إعـــلان حـــرب vs LKH النينجا

DeletedUser

Guest
هو ما يبغ حرب بس بالنهاية المصلحة بتكون للاسود اذ بيتوسعون وسيتم نحر قادة الننجا

يا اخي بلاش الرد باسمي انت مين قالك اني مش عاوز حرب انا من اول الناس اللي هجموا يا ريت يا اخي تبطل تقول كلام من الفراغ وكلام مبني علي استنتاجات وتوقعات

DeletedUser6817

Guest

lkhللأسودهيبه في مماتها <مارح تخسر>

لن تعيش الكلاب ابدافي مماتها انتم الننجا سوف تموتون من انياب الاسدلامحاله

اخى ميسى

لا احد ينكر قوه الاسود

ولا يوجد احد يؤكد ان النينجا ضعيفه

لاكن لا اعتقد ان الامر محسوم للاسود

انا اعتقد ان الى تخطيطه سليم هو الفائز

وبى التوفيق للجميع

وتقبلو مرورى اخوكم محمد

DeletedUser10246

Guest
السلام عليكم الي ابطال الننجا نحنو قوم اذا قلنا فعلنا واذا فعلنا اثبتنا بالتقارير فارجو من ابطال الننجا عدم الدخول في المهاترات الي لا تودي ولا تجيب من قال ان الننجا مزارعين اعتقد ان كلامه مردود عليه والاثباتات الي الان لا اري الا تقارير الننجا هي من تنزل والمقابر امتلئت عن بكره ابيها وفيه تقارير لا حصر لها قريب راح تنزل باذن الله ..
تقبلو تحياتي .

DeletedUser

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم

بدون مقدمات وكلام كثيرر

هذي محادثتين تمت بين قائدنا الغالي w.s.m مع المتحدث الرسمي لقبيلة النينجا الأخ ebraheem95

وأدع الحكم للقارئ ليحكم ويشاهد بعينه لابالكلام والإتهامات

المحادثة الأولى

ebraheem95 فى 28.01. عند 21:52
السلام عليكم كيفك اخي حسام انت ما تعرفني لاكن انا اعرفك من المنتدى

انا ابراهيم واعتبر من المتحدثين الرسمين في قبيلتي وارغب في التعرف عليك

وتوطيد المعرفة بين القبيلتين اتمنى ان تقبلني صديقا وتقبل قبيلتي حليفا

وقت السلم والحرب

ebraheem95 فى 28.01. عند 21:59
اذا هل اعتقد انك لا تريد صداقتي؟

w.s.m فى 28.01. عند 22:04
حياك الله أخي الغالي و سلمت على هالرساله الطيبة...

طبعا اسمي خطأ...أنا ليس حسام... و حسام هو قائد قبيلة بلابل...

أخي الكريم...أنا انسان صريح جدا جدا جدا...

من الآخر...أبدي لك استيائي الشديد من قبيلتكم الموقرة..

الأسباب واضحة جدا و تعرفونها تمام المعرفة...

في حربنا اللتي انتهت من فترة بسيطة كنتم أنتم أول الداعمين للمغول و لبسول شخصيا..

لدي اثباتات كاملة و كبيرة عليكم...

ما كان عليكم التدخل بهذه الحرب...و ما كان عليكم دعم اي طرف لا نحن و لا عدونا...

أنتم معروفون بولائكم المطلق للمغول...و أنا شخصيا لا أحب الارتباط بقبيلة لها ولائات لقبائل أخرى...

شي حبيت اوضحه لكم...من فترة احد قياداتكم راسل فرعنا [ally]LKH35[/ally] و اتفق معاهم على بعض العلاقات الدبلوماسية...أنا بدوري هنا اقول لك...نحن قبيلة واحدة و متكاملة... و أي علاقات دبلوماسية لا تصدر عن القائد العام اللي هو انا فهي غير معترف بها و لاغية ....

لذلك أتمنى منك يالغالي تنبه على قادتكم بضرورة مراسلة القائد العام بأي أمر و ليس اي أحد آخر من الأسود....

و شاكرا لك مرة أخرى,,, و النعم بيك و تشرفت بمعرفتك ياعزيزي..

w.s.m فى 28.01. عند 22:04
أكيد الصداقة لا ارفضها....

حياك الله باي وقت....

على فكرة أسمي شادي..

ebraheem95 فى 28.01. عند 22:07
اهلا شادي اعذرني وبالنسبة لقادتنا ابشر من عيوني

المغول اعتقد لم يدعمه احد وحنا ليس لنا ولاء سوى للننجا ونرغب ان نكون حلفاء مثل المغول وبلابل وانا مستعد اقدم تضحيات

انا اعترف انا دعمت بسوول بنوك دفاعي واحد فقط يالغالي

w.s.m فى 28.01. عند 23:19
Author قال:
انا اعترف انا دعمت بسوول بنوك دفاعي واحد فقط يالغالي

اعتراف واضح و صريح

ebraheem95 فى 29.01. عند 08:09
يالغالي حنا مسيطرين على 34 و33 وراح ندخل24 الاسبوع القادم وبقوة حاليا نحن نمتلك فيها لاعبين من كبارها

وانت تسيطرون على 35 و46 حقيقا لا اعرف كل ما تملكونه

انا اطالبك يالغالي ان نكون حلفاء وقت السلم والحرب خصوصا ان بلابل والمغول حلفاء اقوياء

انا اتمنى ان نصبح مثلهم وعندها لن يضاهينا احد ما رايك ياشادي؟

على فكرة بدون كذب شادي اسم اعز اصحابي وهو غالي علي

ebraheem95 فى 29.01. عند 19:48
ما رايك يالغالي حلفاء في الحرب والسلم؟

w.s.m فى 29.01. عند 19:49
حياك الله يا غالي كصديق....

لكن كحليف اعذرني...أثبتتم انه لا مبدأ لكم...

لا تزعل من كلامي...أنا قلت لك من السابق انا يمكن كلامي يجرح...لكن ما اتكلم من وراك...أقول كلامي بوجهك,, و لا اطعنك بظهرك...

الصراحة الننجا قبيلة بلا اي مبدأ....

خطأكم بدعم بسول خصوصا و المغول بشكل عام هذا خطأ لا يغتفر بالنسبة لنا....

ولاؤكم الغير طبيعي للمغول خطأ آخر...أنتم قبيلة من القبائل الكبرى و يجب ان لا يملي عليكم احد اي سياسة...

أعذرني يالغلا.... و بنفس الوقت سنكون اخوة و اصدقاء
اتفقنا؟

ebraheem95 فى 29.01. عند 19:51
طيب نحن نسبت نفسنا خلال الاسبوع القادم عن طريقة نخطط لها من اول وبعدها برجع بسالك نفس السؤال وبنشوف هههه

حياك حبيبي

ولائنا ليس للمغول ولائنا للننجا فقط وساثبت ذلك

w.s.m فى 29.01. عند 19:58
أثبت لي ذلك لو تقدر ^_^

ebraheem95 فى 29.01. عند 20:25
ابشر
http://ae2.tribalwars.ae/page.php?page=inbound&screen=info_player&id=25836

المحادثة الثانية بعد بداية هجوم الأسود ومحادثة بين ebraheem95 من النينجا واحد الأسود البواسل الغالي WARDN111 من ثم محادثت القائد شادي

ebraheem95 فى 01.02. عند 18:44
حبيبي انت تهاجم

virusm2003

وحنا حلفاء ياليت تلغي الهجوم فورا

WARDN111 فى 01.02. عند 18:46
نحنا لسنا حلفاء اذا تريد التأكد راسل القائد العام للأسود

وهذا الاعب أثبت لي أنه مزاررررع درجة أولى

ebraheem95 فى 01.02. عند 18:47
بلى نحن حلفاء واسال قائد الاسود لو تبي

حنا حلفاء يالغالي وحتى لو كان مزرعة

ليس لك الحق بمهاجمته

ياليت تلغي الهجوم

WARDN111 فى 01.02. عند 18:48
أنا لا أهجم عليه لأنه مزرعة

لكننا لسنا حلفاء وتأكد ان أردت

ebraheem95 فى 01.02. عند 18:49
حنا حلفاء الغي هجومك فورا

WARDN111 فى 01.02. عند 18:50
أنا لا آخذ أوامر من أحد

لكن هل هذا الكلام تهديد

ebraheem95 فى 01.02. عند 18:51
شادي حنا حلفاء تفاهم معاه فورا

هذه الرسالة قد تم تمريرها عن طريق ebraheem95.

w.s.m فى 01.02. عند 19:15
ابراهيم.....نحن مو صغار يا خوي...نحن كبار و عاقلين...

قبل كم يوم انت طالبتني بعلاقات و انا رديت عليك...

راجع الرسائل بيني و بينك و شوفهم...

نحن لم نتفق على شي ...يعني ما وصلنا لاي علاقات...

و انتهى الأمر بيني و بينك على أنك ستعطيني أدلة تثبت على عدم ولاؤكم للمغول او غيرهم.... و هذا كان وعدك لي بآخر المراسلات بيننا....هل نسيت؟

ebraheem95 فى 01.02. عند 19:16
طيب الان انتم تظهرون لنا بالازرق الفاتح وش يعني؟

w.s.m فى 01.02. عند 19:19
ليش ازرق فاتح؟

ebraheem95 فى 01.02. عند 19:20
لاننا حاطينكم بالعلاقات الدبلماسية حلفاء

انتم حاطيننا اعداء؟

w.s.m فى 01.02. عند 19:22
نحن لم نضعكم لا حلفاء و لا أعداء و لونكم هو اللون العادي...

لكن انتم وضعتونا حلفاء بناء على ايش؟؟؟

مع مين اتفقتو على ان نحن حلفاء؟

ebraheem95 فى 01.02. عند 19:23
والله انا ما ادري

يالغالي ولائنا ليس للمغول والدليل ان لو ولائنا لهم لما انتقل لنا ابرز اعضائهم

يالغالي انا ااكدلك ان ولائنا ليس للمغول ما رايك ان نصبح لحفاء؟

w.s.m فى 01.02. عند 19:25
ولاؤكم للمغول...............لا تنكر ذلك و خلينا صريحين و واقعيين.... و انت بلسانك اعترفت انك دعمت بسول في حربنا معاهم....

هذا غير الأدلة الكثيرة و التقارير اللي عندي و تثبت دعمكم للمغول في الحرب بيننا و بينهم....

ابراهيم خلينا نتكلم بعقل....نحن كبار مو صغار

ebraheem95 فى 01.02. عند 19:29
انا اعترفت دعمي لبسول بنوك واحد لاني كنت ادين له بذلك فقط وانا اعتذر نيباة عن قبيلتي وانا راح اثبتلك ان ولائنا ليس للمغول ونريد ان نصبح حلفاء بالسراء والضراء

بالنسة للعضوكم يهاجم اكثر من عضو من لاعبينا يالغالي اتمنى ان تكلمه بايقاف الهجوم او اتصرف معاه

ebraheem95 فى 01.02. عند 19:33
ما رديت

w.s.m فى 01.02. عند 19:34
أعترافك بدعم بسول بنيوك دفاعي شي كبير.... و ما يهمني السبب...يهمني انه انت و انت من قيادات الننجا دعمت المغول... و ايضا اعضاؤكم دعموهم...هذا لا يمكن نسيانه من طرفنا.....

انت قلت لي انك ستثبت ان ولاؤكم لقبيلتكم فقط و ليس للمغول؟ طيب اثبت لي هالشي بالأدلة و ليس بالكلام.. و بعدها نتفاهم على العلاقات...

أما عن عضونا...أعذرني ما اقدر اوقف عضو عن التوسع و خاصة انه ما اخترق اي ميثاق بيننا... هو يتوسع على راحته...

بس انا هون لي عندك تعليق....تعرف لما عضو من أعضائي يأتي له هجوم من قبيلة أخرى تعرف شنو أرد عليه و اقول له؟؟؟

أقول له اما تدافع عن نفسك و تثبت لي بطولتك..أو اني بهجم و بحتل قراك قبل لا يحتلها غيري....لأني لا ارضى بمزارعين بيننا... و انت الحين تدافع عن عضو مزارع؟؟؟ أنت شفت جيش عضوكم؟؟؟ انا التقارير عندي و شفت جيوشه؟.
صدقني لو انه من أعضائئي و الله أحتله الليلة

ebraheem95 فى 01.02. عند 19:38
Author قال:
أعترافك بدعم بسول بنيوك دفاعي شي كبير.... و ما يهمني السبب...يهمني انه انت و انت من قيادات الننجا دعمت المغول... و ايضا اعضاؤكم دعموهم...هذا لا يمكن نسيانه من طرفنا.....

دعمت بسول قبل ان نندمج مع الننجا

Author قال:
انت قلت لي انك ستثبت ان ولاؤكم لقبيلتكم فقط و ليس للمغول؟ طيب اثبت لي هالشي بالأدلة و ليس بالكلام.. و بعدها نتفاهم على العلاقات...

راح اثبتلك بس المشكلة مني عارف شلون

اوكي يالغالي انا لن اوقف عضوكم عن التوسع لاكني بهاجمه لكي اتوسع هل هذا ممكن؟

w.s.m فى 01.02. عند 23:41
تبي تهاجمه هاجمه شي يخصك

ebraheem95 فى 02.02. عند 15:34
انا والله الي مانعني من مهاجمته انت لانك مدري شلون صرت تعز علي وما ابي ازاعلك

w.s.m فى 02.02. عند 15:36
لا أبدا.... ما ازعل ولا شي...بالعكس أحب اشوف أعضائي يتعرضون للهجمات و اشوف منو منهم كفو يستمر معاي و مين منهم جباااان...

لو كان عضوي كفو و واجهك بشراسة هذا شي يرفع راسي..

و لو كان جبان و خواف ثق تماما اني بحتل قراه قبلك ^_^

ebraheem95 فى 02.02. عند 15:38
ههههههههه والله عزيز وغالي شادي
http://ae2.tribalwars.ae/page.php?page=inbound&screen=info_player&id=25836

لاتعليق بعد هالرسالتين ورجاء لاحد يتهم ويتكلم بدون دليل قلت في بداية الموضوع بدون مشادات وتعصب (لكن تحدووون الواحد يتكلم:cool:)

بالتوفيق لنا ولكم

تقبلووو تحياتيـــ AnoOo :rolleyes: ،،،
:

DeletedUser6817

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم

بدون مقدمات وكلام كثيرر

هذي محادثتين تمت بين قائدنا الغالي w.s.m مع المتحدث الرسمي لقبيلة النينجا الأخ ebraheem95

وأدع الحكم للقارئ ليحكم ويشاهد بعينه لابالكلام والإتهامات

المحادثة الأولى

المحادثة الثانية بعد بداية هجوم الأسود ومحادثة بين ebraheem95 من النينجا واحد الأسود البواسل الغالي wardn111 من ثم محادثت القائد شادي

لاتعليق بعد هالرسالتين ورجاء لاحد يتهم ويتكلم بدون دليل قلت في بداية الموضوع بدون مشادات وتعصب (لكن تحدووون الواحد يتكلم:cool:)

بالتوفيق لنا ولكم

تقبلووو تحياتيـــ anooo :rolleyes: ،،،
:

الى ابطال النينجا
ماردكم

ارجو ان تكون الردود خاليه من الدسم احم احم اقصد العصبيه

هى يا ا بطا ل هجوم قوى من الاسود

اين الدفاع
هههههههههههههه

DeletedUser

Guest
السلام عليكم واهلا بكل اعضاء المنتدى وانا احب اوضح ان ولائنا لقبيلتنا ولاء لا مثيل له وانا اؤكد لكم ان العضو ebraheem95 كان يدعم اخونا بسول فى حرب المغول معك اثناء ما كان عضو فى قبيله الفراعنه لان ebraheem95 انضم لنا بعد عملية اندماج بين القبيلتين وفى فترة انتهاء الحرب بينكم وبين المغول

وللعلم انا كنت وزير فى قبيله الذئاب ولكن انضمامى لننجا حول ولائى لقبيلة الذئاب الى الننجا وطبعا انا ليا بصمات فى الذئاب ولكن التفكك بين الاعضاء والخيانات الكثيرة هى سبب تركى للقبيله وللعلم انا لى اصدقاء من الذئاب ونحن فى حرب معهم ولن اهجم على اصدقائى ابدا وسوف ادعمهم فى حالة وقف الحرب بيننا ودخول الذئاب فى حرب اخرى مع اى قبيله واعتقد ان الدعم عبارة عن تعبير عن الصداقة وهذا ما فعله ebraheem95

DeletedUser6817

Guest
السلام عليكم واهلا بكل اعضاء المنتدى وانا احب اوضح ان ولائنا لقبيلتنا ولاء لا مثيل له وانا اؤكد لكم ان العضو ebraheem95 كان يدعم اخونا بسول فى حرب المغول معك اثناء ما كان عضو فى قبيله الفراعنه لان ebraheem95 انضم لنا بعد عملية اندماج بين القبيلتين وفى فترة انتهاء الحرب بينكم وبين المغول

وللعلم انا كنت وزير فى قبيله الذئاب ولكن انضمامى لننجا حول ولائى لقبيلة الذئاب الى الننجا وطبعا انا ليا بصمات فى الذئاب ولكن التفكك بين الاعضاء والخيانات الكثيرة هى سبب تركى للقبيله وللعلم انا لى اصدقاء من الذئاب ونحن فى حرب معهم ولن اهجم على اصدقائى ابدا وسوف ادعمهم فى حالة وقف الحرب بيننا ودخول الذئاب فى حرب اخرى مع اى قبيله واعتقد ان الدعم عبارة عن تعبير عن الصداقة وهذا ما فعله ebraheem95

دفاع جيد

نتظر الهجوم المعاكس

DeletedUser10246

Guest
السلام عليكم ... اعضاء المنتي الكرام ..
انا استغرب من طريقه الكلام بكل غطرسه وكبر من قائدهم وبطريقه رده علي شخص كان يكلمه بكل محبه اول ابطال الننجا لا يعنيهم كلامه الي جالس يتبلا عليهم فيه انهم تبع للمغول او غيره ابطال الننجا قبيله مستقله بذاتها لا يحكمها الا قائد واحد فمن انتم يا اسود الهكر لكي تجعلو من ابطال الننجا تبع لغيرهم من القبائل اذن انتم تبع لـذي قار يا اسود يوم صرتو متحدين معهم ؟؟
ثاني شي .. يوم تحكم علي قبيله تدعم قبيله ثانيه بسبب شخص واحد كان وقت الدعم في قبيله اخرا وهي قبيله الفراعنه وانضم حديثا الي قبيله الننجا بعد الدمج رحت تقول انكم كنتو تدعمون بسول او قبيله المغول ؟؟؟
يا صاحبي العزيز ومن انت لكي تفرض علي ابطال الننجا من يدعمون او من يهاجمون !!
ثالث شي الي ابطال الننجا .. من هنا اقولها لكم انتم احرار ولستم عبيد لاحد يحكمكم قائد هو منكم ويعتبر اصغر واحد فيكم وانتو الملوك له كلنا علي مستوي من اصغر عضو الي اخر عضو ولا يغركم ايهامهم بانكم تبع لاحد اختبرناكم في اكثر من حرب وجدناكم ترفعون الراس فقد فككتم قبيلتين قبل الان والثالثه انشاء الله هم اسود الهكر .. صدقوني كلمه اقولها الي الان وانتم الافضل بالحرب والمفاجئه سوف ترونها قريب علي اسود الهكر ..
تقبلو تحياتي ..

DeletedUser6817

Guest
انا استغرب من طريقه الكلام بكل غطرسه وكبر من قائدهم وبطريقه رده علي شخص كان يكلمه بكل محبه اول ابطال الننجا لا يعنيهم كلامه الي جالس يتبلا عليهم فيه انهم تبع للمغول او غيره ابطال الننجا قبيله مستقله بذاتها لا يحكمها الا قائد واحد فمن انتم يا اسود الهكر لكي تجعلو من ابطال الننجا تبع لغيرهم من القبائل اذن انتم تبع لـذي قار يا اسود يوم صرتو متحدين معهم ؟؟
ثاني شي .. يوم تحكم علي قبيله تدعم قبيله ثانيه بسبب شخص واحد كان وقت الدعم في قبيله اخرا وهي قبيله الفراعنه وانضم حديثا الي قبيله الننجا بعد الدمج رحت تقول انكم كنتو تدعمون بسول او قبيله المغول ؟؟؟
ثالث شي الي ابطال الننجا .. من هنا اقولها لكم انتم احرار ولستم عبيد لاحد يحكمكم قائد هو منكم ويعتبر اصغر واحد فيكم وانتو الملوك له كلنا علي مستوي من اصغر عضو الي اخر عضو ولا يغركم ايهامهم بانكم تبع لاحد اختبرناكم في اكثر من حرب وجدناكم ترفعون الراس فقد فككتم قبيلتين قبل الان والثالثه انشاء الله هم اسود الهكر .. صدقوني كلمه اقولها الي الان وانتم الافضل بالحرب والمفاجئه سوف ترونها قريب علي اسود الهكر ..
تقبلو تحياتي ..

مشكور اخى على ردك

هجوم جيد جيدا

نتظر الدفاع

الخرب الدبلوماسيه شيقه حتى الان

بى التوفيق ابطال الاسود وبى التوفيق ابطال النينجا

DeletedUser

Guest
تقبلو تحياتي ..

راجع الرساله جيدا ستجد اني كنت أتكلم معاه بكل حب و احترام...

و كون أني رفضت اي علاقات دبلوماسية هذا لا يعني اني كنت متكبرا و متغطرسا..

الشي الثاني...نحن لم ننزل هذه الرسائل و ننشرها الا لكشف بعض الأكاذيب اللتي تتحدث عن خرقنا للميثاق....

أي ميثاق بس؟؟؟؟؟؟؟؟؟:eek: وريني وين كلمة موافقتنا على الميثاق؟؟؟؟

طلبنا منكم دليل على انه بيننا ميثاق و لم نجد منكم الا الكلام...نريد أدلة يا جماعة:D

DeletedUser6817

Guest
انتو عارفين ايه الى عجبنى فى المباره الحواريه الى بينكم

انها مباره فى الوقت الضايع

بعد اعلان الحرب يتم التحور

لن يقدم او يوخر الى اذا كان حوار سلام

ام غير كده ردو على بعض بى التقرير

واسف على الاطاله

DeletedUser

Guest
تقبلو تحياتي ..

مشكور يالغلا على ردك.....أول شي انا أبدا لم أتعامل بغطرسة و تكبر حسب ما ذكرت..

و هل رفضنا للعلاقات الدبلوماسية معاكم هذا يعني تكبرا.؟؟؟؟؟:eek:

الشي الثاني....هذه الرسائل لم تنشر الا لكي نظهر الحقائق امام العالم بعد بعض الأكاذيب اللتي تتحدث عن خرق الأسود للميثاق...أي ميثاق بس :eek:

هذا دليلنا على رفض اي ميثاق....فكيف تتهموننا بخرق المواثيق؟؟؟

أريد ادلة يا جماعة وين أدلتكم على اننا في ميثاق بيننا؟؟؟

DeletedUser6817

Guest
مشكور يالغلا على ردك.....أول شي انا أبدا لم أتعامل بغطرسة و تكبر حسب ما ذكرت..

و هل رفضنا للعلاقات الدبلوماسية معاكم هذا يعني تكبرا.؟؟؟؟؟:eek:

الشي الثاني....هذه الرسائل لم تنشر الا لكي نظهر الحقائق امام العالم بعد بعض الأكاذيب اللتي تتحدث عن خرق الأسود للميثاق...أي ميثاق بس :eek:

هذا دليلنا على رفض اي ميثاق....فكيف تتهموننا بخرق المواثيق؟؟؟

أريد ادلة يا جماعة وين أدلتكم على اننا في ميثاق بيننا؟؟؟

اخى انا موتابع للحرب
ولست من من اطراف الحرب

DeletedUser

Guest
انتو عارفين ايه الى عجبنى فى المباره الحواريه الى بينكم

انها مباره فى الوقت الضايع

بعد اعلان الحرب يتم التحور

لن يقدم او يوخر الى اذا كان حوار سلام

ام غير كده ردو على بعض بى التقرير

واسف على الاطاله

اخى المبارة الحوارية تتم فقط لنثبت اننا على حق فى كلامنا ونحن نعلم ان الحرب اعلنت ولن تتوقف اليوم او الغد ولكن فقط لنوضح للناس المفاهيم الخاطئة التى تقال عنا وشكرا لاهتمامك بالموضوع

DeletedUser6817

Guest
اخى المبارة الحوارية تتم فقط لنثبت اننا على حق فى كلامنا ونحن نعلم ان الحرب اعلنت ولن تتوقف اليوم او الغد ولكن فقط لنوضح للناس المفاهيم الخاطئة التى تقال عنا وشكرا لاهتمامك بالموضوع

اكيد من حق القبيلتين ان تحاول اثت انها على حق

وانا اتبع الموضع لنه ممتع اكثر من احتلال القرى

امتع شى انك تشاهد حرب العقول

وشكرا لردك وبى التوفيق

DeletedUser6427

Guest
انا بنسبة لي بهمني التقارير لان هي لي تفرض من على حق وفي النهاية هي
حرب القبائل

DeletedUser6817

Guest
انا بنسبة لي بهمني التقارير لان هي لي تفرض من على حق وفي النهاية هي
حرب القبائل

اتفق معك على النهايه
لكن البديه اختلاف فيها معك

لن لو مش العقول المشاركه فى الحرب قويه

التقرير حتكون حمضانه

DeletedUser

Guest
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

أقول الحين قيادة الاسود والننجا مخلين اللعبه وشغالين كل واحد يرد على الثاني

الاسود رجاءا ساحه المعركه والمتعه ليست هنا

الننجا ارجو من الاخوان يفهمون الوضع وصدقوني الحرب متعة وياليت ما تتهمون اخوانكم الاسود وتنتبهون للحرب خاصة ان الحرب قوية بالنسبة لكم وبالنسبة لنا ايضا وتحتاج الى قيادات واعية ومصحصحه ولكم عبرة من حرب المغول وبلابل والاسود حاولون تعرفون سلبيات وايجابيات الحرب السابقة ومميزات كل قبيلة ومميزات موقعكم ولاعبينكم ..

والله وهي لعبة وانا اقول والله

لادخلنا قبيلة بحربكم ولا ندري عن الكلام اللي يقولك قائدكم وانا سمعت بميثاق بيننا وللعلم اللي مسك الاسود اثنين لا ثالث لهما

شادي وانا

بالنسبة لي ما اذكر سويت معاكم انا سويت مع المغول ونو مرسي

اما شادي فانا كلمته كذا مره عن موضوعك واكدلي ان ما عمره سوا معاكم شي

وبالنسبة لكم هذا الرد كافي

ولكن اذا تم تدخل طرف غيركم فلنا الحق بالرد الشافي والكافي واللي اتمنى ما نوصله

ومشكورين انكم نبهتوني بقبيلة تهجم عليكم وقيادتنا حاليا قائمه على عمل ميثاق لكم معهم

:)

شدو حيلكم واستانسو وخلونا باللعبه

أعلى