف ... وبعدين يكفي انه من بدت الحرب شوف كم تقارير السلخ في جيوش الاسود وشوف كم تقارير سلخ جيوش الننجا ياخي جد منتو ملاحضين انه اكثر التقارير للنجا والاسود بس ردود بالمنتدي ولا شفنا لهم الا كم تقرير بسيطه لا تذكر يعني ؟؟ والحكم راح يقولوه رود المنتدي الكرام الحياديين وشوفو منهو الاكثر الي الان والاقوي والله تقارير اجرام الي جالسه تنزل ولا فيه تقارير عن ولف ما بعد نزلنها كثير عاد مره يعني وش تتوقعو الان يا اعضاء المنتدي الكرام هل الننجا مزارعين ام ممممم ماذا اترك الاجابه لكم ..
تقبلو تحياتي ..

DeletedUser10246

Guest
السلام عليكم

انا عندي سؤال للننجا هههههههههههه

ليش كله تتصدون للهجمات وماتهاجمون :)

سؤال وجيه ماشفنا تقارير هجماتكم :)

الفوز للاسود ان شاء الله :)

اول شي سالفه ما شفت هجمات لنا هههههههههه والله مدري انت تدخل هذا المنتدي دايم او منتدي ثاني وتحسبه منتدي حرب القبائل مع احترامي لك ...
ثاني شي وهو الاهم هذي حرب اسمها حرب القبائل والقبيله الذكيه هي الي مو طربق طربق بس تهجم وتدرعم علي عمها مع احترامي للي هجمو ما انقص حقهم بشي بس اللعبه هذي وما اخفيك سر اعرف متي تدافع ومتي تبدا بالانطلاق بالهجوم بلا هواده او رحمه يعني اعرف متي تبدا ساعه الصفر لديك بس تقول ما هجمنا لا ابشرك هجمنا واحتلين قري بعد يا غالي بس كل الهجمات الي ارسلنها ما فيها توابيت مثل توابيت اسود الهكر لانه نعرف متي واين وكيف نهجم الموضوع كله يا حبيب قلبي تخطيط لا اكثر اعرف متي ... واين .. وكيف .. تهجم علي (عدوك) <<< علي اني ما ارغبها يا جماعها هذي الكلمه خلونا نبدا من الان في حمله تغير مسمي المنافس من (عدو) الي خصم ..
تقبلو تحياتي ..

أعلى