أنا بطل إنت بصل

• بادئ الموضوع العصفور المفترس
  • تاريخ البدء
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser33115

Guest
هههههه النت سيئ ومشغول عندي دراسة
وبعدين داخل اطقطق طقطقة مين انت حتى تعطيني تذكرة
سلمت حسابي لصديقي
شوية اعذار اضافة للموضوع

+

بخصوص الدمج
نتذكر ما حدث بعالم 30لما دمجة. النخبة مع مافيا ردا ع اندماج مرتزقة مع الجن
الجميع تهجم ع الاندماج. المافيا مع النخبة
وكان وقتها افضل حل للرد ع الاندماج هومرتزقة والجن هو تحالف النخبة والمافيا وضرب المرتزقة من قارتين
لكن لم يتخذوا القرار الصحيح
واللان السيناريو يعيد نفسه لاكن بقرار صحيح
ضرب المزارعين من قارتين من دون اندماج
فلا بقى حدا يبكي ويقول هوق

يمكن العكس يمكن مرتزقة هي المزارعين ولا تنسى كل شيء بوقته حلو ياحلو

DeletedUser39134

Guest
خالد كاني اشوف نفسي في نص الكلام اللي تقوله ههههههههههههههه

ولكن بجيك باختصار مواضيعك وهذا بالذات يدل على قوة كابيتال وانها في افضل خالاتها وانا برد عليك الآن انت وكابيتال كافه وانا اتحداك انت او اي شخص كان انه يسقط قارة 45 اللي تدعي انك بتربح حربها وفي حال خسارتنا للقاره راح يكون اعلاني للاعتزال من لعبة حرب القبائل ^_^

انت مسخرة حرب القبائل وانت اداه من ادوات اسيادك

اعتزلت او لا تذكر نفسك مجرد اداه لسيدك ميز

وعشان يرضيك ويسكتك عطاك منصب ملك ههههههه

DeletedUser38458

Guest
كل ما نزلتو موضوع تتوعدون حتى الان ما شفنا منكم شئ غير الاسترجاع
و فرحنين بهم و مسوين فيها قوي الله يهدي الشعب

ي حبيبي , تفسر الشي ع مفهومك انا قلت لك ماتدري ويش بيسير .. *

DeletedUser

Guest
ليك قلبي ابشع شي يلي بلبس رداء المسكنة ويعمل حاله الملاك ويلي حواليه كلهم خبيثين

كيف طاوعك قلبك تذكب وتنكر انو مادخلتو القارة بالبربر ؟؟؟؟؟ مو انتو يلي كنتو تحتلو قرى 2000 فوق اقصى الشمال ؟؟؟؟؟؟ الست واحد منهم , كيف نسيت بهالسرعة ؟؟؟ الصراحة الزهايمر زايد عندك هالايام !!!!

يعني من الاحر طلعتو كتلة متجمعة من البربر اللعين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـ

بسم الله الرحمن الرحيم

1. أنا مو ملاك أنا بشر حبيبي
2. وين كتبت ماحتلينا بربريات؟؟!! إنت شكلك مطفي النور لما قرأة الموضوع والدليل كلامي هذا في المووضع

كابتل منوبه عندنا 19 قريه وهم عندهم 50 لكن بربريات ركز أنا إيش كتبت ياحلو, يعني معترف إننا إحتلينا بربريات, بعدين كم بربريه إحتلينا وكم قريه منكم إحتلينا هذا السوأل؟؟ :86::86:

3. على أساس إنتم ماحتليتوا بربر صح؟؟؟ ولا تبينا نرفع لك الإحصايات :171:

4. إحتلالتنا منكم في قارتكم بربريات كانت ولا قراكم يبين قوتنا..... أما إنتم ماخذين وضعية السلحفاة المختبه وبس نحتل قريه منكم تسترجعونها.... وبعدين تفرحون إحنا محتلين مثل عدد قراكم وتسوون حفله..... يالغالي 90 قريه لنا 16 لكم واضح الفرق :87:

وأخيرا ياريت تبتعد عن إسلوب الشخصنه, وركز في المووضع.... وأنا عارف لين عالم 50 بتجلس تقول أصلا إنحضرت وإنتم إحتليتوا قراي وأنا محضور, ذكرني كم قريه طارت عليك بعد الحضر :175:

أحــسن لك ترجع لـ عشك :)

الأن ريفو إنجلدت من فراوله وجابت كي دي تفزع لها = قبيلتين على قبيله = هق , هذا عادي المشكله مع الهق للحين مجلودين

بخصوص ردك هذا تدري لو راحت ريفو فيها كان كي دي واجهت هوق منكم انتم وفراولة ؟؟ أهنيك عليه الصراحه, لأنك أول واحد من ريفو يعترف إنكم كنتم بتروحون باي باي لولا تدخل كي دي ضد فراوله :175:

لكن بخصوص مواجهة كي دي لهق من قبلنا...

* كان ممكن وبكل بساطه نعمل دمج مع فراوله مثل دمجكم.
* كان ممكن نعمل ضربات مشتركه على لاعب أو لاعبين وبنفس الثانيه

إسأل نفسك ليش إلى الأن ما اعلنت قبيلة كابيتل الحرب على فارمرز؟؟؟ لأن حربنا مع كي دي في 45 وليس ريفو في 55...

بخصوص ردك هذا من ناحية 45 ممكن نرجعها في ليلة وضحاها والأيام راح توضح لك تقدر ترجع 90 قريه منا في قارتكم في ليلة وحده !!!!!! يارجل انت كتلة هياط إسمح لي :86:

من غير لعب وصخ أتحداك ترجع 90 قريه :87:

بخصوص ردك هذا أفهم الي تبي تفهمه والأيام بتعدل لك مفهومك

إنحشرت صح, حسيت إنك قلت كلام غلط صح :163:
حسيت مالك داعي وتسرعت في الرد صح
أنا أفهم الي أفهمه, أنا بس حبيتك توضح كلام إنت قلته, فيا إما توضح إيش تقصد ولا مره ثانيه لا تكتب كلام مانت قده :171:

خالد كاني اشوف نفسي في نص الكلام اللي تقوله ههههههههههههههه

ولكن بجيك باختصار مواضيعك وهذا بالذات يدل على قوة كابيتال وانها في افضل خالاتها وانا برد عليك الآن انت وكابيتال كافه وانا اتحداك انت او اي شخص كان انه يسقط قارة 45 اللي تدعي انك بتربح حربها وفي حال خسارتنا للقاره راح يكون اعلاني للاعتزال من لعبة حرب القبائل ^_^

حسين أنا أحترمك كشخص وكلاعب, أنا ما أبي أبين قوة كابيتال ولا جاي اهايط, انا بس أرد على الكلام الي ينقال في الديوانيه.

الشيء الثاني أنا أقصد القبيله ككل ماقصدت شخص معين

وأخيرا بخصوص إعتزالك لو طيرنا القاره 45.... ماودي إنك تعتزل وتخسر حرب القبائل قائد مثلك, لكن وللأسف هذا الي راح يصير.
أنا مو جالس أهايط لأن هذا مو طبعي, لكن هل إنت فعلا شايف لقبيلتكم كي دي فرصه في 45؟؟؟

DeletedUser

Guest
^

م نقدر في ليلة وضحاها ؟؟

شكلك م فهمت مثل العصفور :)

DeletedUser

Guest
^

م نقدر في ليلة وضحاها ؟؟

شكلك م فهمت مثل العصفور :)

أخاف أقول لك فهمني تسحب علي وتسوي نفسك ميت مثل ماعملت هنا

والشيء الأخير يعني أفهم من كلامك كي دي دمجت معاكم علشان تساعدكم على فراوله, وماهمتكم القاره 45 والي فيها؟؟؟
أفهم من كلامك إن حساباتكم في 55 أهم من حساباتكم في 45
أفهم من كلامك إن الأعضاء في 55 أهم من الأعضاء في 45
أفهم من كلامك إن ريفو ماقدرت على فراوله لحالها فجابت كي دي معاها

تبي عصير ليمون بالنعناع؟؟ فرش من الأخر :163:

DeletedUser

Guest
أخاف أقول لك فهمني تسحب علي وتسوي نفسك ميت مثل ماعملت هنا

والشيء الأخير يعني أفهم من كلامك كي دي دمجت معاكم علشان تساعدكم على فراوله, وماهمتكم القاره 45 والي فيها؟؟؟

تبي عصير ليمون بالنعناع؟؟ فرش من الأخر :163:

قلت لك في نفس الرد لو م فهمت روح لــ بيطري

هات مع العصير ثلج بالله :86:

DeletedUser

Guest
^

والله م حشرني ولا هم يحزنون ..

جالس يسأل اسئله رديت له عليها ويكررها ..

فاضي له انا ؟

DeletedUser

Guest
^

فاضي له انا ؟

طيب خلاص احنا منوب عندنا 90 قريه بقارتكم وهذا كله ذكاء منكم وسياسه

اذا احتليت 90 قريه عندنا تعال تفلسف ونناقشك وقتها , بعدين كل اوباتكم صديناها , يارجل استرجاعاتكم نقنصها وهي نبيلين , وتبغى قطار يمر من عندنا؟ هههههههههههاي

وقلت لك لاصار عندك 90 قريه اناقشك

DeletedUser

Guest
طيب خلاص احنا منوب عندنا 90 قريه بقارتكم وهذا كله ذكاء منكم وسياسه

اذا احتليت 90 قريه عندنا تعال تفلسف ونناقشك وقتها , بعدين كل اوباتكم صديناها , يارجل استرجاعاتكم نقنصها وهي نبيلين , وتبغى قطار يمر من عندنا؟ هههههههههههاي

وقلت لك لاصار عندك 90 قريه اناقشك

عن أي أوبات تتحدث !

DeletedUser

Guest
^

فاضي له انا ؟

وين رديت؟؟؟؟ يارجل سويت نفسك ميت ولا كأنك شفت الأسإله بحطها لك بعد مره وياريت تلبس نظارت وترد عليها... وإذا كنت كتبت الرد في مكان أخر ياريت تقتبسه, وإذا ماعندك وقت فإنت مهايطي ماعندك شيء :163:

ياريت تخليك رجال وترد, وتخلي عنك حركات ..... ولا بلاش :87:

عن أي أوبات تتحدث !

وحده من إثنين :

1. إما إنت تفرق بين القاره 45 والقاره 55 وهذي مصيبه
2. إنك مطفي النور, وماتدري ويش قاعد يصير بالعالم أصلا وهذي مصيبه أكبر

يارجل إعمل نفسك ميت, عندي لك نصيحه قبل لا تكتب رد إقرأة 10 مرات وتأكد منه...... ولا أقول لك ويش رأيك تنسحب بكل هدوء مثل باقي أعضاء قبيلتك....

على فكره إيش صار بخصوص أوبكم على فراوله :175:

DeletedUser

Guest
وين رديت؟؟؟؟ يارجل سويت نفسك ميت ولا كأنك شفت الأسإله بحطها لك بعد مره وياريت تلبس نظارت وترد عليها... وإذا كنت كتبت الرد في مكان أخر ياريت تقتبسه, وإذا ماعندك وقت فإنت مهايطي ماعندك شيء :163:

أفهم الي تبي تفهمه والأيام بتوضح لك

^

ذا ردي لك ي كبتن

ياريت تخليك رجال وترد, وتخلي عنك حركات ..... ولا بلاش :87:

وحده من إثنين :

1. إما إنت تفرق بين القاره 45 والقاره 55 وهذي مصيبه
2. إنك مطفي النور, وماتدري ويش قاعد يصير بالعالم أصلا وهذي مصيبه أكبر

يارجل إعمل نفسك ميت, عندي لك نصيحه قبل لا تكتب رد إقرأة 10 مرات وتأكد منه...... ولا أقول لك ويش رأيك تنسحب بكل هدوء مثل باقي أعضاء قبيلتك....
الاحتلالات الي تجيكم فردي

ويحتلوا منكم

ها عرفتم حجمكم ولا لسه :D

على فكره إيش صار بخصوص أوبكم على فراوله :175:

بخصوص أوبنا فراولة أطلع منها خليك بأوباتك ع بربر 45

DeletedUser17088

Guest

مـَوضوع جميل ,,

انا أحييكـ على مجهوداتكـ اخ العصفور و تسلم اناملكـ و ما يهمني مضمونـ الموضوعـ اكثر من رغبتك بتنشيط القسم
في زمان غابتـ فيه الاقلام بالمنتدى للاسفـ
صرت كلـ ما ادخلـ عليه احس نفسي بصالة الالعاب كلـ واحد يستعرض عضلاته ,
في لاعبين هنا يدخلـ ساعتين حساب معين و شو دوره ينهب و يطلع و ينزلـ هنا قمت ضرب , احتليت , فعلت..

ع العُمووم ما تشجعونـ حتى اللي يريد ينزلـ موضوع و النقاشـ يكونـ حااد و لا فائدة منه
قريت كم صفحه هو كابتولـ اخذتـ 90 قرية و يجي لاعب يقولـ احتليتوآ بربر و فرحانين و مدري شو في الاخير الايام بيننا و هو باخر القارة
لو انتهى بكـ الامر تعالج المشكلاتـ هكذا اخي فبعدما تصير 180 تقولـ آآه مشكلتنا خلينااكم بس باقي املـ
360 خلاصـ باقي ما واجهتوني , الاصلـ عزيزي تقضي على قرية بترابك و لو كانتـ 1500 ن , بعد كم اسبوع تصير سلاح يضربكـ
90 قرية = 90 قطار , لا تتغابى يا مجاحدهم تراكـ ما تجي تفكـ قرى فراولةة بـ 55 حتى تلقى ضعفها بـ 45

آلله يــوفقـ الجميع

DeletedUser

Guest
قرأت موضوعك اكثر من مره اخ *عصفور مفترس*
وصراحه شدني فيه انك ذكرت فيه الهياط فأنت تقصد اعضاء قبيلتك ايضـآ !
لأن انواع الهياط والكلام اللي ماله معنا لما احتلو كم قريه من بعد م انحظر حساب الاخ مشوت هياط .
طيب خلينا نرجع للموضوع شوي .
هل انت تعتقد انك راح تفوز بـ العالم وحربك النفسيه هذه ؟
كيف استطعت ان تصل لمرحله الوثوق هذه واساسا فارمر ماهي معطيتك وجه *للان* ؟
سؤال اطرحه على نفسك اخي الكريم تسطيع محاربه فارمر اساسا ؟ بـ المعطيات اللي تملكها ؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى