أهمية السوق

DeletedUser

Guest
هل للسوق أهمية ؟؟
ما هي أهميته ؟؟
وكيف أستفيد من السوق بالشكل الصحيح ؟؟

كبداية كتير بفكر انو السوق مجرد مكان لتخزين البضائع .. وهاد الكلام صح في منه بس مش هو الهدف الرئيسي للسوق .. والسوق الو فائده أكبر من هيك بكتير

اذا لاحظتو في الايام الماضيه كل المطلوب في السوق هو مادة الخشب (( في نقص كبير في هاي الماده )) مع وجود فائض في مادتي الحديد بالدرجه الاولى والطين في الدرجه الثانيه ... طيييب شو نعمل في مثل هيك حاله .. نركز انتاجنا على الخشب ونحط كل التطوير في الخشب .. ونصير نتاجر طبعا راح نبيع بأسعار خياليه لانه في نقص في الخشب وما في حد بعرض خشب أصلا .. كمثال : انا مبارح بعت 200 خشب بـ 600 طين

ولازم بالاخير انبه على شغله صغيره ومهمه .. في كل وقت من اللعبه راح تظهر ماده فيها نقص فلازم نضل متابعين السوق ونشوف شو بدهم الناس على شان نستفيد

ان شاء الله أكون وفقة بالشرح لاني ما بعرف أشرح :confused::p:D:(

DeletedUser

Guest
ممتاز :) يعجبني اللي يشغل عقله ;)

لكن اهم شي الارساليات يكون وقتها مناسب

DeletedUser

Guest
ممتاز :) يعجبني اللي يشغل عقله ;)

لكن اهم شي الارساليات يكون وقتها مناسب

مشكووور على المرور والرد الحلو (( مع اني بتعب لما أشغل عقلي :p ))

وأكيد الارساليات والهجوم مهمه كتير باللعبه

DeletedUser

Guest
مشكور اخي العزيز بارك الله فيك

و عندي ملاحظة اهم شيء من الموارد باللعبة الخشب
و اهم المباني المزارع

اذا لم تركز عليهم و تستقر لا تستطيع ان تنشء مملكتك

واصل ابداعك

DeletedUser

Guest

و اهم المباني المزارع

واصل ابداعك

معلوماتك تحتاج الي تصحيح

1- لا يوجد مورد اهم من مورد اخر الحكاية كلها بأختصار ان استهلاكك بيتغير في بعض الحيان و بيزيد استهلاك نوع معين من الموارد و ده بيتغير بتغير مراحل اللعبة و بيتوقف علي حاجات كتيرة جدا يعني من الأخر اهمية الموارد متساوية تماما

2- اشرت الي ان اهم المباني هي المزارع هل من الممكن اللعب مثلا بدون مركز القرية ؟!!! طبعا لا يمكن

المباني كلها لها اهميتها و دورها المهم جدا في اللعبة

DeletedUser

Guest

و اهم المباني المزارع

واصل ابداعك

العفو أخوي

وردي نفس رد maki

في كل مرحله من اللعبه بتظهر ماده معينه بتنفقد .. هيك العاده .. مع انو لحد هلأ الخشب هو المفقود من أول اللعبه
والمباني كلها مهمه
وطبعا انا معك انو بدون المزارع ما بقدر أبني أي مبنى بس بالاخير مش اني أبني المزارع وأنسى باقي المباني

أعلى