إعـــلآن حـــرب

DeletedUser

Guest
يا اخي الكريم القويعيه10

انت ما تعرف اني دخلت القارة 25 وعامل حسابي انه في شغلة اسمها توقف الهجوم بالعيد بكون عامل لكم هجوم حلو : )

يا خسارة كنت افكركم تعرفون تلعبون لكن للاسف تفكيري خاطئ

اما بالنسبة لاني اشارك بالحرب انا قضيت وقت اكتر من 100 ساعة لابين اكاديبكم وابين للعالم 5 باني بقرية واحدة في القارة 25 سابدأ بالتوغل في قارتكم واخد غنائم

وبعدين مش عيب تحتلوا منا بدي احكي انه محمد اوكرا معنا من زمان لكن هاتولي واحد اخر احتلتوه

اما كلمتك لي يا اخي العزيز القويعيه10 ( اطمر ) فهدي تربايتك

للاسف خرجت عن مجرى اللعبة

DeletedUser

Guest
يا اخي الكريم القويعيه10

انت ما تعرف اني دخلت القارة 25 وعامل حسابي انه في شغلة اسمها توقف الهجوم بالعيد بكون عامل لكم هجوم حلو : )

اما بالنسبة لاني اشارك بالحرب انا قضيت وقت اكتر من 100 ساعة لابين اكاديبكم وابين للعالم 5 باني بقرية واحدة في القارة 25 سابدأ بالتوغل في قارتكم واخد غنائم

وبعدين مش عيب تحتلوا منا بدي احكي انه محمد اوكرا معنا من زمان لكن هاتولي واحد اخر احتلتوه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلوه

القويعيه10

فارس خفيف
يا اخي الكريم القويعيه10

اقووول وش آخبآركـ طيب:):):):)

DeletedUser

Guest
اخباري متل اخبارك الا شوي زيادة بتلاقيني عالجزيرة والصحافة تصورني وانا اخد غنائمكم عن قريب ههههههههههههه

DeletedUser

Guest
ههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك يا صقر خوفت الراجل الدنيا عيد

كـــــــــــــــــــــــل عـــــام وانــــــــــتم بـــــــــــــــــخــــــــير

الاحصائيات مبشرة ههه

DeletedUser

Guest
هههههههههههههههههههههههههه والله انا ما اخوفهم لسة

انت انت انت يا كــــــايـــــدهــــــم

هع هع هع هع هع

القويعيه10

فارس خفيف
اخباري متل اخبارك الا شوي زيادة بتلاقيني عالجزيرة والصحافة تصورني وانا اخد غنائمكم عن قريب ههههههههههههه

هه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه والله صادق الفزعه سماجه

بعدين من الي يخوووفني صقر الغروب السامج ولا انت يافارس النفق((لبى السمآجه الي موب طبيعيه)

بزرآآن نحن مانبي كلام نبغا الفعال مو مثل صقر الغروب وفارس النفق ماشاء الله عليهم ليقين على بعض نفس الطبع :):)

DeletedUser

Guest
يا شيخ روح نام ومالك محموق لهالدرجة .. الله عليك يا صقر شو هالفن هادا افلقهم من النص هههههههههههههههههههههههه

DeletedUser17471

Guest
روعه والى الامام

بأذن الله الحرب راح تكون قوية

ونشوووف النتائج

DeletedUser

Guest

بعدين من الي يخوووفني صقر الغروب السامج ولا انت يافارس النفق((لبى السمآجه الي موب طبيعيه)

بزرآآن نحن مانبي كلام نبغا الفعال مو مثل صقر الغروب وفارس النفق ماشاء الله عليهم ليقين على بعض نفس الطبع :):)

لا تستبعد نفسك لان يمكن انت اسمج منهم

DeletedUser

Guest
أرجــو من المشرفين حــذف الردود التي خرجت عن حدود الأدب ..

و غــدآآ سـ نرى مـا الذي سـ يحدث

DeletedUser16553

Guest

تعرفو ليش يتكلم بهالطريقه؟؟

لأنه بقاره 23يحسب انو بعيد عن الحرب

ما يعرف انو في ناس متلهفه تكسر راسو على الكلام التافه الي جالس يقولو

DeletedUser

Guest
تعرفو ليش يتكلم بهالطريقه؟؟

لأنه بقاره 23يحسب انو بعيد عن الحرب

ما يعرف انو في ناس متلهفه تكسر راسو على الكلام التافه الي جالس يقولو

خليــه ينتظــرنــــي

DeletedUser

Guest
اوف .. الموضوع مولع وانا ما أدري / مالكم حق .. على الأقل كان خليتوني أرد على هالقويعيه اللي يقول خاين خخخ :D

والله الصراحه ما أدري وش أرد عليهم .. لكن انا تكلمت كثير وما فهموا إلى الآن ،

لما تقول اني خاين .. انا اقولك ان القبيلة خانتني قبل ما أخونها ..

اجل متحالفه مع الصغير والكبير وكل من هب ودب خليتوه فرع !!

وانا اصايح وكل يوم اصايح .. ابي استحل قرى ابي اهاجم ؟ كل اللي حولي قراهم لونها زرقاء :confused:

مو راضيين تفهمون الصراحه .. ولما شفت هالحرب , قلت مافيه الا طريقه وحده أقلب الخريطه من قرى زرقاء إلى قرى حمراء ،

والحمدلله هذا اللي سويته .. وتدري وش صار !! ( تذكرت إني العب بـ حرب القبائل ) ،

لأني كنت ناسي !! وماغير صقل عملات وردود بالمنتدى ..

الحمدلله .. حالياً مبسوط وإن شاء الله مع الأيام بتعرف GhaLAa ،

DeletedUser

Guest
^.^
والله ولـع الموضوع مـرة أتمنـى من المشرفين إنهـم يحذفوون الردود اللي خرجـت عن الموضوـع
أو يحذفون الموضوع بـأكمـلـه أو يحولوهـ على موضوع للتقارير

أعلى